24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

18/09/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4307:0913:2716:5119:3420:49
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. موخاريق: الحكومة تخدم "الباطرونا".. وقانون الإضراب "تكبيلي" (5.00)

  2. دراسة تترقب إغلاق مؤسسات للتعليم الخاص نتيجة تداعيات "كورونا" (5.00)

  3. هكذا نجحت الدبلوماسية المغربية في الوساطة لحل الأزمة الليبية‬ (5.00)

  4. كتاب جديد يميط اللثام عن معالم النضال في حياة الراحل بلافريج (4.50)

  5. آيت الطالب يميط اللثام عن أسرار "صفقات كورونا" بوزارة الصحة (4.50)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | فيروس الكبد الوبائي يلغي صفقة انتقال بن جلون إلى الأهلي

فيروس الكبد الوبائي يلغي صفقة انتقال بن جلون إلى الأهلي

فيروس الكبد الوبائي يلغي صفقة انتقال بن جلون إلى الأهلي

قرر فريق الأهلي المصري لكرة القدم التراجع عن ضم المهاجم المغربي عبد السلام بن جلون، وعدم تفعيل العقد الذي أبرم بينه وبين إدارة النادي منذ أيام قليلة.

وترددت أنباء عن أن السبب في التراجع عن الصفقة، دخول عبد السلام بنجلون في مشادة مع المدير الفني للأهلي حسام البدري أثناء تواجد البعثة في لندن للمشاركة في دورة ويمبلي، لكن تبدو صحة تلك الأنباء ضئيلة لأن اللاعب معروف عنه الالتزام والتدين والأخلاق العالية.

وكشفت مصادر صحفية أن السبب الحقيقي لإلغاء الصفقة يرجع إلى نتائج التحليلات الطبية التي خضع لها اللاعب عبد السلام بنجلون تحت إشراف طبيب الاهلي والتي أثبتت إصابته بفيروس الكبد الوبائي "C" مما حتم على الفريق الغاء الصفقة واستبداله باللاعب الجزائري أمير سعيود الذي كان من المقرر إعارته خلال الموسم المقبل.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - خبير كروي الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:38
كاين شي فرقا سميتها الأهلي كايحتارفو فيها الناس ؟
أشمن أهلي !! واش الفرقا لي جات تلعبلها ب 4 eme ايكيب او تعطيها الرباعيات او الخماسيات ..
راه بزاف عليكون لعاب مثل بنجلون
2 - Adil J الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:40
المرجو التحقق من هدا الخبر قبل نشره،لأنه يمس هدا الإنسان في شخصه و مساره المهني،الله أكبر
3 - غير كنت دايز الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:42
آش هاالتخربيق لاعب كرة قدم مصاب بالإلتهاب الكبدي س .إلى ماتافقوش معاه لاش كيكذبو على السيد .و زيدون مكاين علاش يبقى فيك الحال لآبا بنجلون مصر حتى هي دولة ويحترفو فيها الناس.
4 - Estelle الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:44
الله يستر ياربي مالقاو باش يفايلو عليه هو فعار الله .
5 - علي السوسي الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:46
فريق الأهلي فريق قوي جدا وهو الذي استطاع أن يخرج بعبقريته أمام الفرق القوية ومن حقه أن يتراجع عن عقده أبرمه مع أي لاعب وحقيقة بن جلون شخصيته ضعيفة جدا أمام الأهلي ويكفي الأهلي شرفا أن اغلب لاعبيها قراء بل أقول بعضهم علماء فكيف لبنجلون الذي عاش في كنف أوروبا أن يثبت وجوده مع الأهلي أنا واثق تماما من خبر اصابته بالفيروس فأرجوا من الأهلي أن يثبت ثقته في ضم لاعبين آخرين من مثل هذا اللاعب.......
6 - سعيد الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:48
فريق لأهلي المصري هو المصاب بفيروس الكبد الوبائي وليس لاعبنا الكبير السيدعبد السلام بن جلون، وفقك لله
7 - saad الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:50
السلام عليكم،
اخواني و من يدري ان ما قام به المصريون مجرد مناورة للاشهار و انهم قادرون على استقطاب لاعبين من طينة بنجلون،فمعروف عنهم اجادتهم لتمثيل و فن الاشهار،وقانا الله من شرهم.
اما الاخ الذي تكلم على العلماء و سط الاهلي،فانا من هذا المنبر اكاد اجزم بانك تضن بأنك احد أولياء الله،اوشيخ لزاوية،و منه انصحك أخي بزيارة إحدى المستشفيات النفسية،و لا تقلق فإنك حالتك ستلقى ترحيبا،لانها من بين الحالات النادرة.
آسف على الاطالة
8 - مواطن مغربي ـ ع الله ـ ًكً ـ الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:52
السلام على الجميع
بن جلون لاعب كبير ،وإن لم يلعب مع الأ هلي، فسيلعب إنشاء الله لفريق آخرأكثر شهرة
فكمايقول
المثل ًلكل داء دواءً
وكمايقول الله تعالىً عسى أن تكرهواشيئاوهوخيرلكم ً
صدق الله العظيم
9 - good الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:54
اش من اهلي الله يعز البارصا وصافي ياك لعبو بي 3 زيام لكيب وربحو 4 لي 1 مال الاهلي كانو مربوطين
10 - moni الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:56
السلام عليكم
علي السوسي قالكوم الأهلي فيها العلماء...ههههه.واش هذا كلام يقولو إنسان عاقل؟؟؟علماء فتضياع الوقت والهضرة الزايدة،وعلماء في عبادة الكرة....المصريين معروفين بحلان الفم،آش بغات تكون هذ الأهلي،جابت كأس القارات؟؟؟شحال هو ترتيب الدوري المصري عالميا؟؟؟درتو لنا الشقيقة وأنتم مدايرين والو،ومنين تتلعبو مع شي فريق أجنبي وكأنها الحرب العالمية،كتلعبو ببديكوم ورجليكوم ،والقرآن في الملعب،والعلماء تيدعيو،هذو الي قصد علي السوسي أو المصري.والجمهور تيصلي صلاة قضاء الحاجة.إوا هذ الشي باش التشهرتو،أما شي كرة ماكاين.
غلبتو الطاليان والطاليان من أضعف الفرق حاليا في أروبا،والدليل 2008 كأس أوروبا،فرعتو لنا الرأس،وماشي حتى شي مقابلة رسمية،طزززز.
أخي بنجلون شوف ليك شي دوري ديال كرة باش تزيد ترفع في المستوى ديالك،أما إلى غير الفول راه كاين حتى عند أضعف الفرق المغربية.
وهذي نصيحة لكل اللاعبين المغاربة،خليكوم لاعبين ماتمشيوش فين توليو محاربين.محاربين بدون نتائج......
11 - hossa الأربعاء 29 يوليوز 2009 - 13:58
انا تنكول شوفو البالميراس ديال بنجلون مع الأندية الأوروبية بقالينا غير الأهلي لي يكولو راه مريض اش هدا التخربيق
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال