جمهور أليسوند النرويجي يتمسك بحمد الله

جمهور أليسوند النرويجي يتمسك بحمد الله
الجمعة 31 يناير 2014 - 12:39

قال الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، في تصريح لـ “هسبريس الرياضية”، إن المفاوضات مازالت جارية بين فريقه أليسوند النرويجي وفريق اف سي كوبنهاغن الدنماراكي، من أجل انتقاله إلى الأخير خلال المركاتو الشتوي.

وأوضح حمد الله في ذات السياق أن جمهور الفريق النرويجي رفض انتقاله إلى الفريق الدنماركي، بعد أن طالب رئيس الفريق بعدم السماح بتسريحه، وبقائه ضمن صفوف الفريق، مهددا في نفس الوقت بمقاطعة مباريات الفريق، مما سيؤثر بالسلب على مردودية الفريق المادية.

وحسب المعطيات فالعائد الاقتصادي لوجود حمد الله بالفريق النرويجي مُهم، حيث يشير المتتبعون إلى أنّ الإبقاء على حمد الله في صفوف النادي، سيزيد من الإقبال على اقتناء التذاكر لحضور مباريات الفريق الذي يطمح دائما للعب على المراكز الأولى في البطولة النرويجية.

تصرف الجمهور تجاه حمد الله أفرح اللاعب حسب تصريحه لهسبريس الرياضية بعد أن أحس بأهميته لدى جمهور أليسوند ، الذي أبدى رغبة كبيرة في بقاء اللاعب السابق في صفوف فريق أولمبيك آسفي، ضمن تشكيلة الفريق النرويجي، مشيرا إلى أن هذا التصرف من جمهور الفريق يدل على المستوى التقني الجيد والإضافة النوعية التي قدمها للنادي.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com

‫تعليقات الزوار

3
  • محب لحمد الله
    الجمعة 31 يناير 2014 - 12:52

    حمد الله لاعب كبير يشرف راية المغرب و مدينة آسفي أحسن تشريف .. الجمهور المسفيوي يحبه كثيرا أمثر بكثير مما يحبه الجمهور النرويجي .. نتمنى له كامل التوفيق و النجاح

  • mohajir
    الجمعة 31 يناير 2014 - 14:30

    Il faut penser a ton carriere ds le monde de foutbal et a ton portefeuil ALI et pas au fans de clube. bon continuation

  • مجرد تعليق
    الجمعة 31 يناير 2014 - 15:12

    عندنا كم هائل من اللاعبين الشباب الجيدين المجتهدين الملتزمين و هذا اللاعب الهداف واحد منهم ، و تقريبا في كل المراكز عندنا أكثر من اختيار و كلهم لاعبين مميزين و مجتهدين سواء محترفين أو محليين، فأين الخلل إذا ؟ أعتقد جازما أن الخلل في العبث الذي يميز مسيري و مسؤولي جامعة كرة القدم المغربية، فعوض أن تعمل على التعاقد مع مدرب له ألقابه و مساره المهني الجيد نجدها تستمر في إضاعة الوقت عبر منح قيادة دفة المنتخب المغربي لمدربين لازالوا يصنعون مسيرتهم، فإيريك غيريتس و رشيد الطوسي كلاهما ليس بمدرب له مسار ناجح و ألقاب عددية رفقة " المنتخبات "، بل هم مدربوا " أندية " فقط ليس إلا …جامعة لا تعرف سوى العبث و إضاعة الوقت، ها هي مثلا تعمل على إسناد مهمة تدريب المنتخب لنورالدين النيبت لمباراة واحدة؟ أليس من الحكمة العمل في أسرع وقت على التعاقد مع مدرب له تاريخه و و زنه و ألقابه؟ و اشتراطهم عليه إجارء مباريات ودية كثيرة ضد منتخبات إفريقية ببلدانها و ملاعبها كي يكتسبوا عامل الخبرة و التجربة و التكيف مع كل الظروف الإفريقية تماما كما فعل منتخب 1986 حيث كان يجري مباريات ودية كثيرة في بلدان إفريقية..

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 4

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال