24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4707:1313:2516:4719:2720:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بوقرة يتأسف على "شتات" اللاعبين المغاربة

بوقرة يتأسف على "شتات" اللاعبين المغاربة

بوقرة يتأسف على "شتات" اللاعبين المغاربة

قال اللاعب الجزائري مجيد بوقرة، في حوار خص به "هسبريس الرياضية"، إن استعدادات المنتخب الجزائري لخوض نهائيات كأس العالم بالبرازيل جارية، لأن منتخب الخُضر يرغب في الظهور بوجه مشرف للكرة الجزائرية خاصة والكرة العربية عامة.

وفي سياق لعبه في الخليج أكد لاعب لخويا القطري، انه مرتاح للعب في الدوري الخليجي، لأن قطر بلد إسلامي وعربي، الشيء الذي يميزه عن الدوريات الأوروبية، مضيفا أنه رغم ارتياحه مع "لخويا" إلا أنه تلقى عروضا احترافيا من أندية أوروبية، وهو الآن في طور دراستها للتعرف على الخطوة الجديدة التي سيخطوها في مساره الكروي.

وتطرق صخرة دفاع المنتخب الجزائري، إلى الوضعية التي يعيشها المنتخب المغربي، متأسفا على شتات الاعبين المغاربة الذين واجههم في مراكش، حيث أشار بوقرة أنهم كانوا من خيرة اللاعبين، "لكن الأوضاع التي تعيشها الكرة المغربية، ساهمت بشكل كبير في ضياع هذه الأسماء الكبيرة وابتعادها عن المنتخب المغربي".

ويذكر أن اللاعب الجزائري مجيد بوقرة، من مواليد 1982، بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي شيفيلد وينزدي الانجليزي قادما من نادي كروا الفرنسي، لينتقل بعدها بين العديد من الفرق الانجليزية، ليتوجه بعد ذلك إلى الدوري الاسكتلندي، الذي أصبح فيه بوقرة محبوب الجماهير الاسكتلندية لرزانته الكبيرة في الدفاع.

محاور أخرى حول كيفية استعداد المنتخب الجزائري لكأس العالم، وطموحه في الوصول إلى الدور الثاني وتشكيلته التي سيخوض بها المنافسة، بالإضافة إلى العروض التي توصل بها اللاعب الدولي بوقرة، ورأيه في المنتخب المغربي، ستجدونها لاحقا في حوار خاص مع اللاعب بموقع "هسبريس الرياضية".

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - PureMinded الاثنين 27 يناير 2014 - 08:58
بغض النظر عن كون مسيري الكرة في المغرب فاشلون و سراقون و ناهبون، فالفرق بين المغرب و الجزائر هو ان الاخيرة لها لاعبون عاديون و لكن كمجموعة فهم مترابطون لانهم يتواصلون باللغة الفرنسية و كل محترفيهم خريجو فرنسا، اما نحن لدينا فرديات اقوى بكثير منهم و لكن ما يعيق الانسجام هو الشتات بين اللاعبين و تجدهم لا يتواصلون بينهم و هذا عادي فتجد واحدا من هولندا و الاخر من فرنسا و آخر من المانيا و آخر من اسبانيا و آخر من البطولة لا يعرف سوى الدارجة!

يجب ان نقطع مع هذا، يجب تحديد كيفية تكوين هذا المنتخب بصراحة و على من سنعتمد هل ابناء المغرب المحليين ام ابناء المهاجرين مع اني احبذ الحل الاول لانه مرت 15 سنة و نحن نعول على ابناء اوروبا و لم نجلب سوى العار.
2 - Houssain Boufous . Stockholm الاثنين 27 يناير 2014 - 10:23
سلم عليكم . شتات اللاعبين شتات المدربين شتات الجامعة شتات المندومة الكروية وهدا خطير جدا . وانا أكررها للمرة 1000 لن نفوز بالكأس الافريقية 2015 شكرًا هسبريس
3 - ولد لبلاد الاثنين 27 يناير 2014 - 10:59
ما اتار انتباهي في كلام هذا الاعب هو كلامه على تشريف كرة القدم العربية () نسي فضيحة كاس العالم جنوب افريقيا لم يسجلوا هدف واحد اما عن
منتخب المغرب فهذه قضيتنا وليست قضيتكم ديوها فراسكوم شوية تاريخ المغرب فكاس العالم كله تشريف للمغرب وللعرب
4 - وهراني ولد الباهية الاثنين 27 يناير 2014 - 12:18
إلى الرقم 3 ولد البلاد
لماذا كل هذا الحقد و الكراهية إتجاهنا ؟؟
هسبريس حاورت اللاعب الجزائري بوقرة و هو أجاب بكل إحترام..أم أنك تريد تسييس الموضوع؟؟
يا أخي إذا أردت التكلم عن تاريخ مشرِف للمنتخب الجزائري،سأذكرك بمونديال إسبانيا 82 عندما فزنا في المباراة الأولى على ألمانيا الغربية بنتيجة 2_1 و خسرنا في الثانية ضد النمسا 2-0 و فزنا في المباراة الثالثة على التشيلي 3ـ2 و لولا التلاعب في اليوم الموالي بين المنتخبين الألماني و النمساوي (أبناء العم) ضد منتخبنا في المقابلة الثالثة،لتأهلنا إلى الدور الثاني و الذي جاء على إثرها تعديل قوانين الفيفا و أصبحت المقابلة الثالثة تقام في نفس الوقت..
إسأل آباك،ربما أنت لم تأتي للحياة بعد.
أما دورة إفريقيا الجنوبية،نعم لم نكن في المستوى و ذلك راجع لنقص الخبرة لدى لاعبينا بعد 24 سنة من آخر تأهل (1986) و خسرنا مباراتين ضد سلوفينيا و أمريكا بنتيجة صغيرة 1-0 و تعادلنا مع إنجلترا 0-0 و هذه المرة نحن متواجدون في مونديال البرازيل الذي سيكون الأفضل حسب الإختصاصيين و أنت ستشاهدنا على التلفاز رغم عنك....إحترامي للمغاربة الأحرار
و أتمنى عودة ناجحة للمنتخب المغربي
5 - ذ.عزيب ب الاثنين 27 يناير 2014 - 15:02
نتمنى للمنتخن الجزائري ان يمثل العرب خاصة والمسلمين عامة في مونديال البرازيل 2014 احسن تمثيل ويكمل المشوار الذي انجزوه سنة 1982 لولا تلاعب الافرنج وكذا مانجزه المغرب سنة 1986 لولا توعك صخرة الدفاع البياز حيث تاهل الى الدور الموالي حينذاك ومشاركة احسينة مكانه وارتكابه الخطا ضد الرومينغة الذي سجل الهدف في مرمانا اما صاحب رقم 3 الم يعلم اننا امة واحدة ربنا واحد ورسولنا واحد
6 - قاسي الاثنين 27 يناير 2014 - 15:38
يارقم3 كن الجردة حاورت لاعب اخر غير جزائري كنت لا تقول هذا الكلام او سوف تشكره ولكن هذا لاعب جزائري ياخذك مركب نقص امام الجزائريين ونتمى للفريق المغربي استرجاع مكانه الكروي مثل زمان ايام فاراس فيالي وتيمومي وبادو زاكي
7 - un argelino الثلاثاء 28 يناير 2014 - 13:33
AU NUMERO 3
VOUS AVEZ DES STADES MAIS PAS LES JOUEURS
VOUS AVEZ DES PROF MAIS PAS DES RESPONSABLES
8 - talaa الثلاثاء 28 يناير 2014 - 17:09
بعيدا عن كرة القدم نحن إخوة مسلمون وعن موضوع كرة القدم الجزائر حاليا أحسن منا يجب أن نرى ما يجري حاليا أما البكاء على الأطلال ولى في زمن قيس وليلى..
9 - ali الثلاثاء 28 يناير 2014 - 18:19
la solution est tres facile; il faut creer une coupe et un championat maghrebins tres fort avec beaucoup de recompense Il faut mettre un peu d'argent (Maroc, Algerie, tunisie et Lybie ) et vous allez voir apres quelques annees le resultat. D'abord toutes les equipes seront formees par les locaux et un niveaux tres haut on met le faire.
10 - pronto الثلاثاء 28 يناير 2014 - 21:07
a toi le numero 7 il faut que tu brosse les dents avec de l alcool... qui t as dis qu on a pas dejoueures roma malaga inter bordeaux Galatasaray ...ne sont pas des betes qui ont achete ces joueures avec des millions d euros le probleme c est un probleme de derigeants comme votre traitre rarawa.. qui pense seulement a leurs interaits
11 - tam الخميس 30 يناير 2014 - 02:27
Nos reponses doivent etre faites ds un esprit sportif comme ce jour algerien l a fait.bonne chance a l equip algerienne.
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال