24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

25/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2416:4519:2420:39
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟

قيم هذا المقال

4.50

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | حمد الله ينتقل إلى غوانجو الصيني لـ3 سنوات

حمد الله ينتقل إلى غوانجو الصيني لـ3 سنوات

حمد الله ينتقل إلى غوانجو الصيني لـ3 سنوات

أعلن نادي اليسوند المنتمي للدوري النرويجي لكرة القدم اليوم الجمعة انتقال لاعبه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى غوانجو آر اند اف الصيني بعد أن أمضى موسما واحدا بين صفوفه.

واكتفى الموقع الرسمي لنادي اليسوند الذي أنهى الموسم في المركز الرابع بتأكيد انتقال حمد الله إلى الفريق الصيني الذي يقوده السويدي سفين جوران اريكسون مدرب انجلترا السابق دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بمدة التعاقد أو قيمته المالية..

لكن تقارير صحفية ذكرت أن حمد الله وقع عقدا لثلاث سنوات مقابل 1.4 مليون يورو.. وكان حمد الله البالغ من العمر 23 عاما انتقل للفريق النرويجي عام 2013 قادما من أولمبيك اسفي المغربي واشترك في 30 مباراة أحرز خلالها 19 هدفا.. ووجه اليسوند الشكر للاعبه حمد الله على الجهود التي قدمها وتمنى له التوفيق.

وأكد حمد الله هذا الانتقال في تصريحات صحفية أعلن خلالها انه سينتقل في الأيام القليلة القادمة إلى جنوب الصين للانضمام إلى فريقه الجديد بعد ان اقتنع المدرب اريكسون بقدراته.. وقال حمد الله "صحيح كانت هناك عروض من الدنمرك وفرنسا لكن عرض قوانجتشو كان الأفضل بالنسبة لي .. وما شجعني هو ثقة المدرب المعروف اريكسون كما ان العديد من اللاعبين البارزين سبق لهم اللعب في الدوري الصيني مثل دروجبا وأنيلكا".. وأضاف "طموحي التألق رفقة هذا الفريق وأن يتابع المغاربة أخباري ولو بالصين مثلما حدث عندما انتقلت إلى النرويج وطموحي أن استعيد مكاني.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضية


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (11)

1 - PureMinded السبت 01 مارس 2014 - 12:09
اختيار لجمع الاموال لا لتطوير مستواه في نادي ضعيف ليس هو غوانغجو ايفرغراند الذي لعب كاس العالم للاندية.
2 - حمزة السبت 01 مارس 2014 - 12:25
من حقك اخويا دير علاش ترجع ... الله يسهل عليك و على الجميع
3 - نوفل السبت 01 مارس 2014 - 12:29
الله الله على بطولة الصين ومستوى كرة القدم بالصين. لاكن لا تلام يا حمد الله والمال مهم بالنسبة للأي لاعب كرة قدم فالتقاعد يكون في سن مبكرة غالبا لا تتجاوز 35 سنة. من يفرط يكرط والندم لا ينفع فإعمل لمستقبلك ولا تنس بلدك الذي يحتاج إستثمارك ولو كان صغيرا ...........
4 - ahmed mellouk السبت 01 مارس 2014 - 12:36
لاعب متميز إلا أن اللاعبين ينتقلون من بلد إلى بلد و حمدالله ينتقل من قارة إلى قارة على العموم بالتوفيق إنشاء الله.
5 - TRABOBLIK السبت 01 مارس 2014 - 13:43
Rahimaho Allah, kan la3iban mawhouban walakin qarara dafna nafsihi qabla alawane. Ina Lillah wa in a ilayhi raji3oun. Drogba et Anelka sont parti en Chine en fin de leur carrière et pour s'engraisser sur le plan financier. D'ailleurs ils n'ont pas tardé à plier bagage pour rentrer en Europe. Très mauvais choix sur le plan sportif. Dommage, l'argent prime sur une belle carrière en Europe. Par ailleurs, je pense que certains joueurs marocains ont du mal à s'adapter à la rigueur tactique et à la vie en Europe, cela est d'autant plus inquiétant parce que ce sont des ambassadeurs du foot marocain. Hormis NAYBET, CHIPO, SAFRI, LAKHLEJ et EL KARKOURI, , rares sont les joueurs qui ont réussi à s'adapter à la vie européenne. Le danger, c'est que ces clubs boycottent les locaux marocains parce que ceux-ci ont des difficultés d'intégration.
6 - MOHIMATEUR السبت 01 مارس 2014 - 13:51
الهداف الذي سجل 13هدفا الموسم الماضي أحسن إليه أن لايعود إلى المغرب ويحترف مع من يؤمنون بالمواهب الكل على علم و معرفة بخروب البلد
7 - MAHHERE السبت 01 مارس 2014 - 14:12
Personnellement je pense que c'est un mauvais choix, mais je souhaite quand même bonne continuation au jeune international qui a tout l'avenir devant lui et aussi pleine réussite en chine.
8 - khalid السبت 01 مارس 2014 - 14:20
الله يسهل عليك لاعب خلوق لكن نتساءل لماذا استغني عليك الفريق رغم انك لعبت موسما واحدا فقط
9 - Karim السبت 01 مارس 2014 - 16:04
Bon choix, le football en chine a beaucoup progresse ces dernieres annees.meme drogba a joue la bas, en plus hamdallah benefiecera materiellement.bonne chance a tout le monde
10 - ahmed الأحد 02 مارس 2014 - 15:16
Je pense que c'est le début de la chute de HAMDALLH
apparemment les informations venaient auparavant du NORVÈGE n'étaient pas réelles parce que comment un
club décide et sans introductions de se dés-associer de son meilleur attaquant c'est vraiment bizarre
11 - لحسيني يونس السلفي الأحد 02 مارس 2014 - 22:50
بسم الله السلام عليكم اولا يجب علينا ان لا نتدخل في الامور الشخصية ، الشريعة الاسلامية تقول الهجرة من بلد الكفر الى بلد الاسلام وما فعل حمد الله فهو كدلك وحمد الله انسان ملتزم بفريضة الصلاة وخلوق في طبيعته بمعنى اخر انه على الفطرة ونتمنى له ولغيره من المسلمين الخير والأمان والسعادة وسامحوني إخواني ان أخطأت في تعبيري والله المستعان
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

التعليقات مغلقة على هذا المقال