24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1013:2616:5019:3320:48
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

3.18

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | صحيفة مصرية "تحذّر" زكي من المغربيّات وتصفهنّ بـ"سيئات السمعة"

صحيفة مصرية "تحذّر" زكي من المغربيّات وتصفهنّ بـ"سيئات السمعة"

صحيفة مصرية "تحذّر" زكي من المغربيّات وتصفهنّ بـ"سيئات السمعة"

جدل كبير من المنتظر أن يثيره مقال الصفحة الرياضية لجريدة الفجر المصرية، تحذّر فيه اللاعب المصري الملتحق أخيرا بفريق الرجاء البيضاوي، عمرو زكي، من "الاقتراب" من فتيات المغرب، واصفة إيّاهنّ بـ"سيئات السمعة"، فيما رأت في المغرب "واحدة من أكثر دول العالم التي تشتهر بملاهيها الليلية وفتياتها..".

ودعا مقال الجريدة، التي يديرها الصحافي عادل حمودة وحمل عنوان "عمرو زكي.. وحريم المغرب"، لاعب الرجاء البيضاوي عمرو زكي إليها تجنّب "الشبهات"، مضيفا إليها جملة "وما أكثرها في المغرب"، وتابع قائلا "وأن يعي جيدا أنه من الآن بات مرصودا، لا مجال هناك لأعياد ميلاد وتشجيع السياحة!!، هناك مكانَين فقط إما الملعب أو حريم المغرب!!".

وأضافت الجريدة المصرية على صدر موقعها الإلكتروني بأن العديد من اللاعبين الأجانب قضوا ليالي بملاهي المغرب، من ضمنهم لاعب ريال مدريد والدولي الفرنسي كريم بنزيمة، "يمتلك ملهى ليلي بالمغرب وقضى فيه ليلة رأس السنة وها هو يعاني من تقارير ربطت سهرته بفتيات ليل"، إضافة إلى لاعبي منتخب الجزائر "حينما خسروا من المغرب بأربعة أهداف في تصفيات أمم أفريقيا.. تم ربط الأمر بسهرة ماجنة مع مغربيات سيئات السمعة".

فيما تحدث المصدر كيف أن لاعبي فريق بايرن ميونخ الألماني "قضوا سهرة خيالية عقب التتويج بمونديال الأندية التي نظمته البلد الشقيق بنجاح كبير..".

وبررت الصحيفة تحذيراتها للاعب المصري، بتجارب سابقة له، "زكي له عدة صور لم ينساها عشاقه وكارهيه معا، إحداهما في عيد ميلاد فنانة مغمورة اسمها منة فضالي، والثانية في حفل لتشجيع السياحة بشرم الشيخ مع فنانة أخرى هي دوللي شاهين"، مضيفة أن الصورتان سبّبا له حرجا بالغاً، "ودأب وقتها على إجراء اتصالات بصحفيين كُثُر لإبراء ذمته من أي علاقة بالفتاتين"، قبل أن تختم بالقول "لا مجال لتجارب أخرى ولن يتحمله أحد".

وكان "البلدوزر" (30 سنة)، المحترف السباق ضمن نوادي "ويغان" و"هال سيتي" الانجليزيين و"إلازيغسبور"التريكي، قد التحق مطلع يناير الجاري بصفوف نادي الرجاء البيضاوي، لعقد يمتد إلى موسم ونصف، حيث سجل أول ظهور له مع النسور الخضر في المباراة الودية التي جرت يومه الأربعاء أمام فريق حسنية أكادير، التي انتهت بفوز كتيبة المدرب فوزي البنزرتي بثلاثية مقابل هدف يتيم، فيما منعت العارضة عمرو زكي من توقيع أولى أهدافه بالملاعب المغربية.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (155)

1 - لاحول ولاقوة الا بالله الخميس 16 يناير 2014 - 07:24
لا حولة ولا قوة الا بالله أظهرت الصحافة المصرية عن قمة التخلف و الا مسؤولية كنت احسب انها العكس لكن ما عساي أقول .. سأكون اكثر مسؤولية ولا أعطي أمثلة من عندهم لآني اذا فعلت ذلك سأنزل الى مستواهم الرديء ولاحول ولا قوة الا بالله ربنا يشوف من حالكم فالحالة التي تعيشونها الان جعلتكم لا تعرفون ما تكتبون
2 - atrras الخميس 16 يناير 2014 - 07:26
pourquoi cette information risque de provoquer debat, en fait le journal égyptien n'a relater qu'une realité que tout le monde connait meme si elle ne vous plait pas. les marocaines au golfe sont pour la majorité d'entre eux des prostituées.c'est pas une nouvelle et meme des medias marocains ont traité cette question.donc pourquoi remettre la balle au journal egyptien au lieu de parler de votre part de ce sujet honteux.malheureusement ces embassadrices du sex ont donné une image que tout le monde generalise sur l'industrie du sex au maroc.il serait fructueux que hespress traite une autre fois ce sujet des prostituées de golfe au lieu d'essayer de fouiller dans la presse egyptienne toute information disant qui traite mal le maroc afin d'influer le lecteur a prendre partie dans la crise egyptienne entre frere muselman et l'armée
3 - mazocain الخميس 16 يناير 2014 - 07:33
من ادخل لنا ولابنائنا كل مظاهيرالفحشاء والمناكيرالا افلامكم ومسلسلاتكم., ..لقد نشرتم الفاحشة في كل بلدان العالم الاسلامي لقد وعد الله من فعل ذك بعذاب جهنم ولهم عذاب الحريق..فانا كمغربي اعتز بالمرءة المغربية واطلب الهداية لكل بنت من بناتنا الواتي انحرفن عن الطريق المستقيم................
4 - أبو الرميصاء الخميس 16 يناير 2014 - 07:35
يقول المثل العامي عندنا في المغرب الشكبة كتعيب الغربال .
5 - محمد بنرحو الخميس 16 يناير 2014 - 07:36
الانسان حجر وطوب .هناك الصالح والطالح .أما عن فتياتنا فهن واعيات مناضلاتمكافحات.تألقن في العديد من الرياضات.منهن الوزيرات والبرلمانيات . وهناك المزيد ونحن في البدايات.كما أن هناك العالمات الباحثات .أما عن الغاويات .فرقص العريات أخذناه من أفلامكم.وشرب الشيشة من مقاهيكم .
6 - محسن - من مصر الخميس 16 يناير 2014 - 07:36
الكلام الوارد في هذه الصحيفة لا يعبر عن المشاعر الحقيقية التي يكنها الكثير من المصريين تجاه المغرب العزيز والمغاربه والتي يرى فيها المصريون أشقاءهم بالمغرب بعكس ما ورد في هذا الخبر تماما . هذه الصحيفة تصنف في مصر على أنها من صحف الإثارة والتي غالبا ما تحاول نشر أخبار مثيرة في كثير من الأحوال لا تعبر عن الحقيقة - مثل هذا المقال - رغبه في زيادة التوزيع . نعتذر عن أي ألم أصاب المغاربة الأحباء من جراء هذا الكلام ولا تلتفتوا لمثل هذه التجاوزات.
7 - مغربية الخميس 16 يناير 2014 - 07:40
حسبنا الله و نعم الوكيل حسبنا الله و نعم الوكيل ،هل هولاء اشقاء عرب اشقاء في الدين ،المغاربة يهتمون بالقضية الفلسطينية ويفضلوها عن قضاياهم و السورية و الان الاخوان و مرسي، هدا ما ناخذه نحن منهم، حسبنا الله لماذا التعميم .
8 - abourania الخميس 16 يناير 2014 - 07:55
il y a une part de vérité malheureusement
اللهم ارحمنا يا رب اللهم باعد بيننا وبين الفاسدين
9 - Hicham UK الخميس 16 يناير 2014 - 07:55
الصحافة الرياضية المصرية أكبر فيروس ينخر جسد الرياضة العربية و ليست المرة الاولى و لا الاخيرة التي يسعى فيه لتأزم العلاقات مع دول يدعي انها شقيقة. الله يلعن اللي ما يحشم يا اللي فسدتو أخلاق المجتمع العربي و المسلم بصح و بنية لعشرات السنين و لازلتم بأفلامكم و مسلسلاتكم و أغانيكم اللي كلها فسق و فجور. اما هاد اللاعب ديالهم غير يمشي بحالو، لاعب مغربي من الدرجة الثالثة و لا حتى الرابعة حسن لي منو.
10 - مغربي الخميس 16 يناير 2014 - 07:58
اين الجمعيات المحررة للمراة في المغرب لو قالها كاتب او واعض لقلبتموا الدنيا لكن قلتها الصحف المصرية انها حقيقة انصح الجمعيات ان تحررة المراة من قيود اللوبيات المتاجرة في عرض المراة في الملاهي والمقاهي الليلية وهي معروفة عوض ان تتهجموا علي القران وعقيدة المسلمين قولها للمنضمات الغربية التي تدعمكم, ان تساعدكم لمحاربة هده اللوبيات التي تريد السوا بالمرأة المغربية فهنا ستلاحضون من يرد الضرر بالمراة
11 - علاء المغربي الخميس 16 يناير 2014 - 08:08
بدأ عمرو زكي لعب كورة في فرقة المنصورة، بعد كده راح لنادي إنبي في موسم 2003 بحوالي مليون ونص جنيه مصري وجاب مع إنبي كاس مصر 2004-2005.ضمه المعلم حسن شحاته للمنتخب علشان كاس الامم الافريقية 2006 اللى مصر فازت بيها، وراح لوكوموتيف موسكو الروسي لكنه رجع مصر تاني علشان متأقلمش مع الجو ومضى للزمالك.في سنة 2008 وبالتحديد مع المنتخب المصري لفت عمرو زكي الانظار في بطولة كاس الامم الافريقية بعد ما ساهم في فوز المنتخب بالبطولة دي وقرر الاحتراف وطلبه نادي ويجان أتليتك إعارة لمدة موسم.
مشواره في الدوري الانجليزي

بدأ عمرو زكي الموسم مع فريق ويجان اتليتك الانجليزي في 2008 ولفت الانظار بشده وبقا هو معشوق الجماهير الويجانية الاول، وبدأ الموسم بالتسجيل مع الفريق من بداية الدوري وسجل مع الفريق لحد دلوقتي 8 اجوان في الدوري و جون في كأس رابطة المحترفين الانجليزي علشان يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي حتي الموسم العاشر لكن دوام الحال من المحال وتفاجئت الجماهير بإصابة عمرو زكي وقعد لمدة شهر ميلعبش وبكده ابتعد عن قائمة الهدافين.
12 - كاديري الخميس 16 يناير 2014 - 08:09
هدى هو مقابل الفتاة المغربية متل المنصوري المناصرة لرابعة العدوانية .
13 - لbily الخميس 16 يناير 2014 - 08:09
عجبا لهادا الزمان اصبح من يفتقر الى ادنى شرط من المصداقية و من اشتهروا بالفسق الاعلامي يتحدتون عن النصح و النصائح
يا ايها السيد الصحافي عادل حمودة اننا نعرف ايضا بخبايا مصر وراقصاته و فتياته السيئي السمعة فكل دار فيها ديرة وبالتالي فانتم اخر من يتكلم عن النصح و النصيحة فمن بيته من زجاج لا يضرب الناس بالحجر
14 - ادو محمد الخميس 16 يناير 2014 - 08:09
انا مغربي لاأرضى للمغرب هذه السمعة السيئة اين الغيرة في الشاب المغربي لاحول ولاقوة إلا بالله
15 - حسن مظلوم الخميس 16 يناير 2014 - 08:15
في احد الندوات الصحفبة قال الحسن الثاني رحمه الله على الصحافة المصرية ان تتخلى عن فرعنتها وهو رد بليغ وحاسم لما يتميز به هدا الاعلام من هنجعية وما قالته هده الصحيفة النكرة عن فتيات المغرب لايخرج عن هدا الاطار واقول لهؤلاء انظروا الى عاهراتكم من ممثلات ومغنيات وراقصات جبن الشرق والغرب متخدات من الفن مطية للنوم على افرشة من يدفع اكثر في هده الدول انظروا مادا يفعل الان بشريفات مصر بحال الى مصيفطين لينا سيدنا يوسف وراه منو عندنا عداد
16 - مصدر مطلع الخميس 16 يناير 2014 - 08:17
هذه هي صورتنا التي يرانا عليها العالم ،وليس فقط الدول*( الشقيقة والصديقة)*،مثل إخواننا الأشقاء المصريين والخليجيين فقد نعتونا ببلد الفسق والدعارة ،وموطن المواخر،وألف حانة وحانة،ومصدر الباغيات العواهر سالبات وسارقات (الرجال) ،أعني ذكورتلك الدول،لو كان بيدي القرار لكنت ألغيت عقد هذا الاعب،وأرده يلعب في وطنه الصالح بلد الأظرحة والصالحين، أين كانت جريدة الفجر لما أرسلت مصر وصدرت آلاف المصريات بائعات الجنس للجيش الأمريكي في العراق آلاف من النساء بيضاء مربربات لتغذية الجيش الأمريكي جنسيا أين كانت؟
17 - Zineb الخميس 16 يناير 2014 - 08:23
المشكل ليس في نساء المغرب و صمعتهم المشكل هو ان المصريين قاتلهم المغرب و التطور الي وصل ليه و الامن و السلام لي عايشينو الحمد الله أما المغربيات لي معندو مايكتب فشي جورنال ديال جدريال كيكتب عليهم باش يتباع ليه حنا فالمغرب عندنا السياحة و هد الاعب الى كان زهواني دنوبو على راسو
18 - Tarek الخميس 16 يناير 2014 - 08:25
لنقول لصاحب هاد المقال ، من يظن نفسه وكانه يتكلم علا براد بيت او جورج كلوني يكفي ان ينظر الي نفسه عمرو زكي الي المرءات ،ابشع من كلمت ابشع
19 - Tarek الخميس 16 يناير 2014 - 08:26
Généraliser et décrire nos femmes, nos mères et nos sœurs de prostitué ou de 'harim al maghrib' z

C'est quoi ce niveau bas de ce journal égyptien? et que cherchent-ils à créer ?
20 - Observer الخميس 16 يناير 2014 - 08:27
من العار ان تحاول هذه الجريدة , كسب المزيد
من القراء بتناولها لموضوع عمرو زكي ، واعطاء صورة خاطءة عن الفتيات المغربيات .
فالملاهي و الباغيات يوجدن في جميع انحاء
العالم . حتى الشقيقة مصر .
فمثل هاته المقالات تثير الفتنة بين شعبين
شقيقين ، وهي كذلك بعيدة كل البعد عن اخلاقيات
الصحافة .
21 - ghani الخميس 16 يناير 2014 - 08:30
كمغربي اعتز بنساء المغرب، في حين ان هناك اخريات لا يشرفني انتماءهن للمغرب، و هذه رسالة للدين يجرون وراء انجاح السياحة و ربح المال على حساب هوية و اخلاق المغرب، هدا هو آلارهاب الحقيقي
22 - امازيغية مسلمة الخميس 16 يناير 2014 - 08:30
اريد ان اقول شيئا واحدا لكل المصريين ومن يريد ان يهين المرأة المغربية: المغربيات بزاف عليكم
23 - kamal nederland الخميس 16 يناير 2014 - 08:31
سوء سمعة بناتنا راجع الى الاعلام الفاسد الدي ربى لنا جيلا فاسدا٠ابتدأ هداالفساد سنة 1995 ايام المسلسل اللعين كوادالوبي ثم تلته مسلسلات اخرى لاحديث فيها الا عن الحب والخيانة والجنس والتعلق بالشاب الوسيم الطويل٠٠٠والتعلق بالفتاة الممشوقة القد وفاتنة العينين٠٠٠فتربى لنا جيل همه اشباع رغبات الجسد الدي سيأكله الدود٠ وكدلك برامج قناة المجراي 2م التي لا هم لها سوى انتاج برامج الغناء و و و ٠ الاعلام الفاسد هو من تسبب لنا في هاته النكسة الاخلاقية وأفسد لنا جيلا باكمله وكدلك الاباء لم يسلموا من هاته الفتنة فخلق لدينا ما يسمى بالعلمانيين والحداتيين٠٠٠الدين يرضوا لبناتهم باللباس العاري والدهاب للسهرات٠٠٠بداعي الحرية والتفتح٠ ادكركلام احد البرلمانين من حزب الاصالة الدي قال امام البرلمان يجب ان نحارب التطرف بالفن الجميل وان يدرس ابنائنا الموسيقا والرقصوالمسرح٠٠٠في المدارس الابتدائيةحتى يتربوا على حب الحياة والتمتع٠٠٠مثل هؤلاء الرجال والمسؤولين هم من افسدوا ولازالوا يفسدون في شبابنا والنتيجة اصبح المغرب اضحوكة الاغبى الدول وأفقرها ٠رحمك الله يا الحسن التاني
24 - ادريس المغربي الخميس 16 يناير 2014 - 08:31
أقول لكاتب هذا المقال المصري أن المغربيات أشرف بكثير مما تتهمهم به ثم لا داعي أن أذكرك بالعلب الليلية في مصر و ما فيها من شذوذ ثم نحن نعلم أن حملتكم هذه ضد اللاعب عمرو زكي جاءت بعدما رفع في وجهكم القبيح والمنافق شعار رابعة العدوية ’ خلا صة القول سحقا لإعلام باع ضميره ومهنيته للجيش الإنقلابي في مصر وغيرها والسلام,
25 - جمال المغربي الخميس 16 يناير 2014 - 08:32
اما نحن المغاربة الرجاويين نحذر عمر زكي بالتركيز على الكرة و الانسجام معنا و فهم لعبة الرجاء التيكي تاكا، اما كلام الحمام و كلام الطيابات و كلام البرمة فهدا مشهود للمصريين البعض منهم وليس الكل معروفين تراهم رجال و يرقصون (زي الستات) اما بناتنا فهن عفيفات فلدينا الصالحات ايضا كما يوجدن في كل مكان في العالم. لماذا لم يُحذر من الفتيات حاملات كتاب الله اللواتي شرفن المغرب؟؟ تنقبون على الفتنة؟؟ قبح الله سعيكم
انا احذركم من الجمهور الرجاوي
و تحيا رابعة و يحيا مرسي
26 - wajdi الخميس 16 يناير 2014 - 08:34
سلام عليكم
حتى بلاد ما خلت من الفساد
<<الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات...>> صدق الله العظيم
27 - med الخميس 16 يناير 2014 - 08:35
C'est honteux de nous voir ainsi ; et c'est honteux plus c'est ce qu'on dit de nous est vrai (malgré que à l'egypt il y a pire (
28 - ياسمين الخميس 16 يناير 2014 - 08:37
السلام عليكم الشبكة عتعاير الغربال كتكول ليه ياابو العيون كبار ماكاينش ش بلاد في الوطن العربي اكثر من مصر في الراقصات و الملاهي و الكاباريهات
المهم بحال هاد الجرائد كتجبد الصداع بين الاخوة العرب و كتولد الكراهيه بين الشعوب و واحد القضية علاش في كل مرة كيتجبدو المغربيات بانهم كلهم ممزياناتش واش حريم مصر كلهم رابعة العدوية الله يهدي ما خلق و صافي
29 - منت سويلم الخميس 16 يناير 2014 - 08:38
انه يعرفون المغرب جنة بنسائه ،ورجاله، بجباله، و وديانه، وبحاره،
ويعرفون أن لاعب كرة القدم المصري هو في قطعة من الجنة يسبح في نعيم بلد آمن، يركب سيارات فاخرة،ويأكل ألّذ الاطعام ويشرب قهوته على غروب الشمس في المحيط الاطلسي في وعيناه تحدق بأجمل السائحات الغربيات بلباسهن القصير وشعرهن الاشقر.
انه الحقد العربي فقط
فقد رأيت بأم عيني كيف ان زوجة سفير تونس في الامارات افتتحت "حمام تونسي " بعد تضايقة في الجرائد من كثر الاشهار للحمام المغربي واللباس المغربي والشاي المغربي، والاكل المغربي وحتى الصابون المغربي.
ورأينا جميعا كيف أهتز العالم العربي عندما تن استدعاء المغرب ليكون عضو في مجلس التعاون الخليجي،

وستبقى المرأة المغربية شوكة في حلقهم
30 - محمد الخميس 16 يناير 2014 - 08:45
بسم الله الرحمن الرحيم يجب على الحكومة المغربية وجمعيات حقوقية رفع دعوة قضائية على الصحيفة المصرية بتهمة الإساءة الى الدولة المغربية ونسائها وكل الاستغراب من الصحيفة هل يوجد في العالم العربي ملاهي ليلية اكتر من مصر يجب على الجريدة ان تعلق على ما يدور من حولها وتترك المغرب بعدا نحن في المغرب متل بلدان العالم يوجد ملاهي ليلية وبنات الليل أيضاً لكن نسبة قليلة جداً مقارنة بمصر وملاهيها وبنات الليل الموجودين فيها
31 - Riad الخميس 16 يناير 2014 - 08:47
يبدو ان بعض المصريين مؤخرا ( خصوصا الصحفيين المجانيين) اصابهم مرض الزهايمر يتحدثون عن المغرب كما لونه طايلاند دون اعتبار لروابط الصداقه والاحترام الذي يجمع البلدين؟ لقد اصبح الاساءة لأي بلد هوايه لكل متطفل ولكل محسوب على الصحافه علما ان الصحافه بالدرجه الاولى يجب ان تكون نموذجا في الاخلاق والصدق في التعبير.
لكن هل مصر لا توجد ها ملاهي ليليه ؟ يا اخي مصر كل بيوتها ملاهي وهي اكبر بلد فساد في العالم العربي وفي افريقيا يبدو ان السيسي افقد الناس هناك صوابهم واصبحوا يتخبطون خبط عشواء
اقول لهذا الاعب ان باب المسجد في المغرب مفتوح وان باب الملهى مفتوح عمرك 30 سنه ولك ان تختار ما يرضيك.ولا احد يتحمل وزرك غك انت
32 - OUAZZANI الخميس 16 يناير 2014 - 08:57
Salam mes soeures , vous etes nos mères, nos soeures , nos femmes........ nous vous demandons pardon pour la réputation qui vous colle à la peau ! nous vous demandons pardon pour tout ce que vous subissez alors que vous mérittez beaucoup de consideration et de respect. Nous sommes fièrs de la femme MAROCAINE car celles dont en parle le plus ne meritent pas tant de publicité!!
33 - ابو ريان الخميس 16 يناير 2014 - 09:13
بدل توجيه اللوم للصحافه المصريه علينا كشعب مغربي ومسووليين التوبه الئ الله قبل فوات الاوان . فالمغرب اصبح مشهورا بكل انواع المنكرات و الفساد.ولا ناهي ولا منتهي.
34 - سعيد الخميس 16 يناير 2014 - 09:15
مع الاسف كل دول العربية والاسلامية تتهكم على شرفنا وحرماتنا لان نساء المغرب اصبحت سلعة رخيصة منحطة وهدا راجع الى سياسة البلاد الغير مسؤولة لدالك فيجب محاسبة جميع المسؤلين الدين اوصلونا الى هذا الانحطاط محاسبة الدي امر بدفع نساء المغرب السفر الى الدول الغنية خاصة الخليج للعمل في البيوت ووووو اغلبية العرب ينضر الى المغرب كاول بلد مصدر عاهرات الى الخليج والغرب
35 - TAMGHRABITE notre identité الخميس 16 يناير 2014 - 09:17
J'appelle ça une récompense et une reconnaissance de bien de la part des égyptiens à ses marocains naïf qui n'arrête pas de de supporter les barbues de l'Égypte et pleurer a leurs place , ses marocains qui sont plus sensible a se qui se passe à l'Égypte et au moyen orient qu'à leurs propre pays . J'espère que ces actes répété de la part de ses panarabistes va vous faire réfléchir et pensé enfin à notre propre identité TAMGHRABITE .tanmirt.
36 - marocchino الخميس 16 يناير 2014 - 09:20
Les jeunes egyptiens sont de en grande partie de gros pervers, rien qu'à voir les videos des "attoucheurs" dans le lieux publics, ils ont un sérieux problème d'épanouissement et pas les moyens de se marrier (c vrai que c pas de leur faute), leur article n'est que pur fantasmes, pour conclure je dirais que : "youjadou filba7ri mala youjadou fibarr" ou lfahem ifhem.
37 - marocain الخميس 16 يناير 2014 - 09:21
يجب ان لا نلتفت لمتل هاته المقالات ونعطيها اكتر مما تستحق و.ان نتعامل معها بما تقول اﻷية الكريمة و إدا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما
38 - جمال الخميس 16 يناير 2014 - 09:24
لاسف كيف تهان بناتنا فيهن اخواتنا امهاتنا من الاعلام المصري والاعلام المغربي في نوم عميق اين الشهامة اين العفة اين الغيرة لهدا من موقعي هدا ارجوا من الجميع الاتحاد ورفع راية التحدي والانضمام تحت راية الدفاع عن الشرف وارجموا من الجميع المطابة اولا بفسخ عقد هدا اللاعب الدي لن يزيد لفريق عريض كالرجاء الامهانة ونفخ رصيده البنكي ايضا نطالب بالجهات الرسمية رفع دعوى قضائية على الصحيفة التي اهانت سمعة بناتنا وعلى الجميع عدم التساهل او التسامح في مثل هده الامور ومن لم تهتز غيرته يجب عليه عدم مصافحة امه واخته لانه قبا الاهانة لهم ولم يستطع الدفاع عن شرفهم في الختام اطلب من الصحفي الدي كتب المقال من بيته من زجاج لا يلعب بالحجارة
39 - hussa الخميس 16 يناير 2014 - 09:26
في المغرب يا سيدي،كما في مصر، هناك الملاهي الليلة و هناك المسجد والكنيسة والكاتدرائية، وللمرء الاختيار. فلا داعي لهذا الكلام الفارغ، وكأنك ارسلت الينا اينشتاين القرن 21. انكم ايها السادة تعطون الكرة اكثر مما تستحق، لشباب كل همه قذف الكرة من طرف الملعب الى الطرف الآخر، وتهملون العقول... شباب فارغ، فكره لا يتجاوز قدمه، وغرائزه.
40 - محمد كريم الخميس 16 يناير 2014 - 09:28
من بحث عن الفسق سيجده واللاعب المتخلق يعرف كيف يسير حياته
41 - المنعقيد عبد الهادي الخميس 16 يناير 2014 - 09:36
هي الصحافة المصرية والاعلام المصري الحاقد الذي خلفه العميل حسني وبفضل هذه الصحف اطيح بالشرعية في شخص مرسي واطيح بالرياضة وكرة القدم في شخص ابوتركا حينما ساند شهداء رابعة والان هي نفس الصحيفة تطارد عمر زكي حينما احترف عند اعرق فريق افريقي في اعرق بلد عربي بملكه وحكومته وشعبه ورجاله وشبابه ونساءه وبناته فهن اشرف من الشرف تكلتك امك
42 - Nadia la Marocaine الخميس 16 يناير 2014 - 09:38
شخصيا و بكل تواضع لا أرى في هذا اللاعب المصري اي شيء يمكن أن يجذب الفتاة المغربية.....كل ما قيل في هذه الصحيفة نابع عن عقدة المصريين من المغاربة و من جمال المغربيات....كل رجال العالم يحبون و يموتون في المرأة المغربية و ذلك لجمالها و لثقافتها و لتواضعها و لشطارتها في تدبير شؤون البيت ( الطبخ، تربية الأولاد، الإعتناء بالزوج.....) و ما تهافت الفنانين و رجال الأعمال من مصر و من كل دول العالم على الإرتباط بالمغربيات إلا شهادة على ذلك....أما بنات الليل فهن موجودات في كل البقاع و ما أكثرهن في مصر حيث فنون و قواعد الفساد و الدعارة على أصولها و ما نشاهده في الأفلام و الكليبات المصرية إلا شهادة على ذلك. اخيرا اقول لهذه الصحيفة كفاكم غيرة من بنات و شعب " الماء و الخضرة و الوجه الحسن "
43 - magrebi الخميس 16 يناير 2014 - 09:50
من ادخل لنا ولابنائنا كل مظاهيرالفحشاء والمناكيرالا افلامكم ومسلسلاتكم., ..لقد نشرتم الفاحشة في كل بلدان العالم الاسلامي لقد وعد الله من فعل ذك بعذاب جهنم ولهم عذاب الحريق..فانا كمغربي اعتز بالمرءة المغربية واطلب الهداية لكل بنت من بناتنا الواتي انحرفن عن الطريق المستقيم................

loo qe queria decir..nuestro enmigo es vuestors peliculas..amlamokom wa telivisionatikom ya man ya takala!!!!!!!!!!
44 - Radanfar الخميس 16 يناير 2014 - 09:53
واضح ان كاتب المقال ومن سمح له بنشره لهما عقدة المغرب هم كذلك، واضح كدلك بانه لم يسبق له مشاهدة مسرحية شاهد مشفش حاجة.وهما الاثنين من الحظوضين الدين لا تسكن بجانبهما رقاصة، مع احترامي الشديد لكافة المصريات الشريفات،العهر والفسق موجود في جميع أنحاء الدنيا نسال التوبة للجميع، لكن هناك أقلام مأجورة تعمل لجهات معلومة اعماها الحقد.
45 - نادية من الجزائر الخميس 16 يناير 2014 - 09:59
ماذا لو قرأ هذا الخبر اعداء الإسلام و اعداء الأمة العربية و اعداء الوحدة العربية، كإمرأة غيورة على شرفها و على عروبتها و على مغاربيتها أقول لكم حسبنا الله و نعمة الوكيل المرأة العربية عامة و المغربية خاصة محافظة و شريفة عيب عليكم ما نشرته هذه الجريدة و التي لم اسمع بها من قبل ربما هي تحاول ان تلفت الإنتباه و لكن ليس على حساب المرأة الشريفة، قمة الإنحطاط و عدم الإحتراف، نعم اصبحنا نحن العرب نشوه صمعة البعض كي يرضى عنا الغير و لن ترضى عنك اليهود و لا نصارى تحتى تتبع ملتهم، استغفر الله و لا حولة و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
46 - مغربي باستحياء الخميس 16 يناير 2014 - 10:03
ها هي بوادر خيرات العسكري السيسي بدأت تصب على البلد الشقيق المغرب ، الدي ساند في أول وهلة الإنقلابيين لقد حان وقت قطف و جني نتائج الإعتراف
أقسم بالله العظيم لو كان القائد الشريف الشهم محمد مرسي مزال على رأس مصر لعاقب صاحب المقالة أشد العقاب لكن : ياليت الشباب يوما يعود فأحكي له ما فعل بي المشيب ,
ياليت رئيس حكومتنا تكن له آدان صاغية تسمع جيدا و تعي ما نسمعه كل حين عن فتياتنا و ما بلغت بهن الحرية المفرطة حتى أصبح رجالنا خارج أرض الوطن يخشون أن يعرفوا بأنهم مغاربة
اتقوا الله يا حكام في أبنائكم و بناتكم و احرصوا على تربيتهم يا حكومة اسلامية بلا إسلام
صدق من قال لا شيء إسلامي في حكومة الإسلاميين
47 - منصف التازي الخميس 16 يناير 2014 - 10:09
مادا تنتظرون من اعلام بالكامل حارب رئيس شريف كان سيرد مصر لمكانتها العظيمة
مصر يسيرها اعلام فاجر يتهم الشرفاء بالخيانة و يعطي للخونة الشرف
لدا اطلب من اخواني المغاربة عدم الاهتمام بهادا الخبر
الرجاء استقدمت اللاعب ليلعب كرة القدم و تظهر للعالم ان المغاربة ليس حقودين بجلب لاعب مصري للمغرب
و اللاعب ايضا يتحدث باسلوب لبق
عفوا انا لا اثق في اعلامي مصري .ممكن غدا يكتب عن الهام شاهين تعطي دروس في الحرم المكي و يعطيك صور و المقرء المستحمر ممكن يصدق
48 - كريم الخميس 16 يناير 2014 - 10:09
باسم الله الرحمان الرحيم;
ردا على صاحب هدا المقال, أود أن أدكره بما تعيشه مصر مند عقود ابتداءا بما نشاهده على شاشات التلفاز أو السينما الخ... إدا! من الواجب أن تتريت و تفكر وتقارن قبل أن تحكم على بنات أسيادك, المغربيات عفيفات و شريفات من أمهات, أخوات, زوجات و بنات فهن ليس كأولائك اللواتي تجدهن في مصر اللواتي تقدمهن لإسرائيل و غيرهم من إجل إنعاش السياحة. هدا فقط للتدكير....
ومن جهة أخرى, هل تريد أن تجد لنفسك مكانا يتسنى للغير التكلم عنك حتى تنال شهرة وأنت غير معروف بتاتا سواء داخل مصر أو خارجها... وأخيرا لا تنسى أن المغاربة كانوا السناقين إلى اللعب في مصر أما أنتم فلأول مرة يأتي مصري إلى المغرب من أجل اللإحتراف فنحن رحبنا به لأنه قبا أن يكون لاعبا فهو عربي و مسلم وله ما لنا وعليه ما هو علينا و مرحبا به سواء من قريب أو بعيد.......
و لا تنسى يا صاحب المقال ما وصل إليه المغرب من تقدم و أمن و سلام فهدا يجعل لنا حقودين كتر متلك..........
49 - TAJER JA3FAR الخميس 16 يناير 2014 - 10:14
الا تستحي هده الصحف المصرية مما تقول !!! الا تنظر الى واقع البنات في مصر و خير دليل الفيلم العربي حين ميسرة وما قاله المخرج في النهاية ان ما خفي من المجتمع المصري كان اعظم.....
50 - constateur الخميس 16 يناير 2014 - 10:17
simple question pour l'auteur de l'article. sait il bien ce qu'ont fait les egyptiennes comme chouhha dans son pays et aussi dans le réste du monde? sait il que les mauvaises habitudes(pour ne pas tomber dans son niveau si bas) ont sont enracinées dans son pays et qui ont été "exporté" vers les autres pays arabes surtout par leur "films" du deshonheur.. .... bien sur il ya des hommes et des femmes d'honneur en egypte et qu'on salue. mais l'auteur de l'article ne fait pas partie des gens d'honneur c'est sur et qu'il doit etre autre chose que ça qu'il peut deviner tout de suite
51 - مواطنة مغربية الخميس 16 يناير 2014 - 10:18
إلى صاحب المقال بالله كيف تتجرأ بالكلام عن المغربيات لماذا التعميم لقد عشت أربع سنوات في مصر ورأيت من الفساد مالا تراه عيني في اي بلد ثاني فكما أن هناك شريفات وسيئات للسمعة هنا في بلدي المغرب الحبيب إلى قلبي مثل ما لديكم يا كاتب المقال إنه الحقد بعينه الذي جعلك تعمم، لقد رايت بأم عيني بعض المصريات يرقصن وهن شبه عاريات في المراكب الليلية وهن يترنحن كي يستملن قلب الزبائن من العرب أما شارع الهرم الذي سمعت عنه الكثير فحدث ولا حرج ولن يشرفني ان أصل إليه أو أشاهد ما شاهده غيري من المناظر المشينة ويقول المثل من كان بيته من زجاج لا يقدف غيره بالحجارة من صدر الفساد والعهر إلى العالم العربي غيركم يا أهل أرض الكنانة والله لن نسامحكم على قذف المحصنات المؤمنات فالله ينتقم ممن أساء إليهن في القريب العاجل.
52 - واقِعِيّ.. الخميس 16 يناير 2014 - 10:20
ما تزيدوش فيه
جريدة الفجر المصرية قالت:عدم الاقتراب" من فتيات الملاهي المغربية'' يعني ليس كل المغربيات لأن '' فتيات الملاهي'' في كل الدّول
صراحة شي مغربيات يستهلو تابعين غير لفلوس..
وا فينكم يا لي تشكرو في المصريين ومقابلين المسلسلات مصرية ليل ونهار
وباغيين يتزوجو بيهم
53 - mehdi usa الخميس 16 يناير 2014 - 10:21
لو كان المقال صحيح لانه لم اتصفح قد خزعبلاتهم الورقيه لانه كلها كراهية وبغض وتمتيل الاهم هو المراة المغربية اشرف وانبل واكتر صبر وعفه والله يبعد عليها عين الحقودين .
54 - marocaine الخميس 16 يناير 2014 - 10:22
غريب امركم أيها المغاربة، في مقال سابق هاجمتم انتم المرأة المغربية و ٱتهمتوها بالمنتحرة من اجل المال، وصفتوها بأبشع الاوصاف و ٱتهمتوها بالقذارة و العهارة، هذا كلامكم الذي تشيعونه عن المرأة المغربية، تكتبونه و تقولونه حيثما سنحت لكم الفرصة و تؤكدونه بعضكم لبعض، جعلتموه اكبر من حقيقته لانكم عممتوه و قلتم المغربيات أو إستعملتم المرأة المغربية، نسيتم انها أيضا اختكم، بنتكم ، امكم ... .عندما يشهد شاهد من أهلها فهي حقيقة للغريب. لا نريد دفاعكم عنا بعد ان حاكمتونا بانفسكم. أخيرا أقول ، أيها الرجل المغربي إتقي الله في بناتك و زوجتك و أخواتك، فالله سيحاسبك حساب شديد عن نساءك. قال الرسول صلى الله عليه وسلم« رفقا بالقوارير»
55 - Ali الخميس 16 يناير 2014 - 10:25
مسكين هذا الصحفي. ولماذا لايوجه نصائحه الى الممثلين المصريين المتملقين الذين يتنافسون لاقامة سهرات في المغرب مقابل مبالغ من الدولارات. المصريون أسبق الى الفحشاء وهم من شيعوها عبر شاشاتهم الملعونة. أيها الصحفي المسكين إن كنت صحفيا حقا وتنهى عن المنكر بواسطة ريشتك، فأولى بك أن تقول كلمة حق عبر صحيفتك, في أولئك الذين سلبوا الشرعية من ألشعب المصري. إن كانت لك الجرأة في فعل ذلك فسأعتبرك صحفيا حقا.
56 - مرغاد الخميس 16 يناير 2014 - 10:26
صاحب المقال يتحدث عن كترة البغايا في المغرب و كأن مصر في غنى عن هذه الظاهرة وهي التي سبقتنا منذ زمن قديم الى هذه الظاهرة وسألووووو التاريخ مع احترامي لكل شريفات العالم
57 - kamal monadil الخميس 16 يناير 2014 - 10:34
ماذا ننتضر من صحافة السيسي الذي قتل الابرياء في الميادين و سجن الشرفاء و اطلق سراح اللصوص انها والله لمهزلة ان تنعت بناتنا بالعهر من طرف اعلام حاقد انقلب على الشرعية .
58 - marocain pure الخميس 16 يناير 2014 - 10:34
انا كمغربي ولو انهم قالو مثل هدا الكلام .في ماذا يضر؟ العجب.الصحيفة تريد بعض الارباح دعوها تفعل..وهل نحن لا نعرف بلاد الشام؟؟؟؟ تعودوا على قبول الاراء ولا تسبو ولا تضجروا ولا ..ولا ...نحن الان اقوياء ...عاشت الامجاد المغربية .وعاشت الرجاء ...تحية من البراكنة الى الفراعنة بكل روح رياضية.
59 - رجاوي حتى النخاع الخميس 16 يناير 2014 - 10:38
قد أكون خالا لابنك أيه المصري
قد أكون عما لابنك أيتها المصرية
وقد يكون العكس صحيحا ومقبوات
لكن المرفوض هو أن تشير بسبابتك لبناتنا بالسيئات وتنعتهن بما لايعبر إلا عن ما فيك من أخلاق سلبيى اتجاه المرأة
والمرفوض أن تبعثوا لنا بمراهقين تأخرت بهم المراهقة إلى أن اصبحوا عارا لاعلى مجتمعهم فحسب ولكن على انفسهم أكثر .
ربوا بنيكم علموهم هذبوا بناتكم فالعلم خير قوام
واسأل الامارات وبلاد البترول عن بناتنا أيها الصحفي ال...
60 - malheureusement الخميس 16 يناير 2014 - 10:58
ماذا تنتظرون من الآخرين مادامت الصحف المغرثبية لتزيد قرائها وعدد التعاليق لا تتوانى بالتشهير بأمهاتهم وأخواتهم وبناتهم ألسن مغربيات وإعادتكم نشر خزعبلات المصريين إلا دليل على ذلك فآخر من يتكلم عن الأخلاق هم المصريون وشرم الشيخ موطن السياحة الجنسية ألا يذهب الروسيات اليها بحثا عن الجنس وكذلك الشواذ وهذا بتقرير قناة خليجية أليس بها شارع الهرم منذ عقود مكان الملاهي والدعارة والراقصات لا يهمني ما ينشره الغير ما يؤلم أن تعيدوا ننشره وثعاليق مهينة لا ندري مصدرها إنشروا تقريرا عن الدعارة بمصر هل سيعيدون نشره بجرائدهم أتمنى نشر تعليقي كما نشرتم إهانة السب ولقذف وشكرا وللصحفي المصري لا يوجد بملاهي المغرب الا مصريات حرية التعبير اذا احترمتموها حقا فانشروا رايي
61 - lahcen الخميس 16 يناير 2014 - 11:09
من ادخل قلة الحياء والرذيلة الى بيوتنا غير مسلسلاتكم و افلامكم
62 - المغرابي الخميس 16 يناير 2014 - 11:14
اولا احيي احيي المرأة المغربية التي ترابط بكل تفان الى جانب اخيها الرجل في كل المواقع والمجالات.
ان الجريدة السيأة الذكر لو كانت لديها بصيص من المصداقية لوجهت سمومها الى الانقلابيين الذين أجرموا في حق الشعب المصري العظيم والذين يكرسون لمزيد من الدعارة والفساد والاستبداد.
ان العهارة من اقدم الممارسات التي عرفتها البشرية وتوجد في كل المجتمعات ولا ننسى بان الاغلبية الساحقة من اوكار الدعارة والفساد بطلها "الرجال"!
وتحياتي مرة اخرى الى كل النساء بدون استثناء
63 - ahmed الخميس 16 يناير 2014 - 11:15
أقول لصاحب الجريدة وكاتب ذلك المقال الذي أراد منه تشويه صورة المرأة المغربية بصفة عامة أن ما يجري في مصر لا مثيل له بالمغرب وأذكره أن يزور خليج نعمة وألف ليلة وليلة بشرم الشيخ مابعد الثانية عشرة ليلا ويلاحظ وكدلك أن يزور شواطئ شرم الشيخ ليلا كما لايفوته زيارة جوانب نهر النيل بالقاهرة ويقارن آنداك بين المغرب ومصر. هدا مارأيتها شخصيا في إحدى زيارتي لمصر أما ما خفي علي فهو أعظم اللهم أبعد شر الفاسدين عن بنات وأبناء أمتنا الإسلامية في جميع بقع العالم
64 - حفصة الخميس 16 يناير 2014 - 11:17
يقول المثل العربي الكلاسيكي ادا لم تستح ففعل ماشئت وانا اقول للمسؤولين عن هده الصحيفة المصرية المنحطة ادا لم تستحوا فقولوا ماشئتم فادا صدر العيب عن اهل العيب لن يعتبر عيبا وطولة اللسان وقلة الادب والتطاول على اعراض الناس ليس بغريب عن المصريين فهده الصحيفة لم تر ساقطات مصر وعاهراتها خصوصا المختبئات وراء مهنة الفن بل كل مارئته هو الجزء السيئ من المراة المغربية.
اقول للمصريين ادا كان بيتك من الزجاج فلا تحدف الناس بالطوب.
قال تعالى. إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ()يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ () يَوْمَئِذٍ يُوَفِّيهِمُ اللَّهُ دِينَهُمُ الْحَقَّ وَيَعْلَمُونَ أَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ الْمُبِينُ..سورة النور
65 - houria الخميس 16 يناير 2014 - 11:19
نحن المغاربة شعب دوغري , ما ليناش في الزواق

اللي عندنا عندكم , الا ان الاحباء المصريين يطبقون : واذا ابتليتم فاستتروا

الفولار ديالكم ليس مقياسا للعفاف

والجمل ما كيشوفش حديبتو , ضوماج
66 - M Noraway الخميس 16 يناير 2014 - 11:28
السلام عليكم
الكل هنا يريد ان يغطي الشمس بالغربال مع ان الكل يعرف ان الفساد موجود وبكثره ,المغرب في تقدم ويصنف في المرتبه التانيه بعد التايلاند كما يعرف بالسياحه الجنسيه بدون دكر المصائب التي ورده في الصحيفه نفسها ماخرا.انكم تكدبون على انفسكم عوض ان تجدو حلولا لهده المصيبه .فلنكن واقعيين ونقول انه في تقافتنا كمغاربه طابوهات كتيره ويجب محاربتها كعدم احترام النساء في الشارع .يجب معالجه الداء من الداخل ولكن ذالك سياخد وقتا طويلا لانه اجيال هي تربه ونشاه في هده العاداه المريضه نفسانيا.
67 - مغربي حتى النخاع الخميس 16 يناير 2014 - 11:42
يحاولون تصدير أزماتهم الى الخارج ، الفحش هو الذي أدخلتم الى بيوتنا عبر أفلامكم التافهة أفلام ليلى علوي ونجلاء فتحي وفيفي عبده ونادية الجندي... اللاعب عمرو زكي أصلا مدة صلاحيته قد انتهت ويعتبر صفقة خاسرة لفريق الرجاء العالمي وقريبا تأكدوا أن عقده سيفسخ ليعود أدراجه نحو مصر...
68 - عادل ليل الخميس 16 يناير 2014 - 11:43
assalamo alaykoum;
il ne faut pas prendre le point de vu de ce journaliste comme s'il représente tous les egyptiens pour trouver un pretexte afin de faire sortir ce que vous cachez envers nos freres et soeurs egyptiens
69 - علي طانطان الخميس 16 يناير 2014 - 11:49
أفلامكم و مسلسلاتكم هي من وصلت ببنات العالم العربي الى هذا الانحلال الاخلاقي و ليس المغرب و لن اتهمك في عرضك و اقول لك لكل جمل كبوة
70 - Sarah Canada الخميس 16 يناير 2014 - 11:50
Tous les hommes du monde sont fous des femmes marocaines parce qu'elles sont de bonnes femmes de foyer, propres, savent prendre bon soin de leurs maris et aussi elles ont un haut niveau intellectuel, parce que les européens, les canadiens et les américains sont positifs ils ne regardent que le côté positif des femmes et parce qu'ils respectent la vie privée de chacun. Je suis marocaine et fière de l'être et je dirai aux égyptiens que les marocaines sont en dessus de vos allegations et une marocaine ne s'intéressera jamais à un sale pauvre égyptien raté , au contraire ce journal aurait dû féliciter ce joueur d'avoir choisi le maroc pour s'y installer et jouer avec le Raja au moins il mangera à sa faim, aura de l'eau courante pour se laver et laver son linge au lieu de faire le tabour avec bitakat tamwin pour pouvoir manger. Je pense qu'Alia El Mehdi qui s'est mise nue avec le saint coran entre ses mains est égyptienne ? Une marocaine ne fera jamais ceci. shame be on u
71 - مقيمة في الإمارات الخميس 16 يناير 2014 - 11:56
الى التعليق58
انا أتفق مع التعليق 58 فللأسف المغاربة نفسهم ساهمو في تشويه سمعة المغربيات عكس باقي الدول العربية فمتلا دول الخليج يمنع في وسائل الإعلام المرئي والمسموع أن تنشر أخبارتشوه سمعة نسائهم باعتبارهم بنات عوائل ومسلمات فيجب الستر عليهم حتى لو كان الخبر صحيح وعندما ترا نمودجا سيء عندهم من الخليجيات يقولون في تعاليقهم هذه ليسة خليجية بل مغربية لأن المغربية وللأسف يتيمة ليس لها مسؤولين ينصفونها كغيرها من العربيات حتى ولو كانت شريفة يتيمة ليس وراأها رجال يدافعون عن كرامتها المهدورة
دائما تستغل من الإعلام الداخلي والخارجي كمادة دسمة لجلب القراء
الرجال المغربامن التمانينات توجهو للنساء الأربيات بل يتلهفون عليهم بغض النظر إن كانت شريفة أم لا إن كانت عجوز أوشابة يغد نضره على ماضيها أهم شي أن يضمن مستقبله في أربا تم يأتي بوابل من الإتهامات للمرأة المغربية فيحملها مسؤولية أغلاطها وأغلاطه
لو سمعة المغربية نزلت إلى الحضيد فالسبب هو أنتم يارجال المغرب لانريد تعاليق وكلام فارغ نريد رجالا مسؤولين عن أنفسهم ولهم غيرة على بلدهم بنات بلدهم ولله المستعان
أرجو النشر ياهيسبريس
72 - مليكة الخميس 16 يناير 2014 - 11:58
الحقيقة مرة لكنه الواقع هناك الكتير من المحصنات والراءدات لكن الناس لا يسمعون ولايرون الا السيءات لان التي ترفع في العمارية ويحتفى بها والدقة المراكشية بالتغطية الاعلامية ليست الربانة البارعة وليست المحامىة الشاطرة وليست القاضية المميزة وليست الجمعوية وليست المعلمة المربية وليست الطبيبة وليست الممرضة الذؤوبة وليست المناضلة وليست الفاءزة بحفض القران والجاءزة الاولى عالميا وليست الام المكافحة وليست وليست وليست كل من تمت للشرف بصلة تتوج من تسىء لنفسها وبلدها تحت تصفيق المغاربة جميعا من منا لايعرف مادا يجري فى ستار اكادمي هزت الدنيا ولم تقعد عند استقبال خريجة مدرسة الفسق بامتياز راغب علامة وما قاله عن المغرب والمغربيات فهل كدب عنجما قال كل شىء غالي في المغرب لا الشرف حسبي الله ونعم الوكيل
73 - SAHRAOUI الخميس 16 يناير 2014 - 12:01
j'ai visité l'Egypte plusieurs fois, ou j'ai rencontré des hommes et des femmes de haut niveau qui considèrent bien les marocains et les marocaines ; et puis, j'ai rencontré aussi , une autre catégorie qui joue bien l'arnaque et la prostitution et c'est normal de part le monde .Mais aller jusqu'à demander à un joueur de faire attention des filles marocaines, c'est idiot et irresponsable .Ce journaliste manque de vision claire pour incriminer toutes les filles du pays pour le compte d'un joueur qui vient d'un championnat très moyen, qui ne mérite pas tout ce tapage .Arrêter de dire du mal de nos femmes qui sont aujourd’hui : ministres , médecins et intellectuelles .Pourquoi les cataloguer de ce genre d'adjectifs , au lieu de leur accorder respect et sympathie qu’elles méritent et malheur à tous ceux qui veulent faire un scoop sur leur compte . Jalouser le Maroc est devenu monnaie courante, mais, la caravane passe et les chiens aboient.
74 - saghrou الخميس 16 يناير 2014 - 12:14
علاش يا عباد الله ولا ت الانتى المغربية سايت الصمعة في العالم باسره

واش هدا استقبلت ديك البنت بالمطار بشعار ديال اخوان المسلمين في مصصر
75 - botglay الخميس 16 يناير 2014 - 12:26
يجب على الجمعيات النسائية المغربية الاحتجاج أمام السفارة المصرية ضد هذه الاهانة ؟؟؟؟
نريد تبريرا من طرف الفراعنة عن هذه العداوة غير المبررة والتي لا هم لها الا الحط من المرأة المغربية الشريفة
76 - مغربية و افتخر الخميس 16 يناير 2014 - 12:27
زواج المتعة،الزواج العرفي،شارع محمد علي،بلد المليون راقصة.....براكا ولاّ نزيدوا؟ كون لقا الخير والأمان عندكم،هذا زكي ،ما يجيش عندنا
77 - فذوقوا مما كنتم تتكتبون الخميس 16 يناير 2014 - 12:43
لا أحد شوه صورة المرأة المغربية أكثر من صحافتنا الوطنية. من أجل بيع الورق لا يتردد الصحافيون في البحث عن أدنى حدث يثير سمعة نسائنا. زد على ذلك صفحات الفايسبوك التي يعمل فيها أبنائنا مجانياً من أجل تشوه سمعة بنات حيهم و زميلاتهم في الدراسة. و لم يتركوا فتاة إلا وقذفوها و فضحوها في حمامها أو أمام مرآتها أو في المرحاض وهي تقضي حاجتها.
أي رجال نحن؟ و أي شبان أنجبنا؟ لا همَ لهم إلا فضح عورات أخواتهم المواطنات؟ ما هذه العداوة المجانية؟
مع العلم أن المغربيات مثلهن مثل نساء باقي الدول العربية المسلمة. فيهن القبيح و العفيف كما حال البشرية منذ الخلق. ولكن الإنسان عدو نفسه. و ها نحن نحصد ما قذفنا به نسائنا وأخواتنا و هي صورة لن تنمحي أبدا.
فذوقوا ما كنتم تكنزون. كالقط الذي عض ذيله.
و الخاسر الأكبر هو الرجل المغربي الذي أصبح يوصف بالديوث من طرف الحاسدين لاستقراره. أما المصريين فيكفيهم الرجوع إلى أفلامهم و كليباتهم التي نشرت الرذيلة في العلم العربي منذ الخمسينات إلى يومنا هذه. هل نسوا أفلامهم التي تضاجع فيه إلهام شاهين كل الممثلين. و عادل إمام فوق يسرى. و محمود ياسين فوق بوسي زوجة نور الشريف..
78 - yAZIDE الخميس 16 يناير 2014 - 12:45
ا تحسر و انا اتنقل بين القنوات المصرية للمستوى الهزيل التي الت اليه الثقافة في مصر.مصر النهضة بشعرائها كتابها و صحفييها ايضا< اليوم صحفيوها تطغى عليهم الشعبوية و ليسوا بحرفيين و الا لكانت لديهم رقابة ذاتية قبل رقابة الوزارة الوصية<يختلقون نقاشات ويكتبون مقالات بلهاء وكان ما تحدثت عنه الصحيفة غير موجود في مصر و هي من اسست لكل هذه الطواهر عبر افلامها بالابيض واسود ا لمجسدة لمظاهر شرب الخمر و الرقص الشرقي العاري و فجور التي كانت متواجدة في المجتمع المصري منذذاك .يا صحفية خلي الطابق مستور
79 - بنت الريش الخميس 16 يناير 2014 - 12:46
صحيفة الفجر ارادت ان تظهر وتخرج للعالمية على حساب المغرب ولكن الله غالب .من بيته من زجاج لا يرمي الناس بالحجارة نحن لا نحب ان نقدف المصريات ولكن مثل هذه الصحف تصطاد في الماء العكر وهمها الوحيد رفع نسبة المبعات اي الربح ولو بالطعن في شرف الاخرين.لا يسعنا سوى ان نحذر صحفنا ونوصيهم بعدم الرد وحسبنا الله ونعم الوكيل.
80 - ahmed الخميس 16 يناير 2014 - 12:48
بغيت غير نفهم هاد الراجا اش داها تجيب لينا هاد المرضى النفسانيين.
مالهم الافارقة جنوب الصحراء كيلعبو حسن و سادين فامهم .بلاش من هاد المرض كامل.
81 - MAROCAINE TALMOUT الخميس 16 يناير 2014 - 12:55
d'après l'article ce joueur a déjà eu de mauvaises expériences et a été photographié dans des soirées avec de jolies actrices !!! ELLES ETAIENT EGYPTIENNES et non marocaine . Soirée à SHARM AL SHEIKH donc PAS MARRAKECH. Assidi on se serait passer de ce Maradona !!! wach joueur de 30 ans !!!! on verra sa valeur ajoutée au Raja. Ensuite si ce jouraliste parle des marocaines de cette manière !! nous dirons aussi que les plus grands escros et coureurs de jupons sont les Egyptiens qui ne trouvent pas de vraies ladies chez eux.....
82 - abd da3if الخميس 16 يناير 2014 - 12:59
Et pourtant aucun journal Marocain n avait pas fait de même,ni pour EL Brazi le gardien de but ,ni pour Nejdi.
et Dieu sait ce que font les egyptiennes.

Bien l'excès de zele chez de pseudo journalistes,ne doit pas nous faire tomber dans cet espece de situation conflictueuse ,dont on ne connait pas le chef d orchestre ni ses visees.
83 - محمد علي الخميس 16 يناير 2014 - 13:02
المغربية (أمي أختي وزوجتي و بنتي خالتي و عمتي معلمتي و جارتي )أشرف و أطهر و أعف من كل من يسيء إليهن،المغربية تاج رؤوسنا.
أين الجمعيات النسوية ،أين المنظمات التي صمت آذاننا بمعاركها الوهمية دفاعا عن حقوق المرأة ،وكأن المرأة شي كائن غريب جا من شي كوكب آخر،المرأة هادي هي (أمي أختي وزوجتي و بنتي خالتي و عمتي معلمتي و جارتي ) إنتصروا لهن و خذوا لهن الحق ممن يسيء إليهن ،لماذا خرستم .
نعرف أن معارككم الوهمية دفاعا عن حقوق المرأة، لا تتجاوز حدود التدافع الإديولوجي ،و تقديم الآزف من المنفعة الشخصية على آجل المصالح العليا للبلاد و الشروط الموضوعية لقيام الامم العظيمة.
84 - مغربي غيور الخميس 16 يناير 2014 - 13:09
حسبي الله و نعم الوكيل
اقول لكاتب هذا المقال انه ارتكب فعلا شنيعا في حق شرف المغرب و المغربيات المسلمات فلا يجوز لا شرعا و لا قانونا قذف المحصنات. من جهة اخرى اذكر كاتب المقال ان الشعب المغربي ًيقدر الشعب المصري الشقيق و لن يتاثر أبدا بمثل هذه الممارسات المغرضة و الرخيصة.
85 - مولاي هشام الخميس 16 يناير 2014 - 13:11
ان للمجتمع المغربي دورًا كبيرًا في الإصلاح، دورًا متى تخلى عنه استحق الهلاك بجريرة السفهاء فيه؛ لأن المجتمع عندئذٍ شريك أصيل في جريمة حيث لم يعمل شيئًا للحيلولة دون وقوعها، ولا بد للمجتمع أن يعمل بما يتاح له من وسائل حتى ينفي خبثه؛ لأنه سيهلك إذا كثر الخبث.كما جاء في حديث رسول الله ص عن زينب بنت جحش -رضي الله عنها- أن النبي ص دخل عليها فزعًا يقول: "لا إله إلا الله ويل للعرب من شر اقترب، فُتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه" وحلَّق بإصبعه الإبهام والتي تليها، قالت زينب بنت جحش: فقلت: يا رسول الله، أنهلك وفينا الصالحون؟ قال: "نعم، إذا كثر الخبث"
86 - الشمالي الخميس 16 يناير 2014 - 13:12
الغريب ليست المقالة بل الاغرب هو كيف اصبح مجتمع الراقصات والكبرهات والهشك بشك يعطي نصائح في الاخلاق والموعضة وهم من بنشرون الفساد بافلامهم وقنواتهم وحتى ان للراقصات بينهم شرف وهيبة اما المغرب فهو بعيد عن وصف هده الصحيفة ...
87 - ziyad الخميس 16 يناير 2014 - 13:13
إن كان حديثكم عن الملاهي الليلية فهي موجودة في مصر كذلك و أرخص ثمنا، و أنتم أصحاب الصدارة في إنتاج الأفلام الإباحية على الصعيد العربي، فتورع قليلا يا من يتصيد ثقوب ثوبنا، فأنت ليس لك ثوب في الأصل.
وصل عموم الإعلام في مصر إلى أدنى الدنا في الإنحطاط إلا من رحم ربك، فلم يجدوا ما يبيعون به إلا ركوب موج الخيالات الجنسية و دغدغة مشاعر المكبوتين. و هذا الأمر في حد ذاته إنتقاص لقيمة قرائكم المصريين هذا إن وجدوا، فأنتم تستسهلون ذكأهم و وعيهم.
88 - ali الخميس 16 يناير 2014 - 13:20
La verite derange apparement allez n'importe ou au monde jedis bien de l'est a l'west et du nord au sud le meme reponde devine que pense le monde des marocaines ? ..... devinez
89 - أمازيغي حر الخميس 16 يناير 2014 - 13:24
المرجو من المتتبعين لتعليقات هسبرس الجواب على هدا السؤال: الى متى سيبقى المغرب قمامة الدول العربية؟
90 - mehdi usa الخميس 16 يناير 2014 - 13:30
الى صاحبت المقال 58 يا اختاه اتقي نفسكي خيرا المغاربة عارفين اش تيقصدو لو وصفو مغربية بالعاهرة بعضهم خانهم التعبير ووصفو الامر بالمغربيات جمع بالاستعارة وهما عارفين المقصود بالامر لانه لا يصح ان يشتم امه او اخته العفيفه والمحافضة والدليل امامك الان كل الرجال ضد الصحيفة فيما نشرت الدي حركهم هو الوطنية وروح التضامن اما العهرات فلا مكان لهم ابدا بيننا وان صح التعبير منبدون من المجتمع وهم عبارة عند دمى يلعب بهم من يشاء ويرميها والسلام عليكم
91 - Bon sens الخميس 16 يناير 2014 - 14:00
Je ne sais pas pourquoi tous les marocains réagissent ainsi(voir les commentaires)croient ils qu avec ldes réactions pareilles ils vont changer l image que se font les autres sur le Maroc ,et la femme marocaine,.?je ne le pense pas,c est la malheureuse réalité.et tout le monde le sait. Et tout le monde le dit.a commencer par notre presse.hier c était les femmes du khalij qui qualifiait,à raison, la marocaine de voleuse de mari ,et cela a été confirmé sur antenne(émission Rachid show) par une soi disant artiste ,que je nommerai pas,heureuse d avoir eu dans ses filets un homme marié du Bahreïn .jamais la réputation du Maroc n a été aussi mauvaise que ces jours ci; pédophilie, prostitution,corruption,miser et j en passe,la liste est trop longue.et certains citoyens ,que Dieu les pardonne, le Maroc ahssan balad fi dounia,oui en quelque sorte avec la Thaïlande!!!!de
92 - عربي مسلم الخميس 16 يناير 2014 - 14:23
تركوا مايقع من أحداث في مصر المرأة المغربية والمصريةوالعربية المسلمة أشرف إنسانة في العالم لايمكن أن نسيئ إليها إهتموا بمشاكلكم الداخلية و أتركوا المغربيات
93 - moradd13 الخميس 16 يناير 2014 - 14:31
سبحان الله ديما حنا المغاربة نكبر الحاج شكون داها عمرو زكي بحال جا عدنا رونلدو شكون داها بمصر والله لو كنت تعرفه اش كيوقع فمصر غدي يحشم ادير هذا المقال هاد صحفي
خلونا نسكت الله أهديكم المصريين حنا عارفين بلي عندكم
العقدة مع المغربية نحمد الله على نساء المغربيات لي وصلوا في كل مجالات ونعتز بالمرأه المغربيه اينما كنت
94 - hicham amsterdam الخميس 16 يناير 2014 - 14:38
La reponce mes amis fidels est tres simple .le jour ou nous aimerons et respectons
Nos femmes ne nous jamais nous quiter ou faire nuir a notre honneur vraiment aidons nous les uns les autres et merci nos grand meres etaient des combatantes a cote des hommes dans les guerres et merci
95 - .المسكيوي ياس.friends yes. الخميس 16 يناير 2014 - 14:39
لا افهم اي شيئ في مثل هذه البلاغات من طرف الاعلام سواءالمصري اوغيره، وهل على حساب حرية التعبير يسمح بالقدف والسب و شتم فئة معينة، خاصة اذا كانت تمثل اهم شرائح المجتمع، فليعلم كاتب هذا المقال ان بناته و حفيداته اكثر سوءا من بنات المغرب، حتى يتعلم كيف يتحدث عن غيره باحترام شديد، وان يعالج مشكلته الشخصية مع لاعبه المفضل عبر الهاتف وليس عبرمقال صحفي، خال من كل اساليب الاحترام و الاخوة المتبادلة بين الشقيقتين مصر و المغرب، والا فسيرى منا انه هو نفسه الاكثر سوء وانحلال.
96 - bafilal الخميس 16 يناير 2014 - 14:47
les marocain savent que la prostitution est un fleau et c est le plus ancien metier au monde.Toutes les religions le condamnent.ainsi l egypte et depuis les pharaons utilise la prost pour la morale des troupes et l espionnage.croyer moi et sans haine meme envers les...C est un monde sans lumieres.parmis vous egyptiens il ya ceux qui ont couché avec des animaux et avec les djin et avec leurs mains.Fieres d etre marocainsmalgré toutes les contradictions.. 
97 - Rif الخميس 16 يناير 2014 - 14:58
Freres et soeurs marocains. Vos commentaires sont intéressants et chacun a une part de vérité. Je voudrais apporter une autre idée:
Le Maroc est un pays touristique qui recoit 10
millions de visiteurs par an, chiffre qui n'est dépassé par aucun autre pays arabe à part l'Egypte, mais il faut savoir qu'en Egypte les touristes ne se melent presque pas aux habitants. Ils sont soit à Charm Cheikh, ou en Mer Rouge (Gharda9a), soit sur les croisières qui parcourent le Nil, soit dans les pyramides. Très peu de touristes s'amusent à flaner dans les médinas ou à dormir dans des hotels normaux ou faire de l'auto-stop, rouler en caravane... Il n'y a qu'au Maroc que les touristes peuvent avoir une vraie expérience de vie et cotoyer les habitants. On ne peut donc pas comparer l'exposition aux risques de pédophilie ou de débauche au Maroc à celle de l'Algérie ou meme de l'Egypte.
Ceci pour expliquer un peu pourquoi notre situation est différent et pourquoi ni les algériens ni les égyptiens ne pe
98 - عبد الله الخميس 16 يناير 2014 - 14:59
انها الحقيقة المرة للأسف الشديد, اللهم أجرنا في مصيبتنا. أنا بفرنسا وعشت في كل من اسبانيا والبرتغال وبلجيكا ودائما نفس الشيء سمعت المغربيات في الحضيض. فلا تغضبكم الحقيقة بل ابحثوا عن الحلول ربوا بناتكم وابناءكم على الاخلاق الفضيلة ربوهم على الاسلام وعزة النفس وقاطعوا برامج الدولة فانها السبب الرئيسي فيما يحدث.
ان لله وان اليه راجعون.
99 - مغربي رحماني مسطي الخميس 16 يناير 2014 - 15:10
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام عاى محمد واله وصحبه كيقول المثل ماكيناش شي عافيه بلا دخان وفاهم يكمل هادشي بزاف والله حتى ولى كيدرنا خاطرنا عاى ماكنسعوه وكاين فين دوله وغيرى عاى اعراضنا وفين مايسمى بي اب وام ولى غير مادة قدات عاى الشرف خوتي مغاربه بصراحه ولينا مهزلى العالم نتمنى شي حمله من شباب اي مدينه يحاربو هاد الفساد وخصوصا في ملاهي الليليه كي ماوقع في دول امريكه الاتنيه والله يهدي بنات بلادنا وتكون الغيرى عاى الشرف نرشو النشر والسلام عليكم
100 - المغربيات تاج فوق رؤوسكم الخميس 16 يناير 2014 - 15:44
وهل هذا اللاعب بحاجة لأن يسافر لبلد آخر كي يبحث عن بنات سيئات السمعة؟فبلاده ممتلئة عن آخرها بكل أنواع البنات وليس بحاجة لأن يقطع كل هذه المسافة ليبحث عنهم مشكلة العرب أنهم شعوب مريضة فاسده اجتماعيا من وراء الكواليس لكنها تحاول تلميع نفسها أمام الملأ وبأنها خير أمة أخرجت للناس كلهم يغرقون في العهر والرذيلة والشعوذة والتخلف لكن كل منهم يحاول أن يبرئ ذمته باتهام غيره بما فيه فمثلا هناك دراسة تقول بأن العرب يصرفون أكثر من 5مليار دولار سنويا على السحر لكن كلهم ينكرون ذلك!!وبكل بلدانهم ينتشر العهر والشذوذ وأكثر بكثير مقارنة بما يوجد عندنا ورغم ذلك كلهم يحاولون الهروب من حقيقة ما يجري حولهم بواقعهم باتهام دائما الآخر بأنه أسوء منهم!!فالذي لا يخفى على الجميع أن المغربيات مستهدفات من العرب فمثلا تجد خبر منشور عن عاهرة عربية بأروبا أو بالخليج لكن وسائل الاعلام العربية دائما تعطي لتلك العاهرة الجنسية المغربية قبل حتى أن تتأكد من جنسيتها وبعد ذلك نكتشف أنها من جنسية اخرى وما أكثر الفيديوهات باليوتوب التي تتكلم عن المغربيات وما هن بمغربيات فحسبي الله فيهم جميعا وسحقا لشعوب أولها دجلا وآخرها نفاقا
101 - حمادة المغربي الخميس 16 يناير 2014 - 15:54
ما يوجد في المغرب هو نقطة في بحر ما يوجد في مصر، لا حول ولاقوة إلا بالله
102 - مغربية الخميس 16 يناير 2014 - 15:55
أنا كمغربية اقول حسبي الله و نعم الوكيل فيمن قدف المغربيات و اقول له هناك مغربيات اتقى منك و إدا كانت هناك استثناءات فهدا حال جميع بقاع العالم بما فيها بلدكم فنسأل الهداية لجميع المسلمات
103 - مغربية حرة الخميس 16 يناير 2014 - 15:58
ردا على مقال الصحيفة المصرية أقول أن المغربية اشرف منكم لا تنسوا أن من لعب الدور السلبي في نشر الفاحشة عبر العالم هي السينما الاباحية المصرية و الممثلات المصريات المومسات وو نشر الرذيلة والفساد بين صفوف الشباب العربي استسمح على هذا اللفض لكنها الحقيقة.
104 - walid الخميس 16 يناير 2014 - 16:00
التي شوهت سمعة بناتنا في المغرب تلك الجمعيات النسائيات بالمغرب والندوات الاتي يقمنها حرية الفتاة والمرأة تلبس ما تشاء وتفعل ما تشاء هن أحرارا..بالفعل صرنا نرى ونسمع أشياء يندب لها الجبين ..بنات المغرب ونسائه تجاوزن الخط الأحمر داخل الوطن وفي الخليج وفي مصر ..هاذه حقيقة!
105 - lahcen الخميس 16 يناير 2014 - 16:07
Le Maroc semble avoir fait un choix de politique et touristique: concurrencer la Thailande et c'est cette image qui est commecialisée, il sufit de voir le choix pour honorer le Bayern. Au lieu d'un diner au son de la musique et de la culture locale, au lieu d,un déjeuner suivi d'une visite de Lmenara ou Jamma Lefna, on leur propose de la danse orientale qui ne fait pas du tout partie de notre culture. Quoi comprendre? les responsables mise sur des clichés , des moins honorables, pour booster le tourisme. Maroc: terre d,accueil des pédophiles, des misérables du Golf qui ne peuvent pas se payer leurs fantasmes en Euro ou en dollars. Ae
106 - morad الخميس 16 يناير 2014 - 16:11
و الله تالله و بالله ما نحن فيه من منكرات فهوبنسبة كبيرة من ثمرات الأفلام والمسلسلات
الخبيثة المستوردة من أم الدنيا التي تبث في قنواتنا
107 - zayna الخميس 16 يناير 2014 - 16:19
les égyptiens sont jaloux des marocains ni plus ni moins
108 - Bimo الخميس 16 يناير 2014 - 16:20
المشكل ليس مشكل فتيات المغرب أو الحانات الدعارة منتشرة حتى في العالم المتقدم الذي يملك كل شئ
الدعارة في العالم العربي منتشرة وكل الدول تشترك فيها بدون منازع لكن الحقيقة وراء الهجمات الاعلامية المصرية على المغرب هو مكانة المغرب الحالية في العالم والعربي والافريقي والتحول الذي تعرفه بلادنا على كل الأصعدة
هذه الغيرة المفضوحة من مصر وغيرها من الأشقاء تكشف عورات ثوراتهم المباركة التي لم تجلب لهم سوى الخراب
وللانتقام من المغرب بلد الأستقرار كان لازم العزف على وتر الجنس والفتيات لانه موضوع يجلب القراء في كل مكان
والحديث عن الجنس هو وسيلة لاثبات النفس ورمي الآخرين بالحجارة . كان يا مكان يا مصر .. هنيئا لكم بالثورة المباركة
109 - حسبنا الله ونعم الوكيل الخميس 16 يناير 2014 - 16:21
واضح جدا أن هناك غيرة شديدة من المرأة المغربية عموما وإلا لما سلٌطو عليها الأضواء وحدها دون غيرها من بنات العرب وراقبوها في كل تحركاتها وتناقلت وسائل إعلامهم أقل زلٌة من زلاتها وبالمقابل تجاهلو زلات بناتهم وما أكثرها وكلما زاد الطلب على المغربية للزواج بها من طرف بلدان عربية كثيرة كلما زاد أعدائها وزاد الهجوم عليها من الجزائر للخليج بل وصلت الغيرة بإحدى بنات العرب من المغربية أن راسلت وزير مغربي بالحد من زواج رجال من دولة عربية لا داعي لذكرها بالمغربيات!؟المغربية جنت العالم وأسرت قلبه وتفكيره وإلا لما كلٌف هذا الصحفي الجاهل نفسه وكتب موضوعا عن المغربيات ليحذر لاعب منهن!وكأن هذا اللاعب كان يعيش في بلد الملائكة ولا تتواجد به سيئات السمعة الذين تكلم عنهن!فلو كان قصد هذا الصحفي هو النٌصح لنصح هذا اللاعب بينه وبين نفسه وليس بالتشهير علنا هكذا ببنات الناس لكن مادام هدفه هو تشويه سمعة لمغربيات التي أصبحت مستهدفة في 10سنوات الأخيرة من الجميع فهو أصرٌ أن ينصحه أمام الملأ لكن ما عسانا ان نقول لهذا الصحفي ولكل من تكلم بسوء عن المغرب ونسائه سوى حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وغدا سنقتص منكم أمام الله
110 - وائل الجزائر الخميس 16 يناير 2014 - 16:47
والله عيب على صاحب هذا المقال، كيف يا أخي تقابل رب العالمين وأنت طعنت شرف بنات مسلمات، والله غريب زماننا هذا،...العرب شاطرين فقط في تشويه بعضهم البعض،...الملاهي الليلية موجودة في كل مكان وحتى مصر ممتلئة بالملاهي الليلية،...أنا والله تعرفت على فتاة مغربية قمة في الشرف والعفة، تصلي صلاتها في وقتها ، ومتدينة ما شاء الله، ربما ستكون زوجتي في المستقبل إن شاء الله،....على صاحب المقال أن يتذكر أنه في العام الماضي حصلت مغربية على أحسن قارئة للقرآن الكريم في العالم في أندونيسيا، والمغرب الشقيق ممتلئ بالمساجد رغم أني لم أزره في حياتي لكن أجدادنا يحكو لنا أن المغرب قلعة من قلاع السنة،....إن شاء الله ربي يهدي الصحافيين العرب للكف عن تشويه العرب،...ومن المفروض يلتفتو لنشر المقالات التي تنشر الوعي والثقة بالنفس وذكر الأشياء الجميلة الموجودة في بلداننا،...لكن صحافة مصر هي هكذا دائما تغار من الدول المغاربية، تذكرت يوما لما كانت هناك أزمة كروية بين الجزائر ومصر ، هناك صحيفة قالت أن الجزائريين حيوانات،...بالله عليكم يا إخواني، هل يجوز كتابة هذا على شعب شقيق، حسبنا الله ونعم الوكيل في الصحافة العربية.
111 - Egyptian live in New York الخميس 16 يناير 2014 - 16:54
I don't believe any things I read or I hear about Moroccan ladies ,they respects ,hard working , and smart ,I'm from egybt and I proud to be one of the Moroccan , I drive taxi in New York ,when the customer asked me where are u from ,I told them I'm from morocco ,all my friend here Moroccan .
112 - امازيغي قح الخميس 16 يناير 2014 - 16:57
- مادا تنتظرون يا شباب من صحافة اظهرت للعالم السيسي السفاح ملاكا.ومصر في يده جنة؟
- لكننا نعتز ان نرى فريقنا الوطني بمعية مدربه الوطني الطاوسى فيى جنوب افريقيا يصلون صلاة الجمعة....
113 - عربي مناضل الخميس 16 يناير 2014 - 16:58
أعتقد أن الكاتب قال رأيه بناء على مقطع السهرة الليليلة الماجنة لـ بايرن ميونخ في المغرب، وهذه صورة ليست لدى الكاتب وحده ومن فرض هذه الصورة هم أهل المغرب بأنفسهم، فكيف لهم أن يضعوا راقصات متعريات لتسلية فريق بايران ميونخ في مراكش ويريدون أن يقولوا الناس عنهم خيرًا بعد كل هذا؟!
التغيير الذي تريدونه يبدأ من عندكم، فالتصور المبني لدى هذا الكاتب يتبناه أيضًا كتاب ورجال آخرون غيره من دول عربية ومن دول غربية، ونساء المغرب أغلى وأثمن من أن يشوه صورتهن بضع نساء لا يعرفن من الدين ومن الحياء شيء.
هدانا الله وإياكم ...
114 - abdellatif الخميس 16 يناير 2014 - 17:21
بسم الله الرحمن الرحيم سبق لي ان سمعت في احد البرامج انه لا يوجد في مصر إلا ذكر واحديسمى السيسي ربما سمعتها في برنامج البرنامج وقد شهدت جميع المصريات بذلك فماذا تقول جريدتكم الرياضية عن ذلك
115 - صفية / فرنسا الخميس 16 يناير 2014 - 17:22
كل اناء بمافيه ينضح

وماضر السحاب نبح الكلاب

فليقولو مايشاؤون
116 - todgha الخميس 16 يناير 2014 - 17:23
tout le monde de faire attention poir ne pas etre pris au piege de la prostitution n'importe ou dans le monde.car , et ce journal doit le savoir,c est un fleau univesselle a plusirurs causes.le fait d attaquer le maroc en portant atteinte a son honneur est juste un manque e responsabilite
117 - هسبريسية الخميس 16 يناير 2014 - 17:34
ما يقتلني هو حينما اقرا تعاليق تبرا المسؤولين المصريين و تلقي اللائمة على الصحيفة فقط لا غير
ما لا يعرفونه هؤلاء او ربما ما لا يريدون معرفته هو ان مصر لن تتوقف على التهجم على كل ما هو مغربي لان الاحصائيات تقول ان جميع السياح الذين كانوا يزورونها غيروا وجهتهم الى المملكة المغربية . و ما الزوار الروس و الجنسيات الاخرى التي لم تكن ضمن سياحنا الا دليلا على ذلك.
اما المراة المغربية فهي اشرف منهم.
ما يقتلهم هو عندما يترك لاعبوهم و مفنانوهم بناتهم و يتشرفون بالزواج من بنت مغربية.
ربما ارادوا كذلك تشويه علاقة هذا اللاعب مع المغرب و الانتقام منه لانه اختار الملاعب المغربية
118 - رونق الخميس 16 يناير 2014 - 17:53
القصة و ما فيها يا أخونا ان الجريدة تحارب المغرب بسلاح القذف في عرض نساءه لان المغاربة قلوبهم مع مرسي و أنصار رابعة و الضحايا لي قتلوا
لاحظت مؤخراً تعاطف المصريين مع الجزائريين رغم ما كان من حقد بينهم في السابق بسبب الكرة لان الأنظمة تقرب الشعوب فمن يسعى ليكون سيسي المجرم ريسا لمصر و ما أكثرهم
يتعاطف مع بلد تحكمه الجنرالات على ان يحكمه ملك
فكلاهما في خندق واحد
119 - saad الخميس 16 يناير 2014 - 17:54
ا عتبر هذا المقال رسالة موجهة لمسؤولي هذا البلد السعيد
120 - حسن الخميس 16 يناير 2014 - 17:54
أنا أحب مصر كثيرا لكنني ارفض مثل هذه اللإشاعات التي تنشرها بعض الصحف المصرية على المغرب.
121 - Tawfik الخميس 16 يناير 2014 - 18:01
Le probleme de la presse egyptienne c'est qu'elle ne focalise pas sur les vrais problemes que l'egypte et les egyptiennes fond face. L'egypte est connue mondialement sur le domaine de la prostitution. "Le trafic d’êtres humains est en forte augmentation en Egypte, où de plus en plus de jeunes filles sont forcées de se prostituer dans des lieux sales et dangereux ou d’escorter des hommes d’affaires du Golfe. Ceux-ci sont en effet dénoncés comme étant la cause principale de cet essor de l’esclavage sexuel en Egypte, comme l’explique Waleed Abdelrahman, un tour-opérateur du Caire qui aide des ressortissants de pays du Golfe à trouver un appartement dans la capitale égyptienne.


«Je suis inondé d’appels de saoudiens qui me demandent les endroits où trouver les meilleures filles. (…) dans chaque hôtel 5 étoiles du Caire, il y a des dizaines de call girls attendant des hommes saoudiens pour une ou plusieurs nuits:.»
122 - sara الخميس 16 يناير 2014 - 18:12
هه،و الله ضحكت من قلبي،المغربيات سيئات سمعة يعني هما الشرفاء،أنا عايشة في ألمانيا،المغربيات غير خداو الشنعة،راح المصريات وبنات الشرق الأوسط الفاسدات الكبيرات،خائنات لازواجهم،قلك فسدات،مكانش لفاسد قدهم
123 - kouider algerie الخميس 16 يناير 2014 - 18:28
je m'adresse a ce batard du journl egyptiens qui a mis en garde ce vieux joueur que possible ta soeur etait sous une tente a la place tahrir les moment des mouvements egyptiens et ce que g lu des rapports bien definis sur la prostitution en egypt en plein air certe il y'a la prostitution dans tout les pays du monde meme en arabie saoudite ou bien le vatican mais ce que g vu en egypt personne ne peut imaginer .le sexe rode en egypt ............je m'excuse aupres des egyptiens honnetes et sains mais puisque ce batard a insulte mes souers marocaines g le droit de le repondre oui je me considere comme un vrais magrebin et je deffend avec acharnement le marocain ou le tunisien ou le lybien mon identite arabo amazigh musulman alors le faraon va au diable
124 - rekiyavek الخميس 16 يناير 2014 - 18:33
c'est bien de protester et exprimer son mécontentement , mais c'est de bien de le faire sur le site de ce journal !!!
125 - HMIDA الخميس 16 يناير 2014 - 18:33
je crois que ce journaliste n a jamais mis les pieds au maroc d abord votre joueur n est james dean ni alain delon pour que les marocaines se jettent a ses pieds si la marocaine est fait tellement parler d elle dans le moyen orient c est tout simplement prce qu elle est enviee pour sa beaute mais surtout pour sa cuisine la marocaine est reputee dans le monde entier pour son talent culinaire et c est pour cela que la marocaine est l epouse ideale que cherche tout le monde de ce fait un climat de tension et de jalousie se cree chaque fois qu on parle des marocaines dans le moyen orient les femmes la bas elles ont peur les pauvres elles ne sont ni belles a part les chamiates ni des cordons bleus
126 - جلال الخميس 16 يناير 2014 - 18:47
اكبر دولة نشرت الفساد والانحلال في العالم العربي والاسلامي هي مصر اكبر البلد المنتج لي الافلام الاباحية والافلام الخلاعة وافلام الهام شاهين تشبه الافلام بطلات البورنوا مصر اليوم في عهد الانقلاب تعيش الانحطاط الاعلامي والاخلاقي غير مسبوق في تاريخها كتاب المصري الانقلابي يتحدت عن المغرب ونسائه ولا يتحدث عن كباريهات شارع الهرم ورقصات عاريات حيث اصبحت مهنة الرقص العري في كباريهات مهنة معترف بيها في مصر تؤدي راقصة الضرائيب للدولة بفضل المارسة الرديلة والفساد مع الخليجيين ولا يتحدث ما يحدث في شرم الشيخ وطابا والغردقة والعبث السياح الاسرائليين بشرف النساء المصريات ارخص الفتيات العرب هما المصريات فتاة المصرية تعرض لك تعرية جسمها امام الكام الوايب مقابل فقط ان ترسل لها كارت شحن موبيل هاتف النقال ايها كاتب يجب ان تستحي على نفسك عندما تحدث عن المغرب ونسائه يا العار خالد يوسف المخرج الافلام الاباحية يضع الدستور مصر والممثلات فاسقات يتحدثن عن الدستور الهام شاهين وليلى العلوي في بلد الازهر بلد رقصني يا الجدع على وحدة ونص وبحبك يا الحمار لايحق لهم عن الشرف والاخلاق
127 - Tarik الخميس 16 يناير 2014 - 18:53
les responsables encouragent les insultes des étrangers et qui reflètent que le maroc est un pays touristique de sexe
128 - لا تقذف إلا الشجرة المثمرة الخميس 16 يناير 2014 - 19:19
إذا كان الصحفي عادل حمودة الذي يدير هذه الجريدة متهم بالشذوذ الجنسي على حسب ما قرئنا فكيف لهذا الصحفي أن يحذر اللاعب عمر زكي من تاج راسهم المغربيات مع أن من يدير جريدتهم أولى بنصيحتهم من هذا اللاعب ؟؟!!! الله يحفظ المغــــرب بنسائه ورجاله من شر عيون العالم التي لم تعد ترى غيرهم فأقل غلطة ترتكبها مغربية أو يرتكبها مغربي تتناقلها وسائل الإعلام العالمية في حينها وبالمقابل هناك من دول أخرى من يرتكب مئات الأغلاط في اليوم ولا يهتم لأمره أحد !!! يبدو أن المغرب وشعبه أصبح شغل شاغل هذا العالم بعربه وعجمه !!!! فاللهم إحفظ بلدنا المغرب من الفتن ما ظهر منها و ما بطن اللهم من أراد السوء ببلدنا وشعبه فاجعل تدبيره في تدميره وكيده في نحره وغيظه في صدره واشغله في أمره وأدر عليه دائرة السوء عليه اللهم أِدم علينا نعمة الأمن والإستقرار واحفظ لنا وطننا من الشرور وأحطه بسياج الأمان اللهم آميــــــن وحسبنا الله ونعم الوكيل
129 - youssef الخميس 16 يناير 2014 - 19:42
the Egyptians are the teachers and the veterans when it comes to ada3ara we Moroccans are only the students and I do not think we will graduate in it alhamdo lilah
130 - لرقم116 عربي مناضل الخميس 16 يناير 2014 - 19:53
قلت بأن الكاتب قال رأيه بناء على مقطع السهرة الليليلة الماجنة لـ بايرن ميونخ ببلادنا!!؟؟يا سلام على عقلية العرب الغريبة والعجيبة التي لم نرى لها مثيل بالعالم كله فهل ببلادك وببلاد غيرك من العرب لا توجد ملاهي ليلية بها راقصات يسهر معهن ضيوفكم من السياح إلى طلوع الصباح؟؟وكما تعلم أن فريق بايرن ميونخ ذهب إلى ملهى ليلي وليس إلى مسجد كي نستقبلهم بحفظة القرآن وما أكثرهن ببلادنا لكن مادامو قصدو الملاهي الليلية فلا يوجد بها غير الراقصات وهذا موجود بكل بلاد الدنيا بما فيها بلاد العرب والمسلمين الذين أصبحو يمثلون أمامنا الأخلاق والفضيلة وهم كلهم أسوء من بعض وفرضا أن ما قلته صحيح وبأن هذا الصحفي أخذ رأيه عن نسائنا من خلال ما ذكرته فهل كل نساء المغرب مثل من ذكرتهن؟؟المغرب به الملايين من النساء وليس فقط الراقصات الذين ظهرو بالفيديو مع الفريق الألماني واللي لا نعرف إن كن مغربيات أو من جنسيات ثانية ومن العيب الحكم على مجتمع بكامله من خلال فئة ضالة وللاسف هذا حال العرب يتجاهلون الإيجابيات رغم كثرتها ويركزون على السلبيات رغم قلٌتها وهذا ما يجعلني أكره الانتماء اليهم نحن مغاربة وفقط لا عرب ولا مغاربيين
131 - جرب نار الغيرة الخميس 16 يناير 2014 - 19:55
من خرجو تاني هاد بلد الفول للمغاربة مرة يقولو تسونامي مرة يهاجمو لاليتهم اه بقا فيهم الحال حيث السياح خلو كباريهات مصر خاوية والبطالة وصلت للعاهرات ديالهم ماتنسوش ان اقتصادهم يعتمد على الممثلات والكباريهات فطبيعي تجيهم الغيرة على زبائن عيلاتهم
132 - hakim الخميس 16 يناير 2014 - 19:56
والله حرام يا مصريين لو كان في المغرب عاهرات فالمغرب لا تتعدى نسمته 40 مليون وشحال غدي تكون من عاهرة امام النسمة والفقر لي عندكم انتم لي ملقيتوش فين تسكنووووو جيتوا سكنتوا في التلفزة المغربية واضف الى دلك انكم ربنا مسلط عليكم العداب من عندو الفقر وطابور العيش والحروب و ديوها فراسكم وبلادكم وخليو عليكم المغرب فحالو اما على داك اللعاب مغيطولش في الرجاء واكتر من دللك انتم اهل المغنى و الطرب والهوى والفساد وانى لله وانا اليه راجعون
133 - Amal الخميس 16 يناير 2014 - 19:57
إلى المعلق 101 عبدالله و غيره ممن يتهم المغربيات بالعهر، تقول أنك تعيش بفرنسا و كنت بإسبانيا و البرتغال و تقول أن سمعة المغربيات في الحضيض،ألم تسمع عن أي جنسية عربية أخرى سمعتها أسوأ؟العراقيات السوريات اللبنانيات المصريات التونسيات الجزائريات الكويتيات السعوديات وأعترف المغربيات كذلك،هذه كلها جنسيات عربية مسلمة سمعتهن بالحضيض، سوريا قبل الحرب الفسق و الفجور ملاهي دمشق كانت مفتوحة 24/24،قنوات كانت تبث عاهرات يرقصن بلباس فاضح و عندما تسأل السوريين يقولون إنهن نوريات و ليسوا سوريات،العراقيات بعد صدام انتقلن إلى الإمارات و البحرين،التونسيات و الجزائريات لتقارب اللهجة يقلن على أنفسهن أنهن مغربيات كي يصبحن مرغوبات أكثر،الكويتيات و السعوديات فضائحهن بالكييك والانترنت عموماو من زار الخليج و مصر و باريس و لندن سوف تكون لديه فكرة عن نساء الخليج و بالأخص السعوديات و الكويتيات، وأزيدكم الأردنيات أكثر النساء يخن أزواجهن ، اللبنانيات فضائيات لبنان تسوق لهن بالمباشر و ملكات جمال لبنان والفنانات يقمن الليالي الملاح و الكل يعرف أسعارهن،المصريات الكل يعرفهن معلمات، فلماذا التشهير بالمغربيات فقط؟!
134 - معاذ الخميس 16 يناير 2014 - 20:07
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العضيم كل نم هب ودب يتكلم على المغربيات والمصريين الي خرجيتو علي العرب بافلامكم ومسلسلاتكم فين كانو العرب كيعرفو شي حاجة كان كلشي العرب فيهم الحياء وفاقو لانكم السبب او بالاحرى لانكم الفراعنة فرعنييييين
135 - فتاة مغربية الخميس 16 يناير 2014 - 20:07
حسبنا الله ونعم الوكيل.....حسبنا الله ونعم الوكيل.......حسبنا الله ونعم الوكيل.
136 - مغربي مغربي وأفتخر الخميس 16 يناير 2014 - 20:16
اسمعن يا بنات بلادي ما ذا يقول فيكن هذا المصري الفرعوني ، لهذا انصحكن بأن تكن عند حسن ظن المغاربة بكن ، لا تدعن مثل هذا الزنديق يسمح لنفسه بتلطيخ سمعتكن وسمعتنا نحن المغاربة ، إننا أشرف منهم وأفضل ألف مرة ، وبناتنا أشرف من بناتهم ونسائهم ، قتلوا الشرعية في بلادهم ، وهاهم الآن يقتلون حسن الجوار والعلاقات الحسنة التي يفترض أن تسود بيننا ، ولكنهم مصرييون ، فاقدوا الغيرة والحس الرهيف
137 - اوااااه الخميس 16 يناير 2014 - 20:21
الغيرة و الحسد و مايفعلون !!!
لازالت الرجاء عالقة في حلوق هاؤلاء السيسيون و لازال المغرب يشكل عقدة لهم لا من موقعه و لا من اقتصاده و لا من مستواه المعيشي ولا من قيمة اهله الكرماء الشرفاء !فيكفي ان امثال هؤلاء لا يجدون ما يسد رمقهم الا باللجوء لخلق بلبلة في صفحاتهم الشبه صحفية كي يرضى عنهم مستخدموهم !!!
المغرب بزااااااااااااااااااف عليكم و اقصد السيسيون و ليس الاخوان الرجال و اصحاب المبادئ و الاخلاق و الشهامة اما شرذمة السيسيون فنسائهم ترقص بالملاهي مقابل جنيهات تحضرها لامثال هؤلاء الديوثيون
لعلمكم يا اناذل فافسق نسائنا اشرف مليون مرة من اشرف نسائكم ولاتنسو ممثلاتكم الماجنات عرابات الاخلاق عندكم فيكفي ان ننظر لقدواتكم كي نعلم من انتم!
يقول المثل المغربي
المش فاش ما يلحق اللحم يقول خانز اي بالفصحة القط لما لا يصل الى اكل اللحم يقول كريه !!!!
لكن ماذا ننتظر من خونة امثالكم الا قلة الادب
ارجو من الفريق الاخضر قاهر الخونة ان يطرد ذلك اللا عب لانه سينقل فيروس الخيانة الى شعبنا !
138 - egypte now الخميس 16 يناير 2014 - 20:24
les egyptiens sont des grands ... meme des tres grands mediocres !!!! et seulements en mediocrite. sa veut dire que 90% sont des mediocres ils sont rester clouer a l ere des faraounis
المصريون شعب عظيم بل عظيم جدا التواضع ولكن اي تواضع ???
متل هده الصحيفة السخيفة تجعل تواضع الانسان المصري تواضع حضيض وليس
تواضع تورع وادب....
تواضع المصرين يعني الهبوط الاخلاقي والثقافي والفكري وقد يصدق الاربيون عندما يصرحون ان ليس لمصر ما تفتخر به غير اخبار وتاريخ الفراعنة...
139 - Golden boy الخميس 16 يناير 2014 - 20:39
سأكون اكثر نضجا من هذا الجاهل صاحب المقال الذي قذف المحصنات و الذي يمثل نفسه فقط و ليس الشعب المصري الشقيق البعييييييد كل البعد عن مثل هذه التفاهات. ربما يحاولون ما امكن تصريف الازمات السياسية الداخلية على حساب المغربيات الشريفات العفيفات.ان هذه الحملة الشعواء التي تهدف الى تشويه سمعة المغربيات اصبحنا نلمسها بشكل كبير في هذه الاونة الاخيرة على كل الاصعدة داخليا و خارجيا.لا تحزني اختي المغربية و لا يهمك ما يقال عنك من طرف قليلي الشرف مثل هذا النكرة صاحب المقال انت تعرفي من تكوني و ما هي مكانتك دعيه هو يبحث عن الجواب الذي ربما لم يجده عن سر جمالك و تألقك و الذي ترك الكثير من ابناء جلدته يحلمون الزواج بك.ربما هذا اعتراف من يعلم : إذا أتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي بأني كامل و الكمال لله عز وجل.اللهم احفظ بنات و رجال المغرب من كل سوء اللهم وفقهم لما تحبه و ترضاه و جعل هذا البلد امنا تطمئنا سخاء و رخاء و سائر بلاد المسلمين.من مغربي غيور على شرف بلاده اوجه تحياتي لكل اخواتي المغربيات العفيفات هن تاج راسنا و انا شخصيا افتخر بكن و بكوني مغربي و لله الحمد.السلام عليكم.
140 - MOHA الخميس 16 يناير 2014 - 20:44
اكثر من سبعة الاف مصري متزوجون من مغربيات في هولندا وحدها.
بمعنى ان سبعة الاف مغربية مسؤولة عن عنوسة سبعة الاف مصرية.
شئ طبيعي ان يشتمون.
141 - Free Thinker الخميس 16 يناير 2014 - 20:50
إلى حدود 2014 لم نرى فلما مغربيا واحدا يعرض بالتلفزيون العمومي المغربي لقطة لممثلة مغربية بالبيكيني أوقبل ساخنة, بينما أفلام هؤولاء النوع من المصريين منذ أن كن التلفزيون أبيض واسود وهي مليئة بقلة الحياء بلد يقتل اشرف ناسه او يعتقلهم ودستورهم تكتبه مجموعة راقصات فماذا ننتظر من اعلامهم المتسول لبطاطين الخليج المستعملة1
142 - redaone الخميس 16 يناير 2014 - 20:52
Si je vous donne des sites internet de chez vous vous allez avoir des sueurs froide vous les égyptiens alors taisez vous et n'oubliez pas les marocains pas comme les algériens alors faites gaffe
143 - ichbili الخميس 16 يناير 2014 - 21:11
fait attencion amar zaki ce journaliste est jalous de toi et pour cela il a voulu te faire des problemes avec le public marocaine mais heureusement nous les marocaine tu aura jamais des probleme a vec nous
144 - amro zaki الخميس 16 يناير 2014 - 21:16
ok au lieu de focaliser sur le sport. il parle de prostitution quel journal! et quele journaliste!.Cela montre la mentalité de ce journaliste SON niveau . quelques marocaines et pas toutes profitent de ce genre de mkbotin daider leur famille de n'importe quel façon. domage s il y avait pas la pauvreté tu trouveras aucune marocaine prostituée, au contraire il souhaite faire leur vie de couple comme tt le monde . quoique on . doit etre fier de notre femmes chacun dis ce quel veut
et tt ça c'est le prix de bras ouverts et le grand coeur de notre pays qui accueille tt le monde sans distinction et sans inferiorité. il a oublié que parmi ces marocaines il y a sure un qui est de sa famille ou plus car adam et eve sont les grands parents de tt le monde
145 - ضد الانقلاب الخميس 16 يناير 2014 - 21:23
إعلام الانقلابيين انقلب على كي شيء فأرجع الكدب حقيقة والحقيقة كدبا. فكفاك نباحا يا إعلام الانقلاب.
146 - سعيدة الخميس 16 يناير 2014 - 21:24
السلام عليكم في الحقيقة الفساد منتشر في كل دولة وهي مهنة منذ الأزل والدولة التي حافظت على هذا التراث لتنشره على القنوات التلفزيونية هي مصر أم العاهرات والقوادين في الدول العربية والإسلامية وأنفقت عليه الغالي والنفيس لينتقل إلى بناتنا حقاً بناتنا يمارسون الرذيلة ولكن ليس على الأفلام أمام أعين أولادهم والسبب قلة الدين والفقر لو تحركت الجمعيات وأصحاب السلطة وحلوا مشاكل الأسر ربما قل الفساد لأنهم يبحثون عن لقمة عيش مكرهين الله يهديهن للطريق المستقيم لانهن لايتبجحن بالفساد كما تفعل النساء المصريات بل يبكين من المرارة على حظهم اماانتم تفتخر ون بها علانية في المجلات والصحف وعندكم تمويل من الدولة وزيد وزيد ....................,لذلك عزلتك مرسي حفاظا على تراثكم الفاسد الذي تجنون منه الأموال التي لاحد له
147 - moha الخميس 16 يناير 2014 - 21:27
moi je suis marocain et j'ai passé mon congé à Caire
avec 5000dh tu peu louer une appartement+ une fille chaque jour et ceci avec l'autorisation des parents et ses frères
148 - مغربي الخميس 16 يناير 2014 - 21:35
الله يرحم من قال الجمل كيشوف غير كبة اخوه مكيشوفش كبتو .
وقال عادل امام في احدى المسرحيات لو جاو يحصيو غيلقاو كلشي ساكن عند الراقصات في مصر اولادكم شاهدين فيكم اش بقا مانقولو حنى الله يلعن لي ما يحشم
149 - Bent Lamdina الخميس 16 يناير 2014 - 21:35
من مغربية حرة الرأي.


هذا هو تفرعين ديال بصح ضد فتيات المغرب.

فتيات مصر مفولات الجسم ومدمسات العقل.
150 - berbere الخميس 16 يناير 2014 - 21:55
1-الا كان يقصد الي في الكباريهات والبار وبنات الليل وهؤلاء اللعابة مومنين وثقات وسمعتهم بحال الالماس قبل ما توصلهم سيارتهم ولا رجليهم عندهن وللبار او الفندق راه كايدوزو على شحال من مسجد فاش يعتكف ويقيم الليل + راه كايسمع ويعرف يميز بين صوت الآدان وصوت الموسيقى ويعرف يميز بين شكل المساجد والفنادق والخدمات لي يقدمها كل فندق.
2-الاكان يقصد البنات المجدوبات لي تايتصوطاو على المغنيين ولا لعابة في المطارات والمهرجانات وكايتصوروا معاهم . راهم هما لي يقولوا ليهم لانسواو والوا بلا غواطكوم
3-اما الا جمع الكل لي شافت ولي ماتشافتش ولي ماشافت والحاجبة والمشلولة والغايبة ولي في كوما ايوا كون ما اسقطوا المرسي على قبل الفنانات والشطيح والرديح كون تيقناهم وبقى فينا الحال .كون ماعراو صدرهم وخرجوا كاع لي في مصارنهم قدام العالم .
كون قلنا المصريين جددوا ايمانهم وتابوا ونقاو بلادهم وخايفين على ولادهم من دول اخرى بقات غير المغرب مزال مانقاوها.
اول حاجة كانوا يبكيو عليها ملي طلعوا لي غايغبروا النساء بمرة (السياحة والسينما والغناء).
151 - marocain pur الخميس 16 يناير 2014 - 22:51
المصري اخر من يليق به سب فتيات المغرب .المصري الذي لم يشبع بعد خبزا.و الذي الف طاغوت الفراعنة الذين يعاقرون كووس عرق النساء المصريات اللواتي مرغت كرامتهن في كل حدب و صوب.ي وكفانا مثالا كليوباترا اشهر عاهرة في التاريخ التي استباح الروم جسدها.اليست مصر ام الدنيا التي لا نعرف لها بعلا....انتم في مصر تعيشون على فتات الامريكان وتقذفون شرف بنات الاشراف يا اغبى شعوب العالم و يا امة ضحكت من جهلها الامم....ولكني التمس لكم العذر فكيف نطلب ممن يصدر الغاز لليهود ليذوق الشعب المر بحثا عن قنينة ان يعمل المنطق.....شعب ابطاله من ورق و ريح.ابطال تنصب نفسها من تلقاء ذاتها على اليباب و الخراب .لقد سئمنا من اسطوانتكم المشروخة المطبلة لبروبغاندا ام الدنيا.......و قالت مصر انجبت الدنيا و لم يمسسني بشر و لم اكن بغيا.انتم ام الخراء.يا قوم الفول و الف نيلة ونيل....و يا كراكيزا في يد الذباب.....واينما حللتم يا همج بني هلال يحل الخراب...و لان الا حمق فقط يستمني على صورة محياه في الغدير و المتخلف من يعلق لنفسه الاوسمة و النياشين....اقرؤؤا التاريخ ي ازبال التاريخ.لن احدثكم على المغرب لانكم ببساطة لن تفهموا.
152 - سلمان الجمعة 17 يناير 2014 - 01:50
أخي العزيز ينبغي عدم خلط الأمور أغلب الصحافة المصرية مؤيدة للانقلاب ولما حدث في رابعة العدوية.
وأنبهك أن رابعة العدوية امرأة صالحة في تاريخ الإسلام وأنت تتحمل وزر التنقيص منها بقولك العدوانية وقد قال رب العزة جل جلاله في الحديث القدسي " من عادى لي وليا فقد آذنته بالحرب ......الحديث "
تحياتي لك وشكرا لهيسبريس على النشر
153 - عمر الجمعة 17 يناير 2014 - 02:41
ان الكلام الدي جاء على للسان هاته الصحيفة ليس كلام كل المصرين نحن نعرف مثل ماعندنا بنات سيئة الصمعة حثى هم لهم بنات سيئة الصمعة و عندنا بنات فاضلات حثى هم لهم بنات فاضلات ودليل على دالك بنات ميدان رابعة العدوية انه مقال سخيف ولا يطرجم المشاعر الحقيقية تجاه المغاربة والمصرين
154 - Adam الجمعة 17 يناير 2014 - 09:26
Je suis avec la libérité d'expression
155 - امل الجمعة 17 يناير 2014 - 20:01
اذ كانت المغربيات كذلك فلماذا تتهافتون عليهن ؟
و اتحداك ان تعطينا خصلة واحدة تتقدم بها المصرية علي المغربية الا الفجور اذا كانت هذه خصلة عندك ,
و احترامي لكل المصريات و المغربيات الحقيقيات و اللاتي نتباهي بهن
و كل العربيات ,
و اذا كنت تعيش في الحضيض فلن تري عيناك الا الحضيض
المجموع: 155 | عرض: 1 - 155

التعليقات مغلقة على هذا المقال