24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | مومن يضع لائحة أولية من 35 لاعبا لمواجهة الكونغو وديا

مومن يضع لائحة أولية من 35 لاعبا لمواجهة الكونغو وديا

مومن يضع لائحة أولية من 35 لاعبا لمواجهة الكونغو وديا

وضع الناخب الوطني المؤقت حسن مومن لائحة أولية تضم 35 لاعبا مغربيا لمواجهة منتخب الكونغو في غشت المقبل.

وعرفت اللائحة استدعاء بعض الأسماء الجديدة كإبراهيم النقاش لاعب المغرب التطواني وعادل فهيم نجم إتحاد الخميسات السابق ويونس قابول مدافع بورتسموث كما سجلت عودة عبد الرحمان كابوس وجواد الزايري و الحارس عبد الإله باغي وأسماء أخرى غابت بسبب الإصابة أو التوقيف.

وتم استبعاد الحارس كريم زازا و كذلك المدافع وليد الركراكي ورفيق عبد الصمد ويونس المنقاري.

وجاءت اللائحة الأولية كالتالي:

الحراس: عبد الإله باغي (الكوكب المراكشي - المغرب) - إبراهيم الزعري (دين بوش - هولندا) - كريم فكروش - نادر المياغري (الوداد البيضاوي - المغرب).

الدفاع: إبراهيم النقاش (المغرب التطواني - المغرب) - الأمين الرباطي (الوحدة - الإمارات) - يونس قابول (بورتسموث - إنجلترا) - مهدي بنعطية (كليرمون - فرنسا) - ميكائيل بصير (نانسي - فرنسا) - حسن المعتز (لوكرين - بلجيكا) - بدر القدوري (دينامو كييف - أوكرانيا) - عصام العدوة (لانس - فرنسا) - محمد أولحاج (الرجاء البيضاوي - المغرب) - عبد السلام وادو (نانسي - فرنسا).

الوسط: جواد الزايري (أولمبياكوس - اليونان) - الحسين خرجة (جنوى - إيطاليا) - كريم الأحمدي (فينورد - هولندا) - مروان زمامة (هيبرنيان - أسكتلندا) - كمال الشافني (أوكسير - فرنسا) - مبارك بوصوفة (أندرلخت - بلجيكا) - نبيل درار (كلوب بروج - بلجيكا) - عصام الراقي (الجيش الملكي - المغرب) - عادل فهيم (المغرب الفاسي - المغرب) - عادل هرماش (لانس - فرنسا) - نبيل الزهر (ليفربول - إنجلترا) - عادل تاعرابت (كوينز بارك رينجرز - إنجلترا) - يوسف السفري (قطر - قطر) - مبارك بوصوفة ( أندرلخت - بلجيكا).

الهجوم: منير الحمداوي (ألكمار - هولندا) - يوسف حجي (نانسي - فرنسا) - نبيل باها (مالقا - إسبانيا) - مروان الشماخ (بوردو - فرنسا) - هشام أبوشروان (الإتحاد - السعودية) - مصطفى العلاوي (الجيش الملكي - المغرب) - عبد السلام بنجلون (هيبرنيان - أسكتلندا).

(كووورة)


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (23)

1 - ahmed sousse الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:43
اتمنى لطاقم التقني التوفيق هدا ما يمكن قوله الآن.صراحة التشكيلة مثالية تظم اجود اللاعبين الدين يمارسون في اقوى البطولات العالمية .ما يمكن فعله الآن هو مساعدة ومساندة هدا الطاقم التقني واللاعبين من اجل تخطي هده المرحلة
2 - xGx الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:45
حمد لله على عودة جواد الزايري
3 - Miss jojo الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:47
تعودنا على منتخبنا الفاشل الذي لا طائل منه. ولكن نتمناو انو هاد التشكيلات الجديدة ترجع الثقة للناس باش تتابع المنتخب ونحاولو ننساو النكسات المستمرة اللي مر بيها
الله يوفقهم
4 - hakinya الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:49
أفل نجم الاسود فأصبحوا قردة خاسئين....
حتى لو أحضروا فابيو كابيلووقاموا بإحضار لاعبي البارصا والريال فلت يتحسن مستوى المنتخب لأن الداء ليس في اللاعبين ولا في المدربين.......
5 - الفتى عنترة الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:51
الآن يمكن القول ان النتخب يملك ناخبا جيدا،فلا يكن لشخص جاء من خلف السبع بحور ان يكون فريقا لم يسمع عنه الا في عقده الاخير..
ارجو التوفيق للمنتخب الوطني و لنلخبه الجديد..
6 - عصام عومان الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:53
السلام عليكم ورحمة الله
اولا اشيد بالتغيير الكبير الدي قام به السيد الفاسي الفهري في سياسة الجامعة ونتمنى له التوفيق في دلك .الان اصبحنا نرى بوادر التطور والتقدم لكرتنا المغربية التي عرفت تدهورا كبيرا في السنوات الاخيرة ونريد المزيد ان شاء الله على كل المغاربة مساندة السيد الفاسي الفهري وعدم انتقاده في اي عمل يقوم به ونتفائل ونبتعد عن التشائم الدي هدمنا وجعلنا من المتخلفين في كتير المجالات .
وعن التشكيلة فانا ارى ان المدرب الجديد للمنتخب احسن في اختيار اللاعبين فهم من افضل ما نتوفر عليه بالبطولات الخارجية بالاضافة الى لاعبين من البطولة الشيء اللدي سيقوي بطولتنا ويجعل فيها نوعا من التنافس بين اللاعبين وقد نرى بالمستقبل القريب ان شاء الله تمار هدا العمل الايجابي
في الاخير اتمنى كل التوفيق للطاقم الجديد وليعلمو ان كل المغاربة يساندونهم ويشجعونهم للمضي بمنتخبنا لمستوى المنتخبات الكبيرة ولما لا اكبر من دلك وشكرا
7 - Nadori الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:55
هل دخل سماسرة اللاعبين في الخط وهم من يختارون اللاعبين؟ هاهاهاهاه طززز على جامعة كرة القدم اختاروا هذا المدرب الغير معروف لكي يمرروا زبنائهم من اللاعبين. واش حنا باغيين إكاليفيي المغرب لجنوب أفريقيا ولا موجدين الخردة باش لاكون نبيعوها إلا دار المغرب شي عفسة فالمنديال؟؟ هاهاها ألا ترون أن المشكل في الجامعة الملكية لكرة القدم؟ أليس الوقت لتغيير أولائك أصحاب الكروش والسمسارا بأعضاء يكون ماضي كروي و يفهمون ما يجرى في عالم الكرة؟ باي باي جنوب افريقيا!!!! الصراحة راحة فبعد الآن هناك فريق واحد يمكن لنا تشجيعه وهو المنتخب الجزائري!!
8 - المنتخب الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:57
الحمد الله ملي عاقت الجامعة او جابت البعض من البطولة الوطنية بصراحة تشكيلة رائعة ولكن فات الفوتتتتتتتتتتتتتت
9 - بوملي الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:59
بسم الله مجراها و مرساها....اول لاعب جديد يقوم السيد حسن مومن باستدعائه ينتمي لفريق عريق،تجاهله اغلب الناخبين المتعاقبين على المنتخب الوطني،اقصد الاعب المتميز ابراهيم المنقاري.
جمهور تطوان الذي قال ذات يوم للمصريين،مصر ام الدنيا و المغرب ابوها،كله مع المنتخب الوطني ومع ناخبه السيد حسن مومن....بالتوفيق،والله المستعان.
10 - salah الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 14:01
ce n'est pas une équipe nationale qu'on a là mais c'est plutôt le reste du monde INTERNATIONAL.
11 - رشيد السوسي الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 14:03
صراحة التشكيلة ميثالية والاختيار صعب اتمنى التوفيق للمدرب وللمنتخب والشئ الدي يتلج الصدر هو عودة بعض العناصر المغضوب عليها
12 - mido الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 14:05
إستدعاء قابول مهم جدا لكي يلعب إلى جانب بنعطية ويمشي رباطي فحالتو، و علاش ماجبش زازا أشدار، و حتى بدر مكيستحق المنتخب
13 - raw الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 14:07
i can see a good team good luck
14 - عبدالله من خاركوف الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 14:09
اللائحة المستدعاة عليها جيدة و لكن ارى عدم صلاحية بعض اللعابة ك: خرجة و السفري كما اجد استدعاء ع.الرحمان كابوس جد ممتاز لانه اصلا محترف في الدوريات شرق اوربا التي يمتاز لاعبوها بلياقة فائقة! كابوس سينفعنا في خط الوسط و سيلعب كدينامو و يجيد استرجاع الكرات بهدوء و تنويم اللعب و العكس و ارى احقيته في الملعب ! و ارجو ان يسترجع السفري و الزايري و الرباطي مستواهم المعهود و الا سيستغنى عنهم بكل بساطة ! واقول للفهري جرجر بلاتير للمحاكم ف 3 نقط ستسعدنا !
15 - هشام الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 14:11
اش نقول للمشاهد؟؟ من المغرب 6 للعبين من البطولةو29 من المحترفين يعنى هد انا كل الممارسين في البطولة المغربيةبستتناء الستة المدعون الى.... كملوووو من راسكم ماعليهم ايقلبو ليهم على اصحاب قوارب الموت باش ايحرقو بحال خوتناباش يحترفو وعاد نتفكروهم ونجيبوهم ايحملو القميص الوطنى الي بقلبنا ودمنا نضحو من اجلو ولكن لو لو لو فكرنا ولو لحض وعتمدنا على ناس لى تضل لعلم كامل وهي تحرت في ترينات المغربية برجليهم للقينا الخير فيهم لكن حنا عتمدنا على ناس لى تلعب براااا وعلم الله واش كلهم تيلعبو ولا غير حطنهم في تلاجات الاجنبية حتى ايجو عدنا عاد نسخنوهم بحال تركتورات الى معندها بتريات واش الي تيقلب على اليورو ودولار غادى يحمل المشعل ويزيد بينا لقدام؟؟؟؟؟؟؟ واش عمرك شفتى واحد شبعان تياكل وزيد وزيد انا عييت نفكر وحترت ولكن الغالب الله زمان كانو تيلعبو حفايين وجاب كالس ولى من بعضهم لبسانهم تقاشر وماشو لكاس العالم وهدو عطاوهم كالشي ومعرفو حتى ايحفرو ساس اه قبل كلشي منساس وليدات زاكى برغم من كلشي حرتو ارض تونس ولكن الحض مبغاش واحد الحاجة اهم من كلشي كون مكان الملك الله اينصرو ويطول في عمرو ديما هو منقد الجامعة من الافلاس الله ايحفضو لينا ويرعاه كون ماهو شنو كانت تعمل الجامعة مع لومير ......
16 - APRESTOUTQUOI الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 14:13
المغرب, هولاندا, الإمارات, انجلترا ,فرنسا, بلجيكا, اوكرانيا, اليونان, اسكوتلاندا, قطر, ايطاليا, اسبانيا, السعودية؟؟؟ أهذا منتخب وطني حقا أم منتخب دولي؟ وكأننا فلسطينيو الشتات كما يقال. الغريب أنه لا يوجد ضمن اللائحة أي لاعب من الرجاء أو الدفاع الجديدي البطلة والوصيفة, أقترح على المسؤولين عن كرة القدم إجراء مقابلة ودية بين هذا المنتخب منتخب المغاربة الدوليين ومنتخب وطني يضم لاعبين من الفرق الوطنية. وسنقف عن بعض أسباب محنتنا الكروية.
17 - ngadi الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 14:15
روح جيب لعاب من الفتح ر .لحقاش الفاسي رئيس ديال هاد الفريق وانت مدرب ديالو.بهدلتونا . .
18 - alami الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 14:17
بصراحة ، تمنيت لو لم يتم استدعاء أي لاعب خارج الوطن . لأن أغلبيتهم لايلعبون بالروح الوطنية يخافون على أنفسهم كي لايصابوا ويحرموا من فرقهم بالخارج . لنستدعي لاعبين من الفرق الوطنية فقط .
19 - issilb الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 14:19
واش اسي الفهري عندك شي مع الكرة اولاوالو واش الناس صحاب العقل كيدير 4 ديال المدربين باغي ترود الفيل او الفيل تيرودو غيرواحد راه راساء الجمعات كيختر مدرب واحد اويخلوه ادبر على المساعدين ديالو انت بغيتي تخاسم المدربين دياولنةباش تلقاو السبة الشعب راه عايق بكم انت والسي النيبت عله هاد الزكي الي بغيه الشعب او تيغوت عليه فكل مقابله مش مغربي امحسنش من ها الكتلة ديال المدربين الي جتي ولا كن انت عارف اش تدير باغي درب فرقتك على حساب الجامعة والا كلنة هاد الكلام كلوالقلب مهنناش الروح الوطنيةكتجري فعروقناملي كتشوف المنتخبات الي ضعف منا كتعصب او في الاخير كنتمنو لمنتخبنا مسيرة موفق