24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. الجالية الصحراوية بإسبانيا تتمرد على قرارات قيادة جبهة البوليساريو (5.00)

  2. شباب يطالبون بالهجرة السرية ومافيات التهريب تُروّع شمال المملكة (5.00)

  3. مسيرة حاشدة تنتفض ضد الإجرام بسلا .. والساكنة تنشد تدخل الملك (5.00)

  4. حالات تبييض الأموال في مصارف أوروبية تكشف اختلالات الرقابة (5.00)

  5. رصاص أمني يشل حركة كلب شرس بالمحمدية‎ (4.00)

قيم هذا المقال

5.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الفتح يُؤزم وضعية الرجاء في لقاء مؤجل

الفتح يُؤزم وضعية الرجاء في لقاء مؤجل

الفتح يُؤزم وضعية الرجاء في لقاء مؤجل

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على ضيفه الرجاء البيضاوي بهدف للاشيء في المباراة المؤجلة عن الدورة الثالثة عشر من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، التي جمعت بينهما اليوم السبت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم عزيز جنيد في الدقيقة 17 .

ورفع فريق اتحاد الفتح الرياضي عقب هذا الفوز رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي، فيما تجمد رصيد فريق الرجاء البيضاوي، الذي لم يذق طعم الفوز منذ الدورة الثامنة، عند 17 نقطة في المركز التاسع، وهو ما جعله يحصد نقطتين فقط من أصل 18 ممكنة في الدورات الست الأخيرة من منافسات البطولة الوطنية .

وكانت هذه المباراة قد تأجلت بسبب مشاركة فريق الرجاء الرياضي البيضاوي في النسخة العاشرة لكأس العالم للأندية، التي أقيمت نهائياتها في الفترة ما بين 11 و21 دجنبر الماضي، على أرضية الملعبين الكبيرين بأكادير ومراكش.

ويذكر أن فريق "النسور الخضر، يتوفر على مباراة مؤجلة ثانية برسم الدورة الرابعة عشر ضد فريق المغرب الفاسي، ستقام بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (17)

1 - TRABOBLIK السبت 01 فبراير 2014 - 20:27
Le RAJA MONDIAL MON OEIL! Ne prenons pas nos désirs pour des réalités, le RAJA n'est ni ALAMI NI SETA HEMES! Une simple équipe de seconde zone, ni plus, ni moins. Il faut descendre sur terre et se retrousser les manches pour se mettre sérieusement au travail en commençant par rénover le stade et la pelouse et faire le ménage chez les supporters casseurs. ALAMI GALEK. RAPID WEDZEM EST ALAMI AUSSI DANS CE CAS!
2 - mohamed السبت 01 فبراير 2014 - 20:28
فريق هاوي لاعبين هواة احب من احب وكره من كره . اللاعب الرجاوي يظن انه احسن لاعب في العالم .
3 - رجاوي السبت 01 فبراير 2014 - 20:34
مازال مشغولين مع البحث عن سا ئقين لكيرانهم وطاكسياتهم...
4 - Mohamed السبت 01 فبراير 2014 - 20:47
Bravo Sellami, meilleur entraineur national sans discussion. Sellami avec minimum de moyen a toujours pu se classer dans les 5 premiers rang de la botola. Les connaisseurs savent votre intelligence et votre excellence au niveau tactique
5 - Rajaoui السبت 01 فبراير 2014 - 20:56
Bey bey el botola pro 5 difete c bsq
6 - الرجاء هي حياتي السبت 01 فبراير 2014 - 21:00
والله لن اعاتبك يا رجاء ولو سقطت للقسم الثاني مادمت حققت ما لم يحققه عمالقة اندية العالم.....نحن وصيف بطل العالم يعني ثاني فريق في العالم ....رفعت رؤوسنا في الاعالي و افتخر بك الشعب والملك .....الله ينصرك يا رجاء.....صافي باراكا علينا.....ما بقينا باغين والو .....غير خسري كما تريدين......ديما خضرااااااااااااااا.........ومبروك الفوز للفتح بقيادة السلامي ولد الخضراااااا
7 - mohamed السبت 01 فبراير 2014 - 21:05
alors c'est l'erreur de qui maintenant ...........fakher ou quelqu'un d'autre???????????
8 - momo35000 السبت 01 فبراير 2014 - 21:21
سالات سبع أيام ديال مشماش
هراك المعقول
9 - abdelhay adlouni السبت 01 فبراير 2014 - 22:10
le raja est une equipe composée d'opportunistes ni plus ni moins . maintenant ils ont les agrements de taxis , ils n'ont qu'aller les conduire et laisser le foot à d'autres.
10 - محمد السبت 01 فبراير 2014 - 22:17
أظن أن النتائج الحالية للرجاء نتائج عادية بالنظر للضغوطات التي يعيشها الفريق.ثم الإنهاك البدني بسبب ضغط المقابلات. لكن الفرق الكبيرة تمرض ولا تموت.الكارثة في نظري هو أن الكرة الغربية تسير نحو الهاوية، نقطة الضوء الوحيدة في هذه البطولة الاحترافية هو المغرب التطواني الذي رفض السيد حسن بنعبيشة النظر إليه،واصر على الاعتماد على لاعبين مستنزفين .
11 - Abdou السبت 01 فبراير 2014 - 22:28
Bravo FUS une équipe propre modeste bonne continuation
12 - مراقب الأحد 02 فبراير 2014 - 00:58
للاعبين رخص النقل وللفقراء الزيادة في المحروقات!!!!!!!
13 - lamia mansouri الأحد 02 فبراير 2014 - 02:37
les r'batis ont gagné le match contre le raja de Casablanca car, rabat a pérdu le match du kass,,que ca soit le match des forces armées ou du fat7, malheuresement,, c est le raja qui jouer la défence , la preuve le raja a obtenu la coupe et le bouclier car le raja ou le racha da Casablanca joue la défence ; corruption in sport ne laisse plus les autres equipes jouer le jeu ,, la pauvreté laisse les equipe gagner de l argent lorsque ils affrontent les casablancais mais r'bati a raison ,, le trubunal doit faire face a la corruption in sport,, faites recherche sur la coruption in foot sur google pour comprendre que c est la réalité,,,c
14 - hasanov الأحد 02 فبراير 2014 - 10:41
هزيمة الرجاء بقدرما اقلقت المحبين فانها مسكن مؤقت لحسادها وخاصة بعض انصار الوداد المتعصبين من جراء ما اصابهم من اغماءات بعد العروض القوية للرجاء في كاس العلم الاخيرة .
ديما رجاء و برافو الفتح وتطوان واغادير وواد زم وقلعة مكونة ووووووووو
وعاشت الكورة الوطنية.
15 - ابوزهير الأحد 02 فبراير 2014 - 17:29
نحن لا ننتقد من اجل النقد , وانما ننتقد من اجل الاصلاح,لأن الاصلاح الحقيقي
هو الذي ينقصنا في حياتنا نحن المغاربة.
كتبت تعليقا في هذا المنحى ولم ير النور.فهل الرجاء العالمي لا يسمح بأن توجه
لها الانتقادات؟ اذا كان كذلك فالرجاء خصصوا لها ما شئتم من التعاليق واريحونا
من صداع الراس للرجاء العالمي.
16 - ahmed الاثنين 03 فبراير 2014 - 11:30
سوءال لبو دريقة هل هده هي الرجاء العالمي التي ستمتل المغرب في عصبة الابطال ام ان هناك رجاءا اخرى اللهم الطف بنا يارب من يزرع العاصفة يحصد الريح