24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

17/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5813:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الوالي السيد .. "تحرري" خانه حماسه فوجه فوهة بندقيته إلى وطنه (5.00)

  2. "لقاء مراكش" يوصي بالتآخي والحفاظ على الذاكرة اليهودية المغربية (5.00)

  3. بعد 129 عاما .. الاستغناء عن خدمات الكيلوغرام (5.00)

  4. القضاء الأمريكي ينصف "سي إن إن" أمام ترامب (5.00)

  5. خبراء يناقشون آليات الاختلاف والتنوع بكلية تطوان (5.00)

قيم هذا المقال

4.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الرجاء "يُفوت" الشطيبي للجيش الملكي

الرجاء "يُفوت" الشطيبي للجيش الملكي

الرجاء "يُفوت" الشطيبي للجيش الملكي

"الشطيبي يغادر الرجاء". هكذا عنونت الصفحة الرسمية للفريق الأخضر على الفايسبوك خبر مغادرة لاعب الوسط الهجومي شمس الذين الشطيبي للرجاء بعد أن سبق واستقدمه من المغرب الفاسي بمبلغ فاق الـ200 مليون سنتيم.

وأكد الرجاء البيضاوي الذي يعيد ترتيب بيته الداخلي استعدادا لمرحلة الإياب من البطولة "الاحترافية" أنه تم رسمياً، الموافقة على تفويت اللاعب شمس الدين الشطيبي للجيش الملكي، حيث تم التوقيع على عقد التفويت.

إلى ذلك استغنى الرجاء عن خمسة من لاعبيه، بعد أن فسخ عقودهم وهم: الضرضوري والكشاني وطاطا والواكيلي وديوكاندا، وذلك بالتراضي، حسبا ما أعلنه النادي، مقابل تسلم اللاعبين مستحقاتهم حتى 31 دجنبر.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - حكيم الجمعة 10 يناير 2014 - 09:16
نعم لترتيب البيت الرجاوي لأن الرجاء اليوم يجب عليها اليوم ان تبقى في المستوى الدي ظهرت عليه في بطولة العالم واصبح من الضروري الحفاظ على مستواها التنافسي ولهدا يجب عليها ان تستعين بلاعبين جدد ودوو مستويات عالمية و معروفين على الصعيد العالمي دون التخلي عن شبانها الصاعدين لكن بالنسبة للشطيبي لازال مكانه في الرجاء لأنه ولد -مرزاق - ويعطي ما عنده من جهد لإرضاء الجمهور ودو فأل كبير على الفرق التي تستقطبه وأتمنى له كل الخير مع الجيش الملكي
و السلام.
2 - Hicham UK الجمعة 10 يناير 2014 - 10:56
في بعض الأحيان تستقدم الرجاء لاعبين ممتازين لكي تتلاعب بهم و ليس ليلعبوا و قد تم الإضرار بمسار لاعبين جيدين كانوا أساسيين في فرقهم ليتم ركنهم على كرسي الاحتياط ثم تفويتهم لفرق أخرى بعد أن يكونوا قد فقدوا الكثير من مستواهم. مثال واحد و ليس وحيد هو اللاعب بلال الدنكير الذي كان يلعب للوداد الفاسي وكان يلعب دورا أساسيا في البطولة بتسجيل أهداف و الحفاظ على مستوى معقول من المنافسة. أين هو الآن؟!! لاعب متميز مثل الشطيبي يستحق أكثر و ربما مع الجيش الملكي و المدرب الطاوسي يمكن ان يعيد بعض النشاط و الحيوية في جسم الفريق. حظا سعيدا.
3 - محمد الجمعة 10 يناير 2014 - 12:51
أقول للسيد هشام صاحب التعليق 2 أن ما قاله لا ينطبق فقط على الرجاء ولكن على جميع الفرق الوطنية بما فيها الفريق الذي سيلتحق به الشطيبي. هذا الفريق الذي استقدم خلال 3 سنوات قرابة 40 لاعب غالبيتهم لم يكملوا المسار. فأين التلاعب إذن ؟ على الأقل الرجاء حققت الإزدواجية ومشاركة جد مشرفة في كأس العالم.....................
4 - HchamUK الجمعة 10 يناير 2014 - 19:26
اتفق معك يا سيد محمد، تعليق رقم 3 و المحور الذي يتحكم في الرجاء هو نفسه الذي يفعل ما يشاء بالفريق العسكري و غيره و اللاعبون أنفسهم يحسون بأنهم أصبحوا رهينة هذه المحاور يحركونها حيث شاؤوا و متى شاؤوا. انظر الى الوضعية المزرية التي اصبح عليها فريق المغرب الفاسي صاحب ثلاثة كؤوس دفعة واحدة جل لاعبيه الجيدين و من ضمنهم الشطيبي تفرقوا على الرجاء و الجيش و الخاسر الأكبر هو كرة القدم المغربية و الجمهور المغربي. سنرى أين سيتم نقل اللاعب الموهوب عبد الكبير الوادي من فريق الوداد الفاسي الموسم المقبل.
5 - samir الأحد 12 يناير 2014 - 21:00
اوافق الراي الاول راي السيد حكيم و اضن انه على صاب
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال