تعاضدية للتربية تساهم في صندوق تدابير "كورونا"

تعاضدية للتربية تساهم في صندوق تدابير "كورونا"
الجمعة 3 أبريل 2020 - 06:20

أعلنت التعاضدية العامة للتربية الوطنية، أطرا وأطباء ومستخدمات ومستخدمين، التبرع بأجرة ثلاثة أيام من الراتب الشهري لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا.

وقالت التعاضدية، في بلاغ صادر عنها، إن مساهمة أطرها ومستخدميها في الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا يجسد “تفعيلا لروح المسؤولية الوطنية وروح التعاضد الذي تبنى أسسه على مبدأ التضامن والتآزر والتكافل”.

وموازاة مع ذلك، أكدت التعاضدية العامة للتربية الوطنية مواصلة تقديم خدماتها في هذه الظرفية الاستثنائية، التي كانت تقدمها للمتعاضدين، إذ ستواصل معالجة ملفات المرض لتمكين المؤمنين، خاصة ذوو الأمراض المزمنة والمكلفة، من التوصل بتعويضاتهم ولتمكين منتجي العلاجات من الاستمرار في تقديم مختلف الخدمات الصحية.

كما ستواصل التعاضدية أداء تعويضات المؤمنين، داعية منخرطيها إلى الاستمرار في الالتزام بالقواعد الاحترازية الوقائية، حماية لهم ولأسرهم من فيروس “كورونا” المستجد.

‫تعليقات الزوار

7
  • المصطفى بهلول صاحب روئية
    الجمعة 3 أبريل 2020 - 06:34

    3 ايام من راتب شهري وإشهار ……
    بسم الله الرحمان الرحيم ينفقون وهم كرهون ( ألاية )
    لاحولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • يحي
    الجمعة 3 أبريل 2020 - 06:38

    نعم ما فعلتم.
    المواطنة ليس الأخذ فقط.
    انظر كيف يضحي أرباب المقاولات الصغرى بارباحهم.
    هم ليسوا اكثر من المستخدمين والموظفين وطنية

  • رشيد المنياري
    الجمعة 3 أبريل 2020 - 06:39

    على الدولة محاسبة الذين نهبوا ولا يزالون ينهبون موارد التعاضدية العامة للتربية الوطنية وغيرها من التعاضديات وجمعيات الأعمال الاجتماعية واسترداد الأموال المنهوبة، وضخها في صندوق مواجهة وباء كورونا.
    أما محاولة إظهار وطنية مزيفة من خلال اقتطاع إجباري من أموال الموظفين والمتعاقدين مع التعاضدية من أطباء وغيرهم والتسويق لذلك عبر منابر إعلامية معتبرة، فهذا إمعان في الاستخفاف بعقولنا وعقول المتتبعين ومحاولة مفضوحة لتلميع صورة التعاضدية ووضعيتها القاتمة التي يعرفها القاصي والداني.

  • mbark
    الجمعة 3 أبريل 2020 - 07:13

    التعاضدية العامة للتربية الوطنية هذه المؤسسة المحترمة انا لا ادري ماهي نوع الخدمات التي تقدمها ؟ وماهي اختصاصاتها ؟وماهو دور الموظفين الذين يشتغلون فيها ؟ الله الغالي

  • السلاوي
    الجمعة 3 أبريل 2020 - 08:04

    ذلك من شيمكم حقا دائما في قمة المواطنة الحقة

  • مواطن غيور
    الجمعة 3 أبريل 2020 - 12:19

    اخي اولا
    يجب أن لا تحقرن من الأعمال أي شيء . ادا كانو تبرعوا بتلات ايام فهدا يعني 8 في المائة من الأجرة. و هدا مبلغ مهم و طوعي وغير مفروض كفانا ارجوكم من الحسابات الضيقة. وفكروا في الاسر التي لا تجد حتى نصف كيلوغرام من الدقيق . اخواني فالعديد من الاسر تعيش الفقر و الضغط وضعف الحيلة و متل هده الأخبار تفرحهم. و ساكون حادا في جوابي للسيد المتقاعد الدي يطلب المنحة و هو يحصل على راتبه كل شهر و راتب كبير جدا مقارنة مع اصحاب cnss . الله يهديكم ماقدرش على الخير . على الاقل يلتزم السكوت .

  • Mamou
    الجمعة 3 أبريل 2020 - 13:34

    هؤلاء الأشخاص دورهم نهب ثروات البلاد و العباد ولا اري في معظمهم سوي نهب المنخرطين و التلاعب بحقوقهم حسب هواهم و خير دليل على كل هذا كوني أودعت ملف بعد الموافقه القبلية و مع ذلك لم اتمكن من تعويض ذلك الملف إلا بعد مرور سنتين و أربعة أشهر.

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة