24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

1.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بنعبيشة: المرور إلى الدور الثاني في كأس إفريقيا 2015 أمر جيّد

بنعبيشة: المرور إلى الدور الثاني في كأس إفريقيا 2015 أمر جيّد

بنعبيشة: المرور إلى الدور الثاني في كأس إفريقيا 2015 أمر جيّد

خصّ الناخب الوطني المؤقت حسن بنعبيشة، مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية بحوار حول وضعية ومستقبل كرة القدم المغربية، على بعد أيام قليلة من مواجهة المنتخب الغابوني وديا بملعب مراكش.

بنعبيشة، أكد أن المنتخب المغربي يحتاج لتعيين مدرب في أقرب وقت ممكن إن كان يريد المنافسة على لقب كأس افريقيا التي سينظمها العام القادم، مؤكدا أن المدرب الفرنسي إيرفي رونار مدرب كبير وقادر على قيادة الأسود.

- الكرة المغربية تعيش بدون جامعة وبدون مدرب منذ رحيل رشيد الطاوسي، كيف تم تعيينك على رأس المنتخب المغربي؟

الأمر بسيط لأن نائب الرئيس ليس لديه الحق في تعيين مدرب، وأنا لدي عقد مع الجامعة الملكية لكرة القدم حتى يونيو عام 2014. هكذا تم الأمر. لقد عارضت في بادئ الأمر تدريب المنتخب خلال وديّة الغابون، بعد أن تقدمت لجامعة الكرة باقتراح يقضي بخوض المقابلة الودية القادمة، بمنتخب أقل من 20 سنة، لكن تم رفض الاقتراح من طرف الجامعة لاتفاقها مع نظيرتها الغابونية على إجراء اللقاء بالمنتخب الأول، وسبب اقتراحي هو أن الكرة المغربية تعاني من عدم توفرها على لاعبين محترفين يلعبون بشكل منتظم مع أنديتهم، ما عدا قلة قليلة، لذلك اقترحت على الجامعة الوصية خوض المباراة بمنتخب أقل من 20 سنة.

- المغرب سينظم كأس إفريقيا المقبلة عام 2015. في هذا الوضع غير المستقر وعلى بعد بضعة أشهر من المنافسة، ماذا تتوقع بخصوص حظوظ أسود الأطلس؟

أعتقد أنه سيكون من الصعب جدا أن يحقق المنتخب المغربي نتيجة إيجابية في كأس إفريقيا المقبلة ما لم يتم تعين مدرب جديد في أقرب وقت... صدقوني، كنا نود أن يكون هناك عمل من أجل تجهيز منتخب قوي قادر على المنافسة، لكن مع كل هذه المشاكل، إن تم اجتياز الدور الثاني، فإنه سيكون أمرا جيدا.

المنتخب سيعيش ضغطا كبيرا من طرف الجمهور بما أنه سيلعب على أرضه، نتمنى أن يتم استغلال عاملي الأرض والجمهور ونحقق كأس إفريقيا.

-المهدي بنعطية هدد بعدم الحضور. ما رأيك؟

بنعطية لاعب جيد جدا، وقدم أداءا ممتازا مع روما. هو يعرف ماذا يريد إن كان لا يرغب في أن يلعب مع منتخب بلاده، هو حر وهذه مشكلته فهو من يملك قراره.

- ماذا يمكنك أن تقول لنا عن الانقسامات في الشارع المغربي، بين المؤيدين للاعبين المحليين والمحترفين؟

في البداية، هناك اللاعبون المحترفون الذين لم يسبق لهم أن عاشوا في المغرب. والجمهور المغربي يعتقد أنه يتم تفضيل اللاعب المحترف على المحلي، وأن اللاعبين المحليين يحبون القميص أكثر من المحترفين، وأنا أرى أنه ليس هناك مشكل في هذا فليأتي من يأتي المهم أن يستحق حمل قميص المنتخب.

- يدور حديث في الآونة الأخيرة عن احتمال وصول إيرفي رونار لتدريب المنتخب. ما رأيك؟

أنا أرى أنه مدرب كبير جدا وهو من المدربين الكبار في إفريقيا، وتتويجه بكأس إفريقيا مع منتخب محدود الإمكانيات كزامبيا يؤكد علو كعبه وكفاءاته في التدريب، صحيح أنه لديه مشاكل مع فريقه سوشو إلا أني أراه مدربا يناسب المنتخبات أكثر من الأندية.

- كيف جاء اختيار الأسماء لمواجهة الغابون، خصوصا عادل تاعرابت ومروان الشماخ اللذان كانت لهما مشاكل مع الطاوسي؟

اختياراتي جاءت على حسب ما رأيت في خمسة أيام بعد أن شاهدت العديد من اللاعبين مع أنديتهم كالشماخ وتاعرابت اختيارهم كان سهلا بسبب أنهم يلعبون بشكل دائم مع أنديتهم. لكن بعض اللاعبين الآخرين لا يستطيعون حجز الرسمية في أنديتهم، وهذه مشكلة لدينا في المغرب. كما قلت من قبل هناك لاعبون لا يلعبون بشكل دائم مع أنديتهم وهذا ما دفعني لاقتراح اللعب بمنتخب 20 سنة إلا أن الجامعة كان لديها اتفاق مع الغابون بوجوب اللعب بالمنتخب الأول.

- كيف تفسر غياب يونس بلهندة؟

بسبب الانخفاض الكبير الذي شهده مستوى اللاعب في البطولة الأوكرانية، حينما كان في مونبولييه، كنت مُعجبا بأدائه وإمكانياته، إلا أن مستواه انخفض على نحو كبير بعد انضمامه إلى دينامو كييف، لهذا لم تتم المنادة عليه.

- هل راجعت اسم رشيد عليوي لاعب "غانغان". ولماذا هذا الاختيار؟

لم أكن متابعا له، ولكن هناك من تابعوه وأشادوا به، صحيح أنه لم يسبق له وأن لعب مع المغرب ولكن المدير الرياضي لأسود الأطلس، بيم فيربيك، سبق واقترح اسمه. صحيح أننا نملك في الهجوم العربى والشماخ، ولكنه قال إنه سيأتي للمنتخب من أجل كسب الخبرة والتعلم.

- هناك لاعب يثير الدهشة وهو أدم النفاتي الذي تطور مع ليل ماذا يمكنك أن تقول عنه؟

أدم النفاتي لاعب سيكون مستقبل الكرة المغربية أنا أعرفه جيدا لأنني أشرفت على تأطيره طيلة أربع سنوات، إنه خريج أكاديمية محمد السادس، وما استدعاءه من طرف رشيد الطاوسي سابقا إلا مؤشر على كونه يمثل مستقبل الكرة المغربية، مع إمكانية إعفاء لاعبي الرجاء، قد يكون حاضرا في اللائحة النهائية.

- وفقا لمعلوماتنا أمين عداني حارس مرمى لخويا القطري، اختار اللعب للمغرب. هل أنت مهتم به؟

سمعت عنه من مساعد المدرب المغربي الأسبق دومينيك كوبرلي، وقال إنه يريد اللعب مع المغرب، إن كان ذلك صحيحا فإنه من دواعي سروري، ولكن يجب عليه أن ينتظر وصول المدرب القادم.

لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية ـ Hesport.com


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (28)

1 - عمر مفتاح الاثنين 24 فبراير 2014 - 05:58
النقطة الأولى: كلامه كله سلبي عن المحترف المغربي مما يؤثر على نفسيتهم.
النقطة الثانية هناك تعارض في كلامه. مرة يقول تابعتهم خلال خمسة أيام كأن البطولات يلعبون يوميا و مرة أخرى يقول هناك من تابعوه.
النقطة الثالثة: سيكون من الصعب جدا أن يحقق المنتخب المغربي نتيجة إيجابية في كأس إفريقيا المقبلة... إن تم اجتياز الدور الثاني، فإنه سيكون أمرا جيدا. إحساب ليه تإتكلم على منتخب موريتانيا أو منتخب المحليين لشوهنا في جنوب إفريقيا.
رابعا: كيف تم اختيار شخص لتدريب المنتخب و هو لا يتابع اللاعبين المغربيين بالخارج.
خامسا: هو عنده عقد مع الجامعة حتى شهر يونيو. هل يسمح له العقد بتدريب الوداد؟
سادسا: سبب اقتراحي هو أن الكرة المغربية تعاني من عدم توفرها على لاعبين محترفين يلعبون بشكل منتظم مع أنديتهم، ما عدا قلة قليلة... هدا يبين أنه لا يعرف قانون الفيفا و الجامعة تريد مقابلة دولية و هو يريد 20 سنة واش هدا مدرب.
سابعا: أظن هو من ربط الإتصال بفرانس فوتبول للرد على بنعطية, و لم دكروا له لاعبين مغربيين بفرنسا كيف يمجد فيهم و نفس الشيء مع المدرب الفرنسي.
ثامنا: فيه دول تتمنى لو كان عنها عشرالمحترفين لعدنا.
2 - كويوي معتزل الاثنين 24 فبراير 2014 - 09:26
بن عبيشة كان قد صرح في السابق انه لم يكن يرغب في تدريب المنتخب لمبارة واحدة ولن يكون"باراشيت" من بعد خرج في ندوة صحفية ليقول انه موافق لأن القرار جاء من الأعلى ولا أحد يعلوا على الله عز وجل،والأن يغير كلامه ويقول بأن لديه عقدة مع الجامعة حتى يونيو المقبل.."ًباش كملها وجملها" يتكلم عن اللاعب بن عطية المعروف بحب وطنه،وان رفد اللاعب الانضمام لهذا المنتخب لأنه لاعب محترف ومنضبط على مستوى عالي ولم يعهد العشوائية الحاصلة في المنتخب والبطولة والبلد بأسره ولم يعهد كذلك التعامل مع أناس كالأشباه لا تهمهم لا الرياضة ولا الرياضيين ولا الجمهور ولا حتى هذا البلد الحبيب ولا علاقة لهم بالرياضة لا من قريب أو بعيد إلا مصالحهم الشخصية هم وأبنائهم ولي بغا يموت يموت...أقول لهم وأنا الضعيف الذي لا يسمع له صوت كفاكم من استغباء واستحمار الشعب المغربي،وإن التحقنا في يوم من الأيام بدول الربيع العربي فستكونون أنتم السبب وستتحملون كامل المسؤولية... اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
3 - انور الاثنين 24 فبراير 2014 - 11:14
ا ن لست متفقا مع المدرب بنعبيششة هو يقول ان كثير من الاعبين لا ييلعبون مع انديتهم بانتظام اقول له ان حتى ميسي لا تنتظر بالاستمتاع به او مشاهدته في جميع المقابالات هناك اعطاب وهناك وقت لاسترجاع الليااقة الا اخره اسي بنعبيشة,اظن ان المسولين لا يشاهدون مباريات المحترفين وحتى الغير محترفين او هناك اقصاء ممنهج من اشخاص والتماسيح.مصطفى الكبير سجل 13هدف مع فريقه وهو مرشح للعب مع اكبر الاندية لبنيته البدنية ةالتقنية وكررسيلا و REGATIN ..الحمداوي راجع للرسمية بعد اصابته..ا
4 - casoui الاثنين 24 فبراير 2014 - 11:45
اللاعبين المغاربة في المنتخب مند زمان ليس لهم طموح الفوز بالالقاب يلعبون فقط من اجل الشهرة لاغير والدليل منتخب المحلي خسر في الدورالثاني جل اللاعبين صرحوا للصحافة انهم حقوا انجاز. الرجاء البيضاوي كدلك بدل التدريب للعب النهاية قاموا الحفلات ورقصو فخسرو في النهاية لان طموحهم وقف عند نصف النهاية فقط وليس الفوز بالكاس وهدا هو اول مشكل كرة المغربية ولن يحل بالمدرب او الاموال لانه مرتبط بالعقلية المغربية محدودة الطموح
5 - Azzelarab الاثنين 24 فبراير 2014 - 12:13
لا يعنيني شخصه، و لكن هذه الحالة تبين المشاكل اللتي تعانيها الكرة المغربية، عندما تكون الأمور الكروية بيد إداريين و بزنازة لا تهمهم إلا مصالحهم الضيقة، النتيجة متوقعة، هذا لا يعني كذلك أن يتول الأمور رياضيين غير مؤهلين.
أما هاذ السيد فهو شخص مغربي قح يبحث عن الإغتناء كحال أغلب المغاربة بغض النظر على مصلحة الوطن، و كفانا من العاطفة الغير موضوعية
6 - مغربي الاثنين 24 فبراير 2014 - 12:16
مباراة الغابون في هدا الظرف . بدون مدرب رسمي وبدون جامعة. مجرد تضييع وقت و زيادة للمشاكل
7 - ABDOO الاثنين 24 فبراير 2014 - 12:57
MALHEUREUSEMENT MR BENABICHA A AUSSI IGNORE LEJOUEUR MBARK BOUSSOUFA COMME TAOUSSI MEME SI BOUSSOUFA EST UN BON JOUEUR QUI EST TITULAIRE DANS SN EQUIPE LOKOMOTIVE MOSCOW J ESPERE QUE CE GNRE DE JOUEURS TROUVENT LEUR PLACE A L EQUIPE NATIONALE CAR ON EST BESOIN D EUX
8 - سعيد من الريف الاثنين 24 فبراير 2014 - 12:59
البطولة على أرضنا ونمني النفس بالتأهل للدور الثاني
تبا
9 - Omar الاثنين 24 فبراير 2014 - 13:11
Hervy renard c un très bon entraîneur c un renard du foot mais le problème c pas ça est ce que les gen qui son entoure de lui son compétant
10 - fraoui الاثنين 24 فبراير 2014 - 14:06
NOTRE Problème dépasse celui de l'entraineur et celui des joueurs: absence d'une direction technique et d'un plan stratégique depuis les juniors ...rappelez vous que nous avons trouvé mm des difficultés pours se qualifier au CAN, etre champion d'afrique pour le Maroc est un reve irréalisable pour le moment.
11 - Abdelmajid الاثنين 24 فبراير 2014 - 15:54
منذ سنة ٢٠٠٦ وأنا أقول وأكرر أينا هو الخلل لكرة القدم و بالخصوص بالمنتخب الوطني المغربي المغربي المغربي و هو الظلم اللتي أقترفته الجامعة في حق السيد بادو الزاكي والكل لا يشعر بهذا،على الجامعة أن تعترف يظلمها له و تطلب منه السماح لم يكن لنا منتخبا على الإطلاق ولو قررت أن تجعل لكل لاعب مدربا إذا راجتم إلى الوراء بجنوب إفريقيا كان المغرب مؤهلا إلي الدور الثاني حتى الدقيقة التسعين وكيف تفسرون هذا. و هو الظلم في حق السيد بادو الزاكي و أخيرا بدونه لم يتحقق أي شيء !.. عندنا أحسن اللاعبين في العالم و عندنا كذالك أحسن الفرق و من بينهم الفريق الوطني المغربي و في الأخير الظلم هو اللذي جعل سدا مانعا لفريقنا الوطني....
12 - Lamborghini الاثنين 24 فبراير 2014 - 16:12
آش من الدور التاني؟ وتا راه منظم في المغرب خاص إوصلو النهائي على الأقل
13 - غيور على وطنه الاثنين 24 فبراير 2014 - 16:15
باسم الله الرحمان الرحيم
بكل احترام لهاذ المدرب, انه لا يستحق تدريب المنتخب. تنقصه معرفة المعاملة مع المحترفين. كما تنقصه احترافية التدريب. ما حققه مع المنتخبات الصغرى, لا تعني أنه مدرب خبير. حتى الكلمات التي انطق بها لا تبشر بخير. المغاربة يريدون استراجاع هيبة وقيمة المنتخب. هذا لا يمكن تحقيقه الا على يد مدرب مغربي غيور مثل الزاكي بادوا.
14 - mustapha الاثنين 24 فبراير 2014 - 17:45
on est fatigué d'entendre toujours la même chose .Est ce qu'il n'y a pas une personne qui pourrait prendre une décision bénéfique pour diriger notre foot ball .Arrêtez de se lamenter sur les joueurs PRO , ils sont des MAROCAINS aussi et si ma mémoire est bonne toutes les grandes équipes nationales font appel à leur joueurs PRO , pourquoi nous on se cache sous des faux problèmes .Je fais appel à la citoyenêté de tout un chacun afin que notre équipe soit performante afin de mieux nous représenter lors de la CAN 2015 .Et on ne
voudrait pas de se contenter de se qualifier au 2ème tour ON VOUDRAIT JOUER LA FINALE ET POURQUOI PAS L'emporter ; Voilà le CHALLENGE qu'il faut se poser . On doit motiver nos joueurs non pas les considérer comme des roues de secours ,tout en gaspillant des sommes astronomiques .
J'ESPERE QUE LA PLUS HAUTE AUTORITE DU PAYS INTERVIENNE AFIN DE REGLER CE PROBLEME A JAMAIS .
15 - احمد المغربي السملالي الصحراو الاثنين 24 فبراير 2014 - 18:12
لو قيل لحسن بنعبيشة انك انت المدر الوطني للمنتخب الاول ,لجاءت تصريحاته خارج تغريدته التي استهل بها تدخله في حلقة"حصاد" للقناة الثانية والتي ادعى فيها ان المغرب لن يفوز بكأس افريقيا2015 ,ولو افترضنا جدلا ان ماقاله يرجع لاسباب عدم تحضير المنتخب لهذه التظاهرة,التي تلزم ان يكن منتخبنا الوطني على استعدادات كبيرة تحضيرا مسبقا,يعطينا الحق في الفوز,أليس هناك امثلة واقعة على افتراض ايضا انها تؤكد ان لعبة كرة القدم كما يقولون ليست منطقيا ولا يحكمها قياس الاستعداد كي تفوز او تتأهل,على اعتبار نماذج من واقع ممارسة الاحتراف في دول اوربا التي سبقتنا الى فهم اللعبة ووضع مخططات لها,حتى باتت لعبة تدخل في منطق الحسابات والدراسات,قد كذبت كل اطروحاتهم,وجاءت بنتائج معكوسة لم يكن ينتظرها احد,وتكررت مع منتخبات ,كانت غائبة عن التصديق العقلي لها,بانها ستكون متوجة بالكأس,وماحدث لمنتخب الدانمارك الذي لم يكن اساسا متأهلا لدورة السويد,فعاد بالكأس امام عمالقة كرة القدم الاوروربية والعالمية,لم تكن هذه الحادثة قصرا على منتخب لودروب,انما اعاد سيناريوهاتها منتخب الفلاسفة الاغريق,لخطفها عن جدارة واستحقاق وبسالة ..
16 - mohajir الاثنين 24 فبراير 2014 - 18:39
اطرجامعة بدون خبرة وبدون علم في قوانين الفيفا هي لخرجت على الرة المغربية.
السي جطو خصو يتحاسب مع هذه الجامعة فين مشات المزانية;
اتمنى من المنتخب ان يقوموا بحصار هذه المبارة كاحتجاج ضد الجامعة الخاوية
17 - توفيق الاثنين 24 فبراير 2014 - 18:51
نرجو من ملكنا محمد السادس ان يتدخل
كما كان المغفور له الحسن التانى رحمه الله
نحن نتق بك اكتر من الجامعة الفاشلة
18 - omar الاثنين 24 فبراير 2014 - 19:13
لو كان للمنتخب مدرب وطاقم تقني في المستوى لكان الكاس لنا لقد ضيعت الفرصة على المنتخب يا مدرب الديباناج
19 - Mourad الاثنين 24 فبراير 2014 - 19:27
أنا من المعجبين بالمدرب القدير بادو الزاكي،فهو الرجل المناسب في هذه الظروف العصيبة التي تمر منها الكرة المغربية والكأس يجب أن تكون مغربية
20 - عبدالحق غويلة الاثنين 24 فبراير 2014 - 19:37
كنت من قبل أعتقد أن السيد بنعبيشة فيه ذلك المدرب الكفء الذي سيبعث الحماس في نفسية اللاعبين , لكن للأسف الشديد دخلها من بابها الضيق , بحيث أن أول خطوة قام بها هي خلق أعداء له ,ك بن عطية اللاعب الخلوق , على غرار المدرب السابق مع اللاعب حسين خرجة, وما زاد الطين بلة , هو في الوقت الذي يفترض به أن يشجع اللاعبين على الفوز بالكأس و استغلال اقامة المنافسة على أرضنا , يصرح بعبور الربع أنجاز كبير !!! ما هذه النفسية المحبطة ؟ !!!!! أفضل له أن يبتعد عن لاعبي النخبة عسى أن يستثمروا ما يختزلونه من موهبة و حب لهذا الوطن ... ارحل ...ارحل
21 - حسنkh الاثنين 24 فبراير 2014 - 19:51
قبل المدرب يجب تنقية الجامعة من الوصوليين و الانتهازيين مثل االنيبت الدي ليس له مستوى كافي حتى نمنحه منصب مستشار جامعي دولي
22 - ABDOU 76 الاثنين 24 فبراير 2014 - 20:26
سلام سي بنعبشة تيتكلم على نهائيات كاس افريقية في جنوب افريقية رها دتو ليبيا راك عارف لوضع ديال خوتنا ليبين ?-خصكوم تحربو لفاسد في لجامعة وفي لاندية
23 - omar chakkour الاثنين 24 فبراير 2014 - 20:50
خلاصة القول بنعبيشة لا يصلح لقيادة المنتخب الوطني .تجربته مع المحليين كفاية .كما أنه سلبي في كل شيء حتى في تصريحاته ....والقول الصحيح هو أنه المنتخب الوطني المغربي مطالب بالفوز بكأس افريقيا 2015. باش ماكان و باركا علينا من هاد التخربيق راه ملينا و عينا .
24 - أتسائل الاثنين 24 فبراير 2014 - 20:50
غير خرجتي على المحليين ودابا تتشأم علينا بدور الثاني مالك اخوي ماتفائل وتغولينا غادي نديو لكاف 2015 باش المنتخبات يخافو منا هاد المدرب ناقص فالخبرة وبزاف عليه تدريب مطفرو حتى مع المحليين عاد غادي طفرو مع المنتخب.أتسائل علاش الجمعية عفوا الجامعة جابت هاد المدرب وخا خرج علينا فلكاف علاش مايجيبوش الزاكي ولا الجامعة تتقلب غير على مصلحتهاماشي على مصلحت المنتخب أصلا هما غادين بهاد سياسة حتى يدمرو المنتخب ديلنا .
25 - المسكيوي ياس.friends yes. الاثنين 24 فبراير 2014 - 21:00
احسن ما قال بنعبيشة هي "كلمة تواضع"،لانه سواء تم تعيين المدرب من طرف الجامعة، او ثم الاستعانة باجود المدربين امثال'مورينهو'،او توفرنا على افضل تشكيلة تلعب في الخارح، لن نصل الى الدور الذي بلغه منتخب الناشئين في كاس العالم بالامارات.
26 - محمد الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 16:09
المشكل لكاين اي مدرب عندنا شاف راس غد يخسر كيولي يقلب علا المشاكل مع العابة كيبغي يرض لخواطر ناس لكبار المغارب كلهم عاقوا قضرتي تخدام ماعندك والوا سير تكمش اسكت
27 - أنوار الثلاثاء 25 فبراير 2014 - 23:55
غان جيكم من آخر واخ غادي نخرج على موضوع باغين مديرو كلشي امادرنا والو راه تبقافيناحال تنشوفواسبانيا مطور تقريبا جميع رياضات حنا زعما جيران متعلامناوال حشوم عيب حرام نبقاو كسالة لاعبين لعدنا ماعندتشدول كبير في كرة قدم كا اطاليا وفرنسا وألمانيا
28 - Simo الأربعاء 26 فبراير 2014 - 05:18
Ben3bicha SVP tu es entrain de dire n'importe quoi. Ceci prouve que tu manques beaucoup de leadership. Laisse l'équipe nationale tranquille et va prendre des cours de psychologie. Avec tes propos nous avons déjà perdu la coupe d'afrique 2015.
Tu manques beaucoup de formation. Et ton style autoritaire est archaique et meme dépassé!
Laisse la place à ceux qui la mérite comme BADOU ZAKI.
المجموع: 28 | عرض: 1 - 28

التعليقات مغلقة على هذا المقال