منحرف يغتصب أطفالاً بإموزار بينهم اثنان من جنسية أجنبية

منحرف يغتصب أطفالاً بإموزار بينهم اثنان من جنسية أجنبية
الجمعة 1 نونبر 2013 - 18:00

لم يجد نور الدين بُداً من العودة من البلد الأوروبي، حيث يعمل، إلى المغرب لتتبع ملف يؤرق باله رغم أنه لم يلبث بسكنه هناك سوى أياما قليلة، فقضية اغتصاب طِفليه من طرف منحرف، بإقليم صفرو، جعلته يقرر العودة سريعا من أجل تحريك الدعوى ومحاولة إنصاف كرامته وكرامة أسرته الصغيرة، التي قضت بِرفقته، عطلتها السنوية بمنزل عائلته بالإقليم ذاته.

قضية اغتصاب طِفْليه (ولد وبنت) وقعت في بداية شهر شتنبر من هذه السنة على يد منحرف يعرفه الكثيرون من ساكنة إيموزار كندر، إلا أنهما ليسا الوَحِيدين، بل تم اغتصابهما رفقة طفلين آخرين قريبين لهما، وذلك بعد أن حصرهم المشتكَى به في أحد منازل عائلة قريبة لهم، بنفس الحي الذي يقطن به، ليأمرهم بالاستجابة لرغباته الشاذة، حسب فيديو اطلعت عليه هسبريس، يحكي فيه طفل من الأطفال المغتصَبين، ما وقع له بالتفصيل.

طِفلا نور الدين أخفيا الأمر عنه خلال مقام الأسرة بالمغرب، إلا أنه بعد العودة إلى بلدهما الثاني الذي يحملان جنسيته، اكتشفت والدتهما الأجنبية هذا الفعل، فما كان من والدهما إلا أن عاد للمغرب على وجه السرعة من أجل إقامة دعوى بالمحكمة، ليجد أن المشتكَى به يوجد حاليا بالسجن، بعد إدانته بالاعتداء وحمل السلاح في قضية أخرى لا تتعلق بأبناءه.

وزاد نور الدين الذي التقت به هسبريس في إحدى مقاهي هذه المنطقة السياحية، أن عائلة الطفلين الآخرين المغتصَبيْن، ترفض الانضمام إليه في الدعوى، لأنها تريد ستر المشكل خوفا من الفضيحة، بل أن والدتهما، يضيف المتحدث، تعاملت معه بكثير من الجفاء لمّا طلب منا التحرك لصالح ولديها اللّذان لا زالا متأثرين بما وقع.

هذا وقد أخبر نور الدين السفارة المغربية من أجل متابعة القضية، إلا أنه لم يخبر لغاية اللحظة سلطات ذلك البلد، خوفا من ردة فعل صحافته، التي تنهج ، وِفق تعبيره، حملة شنيعة ضد المغاربة، وتصفهم بأقدح النعوت، وقد تستخدم هذه القضية من أجل تنميط المغاربة وإظهارهم على شكل مُغتصِبين للطفولة.

إخبار نور الدين لهسبريس بقصة اغتصاب طفليه، رافقه طلب صريح منه بعدم ذكر البلد حيث يعمل، خوفا من الإساءة لأسرته من طرف الرأي العام، لاسيما وأن المغاربة يشكلون هناك أقلية. زيادة على دخوله سابقا هناك، في دعوى قضائية ضد زعيم حزب سياسي شتم المغاربة، حيث أثارت تلك القضية الكثير من الجدل، وأدت إلى إقالة هذا الزعيم وأداءه لغرامة مالية ثقيلة، وبالتالي، فنور الدين يخاف، حسب قوله، من أن يجد المتعاطفون مع الزعيم المُقال، الفرصة سانحة للانتقام من المغاربة.

“حاليا استقلت من عملي من أجل متابعة هذا الملف، وأنا مصمم على إدانة من اعتدى على أطفالي حتى ولو كلفني الأمر البقاء بالمغرب” يتحدث نور الدين بكثير من الألم، مشددا على أن هذا المنحرف الملقب ب”الكانتوش”، ينشر الرعب بالمدينة ولا يكاد يخرج من السجن حتى يعود إليه من جديد.

‫تعليقات الزوار

23
  • ali paris
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 18:20

    اش هادشي لي واقع في بلدنا
    مشاكل الاغتصاب فساد ….
    يا رب ترحمنا و تهدي هاد قوم
    يا رب إ توعاو هاد ناس

  • DE TANGER
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 18:21

    La hawla wala kowat illa billah,
    Je suis vraiment désolé pour ce qui vient de passer aux enfants de NOUR DINNE, et je lui demande de ne pas laisser tomber, qu’il est de la patience et que dieu lui porte aide pour que ce malade d’agresseur pourri en prison et en enfer chez Dieu.
    Ces gens malades nous font vivre dans la terreur chaque jour.

  • fattah de Venis
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 18:24

    Comme Marocain et comme beaucoup de marocain je demande la peine de mort dans ces cas. Et tous ceux qui sont contre la peine de mort peuvent gentiment heberger cet criminel chez eux avec l'interdiction de sortir en nous faisant au moins le plaisir d'economiser les depenses de la prison et tous le reste.
    Je suis de la part des victimes seulement et simplement.

  • ahmed
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 18:57

    اسفون لما الت الاوضاع ببلدنا
    اسفون لا نك عدت الئ بلدك وتحطم قلبك
    اسفون لا نه بوجد ببلدنا وحوش تاكل لحم لطفالنا
    با سيد وزير العدل نناشدك الا تاخذك بهذا المعتوه رافة ورد للناس قصاصهم
    لا حول ولا قوة الا بالله

  • salah usa
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 19:26

    السلام عليكم .للأسف الشديد !! لن أكون قاضيا بإحدى محاكم المملكة لأنصف زخم من المظلومين بالمملكة وقد درست القانون بكلية الحقوق ل4 سنوات قبل اختطافي من طرف قرعة أمريكا مند مدة طويلة!وقد عشت بهذا البلد وأحمل جنسيته الذ ي يتميز فعلا باستقلال السلطة القضائية، نزاهة ،جرأة وشجاعة قضاته،حتى بأحكام الإعدام .ليكن في علمكم أن العدالة بيد القضاة !والق٠الجنائي واضح!لكن كثرة ظروف التخفيف لجرائم تستحق الحكم المؤبد تفسد الحكم ،العدالة وتشجع على الإجرام والعود وثقتنا في القظاة الشباب الجدد!

  • rtem
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 19:44

    la politique penale est la cause de recidivisme parceque jadis le criminel pedophile est puni nonpas seulement de la societé, mais dans l'enceinte même du prison par les aléas du froid,de la faim, de la négligence,et du mépris voir de l'agressivite des autres détenus alors que maintenant,ils mangent, boivent,font du sport comme des rois; alors pourquoi ils ne recommenceront pas pour revenir comme ils le disent(en allemagne).

  • واقع التخلف
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 20:09

    هذه الواقعة شاهد آخر على زيف طرح بعض المتأسلمين الأغبياء الذين يتحدثون عن أرض الكفار حيث العهر والفسوق والفجور مقابل أرض المسلمين حيث الدين والرحمة والتراحم
    أفيقوا يا مغفلين وضعوا أيديكم في ايدي من يريد تطوير البلد والرقي به اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا،واعلموا أن جرائم الإغتصاب والقتل والسرقة والضلم والرشوة في بلدان العرب والمسلمين المتخلفين هي أضعاف مضاعفة لما هو موجود في الغرب

  • aziz IMOZZAR KANDAR
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 20:20

    اتمنى ان يكون هذا الاب الجريح فال خير على هذه المدينة العزيزة على قلوبنا و يطهرها من امثال هؤلاء الاوباش الذين لطخوا سمعة هذه المدينة الجميلة و من هذا المنبر اصالة عن نفسي و نيابة عن ولاد ايت صالح ندين و باشد العبارات هذه الجريمة الشنعاء التي ارتكبت في حق ابرياء لا حول ولا قوة لهم..ونطالب السكان بمؤازرة هذه العائلة حتى النهاية ….

  • إبن إموزار
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 20:37

    سلام الى كل القراء نتألم لسماع مثل هذه الأخبار في بلا د إسلامي .الله يخد الحق فالمخزن لكيتفل على الشعب

  • مغربية
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 21:23

    نتأسف لما حصل لابناء نور الدين لكن العتب كل العتب للقضاء و الاستخفاف بأمن المواطنين اصبحنا نرى جرائم تستحق الإعدام لكن نجد احكامها لا تتعدى بعض السنوات لتصبح بعد ذلك بضع الاشهر و بعض الايام ثم الافراج و دائرة تدور فيرتكب جريمة اخطر من سابقتها و يعاد نفس سيناريو
    اتذكر قصة حكها لي ابن خالتي على احد المجرمين في المنطقة التي يقطن بها مشهور بترويع الساكنة و قد حبس من قبل على جريمة قتل و تشويه جثه و من لا يعرف منا حكم هاته النزلة لكن حكم بسنوات قليلة و افرج عليه الحماق هدا ياك لكن الله غالب و بش كمله لي ان لي عجبتو يديها بزز منها و تحد ما يتكلم من الاخير قضائنا كيطبق علينا مثل ديال مقدش فيل زدوه فيلة نحن ننتظر احكام زجرية فنجد احكام تحكم على كل صاحب حق بالجنون

  • zakarya Montreal
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 21:55

    صرنا نرى بلدنا بأعين الخوف كنا ننتظر العطلة بفارغ الصبر لرجوع إلى بلدنا الأم الآن أصبحنا في رعب وخوف لنقضي العطلة بالمغرب كل هذا يحز في نفوسنا أما جاء الوقت لنطبق قانون الإعدام على كل من سولت له نفسه حرمان أطفال أبرياء طفولتهم فإذا طبقتم الدين الحنيف بما أملاه علينا رب العباد والله ثم والله سترون العجب العجاب وإذا تركتم الأمور كما هي فانتظروا الساعة.

  • المركز المغربي بصفرو
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 22:33

    لقد تقدم اخ نوردين بطلب المؤازرة الى المركز المغربي لحقوق الانسان باقليم صفرو من اجل مساعدتة
    والغريب في الامر ان هناك اطفال ضحايا من عين الشكاك اقليم صفرو, اغتصبوا من طرف هدا الوحش الدي هو حاليا رهن اعتقال في قضية اخرى.

    ولهذا اننا في المركز المغربي لحقوق الانسان بصفرو, ندين التصرفات الهمجية التي قام بها هدا المجرم اتجاهه هؤلاء الابرياء

    ونطالب باقصى العقوبات

  • 3ibar
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 22:51

    < ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا >
    تاه العقل ليجد كلمة معبرة أكثر من آســـــــــف سيدي القانون دخل الأبرياء السجون وتمتع بالحرية المجرمون .
    ولا حول ولا قوة إلا بالله .

  • خالد المركز
    الجمعة 1 نونبر 2013 - 23:07

    حرك الدعوى لوحدك ولا تنتظر من أرادت التستر على أبنائها ربما حالها حال الكثيرين في هاته البلاد الله يصبر باهم وخلاص

  • صديق الغربة
    السبت 2 نونبر 2013 - 06:34

    صديق نورالدين المخلص
    باسم الله وبعد, اعلن تضامني المطلق مع اخي وصديقي نورالدين في هذه الفاجعة واطلب من الله ان يعوضه خيرا عما حدث لاطفاله الصغار من طرف الملعون *الكانتوش* واطلب ايضا وبالحاح من السلطة الا ترحم هذا الفاجر *الكانتوش* قبح الله سعيه وان ينزلوا عليه اشد العقاب.
    صديق نورالدين المخلص في الغربة.

  • منير
    السبت 2 نونبر 2013 - 08:04

    ادا كان القانون صااااارما. سوف تنقرض هذه ظاهرة. يجب رجم كل مغتصب امام الملا حتى الموت. حتى يكون عبرة لمن تسول نفسه هتك عرض اطفال ابرياء

  • dmit
    السبت 2 نونبر 2013 - 09:41

    ضاهرة اغتصاب الاطفال اصبحت متفشية في بلدنا .اذ اننا اصبحنا نشك في كل من حولنا،يجب ان يتغير الحال ،كل مغتصب لطفل يجب ان يعدم ،الاعدام وحده سيردع المرضى المهوسين عن افعالهم.اما السجن هناك من يجده مأوى،ما ان يبرحه حتى يبحث عن سبب اخر لولوجه.

  • ريان ارفود
    السبت 2 نونبر 2013 - 10:10

    لو كان حكم الاعدام ساري المفعول ما رأينا هذه الجرائم

  • abdou
    السبت 2 نونبر 2013 - 12:00

    bonjour , je demande a ce Mr de contacter l association touche pas a mon enfant qui va certainement l aider , ses membres maitraisent bien le sujet judicairement et socialement

  • كريم ايموزار
    السبت 2 نونبر 2013 - 12:25

    الاعدام له ولمثله…….
    عاش ملكنا محمد السادس

  • Kenza
    السبت 2 نونبر 2013 - 14:44

    ا عرف فعلا هذا الشخص و اعرف معاناته و عدم رضاه بما وقع. و ادين ما وقع بشدة لدرجة ان الاب المسكين ( كان غادي يسطا في بلاد الغربة). نطالب ب الاعدام لهذا pedophyle

  • صديق الغربة
    السبت 2 نونبر 2013 - 14:49

    *صديق نورالدين الوفي في الغربة*
    لعنة الله على *الكانتوش* المجرم الذي عمره ما يناهز 40 سنة واعتدى على طفلي اخونا نورالدين بكل حقارة. *الكانتوش* لعنة الله عليه معروف منذ صغره بالحقارة والرذيلة. كان منبوذا من طرف ابناء الحومة في ايموزار من كثرة ذل والمهانة التي كانت بادية عليه, الا لعنة الله عليه و على امثاله.
    اتقدم بمواساتي وتضامني الكبيرين للاخ نورالدين وادعوا الله ان يعوضه خيرا عما جرى وكما اطلب من نورالدين الا يترك هذا المشكل يؤثر عليه ويرجع الينا هنا لبلاد جبال الالب, فقد اشتقنا اليك اخي نورالدين كثيرا.
    تحياتي لك اخي نورالدين est tous les mis n°thmourth
    ولاد بلادي.

  • الغزاوي
    الأربعاء 6 نونبر 2013 - 23:37

    اغتصاب الأطفال ، جريمة نكراء والصمت ضدها جريمة أكبر منها.
    زنا المحارم ، جريمة خلف الستار وورم خبيث ينخر مجتمعنا في صمت خوفا من الفاعل وخوفا من الفضيحة والعار لتظل الظاهرة تتوسع والضحية تلعق مرارة الخيبة والعنف في كنف من يفترض انهم صمام الامان.
    إعدام *الكانتوش* هذا ما نريده في كل بلاد الإسلام. إعدام مجرم واحد ينقد حياة أمة بأكملها من الإجرام. فلا يعقل أن يودع السجن أمثال هذا المجرم ثم يأكل ويشرب بالمجان وهو لا يستحق ذلك. ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب.

صوت وصورة
انتخاب الطالبي العلمي رئيسا لمجلس النواب
الجمعة 12 أبريل 2024 - 18:23

انتخاب الطالبي العلمي رئيسا لمجلس النواب

صوت وصورة
جدل "الأكبر سنا" بمجلس النواب
الجمعة 12 أبريل 2024 - 16:25

جدل "الأكبر سنا" بمجلس النواب

صوت وصورة
مستشارون وانتظارات الدورة الربيعية
الجمعة 12 أبريل 2024 - 14:29

مستشارون وانتظارات الدورة الربيعية

صوت وصورة
ميارة وافتتاح الدورة الربيعية
الجمعة 12 أبريل 2024 - 12:48

ميارة وافتتاح الدورة الربيعية

صوت وصورة
مركب ثقافي مغلق
الجمعة 12 أبريل 2024 - 11:58

مركب ثقافي مغلق

صوت وصورة
الفاضيلي والعطاء الكوميدي
الجمعة 12 أبريل 2024 - 02:30

الفاضيلي والعطاء الكوميدي