24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3308:0213:1816:0118:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. جمال الثلوج بآيت بوكماز (5.00)

  2. الشرطة الإيطالية تصادر فيلات "عصابة كازامونيكا" (5.00)

  3. أبقار بقرون أم بدون قرون؟ .. السويسريون يصوتون لحسم الخلاف (5.00)

  4. تسييس صراع الأجيال .."نخبة الضباع" تسفه "جيل الأمل" (5.00)

  5. رحّال: "بّاك صاحبي" في بعثات الصحراء .. ولوبي انفصالي بالرباط (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | عمرو زكي يوقع اليوم عقده مع الرجاء

عمرو زكي يوقع اليوم عقده مع الرجاء

عمرو زكي يوقع اليوم عقده مع الرجاء

عٓمْر زكي رسمياً بالرجاء. هذا ما أكده الموقع الرسمي للفريق بعد أن أثمرت الاتصالات باللاعب المصري الذي سيصل الدار البيضاء اليوم الخميس.

وسيتم تقديم اللاعب الجديد اليوم الخميس قبل انطلاق المباراة التي سيواجه خلالها الكوكب المراكشي بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم المباراة المؤجلة عن الدورة ال12 لبطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

ودافع زكي، نجم المنتخب المصري لكرة القدم، خلال مساره الكروي عن ألوان فريق الزمالك، كما لعب في بطولات أخرى خارج مصر، مثل تركيا وروسيا وانجلترا والكويت.

ويعد انتداب المصري عمرو زكي (31 سنة) أحد أهم صفقات الفريق البيضاوي وأول لاعب يتعاقد معه بعد افتتاح مرحلة الانتقالات الشتوية، ومن المنتظر أن يعزز الفريق صفوفه بلاعبين آخرين في الأيام القادمة.

* لمزيد من المواضيع الرياضية زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (22)

1 - علي الخميس 02 يناير 2014 - 07:56
مرحبا في القلعة الخضراء عمر زكي ننتظر أهدافك بكل شوق
2 - MRE Suisse الخميس 02 يناير 2014 - 09:55
هذا غُراء !!!! هذا اللاعب أوشك على التقاعد و الفريق يهلل بأنها أكبر صفقة لفريق الرجاء هناك لاعبين في المغرب أصغر سناً أكثر منه في اللياقة التقنية و الإبداع ... ولا واقيلا الراجا ترفحات و داخت
3 - rajawi الخميس 02 يناير 2014 - 09:57
ويعد انتداب المصري عمرو زكي (31 سنة) أحد أهم صفقات الفريق البيضاوي???????
4 - khaledtop الخميس 02 يناير 2014 - 10:38
نتمنى من الرجاء ان تاتي بلاعبين شبان اقل من24 سنة حتى تستفيد منهم تم تبيعهم
اما هولاء الكبار اكتر من 28سنة ليس مناسبا
هناك في ادغال افريقيا دول فقيرة فيها من الشباب وباتمنة مناسبة (السنغال كوت افوار اثيوبيا غانا)
هولاء سيكونون دعامة اساسية لفريق الرجاء للمزيد من التفوق والحصول على القاب افريقيا
5 - RAJA RAJA الخميس 02 يناير 2014 - 11:06
أهم صفقات الفريق البيضاوي وأول لاعب يتعاقد معه بعد افتتاح مرحلة الانتقالات الشتوية,بالأحرى يججب القول أهم صفقات الفريق البيضاوي وأول لاعب يتقاعد معه
6 - Hakim الخميس 02 يناير 2014 - 11:07
سبحان الله الرجاء ماذا تنتضر من لاعب ذو 31سنة .هدا هوا سوء التدبير .
7 - السكليس الخميس 02 يناير 2014 - 11:08
يجب إخضاع اللاعب لفحوصات طبية قبل التوقيع فهو يعاني من إصابات وقلة التنافسية بحالو بحال مروان زمامة لا فراي صافي. مهاجم إفريقي صغير السن أحسن من لاعب عمره 31سنة جاي من الدوري المصري المتوقف لمدةعامين. وشكون هذ السمسار اللي جابو ليكم وصفقة واش من صفقة بحال لا جايبين هيجواين من نابولي.
8 - khalid الخميس 02 يناير 2014 - 11:25
بودريقة دخل ملايير الدراهم وبدا كايشري الشيبانيين تلف مسكين مع العلم أنه خاصو يشري لاعبين أصغر سنا 31 سنة بكات لو عام علي التقاعد
9 - Rachid الخميس 02 يناير 2014 - 11:35
مبروك لفريق الرجا هدا الانتداب لانها بحاجة ماسة للا عبين من طينة عمرو زكي
10 - khalid الخميس 02 يناير 2014 - 11:48
الرجاء امتلات خزينتها لعاقة فابت الا ان تتبورد على حصان كهل كان في ايامه عفريتا .ولكن هذه اختيارات البنزرتي المهم في المسالة هو كم مبلغ الصفقة وماذا سيقدم من جديد في خط الهجوم.
11 - aziz oued zem الخميس 02 يناير 2014 - 11:51
باسم الله الرحمن الرحيــــــــم :

المشكل هو شْحال دْيال الوقت غادي يبقى عمرو زكي في الرجاء ؟؟؟

أما في ما يخص توقيعه للرجاء فإنه سيلعب بتجربته فقط لا غير....
12 - Ahmed الخميس 02 يناير 2014 - 12:32
Bonjour à Tous, et tous nos Voeux pour la nouvelle année 2014.
En ce qui concerne l'équipe de Raja, est une équipe casablancaise, ce sont les entraineurs marocains qui ont fait et donner le nom de l'équipe raja, arrivé des dirigeants étrangers, ils font venir 1 entraineur tunisien, maintenant un vieux joueur egyptien, ils sont où les jeunes joueurs marocains ?
Le saviez vous que le Maroc est devenu une terre d'asile ! 3 millions d'étrangers les français en tête. regardez sur le site internet Les déférlands et vous verrez ce que disent les Français et Europeens sur notre religion . Bonne lecture. !
13 - مرصد الاعبين الخميس 02 يناير 2014 - 12:42
عمر زكي فعلا لعب للزمالك وونجان الانجليزي وكان متالقا معهما.تالق ايضا مع المنتخب المصري, لكن هده السنة تراجع مستواه ولم يستطع تسجيل الا صابتين في تسع مقابلات مع نادي السالمية الكويتي مما اضطر النادي لفصل العقد معه ومن ثم رحل الي الرجاء
14 - rajaoui الخميس 02 يناير 2014 - 12:54
ما ذا سيقدم لاعب مصري متقاعد طردته كل الفرق التي لعب فيها. مصري بدون شغل نعطيه شغلا ونحرق المواهب التي تزخر بها بلادنا. كارتة وتبدير لا تبرير له.
15 - Sahraoui maghribi الخميس 02 يناير 2014 - 13:16
الفرق الاروروبية تشتري دائما لاعبيين شباب وسنهم لا يتجاوز الخمس والعشرين وباش تستفيد منهم ومن بعد تقدر تبيعهم ويستفيد صندوق الفريق. وتسترجع المال لخسراتو.

اللاعبين لي واصلين الثلاثين يعتبرون شراف و صافي كبرو واغلبهم اعتزل اللعب!
لم افهم سي بودريقة وطريقة تسييره لفريق عالمي؟ لهذا اقول له ولكل المسييرين، راه باش تكون مسير رياضي خاصة تكون عندكم دراية بالميدان !
خليو الكرة لاهلها وللناس ليفهمو يسيروها!
16 - lamia الخميس 02 يناير 2014 - 14:25
ce joueur marque un but en deux match ,, c est a dire 66 match c est 33 but ,,,mon conseil pour raja de casablanca,, c est acheter un algérien et un tunisien , et surtout changer le staf technique demandé le soutien des maghréb arab et les amis que recrute fawzi benearti car la réforme du banzarti c est renouveler le staf technique;,,, mais personelement moi je vote marakech contre raja ,, donc venez nombreux pour encourager le kawkab a casablanca,, bon courage a marakech
17 - smox الخميس 02 يناير 2014 - 14:27
الى كل من قال سوء تدبير اللاعب سنه 31 سنة اي لا يزال له 3 سنوات يلعب على اعلى مستويات + انتقل مجانا لانه حر لا يملك اي نادي + لا تنسو ان الونسو لاعب الريال مدريد البالغ من العمر 31 و تتهاتف عليه الاندية
18 - Observateur الخميس 02 يناير 2014 - 15:56
نفس التعليقات في السنة الماضية عندما انتدبت الرجاء التونسي > الشادلي < لكن اتبت في امباريات انه احسن وسط ميدان و كل المغاربة صفقو له
اتركوا الرجاء فهي تعرف مادا تفعل
قوم يعرف فقط النقض
19 - Aberrahim الجمعة 03 يناير 2014 - 14:14
I assume raja has hired an inapt player to strengthen the striking zone.Amrou has reached an age which for him is hard to attain the objective of raja s administration as a plain striker.With all my due respect he won't give any addition to my team as I viewed his recent matches...Marwan zammama is similarly disqualified to defend the green color and meet the expectations of the fans..Briefly, two decisions would not cover up the void Instead of browsing the young physically fresh players especially the Africans, the technical commission has made a big mistake by selecting these two players.The African champions is around the corner, and I wished we could have wisely brought excellent players.
20 - kofi الجمعة 03 يناير 2014 - 15:49
Bravo un bon coup enfin un joueur de haut calibre maintenant il faut se débarrasser de mauvais joueur amateurs 9arinn el m3aiz tel matwalli et autres