24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

28/03/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:5107:1813:3817:0419:4921:04
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | مجتمع | أطباء التخدير يضخون 20 مليونا بصندوق كورونا

أطباء التخدير يضخون 20 مليونا بصندوق كورونا

أطباء التخدير يضخون 20 مليونا بصندوق كورونا

ضخت الجمعية المغربية لأطباء التخدير والإنعاش 200 ألف درهم في الصندوق الخاص بتدبير جائحة "كورونا"، الذي أُحدث تنفيذا لتعليمات الملك محمد السادس، الداعية إلى توفير شروط تمويل الإجراءات الوقائية لمواجهة الفيروس والحد من آثاره.

وتأتي هذه الخطوة تكريسا لمبادئ المواطنة وقيم التآزر العريقة والتضامن الراسخة، التي يتحلى بها المجتمع المغربي، وفي إطار التعبئة الوطنية الشاملة، التي تقوم بها المملكة، لتدبير تداعيات آثار وباء "كورونا" المستجد (كوفيد-19).


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (15)

1 - عابر سبيل الخميس 26 مارس 2020 - 12:23
الله يحفظكم من كل مكروه وسوء الله يجزاكم خيرآ بلد المحسنين الله أكبر ولله الحمد والمنة الناس طيبين
2 - عبدو من الرباط الخميس 26 مارس 2020 - 12:25
كل الفئات المنتجة والصالحة والمفيدة للبلد تضخ الأموال في الصندوق ما عدا التافهين من مغنيين وراقصين وممثلين وووو من هنا نستخلص الصالح للبلاد من الطالح فبعد كورونا إنشاء الله يجب علينا إعادة النظر في كثير من الأمور وإعطاء كل ذي حق حقه والتافهون إلى المزابل
3 - مواطن الخميس 26 مارس 2020 - 12:28
جمعية قدها قداش فيها مئات الاطباء الاختصاصيين تبرعو بعشرين مليون سنتيم !!!!!
4 - الياس الخميس 26 مارس 2020 - 12:30
نتمنى ان تستغل هذه النقود في بناء المستشفيات
5 - زواقي ف تطاون الخميس 26 مارس 2020 - 12:31
الحمد لله. بدأ بنج حب الوطن يسري في عروق البناجة. شكرا على المبادرة .
6 - مساعد بيطري الخميس 26 مارس 2020 - 12:35
ؤ هيئة البياطر و شركات صناعة الأدوية البيطرية. لم يتحركوا بعد.
رغم عدم كتابة الأثمنة عن منتوجاتهم
كل بيطري يبيع بدون تصقيف الأثمنة.
7 - بادرة طيبة الخميس 26 مارس 2020 - 12:43
بادرة جميلة لأطباء كل الشكر والتقدير لهم

لكن سؤالي هو لماذا شركة أتصالات المغرب وأينوي وأورونج لم يساهمو بدرهم كايعرفو غير يسيفطو لينا الميساج وخا راه ساهمت بعشرة دراهم أنما علاش هما مكايساهموش ؟؟؟؟!!!!! مع العلم أن ربحهم بالملاييير لماذا هذه الشركات تربح ولا تساهم حتى بعمل الخير أو في جائحة أو وباء ينتضرون من المواطن أن يدفع تمن فواتيرهم ويساهم في الوباء لكنهم حتى الدولة لايساهمون فيها لماذا ؟ سؤال حيرني بالفعل مدارت الأنترنت فابور مساهمات فصندوق الجائحة كاتعرف غير تسيفط الميساجات لشعب ساهمو نتوما أما حنا لا

كنت أنتظر أن تساهم أتصالات المغرب بمبلغ ضخم كما تساهم في كرة القدم والمهرناجات والملتقيات أما الكوارت فهي غائبة لماذا ؟؟؟!!!! أين تذهب كل تلك الملاييير ؟؟
8 - فين افين الخميس 26 مارس 2020 - 12:48
فين أطباء القطاع الخاص الذين جمعوا ثروة خيالية على حساب معاناة المرضى لا يفرقون بين الضعيف والسكين والمقهور والعاطل كالنار التي تأتي على الأخضر واليابس يتاجرون في حياة المرضى خاصة في بعض المدن كمدينة الناظور لا رحمة ولا نصيحة ولا شفقة؛ هؤلاء من يجب أن تؤخذ منهم الضرائب ويساهموا في مثل هذه الظروف وليس الموظف البسيط الذي قهره الدين اصلا ومصاريف ف العيال والله المستعان..
9 - بيضاوي الخميس 26 مارس 2020 - 12:56
الأطباء رغم المحنة يساندون ماديا وجسديا و معنويا و الفنانين و الرياضيين كأنهم عير موجودين
10 - مغربي الخميس 26 مارس 2020 - 12:56
و فينكم اطباء القطاع الخاص اصحاب المصحات و العيادات
سخاو شوية
11 - jakane الخميس 26 مارس 2020 - 14:26
لدي احساس بٲن مستشفياتنا ستتحسن بكثير بعد هذه مرور هذه الجائحة لتحل مشاكل عديدة يعيشها المواطن في مجال الصحة. ٲتمنى ٲن يتحقق ذلك ونصبح مثلا يتحدى به في هذا المجال.
12 - med الخميس 26 مارس 2020 - 14:42
يضحون بصحتهم و بسلامة ابدانهم و ابدان اسرهم لانهم هم الذين في المواجهة المباشرة للمصابين و يساهمون ماديا و لو رمزيا . فشكرا لكل الاطر الصحية بجميع اصنافهم
13 - مواطن مغربي الخميس 26 مارس 2020 - 14:42
الشكر الجزيل لكل من ساهم وتضامن من أجل حماية الوطن والمواطن من هدا الوباء.
نطلب من بعض اللوبيات والشخصيات التي جمعت ثروات كبيرة من هدا البلد ان تساهم وتتضامن لرد الاعتبار وحماية هدا الوطن الدي أجاد عليهم بخيراته دون شح أو محاسبة.
وهنا تظهر فائدة الضريبة عن الثروة لضمان استمرارية نمو البلد وحمايته عند الحاجة.
14 - بوعزة كوفيشة الميسوري الخميس 26 مارس 2020 - 15:30
ستمر هده الأزمة بما لها وماعليها وسيموت من يموت ويحي من يحي ولكن يجب علينا ان نستخلص الدروس :
كفانا من بناء المساجد ونبني اامستشفيات
كفانا من فتح المقاهي ونفتح المدارس والمعاهد
كفانا من هجر أسرنا ونجتمع معهم كل يوم ونراقب أولادنا
كفانا من إستعمال السيارات ونستعمل الدرجات الهوائية
والسيارات الكهربائية
كفانا من السلام بالمصافحة ونكتفي بالسلام اللفظي
كفانا من السفر بدون حاجة ونكتفي بالسفر للضرورة
كفانا من تشجيع المواسم والمهرجنات ونشجع البحت العلمي
كفانا من اللمبالة بالمشردين والفقراء ونهتم قليلا بهده الشريحة .
15 - Ali Alaoui الخميس 26 مارس 2020 - 20:17
C'est à nous de les aider, en restant confiné chez nous; & que nous écoutons & pratiquons les conseils de l'État Marocain, & que nous fassions preuve de responsabilité et de citoyenneté. Merci pour ce geste généreux. Merci aux médecins, aux infirmiers, aux aides-soignants, aux pharmaciens et à tout le staff administratif des différents intervenants ( femmes et hommes ) dans le domaine de la santé. bon courage à tous.
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.