أسرة الأمن الوطني تحتفي بتلاميذ متفوقين في امتحانات البكالوريا

أسرة الأمن الوطني تحتفي بتلاميذ متفوقين في امتحانات البكالوريا
الخميس 1 غشت 2019 - 05:50

في إطار احتفالات ذكرى عيد العرش، احتفت المديرية العامة للأمن الوطني بأبناء وبنات أسرة الأمن، المتفوقين في مسارهم الدراسي، بعد حصولهم على شهادة الباكالوريا بمعدلات مرتفعة.

الاحتفاء ببنات وأبناء أسرة الأمن المتفوقين في مشوارهم الدراسي، في حفل التميز المنظم مساء الأربعاء في قاعة با حنيني بالرباط، جاء بأمر من عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني.

مدير مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني قال، في كلمة بالمناسبة، إن الاحتفاء بأبناء أسرة الأمن المتفوقين يأتي إيمانا من المديرية العامة للأمن الوطني بأهمية التشجيع على التحصيل والتفوق والتميز وإذكاء روح التنافس الشريف.

وأضاف أن حفل التميز الدراسي لفائدة أبناء أسرة الأمن الحاصلين على شهادة الباكالوريا بمعدلات مرتفعة جاء بتعليمات من المدير العام للأمن الوطني، من أجل تحفيزهم وغرس قيم التفوق في نفوسهم وكذا تثمين المجهودات التي بذلتها أسرهم التي حرصت على تفوقهم في مسارهم الدراسي.

وترمي المديرية العامة للأمن الوطني، من خلال تكريم أبناء أسرة الأمن المتفوقين دراسيا، حسب المتحدث ذاته، “إلى تحفيزهم وحثهم على التفوق، ليكونوا من سواعد هذا الوطن الذي هو في أمس الحاجات إلى طاقاته ليحقق مزيدا من الرقي والتقدم”.

من جهته، قال مصطفى ويسعدن، رئيس المصلحة الاجتماعية للتربية بمؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، إن حفل التميز الذي تقيمه المديرية العامة للأمن الوطني يشكل مناسبة سنوية لتشجيع أبناء أسرة الأمن الوطني من أجل مزيد من البذل والاجتهاد، ومزيد من العمل من أجل الوصول إلى مستويات متميزة في مسارهم الدراسي وفي حياتهم العملية مستقبلا.

وأضاف المتحدث ذاته أن ولايات الأمن في مختلف ربوع المملكة تشهد تنظيم حفل التميز لأبناء أسرة الأمن الوطني، وأن هذا الحفل السنوي فيه أيضا اعتراف لآباء وأمهات هؤلاء التلاميذ على ما يقدمونه من خدمات للمغرب.

التلاميذ المحتفى بهم ثمّنوا، في كلمة ألقتها نيابة عنهم إحدى التلميذات، مبادرة المديرية العامة للأمن الوطني، واعتبروها تشجيعا لهم وتثمينا للعمل الذي يقوم به آباؤهم وأمهاتهم، واعدين بـ”السير على النهج الذي دأبنا عليه طيلة مشوارنا الدراسي، للوصول إلى أعلى المراتب خدمة لأنفسنا ولبلدنا الغالي”.

‫تعليقات الزوار

5
  • اجعيط محمد
    الخميس 1 غشت 2019 - 06:26

    هذه بادرة محمودة.
    لكم جزيل الشكر ونتمنى التوفيق والنجاح لهذه البراعم

  • khalfi
    الخميس 1 غشت 2019 - 12:59

    الامن الوطني دوره توقيف المجرمين والحرص على سلامة المواطنين اما الاحتفالات هي من اختصاص الوزارة المكلفة بالتعليم والجمعيات وكفانى من المهرجانات والاحتفالات.

  • أزغوذ
    الخميس 1 غشت 2019 - 13:08

    نرجوكم ما هو المعدل الذي خص به التلاميذ المتوفقين و شكرا ؟

  • محمد
    الخميس 1 غشت 2019 - 14:24

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته…مبارك لأبنائنا النجاح مع المتمنيات بمزيد من التقدم والأفراح …بادرة مميزة وطيبة من السيد المحترم الأستاذ الفاضل سي عبد اللطيف الحموشي الرجل المناسب في المكان المناسب أطال الله عمره وحفظه الله للبلاد والعباد

  • pytaghors
    السبت 24 غشت 2019 - 22:54

    تلاميذ حصلوا على اكثر من17/20 باكااوريا 2029 ،لم ينجحوا في، امتحان ولوج كلية الطب البيضاء، لماذا لا يسجلون مباشرة كما يتم العمل في قرعة الحج فالاكبر سنا لا يخضع القرعة السؤال اين سيتوجهون وشكرا

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12 2

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس