تفكيك خلية إرهابية يجلب إشادة بالأمن ومطالب بتشديد العقوبات

تفكيك خلية إرهابية يجلب إشادة بالأمن ومطالب بتشديد العقوبات
الجمعة 11 شتنبر 2020 - 08:00

أثار خبر تفكيك المكتب المركزي للأبحاث القضائية، التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح أمس الخميس، خلية إرهابية تنشط بمدن مغربية عدة، العديد من ردود الفعل، اختلفت ما بين الإشادة بالجهاز الأمني وما بين المطالبة بإنزال أقصى العقوبات في حق المتهمين، وطرحت تساؤلات عن أسباب ظهور مثل هذه الخلايا الإرهابية.

وفي هذا الإطار، وجه أحد المعلقين بهسبريس “تحية تقدير وإجلال للأمن الوطني المغربي بكل أطيافه الذي يسهر على حماية المجتمع من أوباش يريدون زعزعة أمن واستقرار البلد!!”، قائلا: “هؤلاء الإرهابيون لا يستحقون الشفقة، يجب معاقبتهم بأشد العقوبات حتى يكونوا عبرة لمن يريد تخريب هذا البلد الآمن!! فتحية مرة أخرى لرجال الحموشي الذين يستحقون منا كل التقدير والاحترام”.

معلقة أخرى تحمل اسم فتيحة قالت في رسالة موجهة إلى عناصر الأمن: “الله يعاونكم عليهم وينجيكم من كل مكروه، وكنقول لسي الحموشي الله يسهل عليك را حنا ولينا عايشين مع خلايا كثيرة ديال الإرهاب اليومي اللي هي ديال الشفارة والكريساج والكلاب في وضح النهار والخطير أنهم ولاو كيدخلوا على الناس في ديورهم”.

معلق ثان تحدث هو الآخر عن ضرورة إيلاء اهتمام أكبر لجرائم الشارع، قائلا: “ليت مثل هذه الفرق الأمنية تُنزّل على أرض الواقع يوميا لحماية المواطنين من إرهاب المجرمين وقطاع الطرق والمعربدين ليلا وتجار المخدرات والحبوب المهلوسة”.

تعددت التعليقات التي تصب في إطار طلب حزم أكبر تجاه باقي المتهمين في قضايا أخرى، وقال معلق آخر يحمل اسم أمين: “اللهم احفظ بلدنا من وباء كورونا ومن وباء المجرمين كيف ما كان نوعهم، وأعان الله كل من يخدم مصلحة الشعب والوطن بِإخلاص. وكذلك نسأل الله أن ينتقم من كل من يريدُ كيدا أو خيانة للشعب والوطن… ونتمنى أن يكون الحزم مع مجرمي الأزقة والشوارع الذين يُرهبون السكان بواضحة النهار والليل، أما هذه الخلايا فتنشط في الخفاء ويتمُّ تفكيكها”.

وذهب معلقون آخرون إلى ضرورة عقاب الأشخاص الذين ألقي عليهم القبض بأشد العقوبات، وكتب أحدهم: “يجب معاقبتهم أشد عقوبات. فهم مستعدون لقتل الأرواح البريئة بالجملة”، فيما قال آخر: “يجب إنزال أقسى العقوبات على هؤلاء المجرمين، حتى الإعدام مباح عليهم لأن لديهم نية قتل الأبرياء”.

وتساءل البعض الآخر عن الأسباب التي قد تدفع بعض أطياف الشعب إلى الالتحاق بخلايا إرهابية. وفي هذا الإطار، قال أحد المعلقين: “ما سبب هذه الظاهرة التي تمسّ الشعب المغربيّ في الصميم؟؟ ظاهرة (العصابات) التي تتخرَّج من مجتمع تقليدي مُحافظ يُثير الغَرابَة والعَجَب، فمن البديهي أن تبحثَ “السلطات” عن الأسباب الرئيسية لظهور هذه (العصابات) من أبناء الوطن، أهي العَطالة والفقر والتهميش؟”.

‫تعليقات الزوار

41
  • lahnine ahmed
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 08:41

    سلام تحية تقدير واحترام إلى رجال الحموشي وأتساءل دائما لمادا التفكيربالمس ب هدا الوطن الحبيب العزيز

  • ولكم في القصاص حياة
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:00

    الاجرام القتل العمد اﻻغتصاب اﻻرهاب يجد ألجدية للتعامل معها .. اﻻعدام او أﻻشغال الشاقة مدى الحياة .. كما بجب معاقبة كل من ساهم أو ساعد أو اخفى او دافع عنهم باسم ما يعرف الجمعيات الحقوقية. ..

  • medmod
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:01

    سلام . باذء بذء لمعرفة الأسباب التي دفعت بهاولاءي بالقيام بهذه الافعال يجب في لحظة الاستنطاق حضور اطباء متخصصين في علم النفس والاجتماع وترك لهم حيز من الوقت لطرح بعض الاسئلة على المتهمين لمعرفة بعض الأسباب والدوافع الباطنية وتدوينها . للخروج بفكرة علها تفيذ في اصلاح هذا المجتمع واعطاء بعض الدروس والمواعض في المدارس التعليمية . للحد من هذه الامراض النفسية الانتقامية . انا شخصيا لا اعتبرها جهادا او دفاعا عن الدين . فالدين لا يحتاج إلى هذه العصبية العمياء . اما عقابهم فاليكن قاس لان هذه الفءة ميؤؤس منها .

  • أحمد
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:01

    تحية لرجال الحموشي .نريد تشديد العقوبات لتصل إلى الإعدام لجميع المجرمين.

  • مغربية وأفتخر
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:03

    البطالة والفقر والجهل والتهميش هم أسباب هاته الحالات التي يعيشها أبناء الشعب المغربي الضايع ولآ حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  • mogamed
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:08

    تحية اجلال وتقدير لكافة عناصر الامن الوطني بكل تشكيلاتها ان تفكيك الخلايا الارهايية بالاحترافية الازمة والتدخل الاستباقي يبقى مفخرة خالدة تسجل في سجل رجالات الامن الوطني اعانهم الله اما بالنسبة للارهابيين قيحب انزال اشد العقوبات عليهم بالموازاة مع ذلك وجب البحث بطريقة علمية في اسباب انزواء هؤلاء الى التطرف وقتل الابرياء الذي حرمته حميع الاديان كما وجب تخليص مختلف الأزقة والشوارع من الارهاب اليومي الذي يعيشه المواطنون خصوصا النساء من المجرمين حملة السيوف والذين يتغاطون السرقة بالغنف والضرب والجرح حيث اصبح العديد من الناس يتخوفون على انفسهم وذويهم من عنف لصوص ومجرمي الأزقة والشوارع وانزال اشد العقوبات عليهم دون الاستفادة من العقو

  • bouzebbal
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:10

    نسأل الله أن يحفظ بلدنا من كل شر،كما نتمنى خاصة نحن طبقة الدراويش من قاطني الأحياء الشعبية الحزم في محاربة قُطاع الطرق الذين يجرمون ليلا و نهاراً بينما هذه الخلايا تعمل في الخفاء و يتم تفكيكها!فأضحى هذا لُغْزٌ لا أحد منا نحن طبقة بوزبال يستطيعُ فَهْمُه.أمن الدولة و الشعب و ٱستقرارهم هو أوَّل الأولويات في كل بلدٍ منذ بداية البشرية و ٱنْعدامُه يؤدي الى ما لا يُحمدُ عُقباه…اللهم ٱحفظ بلدنا

  • مرشد
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:20

    أين السيد عبد الحق الخيام
    لم يظهر خلال هذه العملية في الواجهة ، وهو الرجل المتمرس في متابعة ملفات الارهاب

  • بنادم
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:20

    تحية كبيرة لرجال الامن المغربي و الله يعطيهم الصحة يسهرون على الامن و يضحون بانفسهم ووقتهم في سبيل الوطن
    واظن ان الاهم كذلك هو ان لا يظلموا احد و يكون القانون هو الذي له الكلمة لكي لا يظلم احد

  • متتبعة هسبرس
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:36

    تحية اجلال واكرام واعتزاز لرجال الامن في بلدنا الحبيب الله يحفظ هذا البلد ويديم علينا نعمة الامن والامان شكرا للساهرين على راحتنا للذين لاتنام اعينهم من اجل ان ننام في راحة وهناء فكثير من بلدان العالم يحسدوننا على الامن والامان في بلدنا واقول يجب الاعدام في حق كل من اراد زعزعة استقرار بلدنا الحبيب

  • hanafi
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:36

    أولا أتقدم بالتحية والاحترام والتقدير لرجال الامن بوطننا العزيز. يجب إنزال اقصى العقوبات لردع الخونة المرتزقة الحاقدين لأنهم كانوا يخططون لهدر دماء وإزهاق أرواح المواطنات والمواطنين الابرياء.

  • غالي
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:37

    هذه الاعتقالات و التدخلات الامنية المميزة جاءت و العالم يخلد اليوم بكل اسى احداث 11/09 الارهابية و التي اضحت يوما عالميا لمناهضة الارهاب و لتذكر العالم بالدور الريادي للمغرب في دحر هذه الافة الخطيرة.

  • M.ESSETTE
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:38

    يجب الضرب على هؤلاء الظلاميين و المجرمين بيد من حديد و بدون رحمة لما يقترفون من مجازر و تخريب و انتهاك الحرمات .
    الغريب في الامر انهم يبررون افعالهم باسم الدين و كانهم مرسلون من السماء لكي ينفذوا امرا الاهيا في تخريب و قتل الابرياء و انتهاك الحرمات .
    الجهل بالواقع و امور الدنيا و التدين و الانسياق وراء رجال الدين من الاسباب الرئيسة لهذه الظاهرة التي تسببت في خراب الشعوب و انهيار قيمها الانسانية و الامثلة كثيرة في عالمنا الاسلامي.

  • مواطن
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:42

    أولا تحية لرجال الأمن وعلى رأسهم السيد المدير العام. سؤالي ما الفرق بين الإرهابي الذي يريد الفتك باكبر عدد من المواطنين وتخريب ممتلكات الدولة وبين المشرملين حاملي السيوف والسكاكين والأدوات الحادة الذين يعتدون على المواطنين ليل نهار وباستمرار في جل الوطن بالضرب والجرح وبثر الأصابع ونزع العيون والقتل والهجوم على مسكن الغير وإلحاق الخسائر به وبالسيارات والاعتداء على رجال الأمن والسلطة بالسيوف وسرقة كل شئ ؟

  • نعمان
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:42

    تحية لرجال الأمن على المجهودات التي يقومون بها، لكن يجب التفكير في حلول و مقاربات تربوية و اجتماعية و اقتصادية حتى لا يستغل بعض المتطرفين يمينا و يسارا أشخاص محدودي الفهم لتنفيذ أجنداتهم، العدل الإجتماعي و التوزيع العادل للثروة و تمكين المواطنين من التعليم و الصحة و فرص الشغل سيحمي الدولة و المجتمع من تصرفات إجرامية لمجموعة من المحرومين من حقوقهم يتحول إحساسهم بالظلم إلى حقد و كراهية للدولة و المجتمع، العدل العدل ثم العدل

  • Kolombo
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:47

    خرجة مخابراتية بامتياز الوضع اوشك على الانفجار فقر مرض انحلال اخلاقي عطالة تدهور اقتصادي فساد في كل شيء فطلعت علينا المخابرات بالحصة المعهودة لتحويل نظر الشعب عن الأزمة ليس الا

  • جمال الشبلي
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 09:54

    ليس هناك أمن في المغرب يتعلق بالمواطن المغربي هناك إشادة فقط بالأمن النضامي عندما يتعلق الأمر بالمساس بمصالحهم نجدهم يعرفون أدق الأتفاصيل عن الإرهابيين لأنهم يهددون أمن نضامهم قبل أمن المواطنين أما المجرمون الذين نجد في حقهم من 10 مذكرات بحت فما فوق نجدهم أمام أعيننا يُرهبون في المواطنيين بدون أي تدخل وكأنهم خلية نائمة في يد الأمن هذا هو واقعنا بدون تطبييل

  • Adiladil
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 10:04

    من الساعة 7 صباحا حتى 11 صباحا.. تلاثة ساعات لإخراج شخص واحد من المنزل وإنزال أمني كثيف.. وأخطاء مهنية بالجملة… صحافة ومصورون وأناس واقفون في الأسطح مع قناص مع العلم أنه في هذه الحالة يمنع وجود أي شخص حتى الصحافة أثناء تأمين القناصة المكان

  • med.moha
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 10:13

    الارهاب تقريبا بحال كورونا تيشد المزاليط و المراض

  • driss
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 10:17

    لا بد من البحث عن الاسباب الحقيقية التي تؤدي بهؤلاء الى الارتماء في احضان الارهاب اذا لم نستطع ايجاد الاسباب فسنبقى دائما ندور في نفس الدائرة وهي القبض على ارهابيين ثم ظهور اخرين ولن ننتهي من هذا الى ما لا نهاية علىنا معالجة الامر من الجدور اما القبض على ارهابيين من هنا وهناك فهذا عمل مظن وخطير وهو مثل مسكنات للالم ولنفترض لم تكن لذينا منظومة امنية قوية وجيدة ماذا سيقع لهذا البلد الجميل ٍ على الحكومة ان تجد الحلول للبطالة والمدرسة والمستشفى وللفوارق الاجتماعية الكارثية كيف لبعض المدراء يتقاضون رواتب خيالية اكبر مما يتقاضاه رؤساء دول اوربية متقدمة في حين لم يجد اخرون حتى ما يسدون به جوعهم نحن ضد الارهاب ضد المساس بامن المملكة ورموزها ومواطنيها لكن على المسؤولين ان يكونوا عادلين وان يعلموا ان على اعناقهم امانة ثقيلة سيحاسبون عليها يوم يقفون امام الرحمان الذي لا يظلم عنده احد

  • L autre
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 10:23

    اتمنى ان لا نكون في حاجة لاجهزة تتبع الارهاب ومواجهته … فعلا لان هذه الاجهزة مهما كانت قوية وذات مهارات الا ان الفقر ولاقصاء والتهميش والحقرة اكثر قوة واكثر فتكا … رجاءا تكوين فرق لمحاربة الفقر والتهميش وفرق لضمان اشراك المغاربة في توزيع الثروة واعادة احساس الكرامة لديهم وسترون انهم سيربحون الحموشي من هذا الصداع من تلقاء انفسهم … ام ما قلت عيبا؟

  • ميمون
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 10:24

    مامعنى ان اتحاد اروبي وفرنسا تشيدان بالشرطة المغربية هل اشادة المغاربة غير مهمة

  • مواطن مغربي
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 10:35

    انا اقول دائما اننا نمتلك اجهزة امنية واستخباراتية في مستوى عال جدا يفوق بعض الدول الاوروبية مما جعل بلدنا في مامن مما عانى منه الكثير من الدول

  • Moraya
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 10:37

    تحية لرجال الحموشي على يقظتهم. لكن في المقابل لماذا تم الزج بابرياء بني تجيت(مدينة بإقليم فجيج) في السجن لمجرد مطالبتهم بحقهم في الشغل وهو حق تكفله جميع الدساتير والمواثيق ما هذا يا دولة الحق والقانون .شكرا هسبريس(للتذكير 28 شهر تم توزيعها على المعتقلين السبعة بالأمس)

  • أم طه
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 11:36

    المغاربة غارقين في هم كورونا وهؤلاء الجهلة يريدون إضافة الإرهاب كل المغاربة مرعوبون بالفيروس الله يلطف بنا

  • عبد الله ب.
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 11:39

    اللهم احفظ المغرب وملك المغرب وشعب المغرب من كل مكروه، اللهم أبعد الشرور عنا وعن ملكنا ووطننـــا، الشكر موصول صادق للأستاذ عبد اللطيف حموشي ورجاله الأفذاذ، لكن يجب أن يتحلى المغاربة جميعهم باليقظة والحذر وحسن التعاون مع الأجهزة الأمنية بمختلف فروعها وأيا كان موقعنا، فالمغرب وطننا جميعا ومحمد السادس ملكنا وقدوتنا ورمزنا الذي نعتز به ونفخر أمام العالم أجمع شرقا وغربا..

  • مدبوح
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 11:47

    اسهل حل هو الديمقراطية … لا يولد اي طفل متشدد ادا كان حقيقي او مشتبه بهم فقط الله اعلم من الوطني الحقيقي… التعليم و عدم مغادرة الفصل الدراسي و الشغل و كرامة الطفل المغربي و المراهق تنتج مجتمع صالح .. لمادا لا يتم البحت عن الدين يموتون جوعا بفعل الفقر … من يهدد سلامة المغاربة بدون امن لن يقدر المغاربة يعرفون جيرانهم اكتر من المخزن … المغربي لن يقتل مغربيا المغاربة متخابون … ليس فكر اسلامي بل هي تراكم الحكرة يودي الى التطرف العادي و ربما يكون لصوص و ليس ارهابيين … لان لصوص السياسة بالكلام و هم يستعملون السلاح الله اعلم

  • ichtghak ichtghasn
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 13:05

    ليتنا نسمع يوميا ان القوات الأمنية قامت بتدخلات ناجحة لتوقيف مجموعة من المسؤولين الفاسدين الذين نهبوا اموال الدولة و المواطنين واستغلالهم للسلطة لان الفساد و الارهاب وجهان لعملة واحدة. واذا عمقنا التحليل نجد ان ا لارهاب وليد الفساد

  • عمر
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 13:06

    تحية عالية لرجال الحموشي ومن هذا المنبر نطلب من السيد المدير العام ان يفرج لرجاله عن الترقية حتى تكون حافزا و مشجعة على المزيد من العمل شكرًا .

  • زفيطة
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 13:07

    حديث الصورة وللصورة بقية ؛ثم مال بال أقوام يتعلقون بفوق السلطة ولهذه الأخيرة اتجاه معاكس فتلفت تلقى يبابا لأنه ما وراء الخبر بلاء

  • Me again
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 13:29

    من يرهب المواطنين بالسيوف والسكاكين ويسلبهم ممتلكاتهم وربما يصيبونهم بعاهات مستديمة أو يسلبوهم أرواحهم لا يصنفون كارهابيين. هؤلاء الإرهابيون الحقيقيون والذين يتجاوز ضحاياهم ماءات المرات الضحايا المفترضين لما يسمى بالظلاميين. لإلقاء القبض عليهم لا نحتاج لمخابرات لأنهم معروفون ويزاولون أفعالهم في واضحة النهار.

  • السلطات ضد الشعب .
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 13:56

    لقد تعدَتْ السلطات المخزنية حدودها و وصلت إلى درجة عالية من استعباد الشعب المغربي و استرقاقه و قمع حريته و فرض كل ما تريد فرضَه و بالقوة قوة القمع و السجن و التعذيب و الاستهتار و الاستهزاء و التجهيل و التفقير.. إلخ. و أكثرتْ من أعداد القوات المسلحة ( أبناء الشعب) لحمايتها من أي خطر يمكن أن يأتيها من الشعب المغربي في حالة انتفاضه ضدّ الظلم و الفساد الذي تقوم به هذه السلطة المتحكّمة . و عندما تظهر مجموعة من أبناء الشعب المغربي تريد مصارعة هذه السلطة تتَّهِمُها بالإرهاب و التشدُّد و ما إلى ذلك ، فهذه ( الخلايا ) هي في الحقيقة ضدّ الممارسات التي تقوم بها السلطات ،، السلطة المغربية تحمي وَكْرَها و لا تحمي الشعب أبداً .

  • حسن اسبانيا
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 13:59

    يجب دراسة هدا التطرف من أين أتى بالطبع هو تكليخ الشعب لا تعليم ولهم يحزنون القطاع الصحي يحتضر البنية التحتية مزرية خصوصا في الجنوب الشرقي كأننا في الصومال او أفغانستان يجب محاربة اكلي الثروة وكفى من القروض الأجنبية من يدفع الثمن الشعب هو الدي سيسدد هاته القروض في رفع من المواد الغذائية البترول الكاز………يجب أن نتعلم من تركيا كل شيء صنع محلي وليس لها قروض خارجية وهي في خدمة شعبها في جميع المجالات اما في المغرب العكس

  • ام سارة
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 14:09

    تحية تقدير وإجلال لرجال الأمن الوطني وعلى رأسهم السيد الحموشي…يجب تنزيل أقصى العقوبات على اعداء الوطن والدين…واطالب من هذا المنبر إن يسلط الضوء على قضية الطفل عدنان بوشوف الذي اختطف بمدينة طنجة منذ الاثنين الماضي ولازالت التحقيقات لم تسفر عن جديد…والداه في حالة مزرية اللهم ارحم ضعفهما ورد عليهما فلذة كبدهما سالمة معافاة

  • رضى
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 14:19

    البعض يطلق على رجال الامن اسم رجال الحموشي اعباد الله الحموشي موضف كجميع المضافين باراكة متعطيو الناس كتر من قيمتهم هدوك تيتسماو رجال الامن المغربي الي تندفعو ليهم الاجور ديالهم من الضريبة الي تيدفع المواطن الحموشي ماتيعطي تاحجة من جيبو الله يهديكوم

  • med
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 14:37

    شكرا للفرقة الوطنية ويقضتها ،ونطلب من المواطنين من شك في سلوك البعض أن يخبر عليهم وله جزيل الشكر

  • HBM
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 14:54

    أقول للإخوة الدين يطالبون بأشد العقوبات إطمإنوا أنهم الآن ومند اعتقالهم يعانون الويلات. أكيد أنهم لم يناموا أمس و لن يناموا الليلة. والله لو مات أحدهم الآن وفتح عينيه في جهنم كما هو منتظر ليقولن الله دخلت الجنة.

  • ougrma
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 19:00

     "ليت مثل هذه الفرق الأمنية تُنزّل على أرض الواقع يوميا لحماية المواطنين من إرهاب المجرمين وقطاع الطرق والمعربدين ليلا وتجار المخدرات

  • مواطن
    الجمعة 11 شتنبر 2020 - 22:31

    احتمال كبير ان تكون هناك جهات مخابراتية اجنبية .. تجند بعض الأشخاص من ذوي العقول الضعيفة.. وتبلغ عنهم بواسطة عملاء لهم داخل المخابرات المغربية.. للتغطية على تلك العناصر العميلة التي تخطط لامر جلل في مناطق أخرى من المملكة واستنزاف جهود رجال الأمن وتحويل أنظارهم وتشتيت وتركيزهم. نحن نحيي اليقظة والحرفية التي تتصدى بها القوى الأمنية لهذه الجماعات .. لكن يجب ان نعلم كيف تحول باىع السمك والنجار والصباغ بين عشية وضحاها إلى عمل ارهابي وصنع متفجرات.. وتخطيط لعمليات معقدة..وهل كان حضور السيد عبد اللطيف الحموشي واجبا في مثل هذه الحالات الطارئة التي تستدعي الجدية والتدخل السريع الحازم وليس مناسبة لأخذ اللقطة.. ياليت تكون هناك جهة عليا أو جلسة برلمانية تطرح الأسئلة على السيد الحموشي هل تأكد من الجهة التي بلغته انها ليست متورطة في إنشاء وتجنيد تلك الخلية؟

  • aziz
    السبت 12 شتنبر 2020 - 01:29

    واقع الأمر أنه على الدولة التفكير مليا في رفع الأجور الهزيلة لرجال الأمن الوطني ذوو الرتب المتدنية، فهم صامتين وصابرين يكافحون ليل نهار

  • ميوسي خديجة
    الأحد 13 شتنبر 2020 - 14:48

    تحية تقدير واحترام لرجال الامن اليقضين رغم انشغالهم باجواءكورونا

صوت وصورة
ليالي رمضان في العيون
الجمعة 29 مارس 2024 - 15:57

ليالي رمضان في العيون

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج