24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

20/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4407:1113:2616:4919:3120:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. مساطر إدارية تعيق تفعيل صندوق التعويضات لضحايا مافيا العقارات (5.00)

  2. جبهة تطرح خمسة سيناريوهات لإنقاذ "سامير" وتطالب بجبر الضرر (5.00)

  3. ويفشل الكتاب المدرسي.. (5.00)

  4. الهند تقترب من تجريم الطلاق الشفهي "بالثلاث" (5.00)

  5. النقاش اللغوي حالة شرود وانفلات عاطفي (5.00)

قيم هذا المقال

2.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | عزمي: بنعبيشة قام بعمل جيد مع المحليِّين

عزمي: بنعبيشة قام بعمل جيد مع المحليِّين

عزمي: بنعبيشة قام بعمل جيد مع المحليِّين

قال خليل عزمي الحارس الدولي السابق، إن الخطوة التي أقدم عليها الإطار الوطني حسن بن عبيشة، حين وافق على تدريب المنتخب المحلي قبل أسبوعيين من انطلاق النافسة القارية كانت شجاعة، لأن تحضير منتخب لمثل هذه المناسبات يتطلب استعدادات مكثفة من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

واستغرب حارس الوداد الرياضي السابق المتواجد بالديار الأمريكية، من موجة النقد التي تعرض لها الإطار الوطني حسن بن عبيشة في المغرب، معتبرا إياها أمر يصعب تفسيره، لأن بن عبيشة قام بمجهودات مضاعفة وحضر المنتخب في وقت قياسي، وجلب لاعبين جيدين انتقاهم من داخل البطولة الوطنية، ولم يخسر آية مباراة في الدور الأول،"ورغم كل تلك المجهودات تعرض للنقد مما يبرز مما لا شك فيه، أن المنظومة الكروية في المغرب، تتوفر على العديد من الأشخاص الذين لا يفقهون شيئا في عالم كرة القدم".

وأكد المتحدث أن النتائج التي حققها المنتخب في الدور الأول من كأس افريقيا للمنتخبات القارية كانت جيدة، حيث خاضت النخبة الوطنية كل مقابلة على حدى، "رغم أنه من الصعب الانكار أنهم ضيعوا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن تبقى هذه هي كرة القدم وليس كل الفرص تعرف طريقها إلى شباك الخصم".

وختم خليل عزمي تصريحه، بمتمنياته للمنتخب المغربي بتجاوز الشطر الثاني من البطولة الإفريقية معتبرا أن المنتخب الوطني، يتوفر على جميع المكونات التي تخول له الذهاب بعيدا في هذه المنافسة، وجلب اللقب القاري إلى خزينة المنتخب المغربي المحلي.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (12)

1 - Brahim.F الجمعة 24 يناير 2014 - 08:37
نعم الاطار الكفء حسن بنعبيشة; مع متمنياتنا له بالتوفيق والنجاح في مسيرته هته مع الفريق الوطني المحلي, على اي نحن لا نلومه في النتائج التي حصل عليهاا لان , سنرى في المستقبل معه ان شاء الله صحوة لكرة القدم المغربية وحظ سعيد له ولطاقمه وكذا للاعبينا الواعدين وعاش المغرب من طنجة الى لكويرة.
2 - taoufiq الجمعة 24 يناير 2014 - 09:24
Benabicha si c'était un bon entraineur , pourquoi il avait préféré de jeunes joueurs inéxpérmentés aux meilleurs qu'il a gardé au banc. d'ailleurs ce sont ces derniers qui ont ramené la victoire. ses choix laissent à désirer tels que rafik, bahri, etc..
3 - وديع الجمعة 24 يناير 2014 - 10:02
نتمنى لهم التوفيق اما الانتقادات لن يسلم منها ولو احرز اللقب
4 - ARAM الجمعة 24 يناير 2014 - 10:17
هنيئا للمنتخب الوطني والمدرب المقتدر بنعبيشة بهذه النتيجة المشجعة. تمنياتنا لكم بالتوفيق في الاستحقاقات المقبلة . لا أفهم سكوت الصحافة على هذا الانجاز في حين بتم التطبيل لأشياء تافهة سرعان ما تتحول الى كوارث وفضائح تسيئ الى الرياضة الوطنية.
5 - simo España الجمعة 24 يناير 2014 - 11:37
C est Bizard de parler de realisations positives de Ben Abicha....???
de quelle Resultats vous parler ???
Ben Abicha necessite plus de travail ......et plus de formation.....
la prochaine match avec Nigeria va concritiser ca.....
En tant que Marocain aime son pays j espere k la victoire soit avec nous
A propos de Ben Abicha jusqu a maintenant a peu donne au equipe national local.....
6 - رشيد الجمعة 24 يناير 2014 - 12:18
نتمنى من جامعة كرة القدم المؤقتة تزكية بنعبيشة الناخب الوطني الأول بالمغرب للمنتخب الوطني
7 - أحمد الجمعة 24 يناير 2014 - 13:37
ودادي تيشكر صاحبو الودادي حيت تيدخل اللاعبين دالوداد وخا كاين ماحسن منهم ف دكة البدلاء
أمر عـــادي جدا
8 - نيويورك الجمعة 24 يناير 2014 - 14:04
ليعلم اخي عزمي ان المغاربة يفقهون في الكرة اكثر من اي شي اخر و صديقك بنعبيشة الذي تتكلم عنه لولا انتقادات الناس له لكنا في خبر كان او في طريق العودة ال المغرب ...
ان تعلم ان ياجور مهاجم قوي و بإمكانه تغيير نتيجة المقابلة في اي وقت وبدله الاعتماد عل مهاجمين يضيعون عشرات الفرص امام مرما فاررررررررررغة وفاااااااااااااارغة ليس بأمر صعب او يحتاج ال عبقرية المهم الان بنعبيشة او غيره ادا لم يكونوا مستعدين للانتقادات فعليهم الرحيل ثم هناك شي اخر يجب ان يعلمه الناس لا بنعبيشة او الطاوسي دايرين فينا حسنة او خير الكل يعمل مقابل اجر.
الله يهديك السي عزمي ضيعنا جيلين مادرنا بهم والوا اما لأننا صفقنا بزاف لناس خاويين او تبعنا سياسة ناس ماعارفينش في الكرة اما المغرب كان ولايزال ينجب لاعبيين ممتازين والجمهور المغربي يعرف الكرة اكثر من الازم ..ضيعنا جيل بصير البهجة الزاييري ابوشروان ووووووووووالان جيل بوصوفةً السعيدي تعرابت الحمداوي العربي كراسيلا وووووو اللائحة طويلة ...والآن نتمنا ان لانضيع جيل ياجور الوالي الحافضي وووووووو
9 - ben acha med الجمعة 24 يناير 2014 - 14:36
لا احد يشك في كفاءة الناخب بن عبيشة لانه دون اسمه في ميرسن بتركيا لكن مدة اشتغال المدرب مع المحليين غير كافية للوقوف على امكانيات كل لاعب وتوظيفها بشكل مناسب غير انه لحد الان ابانت العناصر الوطنية عن علو كعبها وعن امكانيات لاباس بها لتجاوز الخصم المقبل نيجيريا الا انه ينبغي اللعب بقتالية وواقعية وتفاذي الاخطاء الدفاعية واستغلال جميع الفرص المتاحة وحظ موفق للمنتخب المغربي
10 - كريم السبت 25 يناير 2014 - 10:48
قرات في بعض الجرايد اخي عبيشة انك ستستقل بعد عودتكم من الشان ومن بين الاسباب كما قالوا انك تعاني من تعقيبات غير موضوعية صدرت من بعض الاخوان في المهنة وهناك من قال يجب محاسبة س بن اعبيشة بعد رجوعك للمغرب / اخي اعبشة لا ثم لا لاتكترت لهم صحيح المحللون اصبحوا كثر باذاعاتنا يقولون ماطاب لهم دون مراعات الظروف يتباهون كانهم -واعرين - وانت تعلم فالذي بالميدان ليس كالذي يتفرج ويحلل صراحة انتقدوك دون حشمة وكانهم يعيشون في مغرب غير المغرب الذي نحن فيه ويهم يعلمون جيدا كيف. ان الوقت كان ضيقا والظروف الغير المواتية ووو الله يهديهم
11 - Hmza السبت 25 يناير 2014 - 16:56
Bsmolah bnaabicha n est pas un entaineur il ne save pas faire les changement notre bnaabicha est très faible
12 - Houcine Drif السبت 25 يناير 2014 - 17:47
Bis milah je peux dire que l équipe marocaine il m à fait mal je suis très triste car lmyaghrie n est pas un joueur il ne save rien faire benaabicha malfaiteur n est pas un entraîneur fich le con ana Asif pieple marocaine merci hespress
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

التعليقات مغلقة على هذا المقال