24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4608:1713:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟
  1. المغرب يتراجع بشكل لافت في "مؤشر التجارة الإلكترونية" لـ2019 (5.00)

  2. بنكيران يتبرأ من حكومة العثماني ويدافع عن مراحيض الوسط المدرسي (5.00)

  3. لقاء حموشي وبومبيو يقرّ بقوة النموذج الأمني المغربي أمام الإرهاب (5.00)

  4. هل نريد لغة عربية مغربية؟ (5.00)

  5. أمن سطات ينهي نشاط عصابة مختصة في السرقة (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | خدمات جنسية بالانترنت تُسقط طالبة مغربية في جرائم غسل الأموال

خدمات جنسية بالانترنت تُسقط طالبة مغربية في جرائم غسل الأموال

خدمات جنسية بالانترنت تُسقط طالبة مغربية في جرائم غسل الأموال

كشف التقرير السنوي، الصادر عن وحدة معالجة المعلومات المالية لسنة 2018، بخصوص مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب عن سقوط طالبة مغربية تنشط في مواقع دولية على الإنترنيت متخصصة في تقديم خدمات جنسية.

الطالبة المغربية الشابة المعنية تنشط في المواقع وتطبيقات التعارف والمواعدة للبالغين عبر الإنترنيت، وتقدم خدماتها مقابل دفع رسوم من المشتركين في هاته التطبيقات التي تروج للبغاء والفساد، وفق المعطيات الصادرة عن وحدة معالجة المعطيات المالية.

ومقابل تقديمها لخدمات جنسية على الإنترنيت، حصلت الشابة المغربية على ملايين الدراهم ووضعتها في حساباتها البنكية عن طريق حوالات بنكية دولية.

وبعد تحليل المعطيات المالية المتعلقة بالشابة، تبين أن مصادر أموالها مشبوهة وراكمت ثروة غير عادية في ظرف وجيز، خصوصا في ظل عدم وجود معلومات عن طبيعة الخدمات المقدمة مقابل الدفوعات التي تتوصل بها من طرف جهات أجنبية.

وأشارت المصادر ذاتها، في تقرير تتوفر هسبريس على نسخة منه، إلى أن الطالبة الشابة هي الشريكة الوحيدة بالشركة "م1"، ونشاطها المعلن هو "تقديم الخدمات، وتطبيقات الهاتف، والمواقع الإلكترونية، والاستيراد والتصدير والتجارة العامة".

وأضاف التقرير المتعلق بمكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب أن المشتبه فيها استلمت على حسابها حوالات دولية بمبالغ كبيرة للغاية صادرة عن أطراف مختلفة.

وأظهرت نتائج التحليل أنه "يتم تغذية الحساب بشكل حصري تقريبا عن طريق حوالات دولية بمبالغ كبيرة جدا صادرة عن أشخاص غير اعتياديين PayPal) وتطبيقات المواعدة للبالغين عبر الإنترنت)"، مضيفا أنه "يتم تشغيل حسابين لصالحها بواسطة إيداعات نقدية وسحوبات غير معروف أصلها ووجهتها".

ولا يقف الأمر عند هذا الحد، بل كشف التقرير عن خيوط شبكة كبيرة للدعارة يعتقد أنها تقدم خدمات جنسية على الإنترنيت، مشيرا إلى أنه "تم استخدام جزء من المبالغ المدفوعة لإصدار أوامر الدفع لفائدة العديد من الأشخاص من فئة عمرية جد شابة والذين لا يتضح وجود صلة بينهم وبين الطالبة وتم سحب الباقي نقدا".

وزاد المصدر نفسه أن الطالبة الشابة أصدرت تحويلات مالية كبيرة الحجم والعدد لفائدة العديد من الأشخاص الذين يمكن أن يكونوا جزءا من شبكة كبيرة للدعارة في المغرب.

وإجمالا، كشف التقرير السنوي الصادر عن وحدة معالجة المعلومات المالية لسنة 2018، عن الاشتباه في تورط ما مجموعه 1085 تصريحا مرتبطا بجريمة غسل الأموال وتمويل الإرهاب من طرف الأشخاص الخاضعين من القطاع المالي.

التقرير السنوي، الصادر عن وحدة معالجة المعلومات المالية لسنة 2018 بخصوص مكافحة غسيل الأموال وتمويل الإرهاب، سجل ارتفاع عدد التصريحات بالاشتباه في غسيل الأموال وتمويل الإرهاب السنة الماضية بنسبة 50 في المائة بالمقارنة مع سنة 2017، وأزيد من 256 في المائة بالمقارنة مع سنة 2014.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (47)

1 - مشارك الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:22
السؤال هو لمادا لاتحجب هده المواقع!!!
2 - KETCHUP الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:27
Je comprends pas wallah tt est énigmatique chez vous,y a pas des plus de détails, normalement vous devez situer ces applications et ces réseaux pour que les gens font attention..mais là .. désolé c'est complètement dans le vide on compte rien de tt..
3 - فرانز كافكا الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:30
كان على الدولة ان تطالب بحقها من الضرائب و الباقي تتحمل الطالبة مسؤوليتها الشخصية فيه ... مواقع البورنو مدفوعة اﻷجر كاين في جميع الدول بل هناك مغاربة رجال يدفعون اموال طائلة من اجل مشاهدة هذه المواقع التي تقدم خدماتها عبر الكاميرة و لا يتم محاسبتهم ﻷنهم رجال ... في حين طالبة مغربية تدر ملايين الدراهم على أبناك المغرب و بالعملة الصعبة يتم محاصرتها بقوانين العصر الطباشيري ...
4 - kamal87 الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:31
هاته الطالبة تدرس في cambitche university
5 - كمال المنصوري الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:39
ما فعلته هذه الشابة و الأموال التي حصلت عليها تدل على ذكائها و رغبتها في الوصول للثروة و تحقيق الذات، لكن للأسف سلكت طريق حرام لذلك.
على القائمين على شؤون الوطن أن يعلموا ان الشباب المغربي ذكي و طموح و لديه الرغبة القوية في تحقيق ذاته و يملك مؤهلات كثيرة فقط على القائمين على شؤون الوطن أن يستغلوا الثروة البشرية لتنمية البلاد عِوَض أن يتواكل كل مسؤول على المسؤول الاخَرْ و أن يهتم كل واحد فقط بتنمية ثرواته و تسمينها قصد تركها للأبناء و ينسى أنه سيُحاسَب عليها بينما يتمتع بها الأخَرون
6 - حلال الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:41
ياك ماشفرت لاجماعة ولا وزارة ولا ادارة وماخداتش فلوس الفوسفاط او مناجم الجنوب او مصايد اعلي البحار.الشفارة لي دكرهم المجلس الاعلى للحسابات ما بانوش ليكم ملاييرهم ام انها حلال
7 - عمر الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:44
تركتم تجار المخدرات و ناهبي ملايير الأموال العامة و صيدتم شابة. لماذا لم تطرحوا نفس الأسئلة عن المزلوطين الذين يركبون سيارات و يسكنون في قصور تساوي قرونا من أجرتهم. تتبدل أحوالهم بمجرد فوزهم في الانتخابات أو تقلدهم مسؤوليات عامة
8 - Hassan Sim الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:48
لقد راگمت مبالغ هـاءلة عبر الأنترنيت وفضحتهـا الأبناك لأن الأمر بسيط أي صاحب حساب يملأه بمبالغ هـامة ومتگررة فهـو مرگز إهـتمام السلطات وغيرهـا قد يقع الأمر حتى في دول عظمى لگن ماذا عن ممتهـنات الدعارة اللآتي يشترين شقق وسيارات وسببو الطلاق لعدت أسر ... وجب معاقبة الگل
9 - hobal الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:49
الغريب في الامر من بين هؤلاء لا يوجد ولو احد اغتنى في ضرف وجيز
من السياسيين البرلمايين
هؤلاء حسابهم البنكي ربما يكون شبه فارغ لاكن العقارات والاراضي على اسماء الزيجات الاصهار الاخوة حتى الجد والجدة
10 - ملاحظ الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:53
صحاب affiliate marketing وصحاب ecom حضيو راسكوم، راه الحبل بدا كيقترب منكم وغادي يصوطولكم ف كلشي بحجة غسيل الاموال. من الاحسن خليو الاموال ديالكم على برا ومن الاحسن خرجو من المغرب وتوجهو ن دبي ولا تركيا ولا اوروبا اذا العاقة موجودة. صحاب هاد الوحدة خسوم يبينو الخدمة وراه غادي يبينوها فيكم انتم.
11 - العشير بوخروبة الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:56
...الدعارة تغزو عالم التكنلوجيا...وما خفي أعظم[email protected]
12 - ibrahim الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:57
حسبب فهمي هذه الشابة مسوقة الكترونية لموقع مقابل عملة مالية مثلا تجلب مشتركين لتطبيق معين تحصل على عملة مالية وكلما جلبت اكثر تربح اكثر وهذه العروض تكون لتطبيقات او مواقع لدردشة اجتماعية مثل فيسبوك و لا علاقة له بالدعارة
تحويلها اموال لشباب مغاربة لسبب بسيط البنك المغربي لا يسمح باخراج اكثر من الف دولار في سنة وبالتالي شباب مغاربة يشترون دولار مقابل درهم للعمل في تجارة االكترونية
13 - خريبكة الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:58
نحن لسنا الله كي نحاسبها. هي تقوم بذلك بسرية في منزلها و لها شركاء في العالم الافتراضي، و توصلت لفكرة انها يمكن أن تملأ بطنها بطريقتها.
فما دخلنا ؟ بينها بين ربي واحنا مالنا ؟
14 - لاديني الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:59
اين هي الحريات الفردية، كل شخص حر في حياته تعلموا ان تهتموا بشؤونكم واغلب المسؤولين يمارسون الفساد بشتى انواعه وفي الاعياد الدينية يلبسون ثوب الاسلام
15 - kamal الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:59
الكل يبحث عن مصدر للاموال بشتى الطرق هده الطالبة اختارت الطريق الاسهل ولم تقم بالسرقة حيث يرسلون لها أشخاص من مناطق في العالم بمحض ارادتهم وبحكم اننا دولة اسلامية لا توجد عندنا محرمات ولا يوجد من يغسل الأموال فيجب الضرب من حديد مع هده الأصناف للعبرة والسلام
16 - غيورة الأربعاء 20 نونبر 2019 - 20:59
بانت لكن غ هي ءو الاموال اللي تبيض يوميا من طرف المافيات واللوبيات و الفاسدين وبياعيين الحشيش فين هما
طبعا انا ضد الدعارة و كل ما هو منافي للاخلاق لكن حاصرو كل الفاسدين متحكروش على الحلقة الاضعف
العفو الحرام شحال كيزكا ف هاذ البلاد الله ينجينا
17 - Nasirhakk الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:00
ما شفرات لا جماعة لاوزارة ما ختالساتش شي صفقة وزارية أو شي تقاعد مريح مريب تاكلو فيه السم...
يجب إرجاع الأراضي بطريق زعير التي وزعت بالمجان بين أصحاب غسيل الأموال ديال بالصح ،هته الأراضي والهكتارات التي إضحت بين اليوم والبارحة بالبلايير بعدما تم استكمال توزيعها وتسريح البناء بها بتجزئات فارهة..
18 - محاربة الفسد الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:01
كيف لهذا الروبوت ان يتبع الحائط القصير ويحقق في منبع تروته،ولماذا لا يحقق ويتبع تروة الناهبين المال العام،السوال محير .حتى ان تقاريق جطو لم تحرك ساكنا واعتبرها البعض غير مجدية.
19 - ان كنت ناسي افكرك الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:04
الاموال التي حصلت عليها قانونية ولم تستعملها في تمويل شبكات ارهابية او استغلال الاطفال و القاصرين,واذا كانت التهمة هي الدعارة,فالمومسات يملان الشوراع ليلا و هناك مقاهي و شقق تكترى بعلم الدولة ولا احد تكلم عنها,
ثم لست ادري ما الفرق بين هذه الفتاة التي تقدم خدمات جنسية وباقي المغنيات و المغنيين,الذين يروجون للجنس,انما باسلوب مختلف,وتحت مسمى الفن
20 - مغربي الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:08
اودي راه كيجي البراني لبلادنا و دير ما أبغى فينا و يمشي في الواقع أما المواقع تبقى مواقع .
21 - !!؟؟؟؟ الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:14
واش غا نگولوا على الملايير لي تتاخذها الدولة من الخليجيين مقابل الحرية الجنسية فالمملكة واش هي حلال؟، هاديك راها تادخل العملة الصعبة ماشي تتهرب الأموال. ولعلمكم في تركيا الدعارة مهنة و مقننة و تؤدي الضرائب للدولة. گاليك غسيل الأموال بحال الى سارقاهوم.
22 - إيخان إبحرارين الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:19
بعد الامتعاض و الأسف
أين هي هذه الوحدة من غسيل أموال الفوسفاط و الأسماك و المعادن النفيسة.
أم أن هذا حلال عليهم؟؟؟؟؟
المغرب مسكين إلى الهاوية.
23 - hicham الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:19
يجب متابعتها لأجل عدم أداء الضرائب أما غير ذلك فيدخل في إطار حريتها الشخصية. الدولة ليست خليفة الله أو الوالدين في الأرض.
24 - مول القهوة الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:30
يبدو أنه حتي اهلها و مجتمعها القريب منها متقبل لفكرة ان ابنتهم تعمل بالدعارة الافتراضية طالما أنها تسد افواههم بالمال . فلم يوجد من أهلها من يسائلها عن مصدر هذه الأموال و الحوالات
ماتت الغيرة و الرجولة ...لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم استر علي بناتنا و سائر بنات المسلمين .
25 - kjkjkj الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:31
خليو عليكم الناس كلا يدير الي بغا يضبر الراسو.. ياك هي فتاة بالغة سن الرشد و هي مواطنة كسائر المواطنين عندها حقوق و حريات ايوا ضبر الراسها فراسها حريتها هديك ما شفرات أموال الشعب ما استحمرات الشعب و دارت ثروات على ضهرهم، هي فتاة مثقفة اولا وطالبة مسكينة مالقات كيف دير بانت ليها هاد الطريقة الله يصلحها، حنا ماخصش نحطمو الشباب خاصنا ناخدو بيديهم و نعرفو السبب الي وصلهم لهادشي و نحاولو نصلحوه ماشي ندخلوهوم الحبس.. اختي أعلن تضامني الكامل معك الطريق الي اتخدتي ماشي صحيحة لكن بينك و بين الي خلقك الله كيقبل التوبة و حنا ما عدناش الحق نحسابوك نهائيا لك حريتك لكن دعوتي لك الله يرزقك بالحلال من حيث لا تحتسبين.
26 - محمد الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:38
كثير من شباب الفقراء يشتغل عبر انترنيت هل ستقومون بسجنهم جميعا تحت دريعة غسل اموال؟ PayPal افضل بنك في العالم وهو بنك امريكي صارم جدا يستحيل ان يسمح بمصدر مالي غير شرعي،
ليس مثل بنك المغرب الذي يقبل باموال اصحاب 100 لكريمة طاكسيات رغم علمه انه غير شرعي امتلاك اكثر من واحدة ويعلم ان اموال كلها ريعا، هذا فقط مثال بسيط جدا

دولة مغربية افقرت شبابها فضطرو الى الهجرة في قوارب الموت او اشتغال في انترنيت الان تحاول سجن شباب الانترنيت و تحاول استرجاع شباب المهجر
27 - younes الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:45
أصبحنا نعيش عصر القرون الوسطى عصر محاكم التفتيش السيدة إستقبلت أموالا من الخارج مقابل خدمات جنسية وهل القانون يعاقب أن يتعرى شخص لشخص آخر عبر تقنية الانترنت وبدون أية وسيلة إثبات هذه الفتاة يمكن أن تكون قد قدمت خدمات جنسية لمواطنين خليجيين عبر الهاتف وهذا شأنها والقانون لا يعاقب على ذلك مادام الشخصين لم يمارسا الجنس في العالم الحقيقي إذن ما يتوجب على الدولة هو فرض الضريبة على الارباح او الدخل أما ماعدا ذلك فهو يسمى سرقة موصوفة لأموالها
28 - Moha... الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:48
تعتبر الدعارة أول حرفة عرفها الإنسان، إذا هذه الطالبة المثابرة طبقت المقولة المغربية "حرفة بوك لا يغلبوك"... هناك شخصيات ومستثمرون مغاربة من مختلف الأديان يغتنون بهذه الحرفة عن طريق الأوطيلات المصنفة والإقامات والنوادي الخاصة والوكالات المتخصصة والافلام السينمائية وغيرها من الطرق القانونية والغير قانونية ولا أحد يبحث في مصادر اغتنائهم...
الأموال التي اكتسبت هذه الطالبة هي "حلال" عليها قانونيا، فقط عليها تأدية ما ترتب عليها من ضرائب...
29 - عبدالله الجوام الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:48
يجب على الدولة حذر هذه المواقع فورا
30 - سيمو الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:58
رغم ماقامت به من فعل غير اخلاقي، فيحمد لها انها ادخلت العملةىالصعبة للبلاد عكس الشفارة الكبار الي كلشي عارفهم و كيخرجوا الملايير و لهم عقارات فاخرة و املاك ووو بأروبا ،بنما و غيرها ...فأنا ألقب الشفارة الكبار بالعاهرات اما هذه الطالبة فهي ضحية منضومة فاسدة ...
31 - لا أحد الأربعاء 20 نونبر 2019 - 21:59
كل ما يحز في نفسي هو الرقابة التي تفرضها الدولة على المواطن العادي بحيث تحس وأنك في سجن كبير كل تحركاتك مرصودة، نحن لسنا عبيد لدى أحد إتركو مساحة للمواطن العادي ليمارس نشاطه وراقبو المافيات الكبرى وناهبي أموال الدولة
32 - عابد الأربعاء 20 نونبر 2019 - 22:14
هذا الاسبوع اوقفت paypal جميع حسابات العاهرات اللواتي يتلقين اموالهن عبر تسويق انشطة اباحية .
33 - الفيلسوف الأربعاء 20 نونبر 2019 - 22:35
معروف ام الابناك متصلة بجهات أمنية تراقب كل كبيرة و صغيرة حتى و ان اشتريت ساعة ذكية من موقع للتسوق فسوف يتم تتبع كل ما يجري..
تراكم الأموال بطرق مشبوهة قد تدفع السلطات للتدخل بالتأكيد... البارحة في إحدى تعليقاتي أشرت لموضوع التحويلات التي تأتي من الخارج للفتيات مغربيات وقلت انه يجب أن يخضعن المراقبة لان المال قادر على تحريك الأفراد كما يشاء أصحابه...
في فرنسا مثلا عندما تصبح مثلا مدرسا وتبيع دروسك على الإنترنت ز عند حصولك على المال في حسابك البنكي يجب أن تصرح لمصلحة الضرائب حتى لا تتعرض للمسالة القانونية...
34 - رشيد من Köln الأربعاء 20 نونبر 2019 - 23:04
وإِنَّمَـا الأُمَـمُ الأَخْـلاقُ مَا بَقِيَـتْ*** فَـإِنْ هُمُ ذَهَبَـتْ أَخْـلاقُهُمْ ذَهَبُـوا
35 - حائر الخميس 21 نونبر 2019 - 00:26
اللي ما فهمتوش من ها الواقعة هو ما علاقة تقيم خمات إباحية عبر الأنترنت للطالبة المغربية و جرمة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب؟؟!! شي واحد يقر يشرح لي عافاكوم ؟
36 - Aicha الخميس 21 نونبر 2019 - 00:32
البعض هنا ليس لديهم مشكل ان يسترزقوا بكل الوسائل
مشكلة هذه السيدة انها تعمل في المحظور وتبيع لحم اخوانها واخواتها أطفال المغرب ليسوا للبيع
عجيب امركم
حيدو ماتقيسش ولدي وقولو ما تقيسش فلوسي
تفو عليكم يا عباد الأورو
37 - غريب الغرب الخميس 21 نونبر 2019 - 06:40
بما ان الامر هكذا.ادا فساتوقف عن استعمال الانترتت.مما سيؤدي الى افلاس الدولة.مما سيؤدي الى الفقر ثم الى الحروب ثم الى انقراض البشرية.....
الدولة تفعل ماتريده ترى العيب من بعيد فتصلحه.ولكن لاتستطيع النظر الى عيوبها..
اطلقو سراح الفتاة....لكل عبد و رزقه بدون ان نفتح الملفات السرية..
38 - houssa الخميس 21 نونبر 2019 - 06:58
pour vous ne faites pas de-même pour les juges, les procureurs, les médecins et surtout les grands et les vrais fainéants parlementaires qui battent tous les records??? vous sautez toujours les petits murets
