24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع تأهل المنتخب المغربي إلى "مونديال 2022" بقيادة المدرب وحيد خليلودزيتش؟
  1. بنعبد القادر يؤكد إلزامية التكوين المستمر لتطوير كفاءات الموظفين (5.00)

  2. بوعشرين: أؤدي ضريبة الصحافة المستقلة .. ملفي "سياسي ومخدوم" (5.00)

  3. سلطات البيضاء تشن "حربا ضروسا" ضد هجوم الحشرات الضارة (5.00)

  4. "خيانة الأمانة" تعتقل مستخدما بوكالة بسيدي قاسم (5.00)

  5. ملفات الفساد (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | ولي العهد يستقبل الأطفال المقدسيين بقصر الضيافة

ولي العهد يستقبل الأطفال المقدسيين بقصر الضيافة

ولي العهد يستقبل الأطفال المقدسيين بقصر الضيافة

بأمر من الملك محمد السادس، استقبل ولي العهد الأمير الحسن، اليوم الخميس، بقصر الضيافة بالرباط، الأطفال المقدسيين المشاركين في الدورة الـ12 للمخيم الصيفي، الذي تنظمه وكالة بيت مال القدس الشريف، تحت رعاية الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس.

وبهذه المناسبة، أخذت لولي العهد الأمير الحسن صورة تذكارية مع الأطفال المقدسيين المشاركين في المخيم ومؤطريهم.

وعلى غرار الدورات الإحدى عشرة الماضية، يستفيد من هذه الدورة، التي تحمل اسم "دورة صاحبة السمو الملكي الأميرة للا أسماء"، 50 طفلا وطفلة تتراوح أعمارهم بين 11 و13 سنة، مرفوقين بخمسة مؤطرين مقدسيين.

ويندرج برنامج التخييم السنوي، الذي ترعاه وكالة بيت مال القدس الشريف لفائدة أطفال المدينة المقدسة، ضمن أنشطتها الاجتماعية الموجهة إلى هذه الشريحة من المجتمع المقدسي، في إطار مخططها الاستراتيجي، الذي يولي عناية قصوى للبرامج والمشاريع الاجتماعية، التي يعود أثرها المباشر والملموس على مختلف السكان، بمن فيهم النساء والأطفال والأشخاص في وضعية صعبة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - مغربية الخميس 22 غشت 2019 - 22:55
بادرة طيبه للم شمل المسلمين ونشر المحبة والتاااازر والتااخي التي يحثنا عليها ديننا الحنيف حفظ الله ملكنا الهمام رافع راية المغرب والساهر على راحة شعبه وعلى أمن واستقرار وطننا الغالي اللهم انصره وسدد خطاه اللهم احرسه برعايتك واعنه على قيادة هذا البلد الأمين اللهم احفظ الأسرة العلوية الشريفة وعاش الملك وعاش الشعب المغربي حرا ابيا
2 - بارك الخميس 22 غشت 2019 - 23:15
بسم الله الرحمن الرحيم حفظ الله أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده على المبادرة الطيبة للأطفال المقدسيين يجب على الفلسطينيين أن يدخلوا في مفاوضات مباشرة مع الكيان الصهيوني كما فعل أنور السادات رحمه الله انضرو ماذا جرى لليمن و لبيا و سورية و العراق و مصر من طرف إخوانهم في العروبة والإسلام حفظ الله المملكة المغربية من الفتنة
3 - عبدالله الجمعة 23 غشت 2019 - 00:23
تبارك الله ، الله يحفظ ملكنا العزيز السخي والذكي ويحفظ ولي عرشه الكريم مولاي الحسن ، انها لبادرة طيبة وأخوية لاخواننا الفلسطينيين وتعبر عن كل الشيء . بادرة في دم المغاربة اجمع الحمدلله والكثير من الأعداء يحسدوننا عليها.
اللهم بارك في عمر ملكنا العزيز واحفظه واحفظ عاءلته المحترمة واحفظ شعبه الوفي المغربي العريق وإنشاء الله ندعو لاخواننا الفلسطينيين ان تحل مشكلتهم قريبا عاجلا انشاء الله.
4 - علي وتنغير يتمن المبادرة الجمعة 23 غشت 2019 - 10:46
نعم من بين شروط المؤمن الوفاء بالعهد ولله الحمد ان المغرب ملك وحكومة وشعب اوفو بالعهد الذي قطعه جدنا محمد الخامس طيب الله تراه ووارث سره جلالة المغفورله الحسن الثاني قدس الله روحه وهاهو حفيد محمد الخامس ونجل الحسن الثاني يسير على نفس النهج ولم يتخلا ابدا عن نصرت الشعب الفلسطيني شيبا وشبابا الى ان يستعيدو حريتهم وكرامتهم والله الموفق
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.