أخت بلهندة: يونس أصيب فعلا بجراح من قذيفة

أخت بلهندة: يونس أصيب فعلا بجراح من قذيفة
الأحد 2 مارس 2014 - 23:01

المعطيات التي تخص إصابة اللاعب الدولي، يونس بلهندا، المحترف بفريق دينامو كييف الأوكراني، بشظايا قذيفة، بالعاصمة كييف، خلال الأحدات الأخيرة التي يشهدها البلد، مازالت تتوالى بعد أن نفى اللاعب الدولي المغربي، المحترف بنادي دينامو كييف الأوكراني، يونس بلهندة، اليوم الأحد، أن يكون قد تعرض لإصابة على إثر سقوط قذيفة صاروخية على محل إقامته في العاصمة الأوكرانية، في تصريح لوكالة “المغرب العربي”، حيث أكد اللاعب أنّ “الأخبار التي نقلها حول هذا الموضوع لا أساس لها من الصحة”.

وأضاف لاعب المنتخب المغربي، المحترف بفريق دينامو كييف الأوكراني “منذ هذا الصباح، تشعر عائلتي في فرنسا بقلق كبير، ولازلت أتوصل بسيل من المكالمات من أقاربي الذين يشعرون بالقلق”، مؤكدا أن هذه المعلومات “زرعت البلبلة”.

وفي سياق متصل أكدت أسماء بلهندة أخت اللاعب الدولي المغربي، يونس بلهندة، في تصريح خاص لجريدة “هسبريس الرياضية”، أنّ أخاها بالفعل قد أصيب بجروح جراء القذيفة التي أصابت المنزل الذي يقطن به اللاعب الدولي، مؤكدة أن شظايا القذيفة تسببت في بعض الجروح السطحية، “لكنه (يونس) الآن بخير”.

وفي اتصال آخر أجرته “هسبريس الرياضية” مع زوجة عم يونس بلهندة، أخبرتنا فيه الأخيرة أنها سمعت بالخبر من المواقع الإعلامية، وأنها لم تجرؤ على الاتصال بأم يونس من أجل التعرف على مدى إصابة ابنها، وأنها تتنظر أن تتصل بها الأخيرة من أجل إعلامها عن مدى الضرر الصحي الذي يعانيها اللاعب الدولي المغربي، الممارس في الدوري الأوكراني.

ومن جهة أخرى وإلى غاية كتابة هذه السطور لم يتم إيراد أي خبر بخصوص إصابة اللاعب الدولي المغربي من عدمها في الموقع الرسمي لفريق دينامو كييف الأوكراني ولا حتى في بعض المواقع الرياضية الأوكرانية ولا حتى المواقع الفرنسية التي تربطها علاقة مقربة مع الدولي المغربي، وهو ما يجعل المعطيات التي تتحدث عن إصابة اللاعب متضاربة بين “الإشاعة” وبين الحقيقة.

مصادر أخرى أكدت لموقع “هسبريس الرياضية”، أن الأمر لا يتعدى أن يكون مجرد “تضليل” للرأي العام، من أجل تسليط الضوء على اللاعب المغربي وإقامة ضجة إعلامية حوله من أجل رفع أسهمه في سوق الانتقالات الدولية، وهو ما استبعده مصادر أخرى، خصوصا بعد التصريح المقتضب لأخته، أسماء بلهندا، لهسبريس الرياضية التي أكدت إصابة اللاعب.

* لمزيد من أخبار الرياضية زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

2
  • الاسكافي
    الإثنين 3 مارس 2014 - 01:08

    أعيش في نيويورك، و اتابع بنهم، كل ما تنشره كبريات الصحف، و المطبوعات هنا . و بصراحة، الوضع غير مطمئن في اوكرانيا إطلاقا ، كما يمكن لهذه الأزمة الحالية، أن تطول بسبب الثنائي المافاوي : " بوتين، و ميدفيديف " .

  • said Washington DC
    الثلاثاء 4 مارس 2014 - 18:24

    Salam everyone!
    I'm following what's going on in Ukraine. Really it was a big and a night mare to me that there is a bombs and war .
    USA and European they have to stop this. And I'm sure the dirty hands" Russia" is the one whos killing people everywhere in chishan Afghanistan….
    I hope the world understand

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة