24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/11/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3508:0513:1916:0018:2419:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. القيادات الموريتانية تتجاهل مسؤولي جبهة البوليساريو في نواكشوط (5.00)

  2. هذه تفاصيل تهم الإستراتيجية الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا‬ (5.00)

  3. كلية العلوم القانونية في سلا تنتخب ممثلي الأساتذة (5.00)

  4. العثماني يشارك في حملة تبرع بالدم لسدّ الخصاص (4.50)

  5. زعيم البوليساريو يخطب ود موريتانيا بعد تدخل المغرب في "الكركرات" (4.33)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | مجتمع | المغرب يسجل 4151 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة

المغرب يسجل 4151 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة

المغرب يسجل 4151 إصابة جديدة مؤكدة بـ"كورونا" في 24 ساعة

كشفت معطيات وزارة الصحة، اليوم الخميس، تسجيل 4151 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس "كورونا" المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى 186731 حالة في المغرب.

ووفق المصدر ذاته فإن عدد الحالات المستبعدة، بعد الحصول على نتائج سلبية تهم التحاليل المختبرية، قد بلغ 2944035 منذ بداية انتشار الفيروس على المستوى الوطني؛ في 2 مارس الماضي.

وأفادت المعطيات الرسمية بأن الفترة نفسها عرفت تسجيل 53 وفاة جديدة ليصل عدد الوفيات إلى 3132 حالة.

وتم التأكد من 2847 حالة شفاء إضافية لترتفع الحصيلة الإجمالية للتعافي إلى 154481.

وتهيب وزارة الصحة بالمواطنات والمواطنين الالتزام بقواعد النظافة والسلامة الصحية، والانخراط في التدابير الاحترازية التي اتخذتها السلطات المغربية بكل وطنية ومسؤولية.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (72)

1 - الوزاني الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:11
الإغلاق الشامل يلوح في الأفق مع هاذ العطلة المدرسية.
2 - meknassiya الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:12
اللهم لطف يا لطيف...يارب رحمتك رحمتك رحمتك
3 - ازدحام الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:13
في البيضاء الحياة عادية الشوارع مملوءة عن الاخير هناك ازدحام طاكسي تحمل6اشخاص طوبيس حدت ولا حرج المهم كل شيء عادي ازدحام ازدحام
4 - يونسيف الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:13
كورونا درس للدول الغير المنظمة في حياتها لقد كشفت مدى جدية الدول الاسيوية بالاخص الصين واليابان وكوريا ومدى اعتمادهم على نمط حياتي منتظم ومنطبط فعوض اعتمادها على المجال العسكري اعتمدت على الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والصحية على الخصوص ونجحت في ذلك اما باقي البلدان عجزت في ضبط شعوبها التي تعتمد على اللهو وكثرة المرح والنوم العميق عوض العمل نتمنى ان ناخذ العبرة ولكن لاحياة لمن تنادي
5 - التمني والرجاء الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:14
بالمنطق بعد أسابيع سنتمنى ونرجو أن تسجل فقط 4000 حالة كما نتمنى ونرجو اليوم أن تسجل فقط1000حالة
6 - بوحى صباح الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:14
إلى أين .....البارحة 600حالة وتم اغلاق جميع المحلات وغرامات وصرامة واليوم 40000كأن شيئا لم يكن شي واحد يفسر لينا الله يرحم الوالدين
7 - فارس بلا جواد الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:14
نتيجة انعدام حس المسؤولية عند المسؤولين والمواطنين وصلنا إلى هدا العداد وقريبا جدا غادي نفوتو خمسات آلاف في نهار اللهم ارفع عنا هذا الوباء عاجلا غير اجل
8 - haj الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:14
واك واك ا عباد الله....الله يلطف بنا...
9 - Abdel الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:15
أو مزال االعاطي يعطي.
أضن اننا سنصل عما قريب الى سقف ال 5000 حالة يوميا.
في انتضار اللقاح لان الوضع خرج عن السيطرة.
او ديك الساعة، غادي نشوفو الناس لي كاتقول انها مغاديش دير اللقاح.
راه مكاين غير الزرواطة ههههه
10 - هشام الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:15
لااله الا الله القضية شملت على دراعها انتظرو قرار مرتجل جديد من عند لي رونها والفاهم افهم
11 - كمال المنصوري الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:16
تحية للدكتور الفايد الذي توقع منذ شهور أن تصل الحالات لأكثر من 4000 حالة يوميا في وقت كان أكبر المتشائمين لا يتوقع وصولها ل 1000 حالة يومية.
البروفيسور المغربي المُحارب من قِبَل لوبي الفساد كان له الفضل قبل عشرون سنة بتوقع العديد من الأمراض التي نعيشها اليوم و حذرنا منها و أعطانا الطريقة الصحيحة لتجنبها لكن الفاسدون يفعلون المستحيل لإسكات و تبخيس مجهودات أهل الحق.
نسأل الله الشفاء لكافة المصابين و السلامة للوطن
12 - فؤاد الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:16
فيروس " كورونا" خرج عن السيطرة..
13 - oujdi الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:18
منين كانت الحصيلة في السابق 120 في اليوم درنا الحجر الصحي و أغلقنا كل المداخل و المخارج و دبا منين وصلنا 3000.4000 ولا كلشي عادي الإختلاط ثم الإختلاط
14 - كريم الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:18
لابد من حجر منزلي لمدة ثلاثة أيام على الأقل، لأن البعض أصبح غير معني بالوباء.
15 - 3arafa الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:20
والحصيلة مرشحة للارتفاع ما لم يتوفر لقاح فعال...كنت قد اقترحت خطة ولو كنت املك السلطة لطبقتها:تشديد المراقبة الا لضرورة العمل والتبضع ايام الاثنين والثلاثاء والاربعاء والخميس والحظر الشامل للتنقل ايام الجمعة والسبت والاحد...والله سوف تنقص الاصابات..فغالبية المصابين وليس الكل ممن لا يزالون يقولون لا يوجد شيء اسمه كورونا.
16 - moh ammed الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:20
ابان ليا شيفر طالع اليوم الله يلطف بنا
17 - ايت احميدة الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:20
المقاربة التي تعتمدها الحكومة في معالجة المشكل تحتاج اجتهاد اكثر خصوصا التدابير لان الشعب كاموني لا يردعه الا القانون الأمر بات يخرج عن السيطرة اذا لم يتم الرجوع للحجر الصحي مجددا ولو لفترات متقطعة
18 - مواطن الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:20
الله يحفظ و صافي اللهم ابعد علينا هذا الوباء
19 - said الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:21
دخول الوباء إلى المرحلة الرابعة 4000 نسأل الله أن يرفع عنا هذا الوباء ويجب الالتزام بقواعد النظافة واحترام المسافة بيننا مع العلم أننا في بداية فصل الخريف وما ينتج عنه من تقلبات في الجو
20 - Marocain du denmark الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:21
La situation devenue très mauvaise
21 - N.H الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:21
أين المطبلين بالوضعية الوبائية متحكم فيها و نحن أحسن دولة في العالم!!!؟؟لو كنا في دولة ديمقراطية لتمت إقالة رئيس المحكومة و وزير اللا صحة و محاسبتهم و معاقبتهم لكن للأسف في دولة تطغى فيها العشوائية و سوء التدبير و همهم الوحيد الإستغناء و النهب و السرقة...
22 - هجر الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:22
يا رب السلامة الحلات غادين او كايدزادوا الله احفظ أو صافي الله إرحم لي ماتوا و يشفي لي مراض
23 - الطنز البنفسجي الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:22
العدد الحقيقي اكثر بكثييييير..
المشكل هو الاستشفاء فالبيوت.. واش متاكدين أن المغاربة ملتزمين.. طز.
شخصيا فعائلتنا كينا واحد اللامبالاة فرييييدة.. كلشي مريض وحتى واحد ماملتازم وكلشي كيخرج لخدمتو عادي.. خداااام كينشر العدوى..
الاستهتار طبيعة وطنية لتعليمكم الزين للي دمرتوه.
لا روح وطنية لا إيثار لا جدية.. ماكين غير انا وبعدي الطوفان.. التمثيلية والالتزام والوطنية دازت مع الحملة الاولى حيت حنا بلاد الحملات فقط.. والحقيقة هي دابا.
24 - Docu الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:22
Voilà les 4151 c’est pour 22700 analyses la fait 180 000 par jour 53 morts
Vous allez voir...,
Si demain pas de place dans les hôpitaux ne venez pas pleurnicher
C est la catastrophe qui commence
Les dyslikes je VOUS ADORE ALLEZ Y MREHBA
25 - Abdel الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:23
vu la dégradation marquante de la situation épidémiologique il faut impérativement renforcer les mesures notamment un confinement ou un semi confinement
26 - واحد من الناس الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:23
ماذا لو
ذهب"كرونا" ولم يحرك ضمائرنا. فتأكدوا أننا نحن الوباء على هذه الأرض. لأن الفيروس لم يأتي ليقتل فقط. بل جاء ليوقضنا من غفلتنا.
اللهم ردنا إليك ردا جميلا
27 - أحمد الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:23
حتى نوالفو عاود عدد الاصابات وصلت الى 4000 عاوتني الاصابات تجاوزت 5000 وهكدا نتعايش مع الفيروس بزياد 1000 في كل اسبوعين حتى لا ننهار ووووو.
28 - المصطفى الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:24
اللهم احفظنا واحفظنا من كل شر يارب وأبعد عنا هدا الوباء يارب العالمين
سياسة مناعة القطيع غير صالحة في بلدنا المغرب
29 - حسن الدكالي الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:24
عن نفسي لم أعد أهتم .. دمتم سالمين .. و السلام عليكم
30 - fفففف الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:25
رقم قياسي نسأل الله الرحمة بعباده و رئيس الحكومة يشهد له التاريخ بهاذ الرقم
31 - marocain الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:25
كارتة حقيقية والناس لا تبالي لاحضوا الإرتفاع المهول في الأرقام والضحايا ولا حول ولا قوة إلا بالله
32 - rachid الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:26
اللهم كما أسقيتنا بامطار الخير في هده الأيام..ان تبعد عنا هدا الوباء وترحم موتانا وتشفي مرضانا وتحفظنا بذكرك الحكيم وبجنودك في السماء والأرض....أمين أمين أمين يارب العالمين
33 - Mejriti youssef cym rabat الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:27
مع حلول عيد المولد النبوى و العطلة سوف يرفعون من الإحصائيات سياسة حفضناها .
آلله يهديكم العادلة و التنمية أسي العثماني و البيليكي
34 - ملاحظ الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:28
الحافلات الطاكسيات الاسواق الافراح السرية وغيرها اين المراقبة هناك غياب شبه تام للسلطة .فاعوان السلطة يجتهدون في مراقبة مخالفات البناء فقط وذلك لاسباب يعرفها الجميع .
35 - سعد الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:29
نطلب الله تعالى وبركاته جميعا ان يرفع عنا هذا الوباء الفتاك في هذا الشهر المبارك وان يشفي جميع مرضى المسلمين وان يرحم جميع موتى المسلمين .... و مزيدا من الحدر أخواني أخواتي جزاكم الله خيرا.....
36 - Youssef الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:29
السلام عليكم ورحمة الله
الأرقام لا تبشر بالخير يدل على موجة تسونامي الله يحفض الجميع
37 - سيمو الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:31
سلام عليكم أنا لي باغي نعرف هد الاعداد كل نهار منين كيجيبوهوم أصلا المغرب شحال فيه ديال البشر يعني علي هد الاعداد لي كيقولو المغرب كامل داز من كرونا نعرفوا واش هد شي غير سينما اولا بصح هد را ولات تجارة في البشر نسأل الله العافية
38 - Maroc الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:31
واش أربعة آلاف ولا أربعة مئة الأمر يزداد قلق نطلب من الله السلامة المعروف أن الفيروس الذي صنعته الصين يتأقلم من فصل إلى فصل آخر بدون اي صعوبة عكس ما صرحت به منظمة الصحة العالمية في بداية انتشار الفيروس قالوا في الصيف سوف يموت لنفسه بفعل الحرارة
لاحظوا الصين منذ 6 أشهر بدون إصابات
الفيروس حرب إقتصادية بمقارنة ما يخلف من ورائه من ضحايا يعني الفيروس غير فتاك لكن يفتك الاقتصادات الناشئة و المتقدمة إذن الأمر واضح..
39 - المغربي الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:31
كثرة الكلام الخاوي وقلة الفعل الصارم مع ندرة الوعي، المتداول في الأخبار شيئ والواقع شيئ آخر، ماكاين لا صرامة ولا أي شيئ، صحاب الرباط را فكازا وصحاب كازا را فالرباط، والأمن والدرك واقفين فالباراجات ها تسخسيخ ليهم،
ولكن تشوف حتى تعيا غا تلقى الأصل ديال هادشي كامل فقط ولا أي شيئ آخر هو الوعي !
40 - مراقب الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:32
ما يثير الاستغراب هو عدد التحاليل التي لا تتعدى 19 الف تحليلة وكيخرج منها 4 آلاف اصابة ... رغم تفشي الوباء لا زلنا لم نتخطى حاجز العشرين الف تحليلة ... محاصرة الوباء تستوجب القيام باكبر عدد من التحاليل للوصول لكل المصابين قبل ان يعادو الاخرين ... اللهم تكتاشف 20 الف حالة في اليوم احسن من 20 الف حالة موزعة على اسبوعين وكل يوم بنصيبه
41 - الخلاء الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:33
اللي يعول على شعب بحالنا فالأمور اللي تحتاج وعي، فحال إذا عول على الخلا.
42 - Brahim-bis الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:33
لماذا لا تصدر الحكومة مرسوما يقضي بتخفيض ساعات العمل في المكتب واعتماد العمل عن بعد ومراقبة المصانع التي لا تحترم التباعد؟
ماذا تنتظر الدولة؟ أن نصل 10000 حالة؟ نحن الآن في صدارة الدول المنكوبة عالميا
43 - Abdool الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:33
شيء عادي أن يكون هذا الإرتفاع في الإصابات والوفيات نظرا لما تشاهده من عدم الإختراز وكثرة الإختلاط، مقاهي مكتظة خصوصا مع نقل المباريات كرة القدم أسواق القرب ومتاجر مكتضة والظاهر صارت الأمور عادية لما قبل الجائحة، الكمامات في العنق وليس على الأنف والفم وما خفي أعظم
44 - sara الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:34
سيجعلونكم تطلبُون اللّقاح بأنفسكم لكي تتخلصوا من إجراءات الحظر والغلق ! أجندات خبيثة.
45 - الرحمة من عند الله الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:34
الحالة الوبائية خرجت عن السيطرة لم تكن هناك استراتيجية ناجعة لصد الوباء منذ البدايه .الحجر الدي طبق خرب الاقتصاد ونهك العباد ننتظر الآن شي معجزة من عند الخالق سبحانه ارفع علينا هذا الوباء
46 - من كندا الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:35
مع الأسف الأرقام الحقيقية اكبر بكثير نظرا لعدد التحاليل التي لا تتعدى 24000. فهنا في كندا يقومون بحوالي 80000 تحليلة لاكتشاف 2000 حالة. و كلما زادت الحالات كلما رفعوا عدد التحليلات لمحاصرة الانتشار. اما المغرب فيقوم بنفس العدد من التحاليل منذ كانت اعداد الحالات الإيجابية لا تتعدى 500. فمتى يرفعون من عدد التحاليل؟
47 - %%%% الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:35
il est normal qu une ville comme casa fait plus de 1500 cas la moitie de tout le Maroc les autres villes où région rien a dire idem selon leur densité population.
48 - مغربي صباغ الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:35
اضحكني احد المغيبين عندما استشهد بكوريا و اليابان اظن انه غير متتبع الى الاحصائيات في البلدين .
المرجو قبل التعليق البحث و ستعرف ان كورونا طحنت تلك المناطق طحنا لم ينفع معه اي نظام
49 - immad الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:36
عندما يرتفع العداد فذلك من اجل تمرير قانون او قرار حساس لان المواطن سيكون خائفا ومشغولا بكورونا واخصائياتها وسينسى حقوقه والمطالبة بها!!!
50 - غيور على وطنه الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:37
الحذر الحذر الحذر من العطلة المدرسية
على السلطات المحلية ان تمنع السفر و الدخول و الخروج من و إلى المدن
لا بد من الحزم في هذه الظروف
51 - ولد شعب الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:38
الحل هو الحجر الصحي لي كان من قبل وكنا تنسجلوا غير 200 إصابة و 3 وفيات أما دبا بزااف
52 - وطني الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:40
يقولون ان الوباء تعت السيطرة اما نحن فنرى انا تحت رحمة الوباء اللهم الطف بناا يارب.
53 - شعب الزحام الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:44
"طبيس رقم 16 خااااوي ؤواقف فالمحطة، وحنا حوالي 8 أشخاص ننتظر دخول رقم 14. بعد قليل قام السائق بقلب وجه لوحت الرقم(16) ليظهر رقم 14، بما يفيد أنه سيقل ركاب الخط 14، أي نحن، ويا أخي طارو كاملين للباب وداحسو وخا الطوبيس خااااوي.
54 - Majid الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:50
حين تلقا وزارة الصحة باقا كاتحسب الحالات المستبدة من البداية، عرفها zero. الحالات لي كانت مستبعدة في شهر مارس ياك فيهم لي مرض من بعد وممكن حتى لي مات. واش هاد الاحصاءيات د برق ماتقشع
55 - Omar الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:55
لمن ينادي بالحجر الشامل هل انت مستعد للتبعات الاحرى الالتزام الشامل بتطبق التدابير الاحترازية
56 - بوعيون الخميس 22 أكتوبر 2020 - 18:57
قيل وبالحاح ولمدة اسابيع بان مع فتح المساجد ستتقلص اعداد المصابين والموتى بفيروس كورونا . ولكنني ارى العكس .
57 - ولد البلاد الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:06
الله ياخذ حقي وحقكم في الحكومة راها هي السبب في المعاناه اليوميه الله ياخذ فيكم الحق الحكومة
58 - casa الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:08
إنكم لا تحبون الناصحين أمثال الدكتور العلامة الفايد والذي سبق أن نصح بهذه المخاطر
59 - marocain الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:12
في البيضاء الحياة عادية الشوارع مملوءة عن الاخير هناك ازدحام طاكسي تحمل6اشخاص طوبيس حدت ولا حرج المهم كل شيء عادي ازدحام ازدحام
60 - بودواهي الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:19
الحكومة هي المسؤول الأول و الاخير عن هكدا وضع كارثي أصبح يتفاقم أكثر فأكثر...
الامر أصبح ياخد بعدا طبقيا بامتياز ...
الحكومة و الدولة طبقت حجرا صحيا كان كارثيا على الشعب قبل أن يكون مخيبا على الدولة ..لكن الدولة كانت تنتظر أن يكون الشعب هو الأول من ينادي برفع الحجر نظرا لاضراره الاجتماعية الكبرى في غياب مساعدة الدولة لأغلب طبقات الشعب الفقيرة مثلما فعلت أغلب الدول في العالم ...
ان الدولة وصلت إلى مبتغاها الآن حيث عدم الدخول في الحجر الصحي الدي يتضرر منه الجميع شعبا و دولة و حكومة لكن الامر يختلف عند الإصابة بالكوفيد حيث الحكومة و الدولة و الطبقة الحاكمة لديها كل الامكانات لحماية نفسها من الوباء في الوقت الدي يبقى باب المجهول مفتوحا أمام أغلبية طبقات الشعب التي ليست لدينا أية معرفة بخطورة الوضع و بالتالي الانغماس فيه كليا دون أية إجراءات احترازية و وقاءية مطلوبة ...
61 - Mohamed الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:21
.الدكتور الفايد خاصو يكون وزىر الصحة
مغيبقا حتى واحد مريض او فابور معندنا ما نديرو بالسبيطارات ياك الناس مبغينش يخرجو الفلوس!!!!!!!!!!!
62 - youssef الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:23
قلة قليلة من المغاربة ما زالت تتابع النشرة اليومية لكورونا. الارقام لم تعد تهمهم. لذا ادعو وزارة الصحة ال حذفها. لقد تعايش الشعب فعليا مع الوباء.
63 - بلاد شفارة الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:24
كيوهموكم بلي هدشي بصاح علاش ملي كانت غير 100 حجر صحي اوبندم خايف بلاد خيفة كلشي خايف ودبا لي 4000 حالة بنادم عيش عادي بقاو متيقين هد فلم المغاربة عيقو شوية المغرب الوحيد لزاد فهدشي حيت يلا طلع القالب مع مسؤولين مني دوال طلعو ارقام قياسية حيت كانو كيستفدو بكري وقت غفلا مغريب يلا عاق وحتى حنا خصنا نعيقو.
64 - عبدالله التطواني الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:32
لماذا تلومون الشعب وأغلبه لايملك حتى مصروف يوم فإن لم يخرج للبحث عن رزقه سيقتله الجوع هو وأولاده الله ايكون في العون اما عدد الاصابات فلن تتفاجأ ان خرجوا يوما وقالوا عشرة الاف
65 - حافض سواريز الخميس 22 أكتوبر 2020 - 19:37
واحد مؤشر إنتشار مبقاوش كالوه ؟؟ أو لا تيوصل قل من ١
66 - سمحمد الخميس 22 أكتوبر 2020 - 20:11
احسنت التعليق المنطقي الوحيد الكثير لا يعرف ماذا يقولون
67 - والو الخميس 22 أكتوبر 2020 - 20:39
ندرس مثل ما كنا ندرس لا كمامة و لا تباعد ، كيف سيكون الحال في شتاء مع غلق النوافذ .
68 - Abdellatif الخميس 22 أكتوبر 2020 - 21:07
حسب وجهة نظري لا يمكن التحكم في حركية المواطنين.لان الإنسان بطبعه الاجتماعي لا يمكنه اطلاقا تطبيق التباعد.الحل هو الدعاء والتضرع لله أن يرفع عنا هذا الوباء.فأكثروا من الاستغفار والدعاء خاصة ليلة وصبيحة الجمعة.فالدعاء هو سلاح الأنبياء.
69 - طالب معاشو الخميس 22 أكتوبر 2020 - 21:11
زيد الماء زيد الدقيق واحد السيمانا وصلوا يماها لعشىرة الاف هههه فوقاش يتسالاو هاد الكدوب عيقوا بزاف
70 - abdousmahi الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:39
نقصو فويخرات را القضية بدات تفرش ..... ملي يوصل اللقاح غتولي 10000 حاالة ...الفاهم يفهم
71 - علي الخميس 22 أكتوبر 2020 - 22:47
الأرقام تزداد سواء بالحجر أو بدون فلمادا تقييد حرية المواطن اتركوا المجال لاكتساب مناعة القطيع حينئد لن تحتاج إلى اي لقاح كيفما كان وسنوفر دراهم اللقاح لبناء المستشفيات وتزويدها بالأجهزة اللازمة ولتكوين الأطباء والممرضين
72 - افقير الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 18:36
السبب الرءيسي لانتشار العدوى بهدا الشكل هو ان الناس فضلت الموت بكورونا على الموت بالجوع ما نفعات معاهم لحملات توعوية ولا مخزن ولا اي شيء
المجموع: 72 | عرض: 1 - 72

أضف تعليقك

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.