24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4507:1213:2616:4919:3020:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. استياء طلبة التعليم العتيق (5.00)

  2. مجلس البيضاء يواجه اتهامات خرق قانون التعمير (5.00)

  3. حقوقيون يدقون ناقوس الخطر حول خطر تلوث مياه نهر "أمّ الربيع" (5.00)

  4. بنيس: الأسرة مكانُ التربية الجنسية .. وإصلاحات التعليم تغفل القيم (5.00)

  5. المغرب يرأس مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية‎ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مجتمع | المغرب يسجل 1018 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة

المغرب يسجل 1018 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة

المغرب يسجل 1018 إصابة جديدة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة

كشفت وزارة الصحة، اليوم الجمعة، تسجيل 1018 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 30662 حالة في المغرب منذ الإعلان عن أول حالة في 2 مارس الماضي.

ووفق المصدر ذاته فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 1374497 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني.

وأفادت المعطيات الرسمية بأن الفترة نفسها عرفت تسجيل 12 حالة وفاة جديدة، ليصل عدد الوفيات إلى 461 حالة.

وتم التأكد من 995 حالة شفاء إضافية لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي إلى 21548 حالة.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (62)

1 - الكرموسي الجمعة 07 غشت 2020 - 18:14
1018إصابة كثرة استهتار المواطنين بالتدابير الإحترازية و منهم من يقول إنه لا وجود للفيروس إضافة لبعض الأشخاص الكمونيين و الجهلة يضعون الكمامة في العنق و عندما يرون السلطات يرفعونها خوفا من العقاب و القرارات العشوائية للحكومة سبب ما وصلنا إليه نطلب من الله جميعا و نتدرع إليه كي يرفع عن هدا الوباء و البلاء إنه على كل شيئ قدير
2 - farida الجمعة 07 غشت 2020 - 18:14
اكثروا من الاستغفار و الصلاة على النبي عسى الله ان يرفع عنا هذا الوباء
3 - المعسكر الجمعة 07 غشت 2020 - 18:14
مزيان نقصات الإصابات غاديين بخير ماشي بحال الاول
4 - يا آالله الجمعة 07 غشت 2020 - 18:14
اللهم استجب لنا وارفع عنا هذا البلاء، إنه لا يعحزك شيء يا رحمان يا منان، إنا ضعفاء
5 - وردة الجمعة 07 غشت 2020 - 18:16
اللهم يا عالم كل خفية يا صارف كل بلية إلهنا وخالقنا ندعوك يا ربنا بما اشتدت به فاقتنا وضعفت قوتنا وقلت عنده حيلتنا ارفع عنا الوباء والبلاء وسائر المحن وارحمنا وأغثنا والطف بنا
لا تنسوا قراءة الفاتحة على أرواح المتوفين رحمهم الله
6 - يا لطيف الجمعة 07 غشت 2020 - 18:16
أصبحت تنتابوني فوبيا كل يوم عند هذه الساعة، إما خوفا من رقم غريب، أو من قرار غريب من حكومة غريبة ذات رئيس وتسيير غرابة، فلما الغرابة ونحن أصبحنا في غرببة بسبب تفريق المناطق...اللهم نسألك اللطف ، وهزائنا للذين فقدول أحبابهم.
7 - هشام الجمعة 07 غشت 2020 - 18:17
يجب الحجر الصحي ولو لمدة 15 يوما لايقاف ارتفاع وتيرة الانتشار
8 - said الجمعة 07 غشت 2020 - 18:17
اللهم نسألك العفو والعافية في الدنيا والآخرة الأمور لا تبشر بالخير فالمرجو مزيداً من الحيطة والحذر حتى نخرج بأقل الخسائر الممكنة اللهم أرفع عنا هذا الوباء إنك على كل شيء قدير التزموا بيوتكم جزاكم الله خيرا
9 - عابر سبيل الجمعة 07 غشت 2020 - 18:17
اللهم ارحم الموتى
اللهم ارفع عنا الوباء
10 - Doc الجمعة 07 غشت 2020 - 18:18
Vous allez pas être d accord MAIS LA SOLUTION SIMPLE . UnCONFINEMENT 15 jours total et on ne verra que moins de 100 par jour sinon on va vers la CATASTROPHE SOCIALE ÉCONOMIQUE ETC ETC
11 - Nabik الجمعة 07 غشت 2020 - 18:18
السلامة يارب هاد شي من حدو اهوة كيتزاد الناس ديال مدينة الدار البيضاء خاصهم الحجر الصحي حنا كنطالبو الحجر الصحي الشركات والعامل كلهم اسدو صحتنا هي الأولى مكينش الوعي الناس كيقولو كورونا مكيناش الناس مواعين المرض راه كاين سدو القهاوي سدو كلشي كلشي اجلس فدارو اتكمش كنطالبو من الله الواحد الأحد باش ابعد علينا هاد المرض أعلى واليدينا اوليداتنا يارب
12 - Observateur الجمعة 07 غشت 2020 - 18:18
لا تقلقوا, أرقام اليوم أفضل من أرقام يوم أمس .. وأرقام يوم أمس أفضل من أرقام أول يوم أمس. بإذن الله, كل شيئ سيكون على أحسن ما يرام بعد أسابيع معدودة. لا خوف على بلدنا من طنجة إلى الكويرة
13 - عادل القنيطري الجمعة 07 غشت 2020 - 18:19
لا حول ولا قوة الا بالله. واش هده الأرقام ما بغاتش تنقص والله هدشي كيخلع او طلع ف الراس. تمنيت شي نهار نسمع 0 حالة نشطة
14 - سعد1 الجمعة 07 غشت 2020 - 18:19
الصين دولة عظيمة لأنها استطاعت دحر الفيروس خلال بضعة أشهر رغم أن عدد سكانها يفوق المليار بكثير والسر في ذلك هو الصرامة في تطبيق القرارات حتى وان اقتضى الامر " تكسير عظام" المخالفين. فخلال فترة الجائحة يجب وضع الديموقراطية جانبا ودون الاخذ بالاعتبار ردود أفعال بعض المنظمات والجمعيات.
15 - محمد الجمعة 07 غشت 2020 - 18:20
ان لله و ان اليه راجعون
قدر الله و ما شاء فعل
عند المصيبة او الفتن يصبر الانسان و يتضرع الى الله الواحد القهار
16 - حمزة الجمعة 07 غشت 2020 - 18:20
يا رب لقد انتشر هدا الوباء و عجز الاطباء نرجو رحمتك بالعباد فاصرف عنا هدا الوباء نسالك رحمة وفرجا مما نحن فيه انك على كل شي ء قدير
17 - رحماك يا الله الجمعة 07 غشت 2020 - 18:20
دخلنا نفق مظلم ....انتهى كل شيء
18 - الحجر الصحي الجمعة 07 غشت 2020 - 18:21
وكواك اعباد خاصنا الحجر الصحي، المغاربة سيفنون من الوجه الارض واك واك خاصنا الحجر الصحي. الناس مجرمة ما باغاش الخير الجميع واك واك معامن عايشين....
واك واك الحجر الصحي.
19 - رماش حسن الجمعة 07 غشت 2020 - 18:21
اللهم ارفع غضبك ومقتك عنا واشف مرضانا
20 - اب تلميذ الجمعة 07 غشت 2020 - 18:22
الدخول المدرسي على الأبواب. َماذا انتم فاعلون في ظل اكتظاظ الأطفال وسط النقل المدرسي ووسط الأقسام والساحات المدرسية. نخاف على ابنائنا. اللهم اجعلنا تحت جناح لطفك.
21 - Youssra الجمعة 07 غشت 2020 - 18:23
على هادشي اللي واقع راه كيبان ليا غير كنخويو الماء في الرملة. كيقول المثل المغربي "غوت انت و عمك صْبّاح"
22 - Nour الجمعة 07 غشت 2020 - 18:24
الأزمة لم تبتدأ بعد. الآن نعيش فقط الأسباب التي ستؤدي الى الأزمة. الأزمة الحقيقية ستبدأ بعد شهرين أو ثلاثة.
الآن تحتاج لرخصك خاصة لتتنقل. سيأتي يوم ستحتاج إلى رخصة جد خاصة لتحصل على 10 لترات من البنزين.
ولن تجد السلع المستوردة في السوق. إننا في حالة حرب فاستعدوا للأسوء.
هذا لا نتمناه طبعا ولكن متابعة بسيطة لما يحدث حولنا في باقي الدول وكيف ينتشر الفيروس، يعطينا رؤيك واضحة لما ينتظرنا.
لا يجب أن نتفاجأ فالفيروس باق معنا بل سيتكاثر ويتزايد بنسب أسرع.
الأرقام المرتفعة التي نشاهدها هذه الأيام هي عادية ولا علاقة لها بالعيد. الإصابات الناتجة عن أجواء العيد لم تظهر بعد وترقبوها بعد أيام. ستكون ارتفاعات مهولة للأسف.
اللهم ألطف بن
23 - nouro الجمعة 07 غشت 2020 - 18:24
كانت 600حالة كاتجينا بزاف مع الوقت ولفنا هاد الرقم دابا طلعو 1000هادي اربعة ايام تخلعنا لكن ولفنا هاد اارقم عاوتاني وهي غادا...ارقام مملة
24 - Sabrina الجمعة 07 غشت 2020 - 18:24
اخيرا روسيا ستعلن تسجيل اول لقاح في العالم مضاد لكورونا يوم 12 من هذا الشهر.مصابها غير هاديك منظمة الصحة متعكش ليهم.
25 - Covid-19 الجمعة 07 غشت 2020 - 18:25
غلط كبير دارتوا الحكومة قبل العيد ب 20 يوم اكولو مكاين العيد كولشي اكلس في بلاصتو و حتى الشعب لا ياخد الحيطة و الحذر
26 - الجابري الجمعة 07 غشت 2020 - 18:25
لو استمر هذا العدد بمعدل 1000 اصابة في اليوم فستصل الى 30000 الف اصابة في الشهر ......
و مع الازدحام في المستشفيات و قلة الوسائل الطبية و الموارد البشرية فستتكاثر عدد الوفيات لاقدر الله .
استغرب في هذا الصدد من المتشككين في هذا الوباء كما لو ان المصابين و الوفيات من الأشباح .
27 - ابو نائل الجمعة 07 غشت 2020 - 18:25
لاخيار امام هذه الأرقام المهولة الا اغلاق المدن ونشر الجيش داخلها واغلاق الملاهي والشواطئ...
28 - عبدالله الجمعة 07 غشت 2020 - 18:25
كنا ننادي بزيادة عدد التحاليل المخبرية في بداية الوباء بالمغرب وكانت آنذاك وزارة الصحة تجريري تحالسل جد محدودة لا تتعدى المئة مما سمح بتفشي المرض علاوة على عدم مراقبة المعامل التي تعتبر الوسط الذي ساهم بشكل كبير في الانتشار الواسع..والمسؤولية هنا تتحملها الحكومة ولا غير لتراخيها في تطبيق قانون ااطوارىء الصحية..المغرب يتجه الى الهاوية والبنيات الصحية متواضعة جدا والمنظومة بأكملها هشة للغاية..ليس لنا إلا الله..والحمد لله في السراء والضراء.
29 - adil الجمعة 07 غشت 2020 - 18:25
مبروك علينا ولينا كنسجلو غير بالالاف والفوق, وهذه الارتفاع في الاصابات سببه يوم الهروب الكبير ويوم بعد ان فرضت علينا الحكومة الاحتفالات بالعيد , والله سبحانه وتعالى لم يفرض علينا العيد.
30 - jamil الجمعة 07 غشت 2020 - 18:26
انا بغيت غي نعرف هاد 1018 فين كيديروهوم يوميا الا كان حنا في طنجة اليوم كيسيفطو الناس من المستشفى للدار، فيروس فتاك او معندوش الدوا الى غسلت يدك يمشي ادا كلستي في الدار كيمشى عيييت منفهم مافهمت والو والله العظيم الا كنعرف ناس اتصلو بالصكة لأجل التحليل لازالو ينتظرون بدون رد اللله يعمل شي تأويل للجميع.
31 - said ben abdellah الجمعة 07 غشت 2020 - 18:26
Le maroc a entrée dans une phase très difficile soit on gagne soit on va perdre tout ce qu'est fait jusq'à ce jour.
À mon avis il faut passer à un confinement très dur en interdisant toutes les sorties on arrête le travail de tout le.monde, un vrai xonfinement de 3 semaines. Après on aura zéro cas ça s'est sûr.
Il faut informer les gens une semaine avant pour faire tous kes achats nécessaires
32 - Said الجمعة 07 غشت 2020 - 18:27
يقدر يكون العدد د الاصابات اكثر من هاد الشي بزاف غير ردوا بالكم ،واحد البنت عاودات ليا خالتها فيها كورونا اجات عندهم ل الدار ا خبات عليهم بللي فيها،مع هاد العقليات د المغاربة غير الله يحفظ.
33 - عادل الجمعة 07 غشت 2020 - 18:29
الحالة مستقرة بمدينة مكناس، علاش تتعاقبونا حيت قرابين لفاس، ومانعينا من السفر للمنطقة 1
دابا تاكد بان مكناس مقاطعة من مقاطعات فاس كيما تايقولو فواسا
34 - الكرموسي الجمعة 07 غشت 2020 - 18:36
أظن أنه أحسن حل للقضاء على هاته الجائحة حجر صحي شامل لمدة 14 يوما وإعطاء الدواء لكل المنازل و كيفية استعمالها مثل ما وقع لحارس مستشفى مولا علي الشريف كان يتناول الكلوروكين و حين عرف انه مصاب استمر في تناوله حتى شفي في ضرف يومين لكي نعرف جميع الحالت المصابة و يكون حينها انتهى كابوس كورونا المرعب
35 - مغربية حرة الجمعة 07 غشت 2020 - 18:36
عدد الإصابات متذبذب لكنه في مستويات عالية وأصبحنا نلاحظ ارتفاع عدد الحالات الحرجة والوفيات كذلك.. وليس كل الناس ملتزمة بالتدابير الاحترازية، الاستهتار لا مفر منه. لماذا لا يعود الحجر لفترة معينة ونعود إلى الطقوس الصارمة التي طُبِّقت في بداية انتشار الوباء (العسكر والذبابات وتشديدات السلطات...) ريتما تناقص عدد الإصابات وبذلك لا يكون الخطر كبير لمن سيجتاز الامتحانات في شهر شتنبر والذي أكيد سنسمع بعدهم زيادة ملحوظة في عدد الإصابات.
حفط الله الجميع
36 - ملاحظ الجمعة 07 غشت 2020 - 18:39
ماحدها تقاقي و هي تزيد فالبيض فيناوااا غادين فيناوا غااااديين
37 - متتبعة الجمعة 07 غشت 2020 - 18:39
هذا حصاد العيد والاستهتار..اللهم عجل بالفرج..ليس لها من دون الله كاشفة ..هو القادر الشافي المعافي كاشف الضر رب العالمين .
38 - مرزاق الجمعة 07 غشت 2020 - 18:40
ضروري من هاد الارقام هادو نتيجة أسواق العيد الكبير
39 - بوجادي الجمعة 07 غشت 2020 - 18:42
مستحيل .
العائلة كاملة و اغلب الاصدقاء فاس عندهم اعراض كورونا . مين كايتاصلو بالرقم الاخضر اما مكايجاويوش اما كايقولولهوم خليكم فداركم دابا نتاصلو بيكم . و مكاينش لي كايسول . فاس بوحدها في الاف الحالات عالقة في منازلها
40 - Belghiti الجمعة 07 غشت 2020 - 18:45
Il semble que les durée des cloches épidémiologiques au Maroc est 1mois environ, la présente cloche devrait descendre aux environs de2000 cas vers le 25 Août. Si les tests sont bons et exécutés avec cadence normale.
41 - احمد الوجدي الجمعة 07 غشت 2020 - 18:50
اذا ما كان عمر اافيروس 14 يوم قبل ظهور اعراضه فان هذه النتائج ما هي الا نتيجة اختلاط الناس برحبة الاغنام قبل العيد و مزال العدد سيتكرر و خاصة ان هذه الفئات خالطت اناس اخريين بمناسبة يوم العيد .
الله يشافي الجميع و يرحم موتى المسلمين .
الشعب يتحمل مسؤولية تحركاته خصوصا بدون وسائل الوقاية المنصوح بها من قبل وزارة الصحة و السلطات
42 - SIMPLE CITOYEN الجمعة 07 غشت 2020 - 18:53
La seule et unique solution c'est la distanciation physique c'est l'arrêt des transports en commun ou sinon de réduire la capacité des transports en commun à 50 % et puis les gens doivent vraiment être vigilants il faut montrer la souffrance de ceux qui ont subi la rage de ce virus c'est vrai que c'est choquant mais comme on dit il vaut mieux être direct et franc que menteur, c'est un proverbe marocain qui s'applique à cette situation. Il faut montrer l'atrocité de la souffrance causer par ce virus afin que les gens puissent enfin comprendre qu'il existe vraiment et squ'il peut faire des dommages colossal
43 - مغربي الجمعة 07 غشت 2020 - 18:58
ظربو 5 شهور في زيرو. حكومة لم تفعل اللازم لتفادي ارتفاع الاصابات و الوفيات. هذه مصيبة كحلة.
44 - ملاحظ الجمعة 07 غشت 2020 - 18:59
سؤال الى الشعب المغربي، لماذا عندما تظهر عليكم اعراظ كورونا ترفظون التحاليل وترفظون الاتصال بمسؤولين كورونا، اغلب المواطنون يفظلون البقاء في المنزل عوظ الذهاب للمستشفى في حالة وجود اعراظ كرونا
45 - Samir الجمعة 07 غشت 2020 - 18:59
نزول الجيش الشارع قرار غير حكيم فيه مغامرة بصحة الجنود كما حدث في الثكنات في بداية الجاىحة فضلا عن كون سكان طنجة سيشعرون بنوع من التمييز في الإجراءات قد يؤدي لرد فعل لا يحمد عقباه
46 - حسان الجمعة 07 غشت 2020 - 19:06
بزاف ديال المعلقين فيهم لفهامات بزاف ودايرين راسهم فاهمين و واعيين وكايتاهمو الناس بلي جاهلين و فوضويين، وهم في الحقيقة اكبرهم. يستحيل وضع الكمامة اليوم كامل لان هذا سيعرض الدماغ للخطر، الكمامة توضع فقط في الاماكن المكتضة وماشي طبيعي الانسان غادي بوحدو في الشارع او جالس في السيارة و داير الكمامة.
47 - Ahmed الجمعة 07 غشت 2020 - 19:07
1018 إصابة وكل مصاب سيصبب على الأقل 10 أشخاص من المخالطين:النتيجة (10×1018=10180 مصاب. وكل مخالط سيصيب بدوره 10 أفراد من مخالطي المخالطين. النتيجة (10180×10 =101800 مصاب )وهكذا دواليك .....وهذا دون إحتساب نفس العملية للأيام الماضية. خلاصة: القول : كورونا سكن دار الحالة المدنية وشهادة الإقامة دون تجديد بالمغرب .
48 - مغربي الجمعة 07 غشت 2020 - 19:08
ثلاثة ايام على التوالي او حنا كنشجلو كتار من الف حالة
الله ايلتف بينا يا ربي
49 - ايمداحن الحسن الجمعة 07 غشت 2020 - 19:11
بدون كثرة الكلام من ينادي بالحجر الصحي الكامل فهو لا يفقه شيئا ،لا يمكن قتل الاقتصاد وانهياره التام .هناك حل واحد دون سواه التزام المواطن،في حالة الرفض تطبيق القانون...لا نكثر من الغوغائية والكلام بلا معنى الحل بين أيدينا...التباعد الكمامة،النظافة التعقيم، الابتعاد عن الأماكن المزدحمة، فقط...وسنفوز.
50 - مواطن الجمعة 07 غشت 2020 - 19:16
طبقوا الحجر الصحي بنفسكم، ابقاو في ديوركم، الا للضرورة القصوى، تطبيق الاجراءات الاحترازية ضرورية، الغاء التنقل بين المدن، هذه حلول لتفادي ارقام كارثية لان الفيروس سريع الانتشار وبابسط لمس. الصين تجاوزت الوباء بالتطبيق الصارم .
51 - أخر معلق الجمعة 07 غشت 2020 - 19:19
تعليق ديالي كورونا عاملا حالة و مازال العاطي يعطي التهور هو السبب و نحن السبب نعلق و تقول حنى ملتزمين يجب ان نصلح حالنا نحن المعلقين و نلتزم بالتدبير الاحترازية ........؟
52 - اللهم ارفع عنا البلاء والوباء الجمعة 07 غشت 2020 - 19:23
كل يوم فوق الألف هذه كارثة إذاً في كل شهر ثلاثين ألف يعني في سنة 30.000 ألف اللهم اجعل في قضائك اللطف ، و لا تآخذنا بما فعله السفهاء منا .
53 - متتبع الجمعة 07 غشت 2020 - 19:30
من ينتظر اختفاء الفيروس في المغرب او حتى انخفاض عدد الحالات الى ادنى مستوياتها فانه يعيش الوهم. الوباء سيزول فقط عندما يزول عند الغرب. الصين ان قضت على الوباء بامكاناتها فلانها دولة لها سيادة وليست تابعة اقتصاديا لغيرها. فرنسا والدول الاستعمارية لا يرضيها بحال من الاحوال ان يختفي المرض في مستعمراتها وتبقى هي سجينته. فاذا كنا في فترة الحجر قد حققنا بعض النجاح فاليوم المغرب لا يمكن له ان يرجع اليه بشكل احادي وحتى لو اراد الشعب كله التزام بيوتهم لاننا نمتثل لاوامر غيرنا ومرتبطون اقتصاديا بهم.
54 - غيور على المغرب الجمعة 07 غشت 2020 - 19:40
هاد العدد ديال اليوم فكرني ف Ericsson 1018
55 - العلوي الصحراوي الجمعة 07 غشت 2020 - 20:12
اللهم اشفي انت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما. اللهم الطف بنا يا لطيف.
56 - وزارة العشوائيةة الجمعة 07 غشت 2020 - 20:48
وقالوليك غتبدا القراية نهار1! تا را هاذو تسطاو! واش الحالات تايتزادو و باغيين إقراو! الحافلات غايعمرو بالبشار الطكسيات كذالك ديك الساعةcorona غاتنشط مزيان!!
57 - Ahmed الجمعة 07 غشت 2020 - 20:54
Il faut que les autorités contrôle les cafés pendant les matche de foot
C impossible dans un espaces de 50 m2 tu trouves 100 personnes
الله يستر
58 - رضوان الجمعة 07 غشت 2020 - 21:34
اصبح المغرب يسجل اكثر من ١٠٠٠ حالة يوميا.وتخطى مصر والجزائر..بل تفوق اليوم حتى على البرازيل التي لم تسجل بها سوى ٥٠٠ حالة.وعليه وجب علينا ان نستعد لالاف الموتى بحلول الخريف.
59 - الدولة تضحك على الشعب الجمعة 07 غشت 2020 - 22:41
مكاينش تحاليل الدار كلها جاتها الأعراض وعند الاتصال بالرقم مكاين جواب واحد ومنين مشيت للمستشفى قالوا لي بفاس مبقيناش نديرو تحاليل من 5 ايام منين وقعت لي الحادثة ودابا أتساءل منين كيجيو هاد الأرقام إذن ان كانت التحاليل متوقفة
60 - abdess1 السبت 08 غشت 2020 - 00:06
للأسف تراخي السلصات حيت في حينا التجمعات سارية دون اي احتياطان دون كمامات ومسافات امان زيادة عن اعمال طائشة منها كالمشاجرات والكلام النابي والصياح والتجمع من اجل الحديث عن البارصا والريال ميسي وكريستيانو ولما نتصل بالسلطات للقيام بدورية بسيطة حتى يدخلو بيوتهم . يجيبوننا بنعم سنأتي ولا يأتي أحد وتستمر كورونا بالعبث بنا بمستقبلنا ،اقتصادنا ومستقبلنا وامننا
61 - jad السبت 08 غشت 2020 - 00:07
هذه نتيجة تهاون الحكومة الفاشلة او عاد زايدينها بالدخول المدرسي حسبي الله ونعم الوكيل
62 - مقيم في بريطانيا السبت 08 غشت 2020 - 00:36
الهدف ليصنعو هاد كوفيد 19 هو الانهيار الاقتصاد العالم و تجديد نظام الاقتصاد يكون القوي واحد في العالم ...ليكي يجديدو الاقتصاد لازم يزرعو الهلع و الوسواس في العقول الناس لكي يسيطرو عليهم..في الاخير غادي تبان نتيجة...
المجموع: 62 | عرض: 1 - 62

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.