24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

27/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:1307:3913:1616:1618:4419:59
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. ارتداء الكمامات .. السلطات تفرض غرامات على 624543 شخصاً (5.00)

  2. آيت الطالب: قطاع الصحة يحتاج إلى 97 ألف إطار (5.00)

  3. هذه قصة تبديد 115 مليار درهم من "صندوق الضمان الاجتماعي" (5.00)

  4. فضل الدغرني على العربية (5.00)

  5. تأخّر دعم الوزارة يشتت شمل عائلات مربّيات التعليم الأولي العمومي (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مجتمع | سجن النّاظور يعرض صور "ثورة الملك والشعب"

سجن النّاظور يعرض صور "ثورة الملك والشعب"

سجن النّاظور يعرض صور "ثورة الملك والشعب"

احتضن السّجن المحلّي بالنّاظور 2 معرضًا لصور ملوك الدولة العلوية ورجال الحركة الوطنية وقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، إلى جانب منشورات وإصدارات تؤرخ لهذه المرحلة التاريخية مع بثّ أشرطة وثائقية بالصوت والصورة عن فترة الكفاح الوطني من أجل التحرير والاستقلال.

المعرض، الذي نظّمته المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج لفائدة نزلاء السجن المذكور، خلال الفترة الممتدة ما بين 18 شتنبر الجاري إلى غاية نهاية الأسبوع القادم، جاء احتفاء بالذكرى السابعة والستين لملحمة ثورة الملك والشعب.

ويهدف المعرض، الذي تم بتنسيق مع النيابة الإقليمية للمندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير بالنّاظور، إلى "اطلاع الساكنة السجنية، في مثل هذه المناسبات الوطنية، على الماضي المجيد بإبراز مظاهر الاعتزاز والإجلال وبيان دلالات ثورة الملك والشعب وأبعادها الرمزية في نفوسهم".

وقد روعيت، خلال فعاليات المعرض، إجراءات الوقاية من فيروس "كورونا" المستجدّ؛ من قبيل إلزامية ارتداء الكمامات الواقية، واستعمال المعقمات الكحولية، وفرض احترام مسافات الأمان.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (1)

1 - Amaghrabi السبت 26 شتنبر 2020 - 15:35
الحمد لله ثورة الملك والشعب حررت المغرب من الاستعمار ودخلت في مشروع اهم منذ الاستقلال الا وهو هحرير المغاربة من السلبيات التاريخية التي جعلت المغاربة يعيشون في الفقر والامية والجهل والدجل ويؤمنون بالخرافات التي تكرس التخلف والعبودية وانتظار الفرج من الاحلام التي لا تتحقق ابدا,واليوم دولتنا خطت خطوة كبيرة نحو المستقبل ووضعت القاطرة على السكة ولكن هذه القاطرة تحتاج الى ايادي امنة لها كفاءة ومصداقية لتقود الامة المغربية الى المستقبل المنشود وبالتالي تحرر المغاربة مرة اخرى من الفشل والرشاوي وباك صاحبي وتوفر الصحة والتعليم والسكن الائق للجميع ,فالحمد لله دولتنا قائمة على ارجلها وشعبها موحد وراء قائدها ولكن لابد من القضاء على الشوائب والاعشاب المضرة لحقلنا المغربي العظيم,فهنيئا .
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.