24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

26/02/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3207:5713:4516:5319:2520:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. الكرنفالات في زمَن الكُورُونَا فِيرُوس! (5.00)

  2. "مغاربة إيطاليا" يخشون تكرار السيناريو الصيني بعد تفشي "كورونا" (5.00)

  3. مغاربة يرصدون غياب المداومة الطّبية لرصد "كورونا" بالمطارات‬ (5.00)

  4. نصف النشيطين في المغرب لا يملكون شهادة مدرسية وعقد عمل (5.00)

  5. الزفزافي: الشهادة أهون من رفع الإضراب عن الطعام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بليغريني يُدرب ريال مدريد

بليغريني يُدرب ريال مدريد

بليغريني يُدرب ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني تعيين التشيلي مانويل بيليغريني مدربا للفريق خلفا لخواندي راموس.

وذكر النادي الملكي عبر موقعه الرسمي أن بيليغريني أنهى ارتباطه بفياريال، لينتقل إلى قلعة ريال مدريد في الموسم المقبل.

وجاء البيان بعد ساعات من تولي فلورنتينو بيريز رئاسة ريال مدريد، ليصبح تعيين المدرب التشيلي أول قرارات مجلس الإدارة الجديد.

ويعقد بيليغريني مؤتمرا صحفيا صباح الثلاثاء لإعلان خططه بشأن إعادة الفريق الملكي إلى منصات التتويج بعد خسارة ريال مدريد لجميع بطولات الموسم المنصرم.

ويقدم خورخي فالدانو الرجل الثاني في إدارة ريال مدريد بيليغريني لوسائل الإعلام، رفقة الفرنسي زين الدين زيدان الذي اختاره بيريز للعب دور المستشار الخاص له في شؤون الكرة.

وأوضحت الصحف أن فياريال يحصل على 5 ملايين يورو مقابل الاستغناء عن مدربه الذي قاده لاحتلال المركز الخامس هذا الموسم.

الثعلب التشيلي

نال بيليغريني – 55 عاما - سمعته التدريبية الطيبة في الليغا من إدارته لفياريال خلال السنوات الخمس الأخيرة، والتي شهدت ربيع فريق الغواصات الصفراء.

فرغم أن فياريال لم يحصد سوى بطولة الإنترتوتو تحت قيادة بيليغريني في 2004، إلى أن الفريق وصل لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا في 2006، كإنجاز تاريخي للنادي.

كما تبع بيليغريني ذلك بالوصول إلى دور الثمانية من النسخة المنصرمة بدوري الأبطال، قبل توديع البطولة على أيدي مدفعجية أرسنال الإنجليزي.

ويأتي تعيين بيليغريني لينهي التكهنات بأن ريال مدريد سيبقي على خواندي راموس الذي جاء للفريق في منتصف الموسم المنصرم، وأنهى مسابقة الليغا في المركز الثاني.

ليوناردو يدرب آي سي ميلان وأنشيلوتي في تشيلسي

وفي إطار انتقالات المدربين في أوروبا أعلن نادي آي سي ميلان الإيطالي في موقعه الالكتروني عن توقيعه عقد تدريب لمدة عامين مع البرازيلي ليوناردو ليبدأ اللاعب البرازيلي السابق مشواره كمدرب بنفس النادي الذي سبق أن لعب له وعمل فيه مستشارا تقنيا.

وأكد أكد نادي تشيلسي الإنجليزي أمس الاثنين أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي سيتولى منصب مدرب الفريق خلفا للمدرب الهولندي جوس هيدينك.

وأصبح أنشيلوتي سادس مدرب يتولى تدريب تشيلسي تحت قيادة الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش الذي يمتلك النادي منذ ست سنوات.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - namir الثلاثاء 02 يونيو 2009 - 01:05
الموسم المقبل ستضهر برشلونة على حقيفتها الفادحة وهاهو كاكا ياتي ليدرب ميسي الحركات
2 - ilyase del barca الثلاثاء 02 يونيو 2009 - 01:07
مما لاشك فيه أن الريال يعاني وسيعاني...فلا لاعبون لديهم من مدرستهم سوى الحارس وغوتي ..ولا أحد من اللاعبين الكباريود اللعب معهم لأنهم فريق النقابة..تعرفون أين يكمن الاختلاف بين الريال والبارصا الرائع كون اللاعب الدي يأتي للبرصايكون لاشئ ويصبح نجما ويفوز بالكرة الدهبية...أما الريال فتأتي بلاعبين فازوا بالكرة الدهبية مع فرقهم...البارصا أكثر من نادي
3 - مغربي لل اسف الثلاثاء 02 يونيو 2009 - 01:09
منذ بدءت احب الريال وانا متلهف عليه في كل مكان حتى اصبحت افكر في الحريك لكي اجمع الريال واعيش حياة افضل ولكن لما تركني الريال وذهب كله الى كريستيان رنالدو كرهت الريال وانا الان مشجع البارصا.عن اي ازمة اقتصادية يتحدثون لاعب يساوي مبلغ لا يقبله العقل لان البارصا فازت بلقب البطولة قامة الدنيا ولن تقعد تعيش البارصا والموت لريال
4 - البرصاوي الثلاثاء 02 يونيو 2009 - 01:11
حظ سعيد للريال السنة المقبلة إلا أنني أريد أن أأكد على أن برشلونة سيظل بطل لأبطال وديـــــــــــــــــما براصا
5 - علي باي الثلاثاء 02 يونيو 2009 - 01:13
الان يمكن لريال مدريد ان تبني فريق قو يمكن ان ينافس على الصعيد القاري نفس الشي ب النسبة ل تشيلسي بعد اخفاققهما في البطولة ودوري ابطال اروبا
6 - صنديد الثلاثاء 02 يونيو 2009 - 01:15
برشلونة سوف تذوق الويل والعلقم السنة المقبلة
وأنذاك سوف يتم الكشف على أنه فريق ناقص للغاية ولا يملك كاريزمة الأبطال
7 - 3issa الثلاثاء 02 يونيو 2009 - 01:17
ريال فوق الجميع كاكا بنزيمة رونالد سوف يفوزن علئ الجميع
8 - محمد أيوب الثلاثاء 02 يونيو 2009 - 01:19
لمن لا يعرف بعض تاريخ الريال مدريد اقول لهم ما يلي ثم ليحكموا: في الحرب الاهلية الاسبانية قام جنود الديكتاتور فرانكو بقتل رئيس فريق برشلونة الذي كان اسمه جوسيب ووفاء لذكراه سمى والد كوارديولا ابنه عليه، وفي العشرينات اصدر ملك اسبانيا قرارا يقضي باطلاق لقب"ريال" اي: ملكي على هذا الفريق تمييزا له عن باقي فرق اسبانيا؛ وفي الخمسينات كان فريق البارسا على وشك التعاقد مع اللاعب الارجنتيني الشهير ديستسفانو، بل ان صورة له بقميص البارسا موجودة في كتاب تحت عنوان:"الكتاب الذهبي للبارس من 1899 الى 1995" ولمن اراد ان يتاكد ان يرجع اليه، الا ان فرانكو اصدر قرار يقضي بمنع اي فريق اسباني من ضم اي لاعب اجنبي ليفوت الفرصة على فريق البارسا لضم ديستيفانو، هذا القرار الغاه في العام الموالي ليفسح المجال لفريق الريال مدريد لضم هذا اللاعب....ناهيك عن التعليمات التي كانت تعطى للحكام لترجيح كفة الريال في كثير من المقابلات على عهد فرانكو، وفي احداها دخلت الشرطة مستودع فريق البارسا بين الشوطين بملعب البيرنابيو وقامت بارهابهم فكانت الهزيمة رغم انهم كانوا منتصرين في الشوط الاول ...الخلاصة ان فريق الريال فريق ذو تاريخ "مخزني"كما كان الحال مع اتحاد سيدي قاسم ايام الدليمي ونهضة سطات ايام البصري وغيرها من الفرق التي كانت تحظى بعطف السلطة وتدخلها...قارنوا بين نتائج الريال بعد وفاة فرانكو وقبلها واحكموا ايها الرياضيون...
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال