24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/07/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:4506:2813:3917:1920:4022:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | عجلة البطولة تَعُود للدّوران السبت المقبل

عجلة البطولة تَعُود للدّوران السبت المقبل

عجلة البطولة تَعُود للدّوران السبت المقبل

حددت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السبت المقبل موعداً لإجراء المباراة المؤجلة عن الجولة 13 من الدوري المغربي للمحترفين بين الفتح الرباطي والرجاء البيضاوي.

وتنطلق هذه المباراة بداية من الساعة الخامسة مساء بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط، علما أن الفريق الثاني للعاصمة الإدارية للمملكة كان قد قرر في وقت سابق استقبال مباريات الشطر الثاني من البطولة الوطنية بملعب مولاي الحسن بالرباط.

من جهة أخرى تعود عجلة البطولة الوطنية للدوران نهاية الأسبوع المقبل ببرمجة مباريات الجولة السادسة عشر، فيما ستجرى نهاية هذا الأسبوع مباريات الدور الثاني ومباريات دور الترضية من بطولة الأمل.

هذا ولم تحدد الجامعة المغربية بعد موعداً للمباراة المؤجلة بين الرجاء البيضاوي والمغرب الفاسي عن الجولة 14 من الدوري المغربي.

وكانت البطولة الوطنية قد توقفت خلال الأسبوع الأول من العام الجاري بعد إجراء مباراتين مؤجلتين عن الجولتين 13 و14، وذلك من أجل فسح المجال أمام المنتخب الوطني للمشاركة في منافسات "الشّان" التي عجز عن تجاوز دورها الثاني.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - االهلاوي احمد من ايطاليا الثلاثاء 28 يناير 2014 - 12:16
المشكل كلما خاض المنتخب المغربي اي مبارة رسمية او غير رسمية في بعض الاحيان يتم وقف البطولة ,رغم هذا الاخير لم يقدم اي مستويات جيدة لكي تشفع له بتوقيف البطولة ,فمردود اللاعبين متوازي في كلتا الحالتين فلا داعي لتوقيف البطولة
2 - Abdelkebir الأربعاء 29 يناير 2014 - 11:48
Dans le foot on perd ou on gagne mais nos les marocains on veut toujours gagner et c'est impossible.si l'entraineur et les joueurs obtiennent de bons resultats e sont des championt ,si le contraire ce ne sont des joueurs ils ne savent rien . J'ai vu les spectateurs anglais qui applaudissent leur equipe apres la defaite car ils ont bien joue ou car l'adversaire est plus fort
3 - يونس لحسيني الأربعاء 29 يناير 2014 - 16:52
السلام عليكم كلامك على صواب يا اخ احمد لا داعية لتوقيف البطولة
4 - مغربي الخميس 30 يناير 2014 - 22:37
هل تعلم ان البطولة الإفريقية الضعيفة ماديآ اقوا من بطولتا والدليل الشان الإفريقي.وهل تعلم ان اغلب اللاعبين الفرق لم يتواسل بمستحقات الموسم الماضي.سنكتفي بمشاهدة الدوريات الاوروبية عبر قنواة عالي الجودة ام قنواتنا جيد مملة.المغرب زين .
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال