24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3208:0113:1816:0218:2519:43
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. ترامب: أمريكا ستظل "شريكا راسخا" للسعوديين (5.00)

  2. روح عشق النبي في الشعر الأمازيغي (5.00)

  3. الدغرني والاختراق الأمازيغي (5.00)

  4. معارضو التجنيد الإجباري يحشدون للاحتجاج وينشدون دعم المغاربة (5.00)

  5. حمضي: مغاربة يهجرون عيادات الأطباء لتجريب "دواء الأعشاب" (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | لمراني والبقالي خارج لائحة الجيش الإفريقية

لمراني والبقالي خارج لائحة الجيش الإفريقية

لمراني والبقالي خارج لائحة الجيش الإفريقية

استبعد الإطار الوطني رشيد الطاوسي، مدرب فريق الجيش الملكي، المدافع مصطفى لمراني من لائحة اللاعبين المدرجين ضمن قائمة المستدعين لخوض رابطة أبطال إفريقيا لهذا الموسم إلى جانب متوسط الميدان محمد أمين البقالي.

مصدر مسؤول بنادي الجيش الملكي قال في تصريح لـ"هسبريس الرياضية" إن عدم المناداة على لمراني راجع لعدم دخول هذا الأخير في مخططات رشيد الطاوسي المستقبلية، مضيفا "عقد اللاعب ينتهي في يونيو المقبل وهو ما دفعنا إلى التفكير في عدم إدراجه ضمن اللائحة الإفريقية، كما أنه موقوف عن أولى مباريات المسابقة من طرف الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد طرده في آخر مباراة عن كأس الكاف الموسم المنصرم".

المتحدث نفسه أكد بأن اللاعب أمين البقالي بات خارج حسابات النادي في ما تبقى من بطولة هذا الموسم بعدما طالبته إدارة الفريق بالبحث عن فريق آخر خلال المركاتو الشتوي الماضي وهو ما عجز عن تحقيقه بعد فشل مفاوضاته مع مجموعة من الأندية الوطنية.

وهذه لائحة 22 لاعبا المستدعاة لخوض غمار كأس رابطة الأبطال الإفريقية:

أنس الزنيتي. علي الكروني. يونس الشحيمي. حمزة حجي. يونس حمال. أنس عزيم. ياسين الكردي. المهدي برحمة. أيوب بورحيم. سمير الزكرومي. أحمد أجدو. شمس الدين الشطيبي. المهدي النغمي. يوسف أنور. عبد السلام بنجلون. بلال بيات. عدنان الوردي. كريم بنعريف. عبد الرحمان البرقي. عبد الرحيم الشاكير. صلاح الدين عقال. رضا أكورام.

في سياق مُتصل حدد مسؤولو الجيش الملكي يوم الثامن من فبراير المقبل موعدا لخوض مباراة ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا أمام ريال باماكو المالي بملعب مولاي عبد الله بالرباط ابتداء من الساعة الثالثة عصرا.

ويجري "العساكر" مباراة إياب هذا الدور أمام الفريق المالي أسبوعا بعد مباراة الذهاب، على أن يعلن مسؤولو نادي العاصمة عن موعد السفر في وقت لاحق حسب ما صرح به مصدر من داخل النادي لـ"هسبريس الرياضية".

وكان الرجاء البيضاوي، الممثل الآخر للمغرب في ذات المنافسة، قد أعلن في وقت سابق عبر موقعه الرسمي عن برمجة مباراة الذهاب أمام دياموند ستارز السيراليوني يوم 7 فبراير بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء على أن تقام مباراة الإياب يوم 14 فبراير بمدينة فريتاون السيراليونية.

وتجدر الإشارة إلى أن المغرب سيكون ممثلا في كأس الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم بكل من المغرب الفاسي الذي أنهى الموسم المنصرم ثالثا للدوري المغربي للمحترفين والدفاع الحسني الجديدي حامل لقب كأس العرش.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (2)

1 - ولد الرماني الأحد 19 يناير 2014 - 11:46
بالتوفيق انشاء الله ومسيرة موفق لفريق الجيش الملكي.وديما عسكر
2 - jamalovich الاثنين 20 يناير 2014 - 13:54
عودة الطاوسي، الراحة التي أخذها اللاعبون، ستكون فال خير على الفريق، ورجوع الزنيتي، بيات، استرجاع أجدو، وصفقتي الشطيبي وأكورام ستعيد "الجيش" للتباري على لقب البطولة..
احذروا فالعساكر ستعود ولومن بعيد، سنرى إيابا حارقا للجيش والفوز باللقب ليس مستبعدا، لأن فارق النقاط ضئيل بين المقدمة والمؤخرة..
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

التعليقات مغلقة على هذا المقال