24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

4.43

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | هذه وصية عبد القادر البرازي .. وهذا طلبُه من زوجته قبل وفاته

هذه وصية عبد القادر البرازي .. وهذا طلبُه من زوجته قبل وفاته

هذه وصية عبد القادر البرازي .. وهذا طلبُه من زوجته قبل وفاته

مات عبد القادر..لم يمت عبد القادر..

تسلل الموت خلسة ليُغَيب عبد القادر البرازي، الحارس الأسبق لفريق الجيش الملكي والمنتخب المغربي لكرة القدم، يوم الجمعة، بعد أن صارع المرض صابرا محتسبا، كما كان يعارك الكرة قيْد حياته، ويمنعها من دخول شباكه، لكن الغياب هذه المرة كان أبديا ومحزنا.

إنه حزن دفين ذاك الذي غمر أفئدة أفراد أسرة البرازي، خاصة والدته وزوجته وبناته الأربعة، وشقيقاته اللائي قدمن من فرنسا لمواساته في فترة مرضه، ينضم إلى حزن وأسى ملايين المغاربة الذين أحبوا البرازي كحارس واحترموه كإنسان عُرف برفعة أخلاقه.

البرازي عندما شعر بدنو أجله، أوصى بأن لا تُذرف الدموع عليه عند وفاته "خوفا من عذاب الله له في قبره"، كما استحلف زوجته بأن يُدفن في مسقط رأسه بمدينة بركان بالقرب من قبري أبيه وأخيه..هكذا سطر عبد القادر وفاءه لأواصره العائلية وأصوله، تماما كما كان وفيا لوطنه وهو يدافع عن راية بلده في المحافل الكروية الدولية.

إنها فقط إحدى صفات البرازي، محبوب الملايين من الجمهور المغربي، فقد كان شخصا متخلقا، وطيبا، وخدوما وهب نفسه لعائلته ولإسعاد المغاربة، حيث لم يكن أبدا أنانيا، إذ لم يكن يلعب قط لنفسه، بل كان هدفه إدخال السرور على قلوب المغاربة، كما كان يسعى إلى رفع راية واسم المغرب عاليا" تقول شقيقته زكية لهسبريس الرياضية.

وتضيف زكية، وقد انهمرت دموع ساخنة من مقلتيها حزنا على فراق أخيها عبد القادر، "نحن نتألم من حرقة الفراق، وندرك تماما أن الموت أرحم لأخي من المعاناة التي كان يعيشها داخل المستشفى"، قبل أن تلجأ فجأة إلى الصمت ملاذا من هول الفاجعة..فاجعة فراق أخ كان بمثابة الأب الحنون على أخواته.

عزاء البرازي، عشية يوم الجمعة، حضره رياضيون، وفنانون، وعدد كبير من جمهوره ومحبيه بمنزله بحي أكدال بالرباط، لتقديم العزاء لعائلته في وقت اجتمع فيه حشد من الجماهير اجتمعوا أمام باب المصحة لإلقاء نظرة الوداع الأخير على عبد القادر، حتى ولو من بعيد، قبل أن ينقل إلى مسقط رأسه حيث سيدفن صباح السبت بمدينة بركان.

انتهت حكاية عبد القادر البرازي الذي حمل حب الوطن في قلبه، قبل أن يرسم هذا الحب في تقليعة على شعر رأسه من خلال شعار "الله الوطن الملك"..مات عبد القادر..لم يمت عبد القادر..فهو في قلوبنا جميعا..جميعا.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (293)

1 - Youness السبت 25 يناير 2014 - 09:07
رحم الله الفقيدواسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبروالسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوةالا بالله العلي للعظيم
2 - امحمد الخنيفري السبت 25 يناير 2014 - 09:08
نسأل الله تعالى أن يشملك بالرحمة والغفران، وأن يهب الصبر والسلوان لعائلتك عامة وزوجتك وبناتك خاصة. إنا لله وإنا إليه راجعون.
3 - kamal jaafri السبت 25 يناير 2014 - 09:12
رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته....
4 - livingdead السبت 25 يناير 2014 - 09:12
عزاءنا واحد. ونقول لأسرته عظم الله أجركم وجعل محبته صبرا وإنا لله وإنا إليه راجعون
5 - Marocain السبت 25 يناير 2014 - 09:14
Nous sommes à Dieu et à Lui nous retournons. Puisse Dieu ait son âme en sa sainte miséricorde, amiine;
6 - abdou السبت 25 يناير 2014 - 09:15
كل نفس دائقة الموت تعازينا الحارة لعائلة المرحوم ان لله وان اليه لراجعون
7 - Rachid السبت 25 يناير 2014 - 09:16
ان لله وان اليه راجعون لن ننسى حبك لوطنك فقليل من يموتو على الوطن مثلك
8 - salman towa السبت 25 يناير 2014 - 09:16
كل نفس ذائقة الموت. هم السابقون ونحن اللاحقون. اللهم توفنا وأنت راض عنا. اللهم ارزقنا حسن الخاتمة. اللهم ارحم جميع المسلمين وخفف عليهم عذاب القبر.
9 - عزيز السبت 25 يناير 2014 - 09:17
انا لله وانا اليه راجعون الله ارحمو
10 - azal ghyid السبت 25 يناير 2014 - 09:18
ان لله وان اليه راجعون رحمة الله الفقيد
صحيح ان البكاء على الميت يعدب به في القبر
الصبر والدعاء له احسن
11 - متابع عن بعد السبت 25 يناير 2014 - 09:19
نعم الانسان انت يا عبد القادر ,,نم قرير العين فتدينك ووطنيتك و حبك للجميع يشفعون لك ,,نم قرير العين يا من لم يؤذ احدا بلسانه فما بالك بيده,,,,نم قرير العين ايها الصابر الكتوم ,,,نم قرير العين يا من لم يعرف الحقد او الحسد الى قلبه,,,نم قرير العين مع النبيين و الصديقين و الشهداء والصالحين و حسن اولائك رفيقا
12 - أبو سعد السبت 25 يناير 2014 - 09:20
لا حول ولا قوة الا بالله لن ننساك يا عبد القادر تعازينا الحارة لأسرة الفقيد
13 - Mijid Hassan السبت 25 يناير 2014 - 09:20
كل من عليه فان ويبقى وجه ربك دو الجلال و الإكرام
انا لله وانا اليه راجعون
14 - khadija السبت 25 يناير 2014 - 09:21
الله يرحمو ويرحم جميع المسلمين ويرزق أهلو الصبر
15 - مصطفى ابضالص السبت 25 يناير 2014 - 09:22
لا حول و لا قوة اﻻ بالله انا لله و إليه راجعون كان نعمة الرجل رحمه الله و أدخله فسيح جناته
16 - لميــــــاء السبت 25 يناير 2014 - 09:23
الله يرحمو و يصبر أهله و عائلته و جمهوره.... اللهم أسكنه فسيح جناتك يا رب و هوّن عليه عذاب القبر و ضيقه... الكل يدعي ليه إن شاء الله
17 - azouz nessi السبت 25 يناير 2014 - 09:23
رحمه الله و اسكنه فسيح جنانه و انا لله و ان اليه راجعون
18 - محمد السبت 25 يناير 2014 - 09:24
اللهما اغفر له وارحمه واسكنه فسيحة جناتك يارحمان يارحيم وعزائي لاهل الفقيد اللهما ارزقهم الصبر والسلوان وإنالله وإنااليه راجعون هما السابقون ونحن بهم لاحقون الله يلحقنا بهم مسليمون يا ارحم الراحمين
19 - خالد من وجدة السبت 25 يناير 2014 - 09:25
اللهم اغفر له و ارحمه و موتى المسلمين جميعا و اسكنه فسيح جنانك
يل من قلت في الحديث القدسي أنك إذا توفي عبدك نظرت إلى قلّٓة حيلته لا إلى ذنوبه . و كلنا مذنبون
اللهم بدّل حب عائلته له صبرا
20 - 3abdo السبت 25 يناير 2014 - 09:27
عزاءنا واحد،إنا لله وإنا إليه راجعون.
21 - agdez السبت 25 يناير 2014 - 09:27
عزاؤنا واحد في وفاته.
رحمة الله عليه.انالله وانا اليه راجعون.
22 - faddoul السبت 25 يناير 2014 - 09:28
انا لله وانا اليه راجعون فليرحمك الله امين
23 - sami السبت 25 يناير 2014 - 09:28
الله يرحمه و يغفر له ويسكنه فسيح جناته
24 - محمد التازي السبت 25 يناير 2014 - 09:30
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه برحمتك الواسعة
25 - مغربي السبت 25 يناير 2014 - 09:30
إن لله و إن إليه راجعون .
اللهم إن كان محسنا فزد في إحسانه و إن كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته.
26 - mustapha السبت 25 يناير 2014 - 09:30
إن لله و إن إليه راجعون لله ما أعطى و لله ما أخد اللهم أسكنه فسيح جنتك برحمتك يا أرحم الراحمين.
27 - leila السبت 25 يناير 2014 - 09:32
ًإنا لله و إنا إليه راجعون ً. والله لقد سالت دموعي لقراءة هذه السطور، الله يرحم الفقيد و يسكنه فسيح جنانه و يرزق عائلته الصبر و السلوان آمين ٠
28 - محمد أمين السبت 25 يناير 2014 - 09:32
الموت لا يأتي متسللا فليس بسارق انما يأتي بغتة للتصحيح فقط
و نسأل الله أن يرحمه رحمة واسعة و انا لله و انا اليه راجعون
29 - newhorizon السبت 25 يناير 2014 - 09:34
شكرا على هاته الكلمات التي تبقى قليلة في حق هذا الانسان المتواضع والخدوم, هذا الانسان كلما اتذكره, اتذكر تلك البنية الجسمانية القوية واللياقة البدنية العالية ومهارته العالية في الحفاظ على نظافة شباكه وتفانيه في خدمة وطنه, رغم رحيله عنا الى دار البقاء, تبقى كل هاته الخصل الحميدة شاهدة على مكانة عبد القادر البرازي في قلوب كل المغاربة.

رحمه الله واسكنه فسيح جناته, ان لله وان اليه راجعون ولا حولة ولا قوة الا بالله.
30 - مواطنة السبت 25 يناير 2014 - 09:34
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحم ويرزق أهل الصبر والسلوان
31 - ismail السبت 25 يناير 2014 - 09:35
في جنات الخلد ان شاء الله . مسيرته الكروية مميزة و انجازاته كبيرة ومع دالك لم يطلب لاكريمة ولا قطعة ارضية .
32 - محمد الفقير السبت 25 يناير 2014 - 09:36
رحم الله الفقيد و اسكنه الجنان. ان لله و انا اليه راجعون،
33 - abou hamza السبت 25 يناير 2014 - 09:36
عزائي لأسرة المشمول برحمة الله وألهم ذويه الصبر والسلوان .رحمة الله عليه وإنا لله وإنا إليه راجعون.
34 - الرياحي السبت 25 يناير 2014 - 09:38
اول ما قرات اليوم هو هذا الخبر المالم .رحم الله هذا المغربي الفذ الوفي للعهد ولارض مسقط راسه ارض بركان الطيبة.تركوا اخينا عبد القادر وحده يقاوم من اجل العيش ثم من اجل البقاء للاسف لم يستفذ شيا من تضحياته.رجل ذو عزة لم يتملق عاش حرا وسندا لاهله ولنا في ذلك عبرة .لنقارن عبد القادر ومن يطلب ارض لنفسه.نقارن عبد القادر و"بيتشو" فهما اخوان .رحم الله عبد القادر رحم الله بيتشو امين
الرياحي
35 - abdelmajid السبت 25 يناير 2014 - 09:38
الرسول بكى عند موت إبنه إبراهيم فقال صلى الله عليه وسلم: (إن العين تدمع والقلب يحزن، ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، وإنا بفراقك يا إبراهيم لمحزنون).
فلايُقال أن بمجرد الدموع يُعذب الميت في قبره.كما ان الصحابة بكوا عند موت الرسول عليه أفضل الصلاة.الميت إن خرج من الحياة إنقطع عمله وخرج من التكليف.
36 - عبدالصمد ب م السبت 25 يناير 2014 - 09:39
بسم الله الرحمان الرحيم (ياأيتهاالنفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضبة فادخلي في عبادي وادخلي جنتي صدق الله العظيم)  تعازينا لاسرة الفقيد المرحوم عبدالقادرالبرازي ونرجو من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وبان يرحمه ويسكنه فسيح جنانه وانا لله وانا اليه راجعون
37 - mounir ss السبت 25 يناير 2014 - 09:39
رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جناته
 
38 - sarkouh sarkouh السبت 25 يناير 2014 - 09:40
إن لله و إن إليه راجعون. عزائي لأسرة الفقيد.
39 - ابوعلاء السبت 25 يناير 2014 - 09:40
نرجو من الله تعالى أن يشمله برحمته الواسعة ويلهم ذويه الصير والسلوان . امين
40 - younes السبت 25 يناير 2014 - 09:40
الله يرحمه وجميع المسلمين وانا لله واما اليه راجعون ان الله ان احب عبدا حبب خلقه فيه والمرحوم عبد القادر البارزي محبوب جدا لدينا
41 - سعاد السبت 25 يناير 2014 - 09:41
عفوا أختي الكاتبة، الغياب ليس أبديا، مجرد خطأ شائع، بعد زيارة البرزخ هناك بعث.
رحم الله البرازي وكافة أمواتنا، آمين.
42 - ايت الطالب السبت 25 يناير 2014 - 09:43
أطلب من الله تعالى أن يسكنه جناتة كما أعزي كذلك أسرته الكبيرة والصغيرة وأطلب منهم ان يحترموا توصياته . كان رحمة الله عليه إنسانا خلوقا حارسا عملاقا مؤذبا يحترم الجميع ويحترمه الجميع .إنا لله وإنا إليه راجعون
43 - وجدية السبت 25 يناير 2014 - 09:45
اللهم ارحمه واسكنه فسيح جنانك وأمطر عليه شعائب رحمتك يا الله يا أرحم الراحمين
44 - أبو معاذ السبت 25 يناير 2014 - 09:47
رحمه الله رحمة واسعة ورزق أهله الصبر والسلوان،الموت يأتي بغة والقبر صدوق العمل فبادر بالعمل الصالح الذي كان عليه نبينا صلى الله عليه وسلم على رأسه الصلاة وفق الكيفية التى أدها بها .
45 - ayoubi السبت 25 يناير 2014 - 09:49
Mes sincères condoléances a sa petite famille et a toute la famille sportive marocaine ;il était un pillier du foot ball marocain issu d’une famille qui a offert des champions ;que dieu l’accepte au paradis parmi les martyres
46 - brahim السبت 25 يناير 2014 - 09:50
اللهم ارحمه و وسع عليه قبره ق تثبته عند السؤال
47 - علي ميسور السبت 25 يناير 2014 - 09:52
اولا وقبل كل شيء لا نقول الا ما قال ربنا انا لله وانا اليه راجعون اسال الله عز وجل ان يلهم عائلة الفقيد عبد القادر البرازي ودويه الصبر والسلوان اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منه عزاؤنا واحد اللهم ارحمه ووسع مدخله وتجاوز عن سيئاته واسكنه فسيح جناتك مع النبيئين والصديقين وحسن اؤلائك رفيقا
48 - توفيق السبت 25 يناير 2014 - 09:54
رحم الله الفقيد !!! وأسكنه فسيح جناته
49 - S omar السبت 25 يناير 2014 - 09:55
رحم الله البرازي أن لله وان اليه راجعون اللهم ارحمه وترجم جميع المسلمين.
50 - kalatim السبت 25 يناير 2014 - 09:56
إن لله و إنــا إلــيه رآآجعون
51 - abou Jannat السبت 25 يناير 2014 - 09:56
(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) إنا لله وإنا اليه راجعون.
52 - سعيد رودانى السبت 25 يناير 2014 - 09:56
انا لله وانا اليه رهجعون كلنا لها لكن الفراق هو الصعب اللهم ارحمه يارب ولا تحرمه من جنتك يارب وارحم جمع مخلوقتك يارب
53 - محمد بنوني السبت 25 يناير 2014 - 09:59
انا لله وانا اليه راجعون.
اللهــــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ، يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ، و عافه و اعف عنه ،و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس
54 - karmi السبت 25 يناير 2014 - 09:59
Mes condoléances à toutes la famille
55 - فيصل السبت 25 يناير 2014 - 09:59
انا لله و انا اليه راجعون. تغمده الله برحمته .تعزياتي لأسرته و عائلاته .
56 - M.y Abbes السبت 25 يناير 2014 - 09:59
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم

بسم الله، والحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله وبعد:


دعااء للموتى ...ادعو لهم عسى غدا ان يدعى لكم وانتم في قبوركم

عن عوف بن مالك الأشجعي قال : (( سمعت النبي صلى الله عليه وسلم ( وصلى على جنازة ) يقول " اللهم ! اغفر له وارحمه . واعف عنه وعافه . وأكرم نزله . ووسع مدخله . واغسله بماء وثلج وبرد . ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس . وأبدله دارا خيرا من داره . وأهلا خيرا من أهله . وزوجا خيرا من زوجه . وقه فتنة القبر وعذاب النار " . قال عوف : فتمنيت أن لو كنت أنا الميت . لدعاء رسول الله صلى الله عليه وسلم على ذلك الميت )) رواه مسلم .
لاحول ولا قوة إلا بالله. إن لله وإن إليه راجعون .رحمة الله عليهم
57 - idder السبت 25 يناير 2014 - 10:01
رحمه الله. إن لله وإنا إليه لراجعون.
58 - younes insbrouk السبت 25 يناير 2014 - 10:01
إن لله و إن إليه راجعون
للله ماخد وللله ماعطى ومنقول الا مايرضي ربنا
لله رحمك اخويا و اجميع امة سيدنا رسول لله
59 - عاشق للكرة السبت 25 يناير 2014 - 10:01
رحمة الله على هذا الرجل ، له كل التقدير في قلوب الغاربة ، لأن موته لن يغيبه كبعض الأحياءالدين ماتوا مؤخرا و هم واقفون ممن يجعلون ممارستهم للكرة مطية لطلب الامتيازات الريعية . فرب قبر مشكور و رب شبه حي مذموم . رحمة الله على البرازي ، و قبله على ابن مبارك ، علال ، وغيرهم من الذين عاشوا شامخين و ماتوا شامخين و أعلوا راية الوطن في المحافل دون مساومة.
60 - سعد السبت 25 يناير 2014 - 10:02
رحم الله الفقيد , فقيدنا الغالي البرازي , و رحم الله موتانا و موتى المسلمين , و إنا إلى ربنا لمنقلبون , و اللهم ألحقنا بهم صالحين تائبين طائعين و إنا لله و إنا إليه راجعون .
61 - YASSINE السبت 25 يناير 2014 - 10:03
رحمه الله وأسكنه فسيح جنانه إنا لله وإنا إليه راجعون
62 - عبد العالي السبت 25 يناير 2014 - 10:03
اللهم ارحمه رحمة تغنيه عن رحمة من سواك
63 - zabata السبت 25 يناير 2014 - 10:04
الله يرحمو في النهار صراحة بقا فينا بزاف ولكن هذا قدر الله معدنا ما نديرو كلنا راجعون الى الله وكل نفس ذائقة الموت اللهم صبر عائلته وافراد اسرتة وانا لله وانا اليه راجعون
64 - sayeh السبت 25 يناير 2014 - 10:05
انه الموت الدي قهر الله به عباده و هوكدلك رحمة للعباد اللدين ابتلاهم الله بالمرض و صبروا واحتسبوا اجرهم عند الله ولا يحق لنا في فاجعة الموت ان نقول الا ما يرضي ربنا انا لله وانا اليه راجعون . رحم الله الفقيد ورحم جميع من صاروا الى الله. ربنا انت تجد من تعدب غيرهم وهم لا يجدون من يرحمهم غيرك
ااااااااااامييييييييييين
65 - omar السبت 25 يناير 2014 - 10:05
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي

اللهم ارحمه و اغفر له و اجعل مثواه الجنة و اغفر لجميع المسلمين ان لله و ان اليه راجعون
66 - م.العيساوي السبت 25 يناير 2014 - 10:07
هذه الوصية توحي أن الرجل كان قوي الإيمان رحمه الله إنا لله وإنا إليه راجعون
نسأل الله عز وجل أن يتغمضه برحمته ويرزق ذويه الصبر
67 - محمد العزاوي السبت 25 يناير 2014 - 10:07
رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه والهم دويه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون
68 - احمد السبت 25 يناير 2014 - 10:09
السلام عليكم مات البرازي ولكن لن يموت في قلوب المغارب اللهم ارحمه يارب
69 - sa3id السبت 25 يناير 2014 - 10:09
تسلل الموت خلسة ليُغَيب عبد القادر البرازي ...لا حول ولا قوة الا بالله ماهذا يا كاتب الموضوع الا تعلم ان الله يقول لكل أجل كتاب
ويقول عزوجل {وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ }الأعراف
نسأل الله ان يرحمه وانا لله وانا اليه راجعون
70 - Jamal السبت 25 يناير 2014 - 10:10
إنا لله وإنا إليه راجعون. نرجو الله أن يغفر له ، وأن يرحمه ، وأن يسكنه فسيح جناته
71 - حسن السبت 25 يناير 2014 - 10:10
إنا لله وإنا ليه راجعون
اللهم ثبته عند السؤال واجعل قبره روضا من رياض الجنة وضله في ضل عرشك يوم لاضل إلا ضله و أدخله فسيح جناتك أمـــــــــــــين
72 - يوسف السبت 25 يناير 2014 - 10:12
وما الدنيا إلا متاع الغرور..
رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته هو السميع العليم،
لك ولنا الله مالك أمرنا من قبل و من بعد و إن لربنا لمنقلبون.
73 - مصطفى المغراوي السبت 25 يناير 2014 - 10:12
اللهم ارحمه واسكنه فسيحة جناتك ان لله وإن إليه راجعون
74 - jamayka السبت 25 يناير 2014 - 10:12
لايسعني في هده اللحضات العصيبة الا ان ابلغ لعائلة اخينا عبدالقادر البرازي عزائي ومواساتي واشد على ايديهم وابوح لهم سرا يمكنكم انتفتخروالان لكم انسان احبه المغرب شماله الى جنوبه  رحمه الله واتوجه الى العلي القدير ان يسكنه ويسكن الدايدي وعمي و.و.و.و......الطيبين فسيح جناته مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين ..فصبر جميل وانا لله وانا اليه راجعون
75 - ابو ادم السبت 25 يناير 2014 - 10:14
نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويكرم نزله ويوسع مدخله وأن يجازيه بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأن يخلف عليه بدار خير من داره وأهل خير من أهله.
انا لله وانا اليه راجعون
76 - Simo السبت 25 يناير 2014 - 10:14
لن ننساك فأنت في قلوبنا لقد كان إنساناًمرحاً طول حياته
77 - فارس بني ملال السبت 25 يناير 2014 - 10:18
ما يمكنني ان اقوله عن المحوم لحظه اشتغاله ببني ملال ان ميزته تكمن طيبوبته وعلو خلقه انسان يتميز بالانظباط 
78 - محسن السبت 25 يناير 2014 - 10:18
رحمة الله عليك يا عبد القادر البرازي ... الشعب المغربي قاطبة لن ينساك ستظل خالدا في تاريخ الرياضة المغربية ... إنا لله وإنا إليه لراجعون
79 - محمد المزار السبت 25 يناير 2014 - 10:20
عشت متواضعا ومت متواضعا.. وستبقى في قلوبنا كبيرا ...أسكنك الله فسيح جنانه وألهم ذويك الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
80 - Bruxelles السبت 25 يناير 2014 - 10:22
رحمك الله وأدخلك فسيح جناته. ستبقى في قلوبنا حيا.
81 - watani السبت 25 يناير 2014 - 10:24
إنا لله و إنا إليه لراجعون..رحمك الله يا عبد القادر واسكنك فسيح جنانه،والهم ذويك الصبروالسلوان..
82 - abdo4 السبت 25 يناير 2014 - 10:24
إن للاه وإن إليه راجعون
عزائى إلى الأسرة الصغيرة وإلى كل المغاربة في فقداننا لهدا الرجل الخلوق الذي أمتعنا بمهارته وبأخلاقه أيضا
أدعوا الله له بالمغفرة رزق أن يموت في يوم الجمعة يوم عظيم عند الله
عن أبي هريرة ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( سيد الأيام يوم الجمعة ، فيه خلق آدم ، وفيه أدخل الجنة ، وفيه أخرج منها ، ولا تقوم الساعة إلا يوم الجمعة ))[2] .
83 - أشرف السبت 25 يناير 2014 - 10:26
اللهم اجر عائلتة في مصيبتهم وخلفهم خيرا منها . و أفسح عبد القادر فسيح جنانك يا أرحم الراحمين.و إنا لله و إنا إليه راجعون
84 - صحراوي مغربي( طوليدو ) السبت 25 يناير 2014 - 10:30
( ياأيها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مزضبةوادخلي جنتي)
أن لله وأن إليه راجعون
رحم الله عبد القادر البرازيل وادخله فسيح جناته والنهم لله عاىلته والله الصبر والسلوان أمين
85 - said arkoub de laayoune السبت 25 يناير 2014 - 10:32
رحم اللء عبد القادر لبرازئ و اسكنه فسئح جناته و عزانا لعاءلته الصغيرة و لمحبيه انا لله و انا اليه راجعوت
86 - rimo السبت 25 يناير 2014 - 10:32
اللهم ارحمه يارب وارحم الناس اجمعين واغفر لهم دنوبهم انك غفور الرحيم
87 - Samiha السبت 25 يناير 2014 - 10:33
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحمه وارحمنا وارحم جميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات وارزق ذويه وعائلته الصبر والسلوان. آمين.
88 - محاسيني أكادير السبت 25 يناير 2014 - 10:33
نسأل الله أن يرحم الفقيد ويلهم ذويه الصبر و السلوان
89 - un etre humain السبت 25 يناير 2014 - 10:34
ا لله ارحموا ويغفر له ويرزقه الجنة والله يصبر اسرته ويرزقهم الصبر
90 - elhirech -sidislimane السبت 25 يناير 2014 - 10:36
mes condoleances a toute la famllie -brazi-nous sommes a Dieuet lui nous retournons
91 - هشام السبت 25 يناير 2014 - 10:36
رحمه الله و أسكنه فسيح جناته.....................
92 - mouniryano السبت 25 يناير 2014 - 10:38
رحمه الله احب وطنه وكان يلعب من اجل هذا البلد ونتمنا له الرحمة من عند رب العالمين.
93 - mariem السبت 25 يناير 2014 - 10:38
إنا لله و إنا إليه راجعون الله يرحمو و يرحم جميع المسلمين
94 - DEHMANE السبت 25 يناير 2014 - 10:39
إنا لله وأنا إليه راجعون


إنا لله وانا إليه راجعون


رحم الله الفقيد وتغمده بواسع رحمته


تعازينا لعائلة عبدالقادر لبرازى وانا لله وانا إليه راجعون
95 - amar rachid السبت 25 يناير 2014 - 10:40
الله يرحم و رزق ذويه الصبر ان لله و ان اليه راجعون
96 - moi السبت 25 يناير 2014 - 10:44
رحمه الله ..انا لله و انا اليه راجعون
97 - hilmi adil السبت 25 يناير 2014 - 10:44
الله يغفر له ان لله وان اليه راجعون
98 - ibrahim السبت 25 يناير 2014 - 10:49
Ce n est pas la fin du monde pour faire tous cà pour brazi pour nous les marocains il ne nous a rien rapporter la vie est toujours chér
99 - aziz السبت 25 يناير 2014 - 10:49
تعازينا نحن جميع المغاربة الى اسرة الفقيد ونتمنى من الله ان يدخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
100 - Jamal GOUGLOU السبت 25 يناير 2014 - 10:49
السلام عليكم
تعازينا لأسرة الفقيد, نسأل الله عز و جل أن يكون ما ابتلى به عبده مغفرة له.
101 - مناع. السبت 25 يناير 2014 - 10:50
االهم إغفر له وإرحمه وإجعل قبره رياظا من رياظ الجنة امين
102 - tarik السبت 25 يناير 2014 - 10:50
ان لله وانا اليه راجعون رحمه الله وغفر له وجعل مثواه الجنة والهم عائلته ومحبيه الصبر والسلوان.
103 - بالمهدي السبت 25 يناير 2014 - 10:50
إنا لله وإنا إليه راجعون صدق الله العظيم رحم الله البرازي وغفر له آمين وألهم ذويه الصبر والسلوان
104 - عمر المانيا السبت 25 يناير 2014 - 10:51
ان لله وان اليه راجعون ,اتمنى من العلي القدير ان يرزق الصبر لاسرته و يفسحه في جناته النعيم, اااامين
105 - هشام وردي السبت 25 يناير 2014 - 10:52
بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى :
(( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ )) .. صدق الله العظيم
,
106 - Ouazzani السبت 25 يناير 2014 - 10:56
Je n'aime pas que lorsque vous tracer le parcoure ou la vie d'un citoyen ,ordinaire qu'il soit, vous commencez par l"amour envers sa patrie comme challenge ,Alors que tout le monde aime sa patrie , et c'est évident, mais ceux et celles qui n'aiment pas la patrie divulguent le secret de l’état à l'ennemie ,ils expatrient leurs biens à l'étranger et ils achètent le foncier en dehors de leurs patrie entre autres Or ces choses là un citoyen ordinaire ne les possèdent pas
107 - ٍعماري السبت 25 يناير 2014 - 10:58
رحم الله الأخ ع القادر البرازي
108 - الأمل السبت 25 يناير 2014 - 11:00
﴿ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَلَلدَّارُ الْآخِرَةُ خَيْرٌ لِلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلَا تَعْقِلُونَ ﴾


رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته و ألهم اهل الصبر و السلوان
109 - ??? السبت 25 يناير 2014 - 11:01
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته والهم ذويه الصبر والسلوان انا لله وانا اليه راجعون
110 - Abou oumaima السبت 25 يناير 2014 - 11:02
إنا لله وإنا إليه راجعون رحمك الله ياإبن الشرق وتغمدك الله برحمته وأسكنك فسيح جنانه وجعلك الله مع الشهداء آمين
111 - zouhair touil السبت 25 يناير 2014 - 11:02
رحم الله عبدالقادر لبرازي.

لا إله إلا الله وحده ولا شريك له , له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن , يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير , وهو على كل شيء قدير , لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم , اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.

• اللهم يارحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما , ارحمنا وارحم أمة محمد رحمة كافة تغنينا عن رحمة سواك, اللهم اغفر لحينا وميتنا , وصغيرنا وكبيرنا , وذكرنا وأنثانا , وشاهدنا وغائبنا , اللهم من أحيته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان
112 - مغربية السبت 25 يناير 2014 - 11:02
الله يرحمو و يوسع عليه، ويسكنه فسيح الجنان، تعازينا مرة اخرى لاسرة الفقيد ربي يصبركم و يكون معاكوم. كل نفس دائقة الموت.
113 - بنسليمان محمد السبت 25 يناير 2014 - 11:03
الله يرحم عبد القادر البرازي و يدخله فسيح جنته و الله يرزق الصبر لعائلته و جميع اصدقائه و للمغاربة اجمعين آمين يا رب العالمين.
114 - meknassi charki السبت 25 يناير 2014 - 11:05
رحم الله الفقيد ونسال الله الصبر والسلوان لعائلته على فراقه وانا لله وانا اليه لراجعون
115 - ايوب السبت 25 يناير 2014 - 11:07
الله يرحمو انا لله وانا اليه راجعونا
116 - مغربي معتدل السبت 25 يناير 2014 - 11:08
إنا لله و إنا إليه راجعون...تغمده الله برحمته الواسعة و تجاوز عن سيئاته ..
117 - الدايحي بوطاهر السبت 25 يناير 2014 - 11:09
رحم الله الحارس السابق للمنتخب الوطني السيد : عبدالقادر لبرازي كان دائما
يعمل كل ما بجهده ليرضي الجمهور المغربي لكن جاءت المصيبة الكبرى التي
خطفت البطل الحارس من امام اعين المغاربة الى دار البقاء انا لله وانا اليه
راجعون .
118 - مغربي السبت 25 يناير 2014 - 11:10
بداية تعازي القلبية لعائلة البرازي الصغيرة والكبيرة رحم الله الفقيد لا حول ولا قوة إلا بالله علي العضيم
119 - المغربي السبت 25 يناير 2014 - 11:10
انا لله و انا اليه لراجعون.اللهم ارزق اهله الصبر و السلوان.
120 - khalid السبت 25 يناير 2014 - 11:11
nous sommes à dieu et à lui nous retournons
121 - a9dim السبت 25 يناير 2014 - 11:11
رحم الله البرازي واسكنه فسيح جنانه .
122 - جميك السبت 25 يناير 2014 - 11:12
لاسعني في هده اللحضات العصيبة الا ان اشد علي ايدي عائلة البرازي الكبيرة والصغيرة واهمس في اذني الكل واقول لهم كفاكم فخرا انه الحارس المحبوب من شمال المغرب الى جنوبه خلد اسمكم عاليا رحم الله اخينا البرازي وعمي والدايدي و.و.و.واسكنهم فسيح.جناته مع النيئين والطيبين .والشهداءوالصالحين وحسن اولئك رفيقا فصبرجميل واناللله وانا اليه راجعون (والكلام كثيرفي حق رياضينا منهم ومنهم استسمح)
123 - جراري السبت 25 يناير 2014 - 11:15
انسان طيب.رحمه الله نسال الله له الرحمة ولدويه الصبر
124 - ADILOU ADIIL السبت 25 يناير 2014 - 11:16
انا لله وانا اليه راجعون . بعد تلقينا خبر المصاب الجلل الدي الم باسرة البرازي والمتمثل في وفاة محبوب الجماهير المغربية قاطبة لما اسداه من خدمات جليلة تجسدت في جعل راية المغرب ترفرف خفاقة في مختلف المحافل الرياظية الدولية وبهده المناسبة الاليمةاتقدم الى اسرة الفقيد باحر التعازي سائلا المولى عز وجل ان يلهم اهله الصبر والسلوان وان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
125 - samir bruxelles السبت 25 يناير 2014 - 11:16
إنا لله و إنا إليه راجعون.شحال قدم للكرة الوطنية ولاكن المسؤولون تنكرو له كما تنكرو للرياضيين أخرين.
بحال واحد الملك كان عندو 10 كلاب واعرين و كان لي دار شي خطأ من الوزراء ديالو تيلوحو الكلاب.
واحد المرة خطأ واحد الوزير و قال ليه غادي رميك للكلاب قالو كيفاش غادي ترميني للكلاب و أنا خدمتك 10 سنوات.
قال له الوزير عطيني 10 أيام و عدمني وافق الملك. مشى الوزير عند حارس الكلاب قال ليه بغيت نخدم هاد الكلاب 10 أيام علامن يجي وقت الإعدام.وافق حارس الكلاب.وبدى الوزير تيتهلى في الكلاب و يلاعبهم.من جا وقت الإعدام لحوه للكلاب. لاكن الكلاب بداو يلعبو معاه و ستغرب الملك. قال ليه شنو درتي ليهوم.
قال خدمتك 10 سنين أخطأت و تريد إعدامي.الكلاب خدمتهم 10 أيام ولم ينسو خدمتي لهم.
الله يرحمك البرازي و يرحم جميع المسلمين و إنا لله وإنا إليه راجعون.
126 - عبيد السبت 25 يناير 2014 - 11:17
أسأل الله العظيم لك الرحمة والمغفرة
127 - جمال طنجة السبت 25 يناير 2014 - 11:18
رحم الله المرحوم عبد القادر البرازي واسكنه فسيح جنانه والهم ابناءه وزوجته وجميع اقربه من قريب ومن بعيد وسائر ساكنة بركان خاصة والمغاربة عامة الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .
128 - abdell raqui السبت 25 يناير 2014 - 11:19
انسان متخلق بشوش..متقبل لقدر الله..احبه الله فاخده الى جانبه....اللهم ارحمه و سائر موتى المسلمين
129 - hassan السبت 25 يناير 2014 - 11:22
انه كان من ابطال الكرة المغربية ،اسأل الله ان يغفر له ويرحمه ،وعزائنا لعائلته الفاضلة.
130 - المنعقيد عبد الهادي السبت 25 يناير 2014 - 11:23
ان لله وان اليه راجعون نتقدم بالعزاء لاسرة الفقيد ونرجوا من الله عز وجل ان يفرغ عليهم صبرا والسلوان.كما نسأل العلي القدير. ان يغفر لعبد القادر ذنبه ويستر عيبه ويرحم ضعفه ويحلل عليه رضوانه ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء و حسن اولائك رفيقا اللهم افسح له في قبره وجعل قبره يا رب روضة من رياض الجنة وباعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب ونقه من الخطايا كما ينقى التوب الابيض من الدنس واغسله من ذنوبه بالماء والثلج والبرد. اللهم ان كان محسنا فزد في إحسانه وإن كان مسيئ فتجاوز عن سيآته.اللهم ارحمه واعف عنه وتب عليه واكرم نزله ووسع مدخله.وان لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
131 - salah naya السبت 25 يناير 2014 - 11:24
بسم الله الرحمان الرحيم
انا لله وانا اله راجعون
اسكنه الله في جناته ورحمه
ورزق اهله الصبر
وهاده سنة الحيات
اخوكم من فرنسا
132 - عبد الرحمان س السبت 25 يناير 2014 - 11:24
" كل نفس ذائقة الموت " سبحان الحي الدائم الذي لا يفنى ولا يموت

رحم الله الفقيد وجعله مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا
اللهم ارزق زوجته واهله وذويه وعائلتة وجميع المغاربة الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
133 - Said السبت 25 يناير 2014 - 11:26
رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جنانه. انا لله وانا إليه راجعون
134 - mly agadir السبت 25 يناير 2014 - 11:28
الله یرحمو ویوسع علیه ویصبر عاءلته امین یا رب العالمین انالله وانا الیه ر اجعون 
135 - james bond السبت 25 يناير 2014 - 11:29
"وإنا لله وإنا إليه راجعون".
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .
.اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب
فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب
136 - عبدالرحيم القرشي السبت 25 يناير 2014 - 11:29
رحمة االله عليه انا لله و انا اليه راجعون
137 - gazmar السبت 25 يناير 2014 - 11:30
انا لله وانا اليه راجعون. اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
138 - brahim السبت 25 يناير 2014 - 11:30
كان عزيزا على قلوبنا إن لله وإنا له لراجعون
139 - soleilune السبت 25 يناير 2014 - 11:31
الله يرحمه ويسكنه فسيح جنانه إنا لله وإنا إليه راجعون..
140 - Alaoui Hassan السبت 25 يناير 2014 - 11:35
عزانا واحد في أخينا عبد القادر ونسال القادر جل وعلي ان يدخله فسيح جنانه وان لله وان اليه راجعون.
141 - بدرالدين السبت 25 يناير 2014 - 11:36
اللهم ارحمه ووسع عليه عبد القادر دائما في قلوب كل المغاربة تعازينا الحارة الى كافة اسرته
142 - thaziri السبت 25 يناير 2014 - 11:37
اسأل له الثبات و الرحمة و المغفرة اللهم ألهم الصبر لأهله و ذويه وأجرهم في مصيبتهم "كل شيء هالك إلا وجهه"
إنا لله و إنا إليه راجعون
143 - محسن السبت 25 يناير 2014 - 11:41
رحمه الله و اسكنه فسيح جناته
انا لله وانا اليه راجعون
144 - Brahim السبت 25 يناير 2014 - 11:43
اللهم ان كان محسنا فزد في إحسانه وان كان مسيئا فتجاوز عن سيئاته ، اللهم ارحمه وتبته عند السؤال وتعازينا الحارة لعائلته الصغيرة والكبيرة ،وعزائنا واحد، وانا لله وانا اليه لراجعون .
145 - maroc السبت 25 يناير 2014 - 11:43
وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ *
146 - mohamed السبت 25 يناير 2014 - 11:49
كل نفس ذائقة الموت وان لله وان اليه راجعون
الله يرحموا
147 - ذ.عزيب ب السبت 25 يناير 2014 - 11:51
رحم الله تعالى عبد القادر البرازي وجميع المسلمين والهم ذويه وكل المغاربة الصبر والسلوان ولا يسعني هناالا ان اقول بما اوصانا به رسولنا الكريم "انا لله واليه راجعون"
148 - الراهم السبت 25 يناير 2014 - 11:57
لست ادري لم ياخد منا الموت من ما زال يستحق العيش لانه لم يبلغ بعد سن الموت اذا جاز لنا قول ذلك
كم هو مؤلم ان تنزع منا ايها الموت من يستحق الحياة افضل ممن لايسبب لغيره الا الشقاء والتعاسة
لكن اذا كان قدر الانسان في هذه الحياة المرض والمعاناة فالرحيل ارحم له
رحمك الله يا برازي فانك لم تمت بالنسبة لمحبيك
149 - rachid oujda السبت 25 يناير 2014 - 11:57
انا لله وانا البه راجعون.رحم الله الفقيد.ان فراقك كان محرقا .اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك وارزق اهله الصبر والسلوان.امين.
150 - فاعل خير السبت 25 يناير 2014 - 11:57
إن للله وإن إليه راجعون
151 - قاسم السبت 25 يناير 2014 - 11:59
انا لله و انا اليه راجعون.... اللهم اغفر له و ارحمه و الهم ذويه الصبر و السلوان. اللهم لا تفتنا بعده
152 - radwan السبت 25 يناير 2014 - 11:59
رحم الله الفقيذ واسكنه فسيح جناته رجل ويا له من رجل تعازين الحارة لاسرة الراحل وان لله وان اليه راجعون.
153 - nabil السبت 25 يناير 2014 - 12:00
Je présente toutes mes condoléances à la famille labrazzi , ta7emahou Allah ou sa skanahou fassi7à jannatih . Merci pour tout ce que tu as fait pour le drapeau marocain. tu resteras dans nos coeurs à jamais.
154 - رشيد السبت 25 يناير 2014 - 12:03
رحم الله الفقيد وإنا لله وإنا إليه راجعون
155 - bensouda السبت 25 يناير 2014 - 12:04
au paradis in cha ALLAH
mes condoléances à sa famille et ses fans
156 - عبد الودود السبت 25 يناير 2014 - 12:04
رحمة الله عليه، الله ما توفاه مع الأبرار
157 - تمــأري السبت 25 يناير 2014 - 12:05
انا لله و انا اليه راجعون .
اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته و ان كان مسيئا فتجاوز عنه يا رب.
158 - سلمى اجمايل السبت 25 يناير 2014 - 12:06
سلمى اجمليل رحم الله الفقيد وسكنه فسيح جناته «إن الله و إليه راجعون» و صبر عائلته والسير السلوان
159 - mohammed السبت 25 يناير 2014 - 12:11
ا ن لله و ان اليه راجعون الهم ارحمه واغفر له
160 - smail السبت 25 يناير 2014 - 12:13
انا لله وانا اليه راجعون , تغمد الله اخونا عبد القادر برحمته ورزق عائلته الصغيرة والكبيرة الصبر و السلوان .
161 - عزالدين السبت 25 يناير 2014 - 12:13
ان لله وان اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، نسأل الله تعالى ان يرحمه وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنة وان يثقل ميزانه بالحسنات ، ونسأل الله الصبر لعائلته ونقول لهم عظم الله أجركم والسلام عليكم
162 - OUAZZANI السبت 25 يناير 2014 - 12:14
Salam , je présente toutes mes condoléances à la famille brazi. je vous l'exprime et les larmes coulent de mes yeux! INA LILLAHI WA INA ILYHI RAJIOUN
163 - salah casa السبت 25 يناير 2014 - 12:15
الله يرحمك يا البرازي و يرحم جميع موتى المسلمين.
164 - عبد الله السبت 25 يناير 2014 - 12:15
ا للهم ارحمه رحمة واسعة و اجعل مثواه الجنة يا ارحم الراحمين
165 - نادية السبت 25 يناير 2014 - 12:16
بسم الله الرحمان الرحيم " انا لله وانا اليه لراجعون" صدق الله العظيم
166 - hamidouvitsh السبت 25 يناير 2014 - 12:17
توفي يوم الجمعة...هده بشرى الجنة...نسال الله حسن الخاتمة...سماهمم في وجوههم...كان بشوشا خلوقا غيورا على وطنه...مات البرازي ...وافعاله لن تموت ابدا...الله يرحمك ويرحم جميع موتى المسلمين.
167 - abdou السبت 25 يناير 2014 - 12:17
nous sommes a dieu et lui nous retournons
168 - hamza Elouahabi السبت 25 يناير 2014 - 12:24
رحم الله الفقيد واجعله في جنتك الفردوس وجميع المسلمين
169 - Ali Hattouma bruxelles السبت 25 يناير 2014 - 12:30
inna lillahi oua inna ilaihi rajioun
170 - مول الكوتشي السبت 25 يناير 2014 - 12:32
كل نفس ذائقة الموت
إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم ارحمه وأسكنه فسيح جناتك،
اللهم توفنا مسلمين وألحقنا بالصالحين
171 - الراشدي السبت 25 يناير 2014 - 12:33
أخي وصديقي عبد القادر تغمضك الله بواسع الرحمة والمغفرة . عزاؤنا واحد
172 - Simo السبت 25 يناير 2014 - 12:37
ان لله وانا اليه راجعون. الله رحمه واغفر له ولجميع المسلمين يا رب
173 - عبد العزيز ووزارات السبت 25 يناير 2014 - 12:39
رحمك الله يا عبد القادر لقد كنت نعم الإنسان رمزا الانضباط و الوفاء للوطن و دافعت عن عرين الأسود حين كانوا أسودا بالفعل بشجاعة و صدق فيا ريت كل المواطنين مخلصين مثلك فرحمة الله و أسكنك فسيح جنانه و الهم أسرتك الصبر و الصن وان و استبدل محبتهم لك صبرا
174 - النيكاراغوي السبت 25 يناير 2014 - 12:40
اللهم ارحمه رحمة واسعة وما نقول إلى مايرضي خالقنا انا لله وانا اليه راجعون انتم السابقون ونحن اللاحقون .
175 - عبد الصادق السبت 25 يناير 2014 - 12:41
الهم ارحمه رحمة واسعة. الهم اغسله بالماء و الثلج و البرد ونقه من الدنوب و الخطايا كما ينقى الثوب اﻻبيض من الدنس. امين.
176 - كريم كروان السبت 25 يناير 2014 - 12:43
اللهم اغفر له و ارحمه واكرم نزله اللهم ارزق اهله الصبر و السلوان والله ان قلبي ليتقطع حزنا و اسى ولكن لا نقول الا ما يرضي الله جل جلاله ان لله و ان اليه راجعون
177 - Adil السبت 25 يناير 2014 - 12:44
الله يرحمو و يسكنه فسيح جناته
178 - صحراوب السبت 25 يناير 2014 - 12:45
فقد المغرب أحد أبرز أعمدة الكرة المغربية .في هذا المصاب الأليم نواسي عائلته الصغيرة و نواسي الشعب المغربي .رحم الله الفقيد و تغمده بواسع رحمته إن لله وإن إليه راجعون
179 - فؤاد السبت 25 يناير 2014 - 12:47
اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان وتغمد الله الفقيد في واسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون....
180 - ribati السبت 25 يناير 2014 - 12:47
ان لله و ان اليه راجعون.الله يرحموا
181 - عبد القادر وجدة السبت 25 يناير 2014 - 12:49
الله يرحمه و يرزق دويه الصبر و السلوان
182 - ababou السبت 25 يناير 2014 - 12:50
ا للهم ارحمه واغفر له ذنوبه واجعله من المحشورين في زمرة النبيين والصديقين يوم القيامة بفضلك يا ارحم الراحمين...لا تنسوا ان الفريق المغربي الوحيد لذي حضر جنازة المرحوم العربي بن مبارك هو فريق الجيش لملكي وذلك يدل على اخلاق افراده العالية وعلى راسهم سي عبدالقادر رحمه الله...الله اصبر
183 - سمية السبت 25 يناير 2014 - 12:50
الله يرحمو ويوسع عليه ويرزق اهله الصبر والسلوان
184 - Hassan السبت 25 يناير 2014 - 12:53
اللهماأرحمه واسكنه فسيحة جناتك اللهما اجعل قبره روض من رياض الجنة يا رب..
إن لله وإن إليه راجعون..
185 - BRAHIM السبت 25 يناير 2014 - 12:57
الله يرحمك يا عبد القادر إنا لله و إنا إليه راجعون
186 - عبدالهادي السبت 25 يناير 2014 - 12:57
إن لله و إن إليه. لراجعون فليتغد الله الفقيد برحمته،لقد كان أسدا في عرينه و خلوقا فصبرا .جميلا على هذا المصاب
187 - abdou 76 السبت 25 يناير 2014 - 13:01
اللهم الرحمه وغفرله وتبته عند سؤال اللهم جعله مع شهداء
188 - KHALID CHHIYAR السبت 25 يناير 2014 - 13:02
نسأل الله تعالى أن يشملك بالرحمة والغفران، وأن يهب الصبر والسلوان لعائلتك عامة وزوجتك وبناتك خاصة. إنا لله وإنا إليه راجعون.
189 - KHALID CHHIYAR السبت 25 يناير 2014 - 13:03
نسأل الله تعالى أن يشملك بالرحمة والغفران، وأن يهب الصبر والسلوان لعائلتك عامة وزوجتك وبناتك خاصة. إنا لله وإنا إليه راجعون.
190 - جمايك السبت 25 يناير 2014 - 13:07
لاسعني في هده اللحضة العصيبة الا ان اشد على ايدي جميع عائلة المرحوم الكبيرة والصغيرةواهمس في اذن الجميع كفاكم فخرا محبة المغرب من شماله الى جنوبه وتبين دالك من خلال متابعة الكل عند مرضه رحم الله عبد القادروعمي والدايدي والبحري وشكيرو.و.و.فصبر جميل (والكلام كتير في حق من رحلواوابصموا على محبة الناس )واتوجه الى العلي القدير ان يسكنهم فسيح جنانه ويجعلهم من جوار نبينا صلى الله عليه وسلم
191 - hcine السبت 25 يناير 2014 - 13:09
ان لله وان اليه راجعون يالبرازي
192 - المسكيوي ياس.friends yes. السبت 25 يناير 2014 - 13:09
'عبدالقادر'انت في رحمة الله الواحد القادروالمقتدر.
193 - Maghribi koh السبت 25 يناير 2014 - 13:16
رحم الله الفقيدواسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبروالسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوةالا بالله العلي للعظيم
194 - حميد شحلال السبت 25 يناير 2014 - 13:23
{ رحم الله الاخ لبرازي ورزق أهله الصبر الجميل}لانزكي على الله أحدا لقد قرأت كل التعاليق فليس فيها الا من يترحم أو يُثني فقلت في نفسي سبحان الله أنظر الى الى الفرق بين هذا وبين من يعيش وهو يزرع الفتن ويشكك في ثوابت الامة كما هو حال العلمانين وو فالكل يقول مُستراح منه.نسأل الله أن يرحم الاخ وجميع المسليمين
195 - marwan السبت 25 يناير 2014 - 13:26
Je présente toutes mes condoléances à la famille brazi
196 - DRISS السبت 25 يناير 2014 - 13:27
رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته
197 - rachid السبت 25 يناير 2014 - 13:27
ان لله و ان اليه راجعون.الله يرحموا
198 - عبدو دو اكادير السبت 25 يناير 2014 - 13:29
عزاؤنا واحد في وفاة احد اعمدة المنتخب الوطني المغربي انا لله وانا اليه راجعون رحمه الله واسكنه فسيح جنانه وارزق عائلته الصغيرة والكبيرة الصبر والسلوان
199 - جمعية رياضة بلا حدود السبت 25 يناير 2014 - 13:31
ببالغ الاسف والاسى تلقينا نبأ وفاة احد اقطاب كرة القدم المغربية الحارس الدولي السابق للمنتخب الوطني المغربي و فريق الجيش الملكي عبد القادر البرازي و بهاته المناسبة الاليمة تتقدم جمعية رياضة بلا حدود في شخص رئيسها نيابة عن باقي اعضاء المكتب المسير الى اسرة الفقيد الصغرى والكبيرة انا لله وانا اليه راجعون
200 - ABDELLAH السبت 25 يناير 2014 - 13:31
نسأل الله تعالى أن يشملك بالرحمة والغفران، وأن يهب الصبر والسلوان لعائلتك عامة وزوجتك وبناتك خاصة. إنا لله وإنا إليه راجعون.
201 - oudaime السبت 25 يناير 2014 - 13:36
اللهم ارزق اهله الصبر والسلوان وتغمد الله الفقيد في واسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون....
202 - سعيد السبت 25 يناير 2014 - 13:38
إنا لله وإنا إاليه راجعون . رحم الله الفقيد
203 - Mohamed السبت 25 يناير 2014 - 13:41
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبر والسلوان,وانا لله وانا اليه راجعون,ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم..
ا للهم ارحمه رحمة واسعة, ا للهم اغسله بالماء و الثلج و البرد ونقه من الدنوب و الخطايا كما ينقى الثوب اﻻبيض من الدنس. امين..
204 - سالي السبت 25 يناير 2014 - 13:42
إنا لله وإنا إليه راجعون. رحم الله الفقيد وأسكنه الله فسيح جناته، اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة وثقل ميزانه بالحسنات ورزق أهله الصبر والسلوان. آمين
205 - Bouazzaoui Med السبت 25 يناير 2014 - 13:42
كل نفس ذائقة الموت. هم السابقون ونحن اللاحقون. اللهم توفنا وأنت راض عنا. اللهم ارزقنا حسن الخاتمة. اللهم ارحم جميع المسلمين وخفف عليهم عذاب القبر
اسال الله عز وجل ان يلهم عائلة الفقيد عبد القادر البرازي ودويه الصبر والسلوان اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منه عزاؤنا واحد اللهم ارحمه ووسع مدخله وتجاوز عن سيئاته واسكنه فسيح جناتك مع النبيئين والصديقين وحسن اؤلائك رفيقا
اللهم اغفر له و ارحمه واكرم نزله اللهم ارزق اهله الصبر و السلوان والله ان قلبي ليتقطع حزنا و اسى ولكن لا نقول الا ما يرضي الله جل جلاله ان لله و ان اليه راجعون
206 - berbere السبت 25 يناير 2014 - 13:42
الله يرحمه ويغفر ليه ويوسع عليه ويرزقه الجنة ويصبر اهله.
207 - marocainetfier السبت 25 يناير 2014 - 13:44
pour le N 98 permet moi de te dire ke tu es un imbecile. tu pe nous dire qu est ce ke tu as apporte au maroc genie ?
208 - Mohammed السبت 25 يناير 2014 - 13:44
salam et mes condoleances à tous les membres de la famile de M. LABRAZI .Wallah je suis entrain d'ecrire ces quelques mots et j'ai des larmes aux yeux car cet homme avait defié l'equipe de FRANCE à casablanca sur les tirs de penalty,avait honoré l'equipe du MAROC & les FAR avait donné beaucoup à notre pays et il a fini dans un hopital, ALLAH IRAHMOU et longue vie à sa famille.
209 - simov السبت 25 يناير 2014 - 13:45
رحمة الله عليك نحسبك من أهل الجنة ان شاء الله. لكن ما اريد الاشارة إليه هو هدا الظلم و نكران الجميل كيف يكرم أهل الفسق و الضلال "دنيا... مثلا لا حصرا" فيما يتم نسيان من اسدو الغالي و النفيس من اجل هدا الوطن "عبد القادر البرازي مثلا لا حصرا"... يا حصرتا على العباد و حبنا ان نقول "وماكان ربك بضَلامين للعبيد" و ان لله و ان إليه راجعون
210 - KARIM LYON السبت 25 يناير 2014 - 13:46
رحمك الله يا عبد القادر عشت عفيفا قنوعا بارا بوالدتك،قريبا من إخوانك وأخواتك ومعارفك، الكل يشهد لك بتواضك
وعزة نفسك لم تتملق قط ولم تطلب امتيازا ريعيا كما فعله بعض المرضى بالجشع.
عشت كبيرا في أعيننا ومت كبيرا في قلوبنا رحمك الله يا ابن الشعب البار وأسكنك الله جنات الخلد آمين.
211 - االهلاوي احمد من ايطاليا السبت 25 يناير 2014 - 13:57
رحم الله الفقيد ,كم احسسنا بلالم لرحيله الذي جاء مفاجئا ولم يكن في الحسبان ,لكن هذه مشيئة الله وهذا قدره فالموت علينا حق واحيانا يكن رحمة من رب العالمين الى عباده ,وسيبقى لبرازي دائما في ادهاننا وقلوبنا الى الابد وعزائي الى عائلته الكبيرة والصغيرة والى كل محبيه واصحابه والى كل المغاربة على فقدانه ,نعم الانسان اخلاقا وادبلا وغيرة لاتضهى في حبه للوطن ,رحمك الله يا لبرازي واسكنك فاسح جناته انا لله وانا اليه راجعون
212 - مغربي في المهجر السبت 25 يناير 2014 - 13:58
نسال الله ان يرحم هدا الرجل الحارس الكروي... ويرحم العلماء والباحثين الكبار الدين ساهموا في تقديم خدمات جليلة وعظيمة للانسانية عبر التاريخ في كل المجالات...الطب والكيمياء والصيدلة... وغيرها. انني استغرب كيف تعطى الاهمية القصوى لكرة القدم ولا تعطى نفس الاهمية للعلم والعلماء...بل كيف يعقل ان تكون ( جلدة مستديرة منتفخة بالهواء تهتز لها قلوب الملايين من ابناء المسلمين)( و العلم والعلماء المغاربة لانعرف اسمائهم بل ان منهم من هاجر خررج الوطن وتجنس والبعض الاخرمنسيون ومهمشون و مجهولون في اوطانهم ...مع الاسف الشديد في زمن تعطى فيه الاسبقية لعبقرية القدم على عبقرية القلم...مع العلم ان الدول المتقدمة تعطي الاهمية للعلم اكثر من اهتمامها بكرة القدم...الله المستعان...
213 - اكحل العينين السبت 25 يناير 2014 - 13:59
ان لله وان اليه راجعون رحمة الله الفقيد
214 - BOUJEMA السبت 25 يناير 2014 - 14:00
اللهم ! اغفر له وارحمه . واعف عنه وعافه . وأكرم نزله . ووسع مدخله . واغسله بماء وثلج وبرد . ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس . وأبدله دارا خيرا من داره . وأهلا خيرا من أهله . وزوجا خيرا من زوجه . وقه فتنة القبر وعذاب النار
215 - بن صالح السبت 25 يناير 2014 - 14:07
اللهم اغفر وارحم وانت خيرالراحمين اللهم ارزق اهله الصبر.
216 - rachid italia السبت 25 يناير 2014 - 14:08
انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيد وادخله الجنة
217 - driss السبت 25 يناير 2014 - 14:10
انا لله وانااليه راجعون انا الموت حق كما ان الجنة حق نساءل الله العلي القدير ان تكون من نصيبه ولجميع المسلمين
218 - عبد القادر السبت 25 يناير 2014 - 14:12
لله مااعطى ولله مااخد
تعازينا لعائلة عبد القادر البرازي
البكاء لايعدب الميت في قبره بدليل ان رسول الله صلى الله عليه وسلم بكى عند وفاة ابنه ابراهيم
219 - abdellah السبت 25 يناير 2014 - 14:13
ان لله و ان اليه راجعون
اللهم اغفر له و ارحمه واكرم نزله اللهم ارزق اهله الصبر و السلوان
220 - سعيد صديق السبت 25 يناير 2014 - 14:14
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته امين يارب العالمين.
221 - محمد من تنجداد السبت 25 يناير 2014 - 14:19
الله يرحموا والله يصبر عائلتوا ان لله وان اليه راجعون
222 - عيد العالي إكزال السبت 25 يناير 2014 - 14:25
اللهم رزقه لدة النظر إلى وجهك الكريم.
223 - Iman السبت 25 يناير 2014 - 14:26
اللهم ارحمه و ارزق اهله الصبر و السلوان و ارحم جميع المسلمين.ان لله و ان اليه راجعون
224 - كريم السبت 25 يناير 2014 - 14:34
رحم الله الفقيد و اسكنه فسيح جناته
225 - محسن السبت 25 يناير 2014 - 14:34
الله يرحمك ويوسع عليك ضيقات القبور ويجعلك من أهل جنته، بإدنك يارب الحبيب.
226 - ابوسفيان السبت 25 يناير 2014 - 14:39
اللهم اغفر لـه و ارحمه وأدخله جنات النعيم

اللهــم .. يا حنَّان ، يا منَّان ،يا واسع الغفران ، اغفر له و ارحمه ،وعافه واعف عنه
و أكرم نزله ، و وسع مدخله ، و اغسله بالماء و الثلج و البرد ، و نقِّه من الذنوب
و الخطايا كما ينقَّى الثوب الأبيض من الدنس

اللهــــم .. أبدله داراً خيراً من دارها ، و أهلاً خيراً من أهله ، ،
و أدخله الجنة و أعذه من عذاب القبر و من عذاب النار

اللهــــم .. عامله بما أنت أهله ، و لا تعامله بما هو أهله

اللهــــم .. اجره عن الاحسان احسان و عن الإساءة عفواً و غفراناً

اللهــــم .. إن كان محسننً فزده في حسناته ، و إن كان مسيئه فتجاوز عنه يارب العالمين
اللهــــم .. آنسه في وحدته و آنسه في وحشته ، و آنسه في غربته

اللهــــم .. أنزله منزلاً مباركاً و أنت خير المنزلين

اللهــــم .. أنزلاه منازل الصديقين و الشهداء و و حسن أولئك رفيقاً

اللهــــم .. اجعل قبره روضة من رياض الجنة ، و لا تجعله حفرة من حفر النار

اللهــــم .. افسح له في قبره و مد بصره ، و افرش قبره من فراش الجنة

اللهــــم .. أعذه من عذاب القبر ، وعذاب النار..... اللهــــم أمــــين ...
227 - صحراوي السمارة السبت 25 يناير 2014 - 14:47
اللهم ارحمه وارحم جميع موتى المسلمين اللهم إن كان محسنا فزد في حسناته وإن كان غير ذلك فتجاوز عن سيئاته اللهم اجعل قبره روضا من رياض الجنة ولا تجعله حفرة من حفر النار اللهم ابدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه اللهم لاتحرمنا أجره ولا تفتنا بعده واغفر لنا وله
228 - fouad السبت 25 يناير 2014 - 15:06
وانا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر لـه و ارحمه وأدخله جنات النعيم
229 - يوسف فارس السبت 25 يناير 2014 - 15:20
بسم الله أقول مواسيا أسرة البرازي كل نفس ذائقة الموت: الموت باب وكل الناس داخله فإنا لله وإنا إليه راجعون إنا لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء بأجل مسمى فلتصبروا ولتحتسبوا يا أسرة البرازي فإنني من منبري هذا أدعو الله أن يتغمد عبد القادر البرازي برحمته وأن يتجاوز عنا وعنه وعن أمة محمد عليه الصلاة والسلام وأن يغفر لنا ذنوبنا وخطايانا وأن يتجاوز عن الزلات وأن يثقل ميزانه بالحسنات آمين آمين آمين والحمد لله رب العالمين.
230 - عبدالرحيم الازماني السبت 25 يناير 2014 - 15:26
انا لله وان اليه راجعون . بدوري اقدم احر التعازي لأسرة البرازي الصغيرة والكبيرة في هذا المصاب الجلل . اللهم رزقهم الصبر و السلوان . فقدناك يا عبد القادر في زمن قليل فيه الرجال أمثالك
231 - driss السبت 25 يناير 2014 - 15:27
لايجوز اللطم وشق الجيوب والنيح عند فقدان لعزيز لك قد توفي ولكن اصبر والاحتساب فا الله سبحانه وتعالي يجازي الصابر وكذالك الشاكر اما بنسبة دموع التي نزلت من عيني الرسول ص لم تكن بكاءا بل كانت دموع الرحمة وهذا وارد في الحذيث النبوي وليس بكاءا
232 - ilyase السبت 25 يناير 2014 - 15:31
انا لله وانا اليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له وارحم جميع موتى المسلمين وفرج عمن كان في ضائقة امين واصلح امور الاحياء وتوافاهم على كلمة لا اله الا الله امين ان قادر على دلك يا رب
233 - حسن السبت 25 يناير 2014 - 15:32
رحم الله الفقيد إن لله وإن إليه راجعون،اللهم إرزق عائلته الصبر،
234 - bouchra السبت 25 يناير 2014 - 15:39
ان لله وان اليه لراجعون
كل نفس دائقة الموت تعازينا الحارة لعائلة المرحوم
235 - أنس السبت 25 يناير 2014 - 15:48
إنا لله وإنا إليه راجعون
236 - hassan السبت 25 يناير 2014 - 15:59
Que Dieu l'accepte dans son paradis Incha Allah.
237 - ابن بلدة عبدالقادر لبرازي السبت 25 يناير 2014 - 16:08
يا رب ارحم أخينا العزيز في قلوبنا عبدالقادر لبرازي.
مع كامل التشكرات لكل الإخوة المغاربة المترحمين على أخينا عبدالقادر لبرازي
238 - mimoun السبت 25 يناير 2014 - 16:45
انالله وانا اليه راجعون.
اللهم اغفر لـه و ارحمه وأدخله جنات النعيم
239 - youssef serer السبت 25 يناير 2014 - 16:46
لقد آلمنا نبأ وفاة عبد القادر البرازي ، وفجعنا كما فجعكم ، فعند الله نحتسبه ، وإنا لله وإنا إليه راجعون
240 - hamza السبت 25 يناير 2014 - 16:54
العين تبكي و القلب يحزن و ما نقول إلا ما رضي ربنا: رحمك الله يا عبد القادر و نسأل الله القادر أن يغمرك في نعيمه و يصبر أهل المغرب في مفارقة و نرجو من الله القادر أن يدخل الجنة بغير مناقشة حساب و لا سابقة عذا نه هو ولي ذلك و القادر عليه.
أقول لكل محبيه:
إن باعدت بيننا الدنيا ..........ففي الجنة إن شاء الله موعد و لقاء
241 - Janah السبت 25 يناير 2014 - 17:38
عزاءنا واحد. ونقول لأسرته عظم الله أجركم وجعل محبته صبرا وإنا لله وإنا إليه راجعون
242 - صديق المرحوم السبت 25 يناير 2014 - 17:44
تسللت التي لا مفر منها الى اطيب خلقه تعالى ادعو له بالمغفرة و الرحمة ان لله وان اليه راجعون
243 - سعيد السبت 25 يناير 2014 - 17:47
إنا لله وإنا إليه راجعون ، صراحة كان شخصا منخلقا يحترمه كل الرياضيين ، كلنا فقدناه
244 - حكيم السبت 25 يناير 2014 - 17:58
كل نفس ذائقة الموت ان لله وان اليه راجعون
لقد اغرورقت عيني بالدموع عند سماع الخبر اللهم اسكنه فسيح الجنان وارزق دويه الصبر والسلوان
245 - Ait abdelouahed à délais السبت 25 يناير 2014 - 18:00
رحم الله الفقيدواسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبروالسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوةالا بالله العلي للعظيم
246 - ilyas السبت 25 يناير 2014 - 18:07
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله العلي للعظيم.
247 - Biabou السبت 25 يناير 2014 - 18:37
انااااااا لله و انا اليه راجعون. رحم الله الفقيد و اسكنه فاسح جناته.
248 - driss السبت 25 يناير 2014 - 18:48
قال الرسول صلي الله عليه وسلم ان العين تدمع وان القلب تخشع ولانقول الا ما يرضي ربنا وان بفراقك يا ابراهيم لمحزونون; رواه البخاري ومسلم
249 - عبد الفتاح السبت 25 يناير 2014 - 18:57
اناااااااا لله وان إليه راجعون بدوي اقدم أحر التعازي لأسرة الفقيد وأسكنه لله فسيح جنانه آمين يا رب
250 - سمير جرسيف السبت 25 يناير 2014 - 19:02
اناااااااا لله وان اليه راجعون الهم ارحمه
251 - شماع السبت 25 يناير 2014 - 19:04
رحم الله الفقيد و أسكنه فسيح جناته .إنا لله و إ نا اليه راجعون
252 - Cheb riahi السبت 25 يناير 2014 - 19:12
Salam alaykoum, toutes mes sincères condoléances à la famille El Brazi qu'Allah les aide à traverser ce moment douloureux "Ina li lah wa ina ilayhi rajioun". Abdelkader El Brazi rahimaho Allah était une personne qui m'était très chère nous avons partagé des moments ensemble pendant des entraînements de foot avec son frère Elhachmi. Na déewlo ba rahma. Cheb Riahi.
253 - HARTI OMAR السبت 25 يناير 2014 - 19:19
رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته....
254 - arbib mohammed السبت 25 يناير 2014 - 19:29
بسم الله الرحمن الرحيم
من سنن الحياة ان نفارق الحياة
ومن السنة ايضا ان ندعو للميت بالمغفرة والرحمة ، اللهم اغفر وارحم جارنا وصديقنا واخينا وقدوتنا في الاخلاق والتواضع والكرم واسكنه فسيح جنانك وارزق الصبر والسلوان لابنائه ووالدته واخوته و ذويه.
وموت عبد اقادر لبرازي جمعت كل اطياف المجتع على محبته ونتمنى من الله العلي القديران يجمعنا على الاخلاق والكرم ونكران الذات وحب الوطن ، هذه الصفات التي كان يمتاز بها.
رحم الله الفقيد،انا لله وانا اليه راجعون.
255 - Krimou El Ouajdi السبت 25 يناير 2014 - 19:31
رحم الله الفقيدواسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبروالسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوةالا بالله العلي للعظيم
256 - chouaib السبت 25 يناير 2014 - 19:48
chouaib el jadida
رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته.
257 - عبدو اضحك السبت 25 يناير 2014 - 19:59
رحم الله الفقيدواسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبروالسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوةالا بالله العلي للعظيم
258 - aicha السبت 25 يناير 2014 - 20:00
09:07

رحم الله الفقيدواسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبروالسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوةالا بالله العلي للعظيم
259 - driss السبت 25 يناير 2014 - 20:06
لتصيحح خطء سهو من جانبي فقط الحذيت النبوي اتاسف . وان القلب يحزن . عذرا ساعيد الحذيث قال رسول الله صلي الله عليه وسلم بعدما توفي له ابنه ابراهيم قائلا لصحابي بعدما راءه عيناه تدرف دمعا فقال يابن عوف انها رحمة فاتبعها باخري. الحذيث ;;;.ان العين تدمع و القلب يحزن ولانقول الا ما يرضي ربنا وان لفراقك يا ابراهيم لمحزونون ;;;رواه البخاري ومسلم بعضه
260 - vive le maroc السبت 25 يناير 2014 - 20:08
رحم الله الفقيد و ادخله فسيح جنانه .. و ان لله و ان اليه راجعون
كم ادخلت السرور على قلوبنا يا اعضم حارس كرة مغربي .. كنت من اخلص المواطنين لوطنك ولملكك ستبقى دائما في قلوبنا
لن ننساك ...عبد القادر برازي
261 - كرومي السبت 25 يناير 2014 - 20:09
والله إن العين لتدمع لمجرد سماع وقراءة ما يقال ويكتب في حق هذا الهرم الكبير من أهرامات الأخلاق الحميدة في زمن عزت فيه المبادئ والقيم وطغت فيه الأنى وحب الذات على كل شيء
فاللهم اكتب عندك كل شهادة قيلت وكتبت عنه وارفع بها مقامه عندك في جنانك الخالدات في الدرجات العلى مع النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا, فسيد الخلق (ص) يقول : "إذا رأيتم الرجل يتعهد المساجد فاشهدوا له بالإيمان" وهؤلاء شهدوا ويشهدون لعبدك ابن أمتك هذا(عبد القادر) بالنبل والصلاح والإيثار,فاللهم جازه أوفى الجزاء وأسكنه فسيح جناتك,
وإنا لله وإنا إليه راجعون
262 - salah السبت 25 يناير 2014 - 20:15
إن لله وإنا إليه راجعون اللهم إرحم عبد القادر البرازي وجميع الرياضيين المغاربة
263 - mohamed and abdellah السبت 25 يناير 2014 - 20:17
"انا لله وانا اليه راجعون"ان غاب جسدك فان خصالك الحميدة ستظل خالدة.اللهم ارحمه واسكنه فسيح جناتك.امين.
264 - mous السبت 25 يناير 2014 - 20:36
Tu restes inoubliable
M brazi
265 - عبدالرحيم السبت 25 يناير 2014 - 20:45
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد عدد ما احاط به علمك واحصاه كتابك وشهدت به مﻻئكتك صلاة دائمة تدوم بدوام ملك الله. واجعل ثوابها للمرحوم عبدالقادر البرازي.اخواني افعلوا مثل ما فعلت ثوابا له رحمه الله ولكم انشاء الله تعالى
266 - aziz bouss السبت 25 يناير 2014 - 20:47
رحم الله الفقيدواسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبروالسلوان وانا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولاقوةالا بالله العلي للعظيم
267 - samir السبت 25 يناير 2014 - 20:54
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمو
268 - timo السبت 25 يناير 2014 - 21:15
mes condoléance à la petite et la grande famille du feu abdelkader tu as été et tu sera pour toujours un vrai patriote jamais on n'oubliera ta coiffure on li sur votre tête allah al watane al malik sa restera tjrs marquer dans nos mémoires merci feu abdelkader
269 - حفصة السبت 25 يناير 2014 - 21:21
انا لله وانا اليه راجعون
اه
مات البرازي
ودع الدنيا لكنه لن يفارق قلوبنا
وفي وسيبقى وفيا للابد
270 - mohamed hafidi السبت 25 يناير 2014 - 21:21
رحمه الله و اسكنه فسيح جنانه و انا لله و ان اليه راجعون
271 - dadazaki السبت 25 يناير 2014 - 21:33
السلام عليكم

ان لله و انا اليه راجعون اللهم ارحمه وارحم ابائنا واجدادنا و جميع اموات المسلمين و ارحم نبيناء محمد صلى الله عليه و سلم و ارحم اصحابه و المجاهدين في سبيل الله وعافينا في ابدادنا و ارزقن الصحة و السلامة و استرنا في الدنيا و الاخرة و اختم خاتمتنا بلقائقا الكريم يا دو الجلال و الاكرام
272 - omar السبت 25 يناير 2014 - 21:37
انا لله وانا اليه راجعون رحم الله الفقيد ورزق اهله الصبر... ملتحظة من هدا المقال..."فقد كان شخصا متخلقا، وطيبا، وخدوما وهب نفسه لعائلته ولإسعاد المغاربة، حيث لم يكن أبدا أنانيا، إذ لم يكن يلعب قط لنفسه، بل كان هدفه إدخال السرور على قلوب المغاربة،".. وليس اللاعب بصير الاناني والدي تهمه نفسه عندما تسول بقعة ارضية من الملك
273 - fatima السبت 25 يناير 2014 - 21:48
اللهم الهم اهله الصبر و السلوان و ادخل الفقيد فسيح جناتك ياااااا رب
274 - Maroacin السبت 25 يناير 2014 - 21:49
اناااااااا لله وان اليه راجعون.رحم الله الفقيدواسكنه فسيح جنانه
275 - lahcen السبت 25 يناير 2014 - 21:51
انااااااا لله وانااااا اليه لراجعون رحم الله الفقيدواسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبروالسلوان
276 - zozo السبت 25 يناير 2014 - 21:53
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمو
277 - فؤاد السبت 25 يناير 2014 - 22:03
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحمه برحمتك الواسعة ووسع في قبره واجعله روضة من رياض الجنة.
(فقط لتنبيه بعض الإخوة: نقول "إنا" وليس "إن".)
278 - younes السبت 25 يناير 2014 - 22:09
انا لله و ان اليه راجعون لا الله الا الله محمد رسو الله
279 - أبو آدم السبت 25 يناير 2014 - 22:23
بسم الله الرحمن الرحيم
من دولة رواندا
تعازين ﻷسرة المرحوم عبد القادر
ﺭﺣﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻔﻘﻴﺪﻭﺍﺳﻜﻨﻪ ﻓﺴﻴﺢ ﺟﻨﺎﻧﻪ ﻭﺍﻟﻬﻢ ﺍﺳﺮﺗﻪ ﺍﻟﺼﺒﺮﻭﺍﻟﺴﻠﻮﺍﻥ ﻭﺍﻧﺎ ﻟﻠﻪ ﺍﻟﻴﻪ ﺭﺍﺟﻌﻮﻥ ﻭﻻﺣﻮﻝ ﻭﻻﻗﻮﺓﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ ﺍﻟﻌﻠﻲ ﻟﻠﻌﻈﻴﻢ
280 - nessraddine Adouk السبت 25 يناير 2014 - 22:42
Dans l'attente d'écrire toute une page concernant Abdelkader (Kada) pour nous sa famille . je tiens à vous dire qu'il est enterré dans un terrain là ou il fait ses débuts de gardien et c'est dans ce terrain que les deux e capitains de notre quartier EL Mekteb, son frère abdelleah et abdelghani le voisin sont enterrés nessraddine Adouk
281 - majid السبت 25 يناير 2014 - 22:43
تعازينا الحارة لاسرة المرحوم عبد القادر البرازي،ان لله وان اليه لراجعون.
282 - عادل السبت 25 يناير 2014 - 22:52
إنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحمه برحمتك الواسعة ووسع في قبره واجعله روضة من رياض الجنة
283 - ouledasfi السبت 25 يناير 2014 - 22:57
انااااااا لله وانااااا اليه لراجعون رحم الله الفقيدواسكنه فسيح جنانه والهم اسرته الصبروالسلوان
284 - hicham السبت 25 يناير 2014 - 22:58
الله يرحمو ويرحم جميع المسلمين ويرزق أهلو الصب
285 - رشيد السبت 25 يناير 2014 - 23:01
نسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يرحمه ويدخله فسيح جناته .اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه اجمعين تسليما كثيرا الى يوم الدين .انا لله وانا اليه راجعون
286 - من طنجة السبت 25 يناير 2014 - 23:04
ان لله و ان اليه راجعون ، تغمد الله الفقيد برحمته ورزق اهله الصبر و السلوان
287 - النادى الاسماعيلى المصرى السبت 25 يناير 2014 - 23:30
رابطه مشجعى النادى الاسماعيلى المصرى تتقدم ببالغ الحزن والاسى بتقديم اصدق التعازى لاسره الرياضه العربيه والمغربيه والمصريه واسره الفقيد البطل /عبد القادر البرازى .... انا لله وانا اليه راجعون . نسأل الله أن يتغمده بواسع برحمته .... كثير ما اسعد الجماهير المصريه بشكل عام والاسماعلاويه خاصا .. لن ننساك ايها النجم الخلوق ودائما فى القلب
288 - bammou الأحد 26 يناير 2014 - 00:45
رحم الله الفقيد وأدخله فسيح جناته....
289 - FATIMA TAFRAOUT الأحد 26 يناير 2014 - 00:47
je présente mes sincères condoléances à la petite et à la grande famille du defunt
et surtout à ses filles et à sa veuve

Une remarque , Mme Zakia a insinué que son frère, n'était pas bien traité à l'hopital .... ça donne les larmes aux yeux après qu'il nous ait quitté mais bon je vous prie Hespress de chercher des cas pareils comme le cas de feu LABRAZI et demander de l'aide aux marocains par le biais de votre journal, avant que ça soit trop tard
Merci Hespress
290 - rachid الأحد 26 يناير 2014 - 09:56
بسم الله الرحمان الرحيم (ياأيتهاالنفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضبة فادخلي في عبادي وادخلي جنتي صدق الله العظيم) تعازينا لاسرة الفقيد المرحوم عبدالقادرالبرازي ونرجو من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان وبان يرحمه ويسكنه فسيح جنانه وانا لله وانا اليه راجعون
291 - مراكشي الأحد 26 يناير 2014 - 14:26
انا لله و انا اليه راجعون
ستبقى في قلوب المغاربة
292 - كرم الثلاثاء 28 يناير 2014 - 10:25
لا يسعني الا ان أقول انا لله وانا اليه راجعون ، فالموت حق على كل اسنان على كل كبير وصغير ، على كل امراة ورجل ، على كل غني وفقير ، على كل عالم وجاهل على كل خلق الله دون استثناء فهي مساوات ربانية عادلة لا فرق بين خلق ولا تمييز.
رحن الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه.
المرجو من كل كتاب الفيسبوك الانتباه الى التعبير وبالخصوص في التعبير عن آرائهم والكلام في الدين ليس متاهة وكلام عابر " تسلل الموت " تعبير خاطئ فلك كتاب أجله "كن فيكون".
293 - khadija amane الجمعة 31 يناير 2014 - 09:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وباركاته جميعا
نقوم بتعزي أنا و أسرتي الكريمة إلى أسرة الفقيد السيد عبد القادر البرازي رحمه الله ان لله وان إليه رجعون الدوام لله (ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضبة فادخلي في عبادي وادخلي جنتي صدق الله العظيم) تغمضه الله برحمته الواسعة رحمه الله
و شكرا
المجموع: 293 | عرض: 1 - 293

التعليقات مغلقة على هذا المقال