39 - المدكوري الخميس 21 نونبر 2019 - 07:13
الدولة ما بغات حد ادير فلوس. بغيتو تحاربو الدعارة و هي معششة في السلالة ديال سيادكم و اسلافهم الميامين.
40 - خالد السوسي الخميس 21 نونبر 2019 - 07:46
انا مع مول التعليق حلال. هي حرة و بغات سلك واحد طريق من اخيارها و مانصباتش على حتى واحد. اما شي وحدين سرقو دمنا و علن عليهم المجلس الاعلى للحسابات و نهبو ثرواتنا. اما الفتاة راه استثمرات و دخلت الفلوس للبلاد ماشي بحال لي خرجو الفلوس من البلاد. انا لا اشجع على الفساد و لكن فقط انها لم تسرق احدا هدا هو الاهم. اما الفساد فهو قائم منذ قرووووووون و الى حد الساعة
41 - soundouss الخميس 21 نونبر 2019 - 08:29
c'est son corps et elle a le droit de faire ce qu'elle veut avec et en plus elle est majeure ou est le probleme?
42 - ccv الخميس 21 نونبر 2019 - 11:02
hmmm!!! une enquêtes sur l origine des fonds est importante, il me semble que la prostitution sur internet c était juste une couverture pour le trafique d autre choses, peut être des arnaques bancaires ou trafique du drogues, surement il y a une mafia derrière elle qui manipulent les somme versé sur son compte on dirait que c est pour son travail impossible, c est comme le blanchissement d argent au casinos
43 - حلا الخميس 21 نونبر 2019 - 15:18
هاذي استثمرات فالجسد ديالها.حيث كاينين مرضى يتهافتون على الجنس الإلكتروني استغلت المعارف ديالها فالاعلاميات زائد مؤهلاتها الطبيعية لتجعلها متاحة بالمقابل وليس أي مقابل.دارسة السوق مزيان ولقات الخدمة المطلوبة التي تدر أموالا بالهبل.كاين ألي غادي يقول هي حرة هذاك الجسد ديالها تبيع فيه ولا تعرضوا كما بغات.فعلا كل شاة تعلق من كراعها.الدولة والسلطات الأمنية ألي كيهمها فهادشي كامل ذاك تبيض الأموال كترفح بلا ماتعطيهم حقهم من الضرائب.ماكانتش غادي يسوق لها حد كون مادوك التحويلات الكبيرة المبالغ.وشفتو فين وصلنا.التكنولوجيا والتطور فين يمكن يستغلها البشر
44 - محمد الخميس 21 نونبر 2019 - 15:30
سيدة خدامة في affiliate marketing ومعظم هذه شركات مقرها امريكا، بريطانيا، كندا يعني اعظم دول ديمقراطيا وايضا بايبال بنك امريكي مقره في امريكا
لكن المغرب مؤخرا يحاول تسويق صورته دوليا بكبش فداء وهم الفقراء هذا الوطن، اذا تاجرة الكترونيا فممكن تتهم بغسل اموال
45 - محمد الهاشمي الخميس 21 نونبر 2019 - 18:59
عجبا لمن يدافعون عن هذه الشابة الوسيطة في الحرام, هل تعلم يا أخي المدافع عنها أن ابنتك الصغيرة المراهقة أو أختك أو فتاة من اهلك قد تكون ضحية لهذه الشبكة فهذه الشابة تسقط بنات الشعب المغربي الفقيرات والساذجات والمراهقات وتدفعهن لتصوير أنفسهن عاريات, فقد تكون احداهن من عائلتك وتتأثر سمعتك أنت وعائلتك يا أخي المدافع عنها, وقد ترى بنتك أو اختك أو حتى زوجتك في فيديوهات منتشرة على مواقع البغاء فكيف ستواجه بها مجتمعك ومحيطك اتقي الله يا من تدافع عن هذه الساقطة التي تسقط شرف المغربيات وتتربح على أعراضهن وتعرضها للمرضى والمنحرفين عبر العالم وتشوه بهن سمعة بلد وشعب
46 - هل فهمتم السبت 23 نونبر 2019 - 11:08
الى صاحب التعليق لا ديني:
انت تخلط لاديني مع لا اخلاقي، انا في اوروبا وهنا اللادينيين شرفاء لا يرضون ان تبيع الانثى جسدها بتاكل، فما بالك لتغتني،
لا تخلطوا رجاءا انعدام الاخلاق مع اللادين، فان لا تثق بالاديان لا يعني ان تتجرد من الاخلاق ايضا
Certains confondent la laïcité avec baisser le pantalon et vendre leurs chairs!
La fille en question -si on croit l'article -elle est proxénète en plus d'etre prostituée!!!!
Vous voulez vous enrichir avec la vente de votre chair et celle de vos enfants ?
تريدون ان تغتنون باية طريقة حتى ببيع اجساد الاطفال؟ الارض لا تسع لكل هذا العفن، سحقا لمن باع ذمته! انشري يا...
47 - Maryam السبت 30 نونبر 2019 - 20:21
نفترضوو هد البنت كيرسلو ليها لفلوس بمحض إرادتهم وحنا مالنا علا هد الحسد مالتاجات لهد الطريق حتا غادا تكون عاشت الفقر وتعبت وتعدبات باش قدرات توصل داكشي بينها وبين الله سبحانة وتعالى هو الي خلقها وهو الي عاقبها واصلا ماسرقاتش هما كيسيفطولها لفلوس برضاهم وماشي داروري تلتجا للدعارة يقدرو يرسلو ليها بلا تاحاجة عادي
المجموع: 47 | عرض: 1 - 47

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.