24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

07/12/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:4508:1613:2416:0018:2219:42
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد إسقاط الفصول المجرّمة للحريات الفردية من القانون الجنائي؟

قيم هذا المقال

1.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | تْرَابَاتُونِي: لم أحسم في عرض تلقّيته لتدريب المنتخب المغربي

تْرَابَاتُونِي: لم أحسم في عرض تلقّيته لتدريب المنتخب المغربي

تْرَابَاتُونِي: لم أحسم في عرض تلقّيته لتدريب المنتخب المغربي

قال المدرب الإيطالي الشهير جيوفاني تراباتوني، إنه تلقى العديد من العروض للتدريب ومن بينها عرض من الجامعة الملكية لكرة القدم لتدريب المنتخب الوطني المغربي.

وأكد تبراتوني في تصريح لصحيفة "بانوراما إيطالية"، أن العديد من اتحادات الكرة في إفريقيا تقدموا بعروض لتدريب منتخباتها، مشيرا في الوقت نفسه أن الجامعة المغربية قدمت له عرضا لتدريب الأسود بالإضافة إلى الإتحاد الجزائري وكوديفوار قصد تدريب منتخباتها، بالإضافة إلى بعض الأندية التي تريد أن تستفيد من خدماته.

المدرب الإيطالي المخضرم أكد أنه لم يحسم بعد أين ستكون وجهته القادم، حيث قال "لحد الساعة لم أحسم في أمر تدريب أحد المنتخبات أو الأندية ما زلت أدرس العروض المقدمة لي وسأختار ما يناسبني".

وقد سبق للمدرب الشهير وأن أكد أنه سيعود لمهنة التدريب ولكن هذه المرة من بوابة منتخب إفريقي بعدما توصل إلى اتفاق شبه رسمي مع المسؤولي أحد الاتحادات، رافضا الكشف عن هوية هذا المنتخب، مؤكدا في الوقت نفسه أنه تلقى عدة عروض من قبل عدة منتخبات سواء من أمريكا اللاتينية، أو أوروبا لكنه فضل القارة السمراء لإعادة بعث مشواره ومن ثم رفع التحدي مع منتخب إفريقي يقوده إلى منصة التتويجات في المستقبل، وقال ترباتوني إنه اشترط على مسؤولي المنتخب الأفريقي شرط وحيد وهو العمل على مشروع جدي يمتد إلى غاية سنتين على الأقل حتى يتسنى له العمل بكل راحة.

ويذكر أن المنتخب المغربي يمر حاليا بفترة فراغ حيث يعيش منذ أشهر طويلة بدون مدرب، بعد رحيل المدرب السابق للأسود رشيد الطاوسي.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (56)

1 - bouarfa الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:15
حتى انا اعلن من مدينة بوعرفة على تقديم طلب ترشيحي لتدريب المنتخب الوطني لكرة القدم بدون شروط لكن اصغوا الى تحقيق نتائج مشرفة جدا للكرة الوطنية واخبركم انني ارسلت طلب ترشيحي هدا الى الجامعة واني بصدد الانتظار على الجواب
2 - moha الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:20
LE MAROC jouera la can 2015 car c'est lui qui organise

il n irra pas plus loin ,à cause de la féderation malheureusement et c'est trop dommage
3 - خالد كندا الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:21
الإيطاليين شعب إنساني راقي متحضر وذو حضارة، يعملون بتفاني وبدون كثرة الكلام كجيرانهم، لن ننسى انهم استقبلوا فئة من المهاجرين بالرغم من ان هذه الفئة ترعرعت في اغلب الأحيان في البادية، وتنقسها كثيرا تجربة المجال الحضري، لكن استقبلت هم إيطاليا وتكيفوا مع أمرهم، هيهات لو تم ذالك في فرنسا، الإيطاليين من بنوا عمران امريكا وكندا، شعب يعمل ويعمل، كنت دائماً ضد فكرة مدرب اجنبي، تعوضنى دائماً بأسماء من فرنسا وبلجيكا لا شان لها ولو لارقهى، نتمنى حظ سعيد لهذا المدرب من بلد إنساني حمل هموم الملايين المغاربة واكراموهم حسن،
4 - MAHJOUB الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:23
ربما جاء الوقت لكي نخرج من كثرة الوعود والتفسيرات العشوائية ، من فضلكم إختاروا مدربا حرا ونزيها وذو شخصية قوية حتى يكون حدا للمتطفلين والفظولنين، كفى من اللعب بعقول المغاربة، مدرب كهذا سوف يتعامل مع المنطق لا مع باك صحبي، نحمد الله عندنا الكفاءات ينقصنا الجد في العمل،ياريث ترجع أيام زمان وتعود الفرحة والثقة في مسيري الرياضة المغربية املنا كبير لو تكبر معه النوايا الحسنة
5 - abdo الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:23
اقول تراباتوني غير تقل شويا اومتقبلش دابا راه جامعة غادا دير معاك لمزيان اوتزيدك لفلوس مالها هي كدفع شي حاجة من جيبها ياك هدوك غير فلوس الشعب جنافو عليهوم
6 - iwis n tmraght الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:24
واش بقات غير فالمدرب، وفين هو المكتب الجامعي، الكرة المغربية مشات الله يرحمها، وحال الفرق الوطنية التي تمارس في البطولة سواء ما يسمى بالاحتراف او الدرجة الثاتية، يوضح بجلاء واقع الكرة المغربية، المصاريف بالملايير والنتائج مهزلة، إيو تهلاو فالمدرب بلا ما نوصيكم بشي 400 مليون لشهر هد المرة، المغاربة معروفين بالسخاء مع الاجنبي والوطني يموت شعلو هداك
7 - karim الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:36
مرحبا بك في ارض الاحلام ومنتخب الاحلام حيث ستحصل على تعويض جيد بعد اقالتك من مهمة تدريب المنتخب وربما هذه المرة ستتم اقالتك بعد مبارة او مبارتين وديتين .....
انصح المدرب ان يعتبر حضوره الى المغرب فترة استجمام وتجربة بعض المهارات والتقنيات في المنتخب ريتما يتم اقالته ...اعتقد ان المدرب سيستفيد كثيرا .
اعتقد ان بعض اطر الجامعة وعلى رأسهم الاناني والمليونير نور الدين النيبت يعملون بالمثل القائل ولو طارت معزة...الزكي لن يكون مدرب
للاشارة الزكي ليس هو من يستطيع انقاد الكرة المغربية ولكن على الاقل هو الاسم الوحيد حاليا الذي لديه تاريخ جيد مع المنتخب لذلك يجب احترام رغبة الجمهور خصوصا ان الجامعة لم تكن موفقة في الاختيارات السابقة ..الجامعة تأتي باطار وطني لايكمل سنة وتأتي باطار اجنبي لايكمل النصف سنة وهكذا دواليك ...
قال أينشتاين: من الغباء أن تكرر نفس الفعل وتنتظر نتيجة مختلفة!
8 - howana الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:37
والله لو جبتوا مورينيو لن تنصلح أحوال الكرة في هذا البلد لأنكم بكل بساطة لم تستوعبوا الدرس، دائما تبدأون البناء من السطح،
فإذا كان غيريتس كما وصفتموه لنا عالميا وأخذ ما أخذ فكيف يكون الحال مع تراباتوني وهو المدرب الأسطورة.
على العموم، ستجدون المال الكافي لأداء رواتبه فكلنا نعلم من سيدفع
9 - مصطفى المغربي الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:45
والله اخوتي بمجرد الحديث عن الكرة المغربية و خاصة المنتخب المغربي تدمى القلوب. انا في نظري لسنا بحاجة لمدرب كرة االقدم نحن بامس الحاجة لجامعة وطنية حقيقية تراعي مشاعر ملايين المغاربة والمال العام.
10 - فينكوم يا أسود الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:46
صراحة معمرنا جربنا شي مدرب إيطالي ، وخا غادي يربح معانا الفلوس ولكن في نظري مدرب إيطالي يتقن خطة الكتناتشيو الدفاعية والهجمات المرتدة الخاطفة أفضل من مدرب فرنسي فيه غير العولمة والإحتقار ، كونا كانتمناو الزاكي ولكن إيلا بغيتو المعقول راه خاص المنتخب يشدو شي إيطالي باش يصاوب لينا هادوك الشوارع لي عندنا فالدفاع ، واش أعباد الله المنتخب لي جا كايبقي يدوز علينا بحال الدكاكة + لاتنسوا أنه لدينا 5 محترفين يلعبون في إيطاليا لذلك فحسب رأيي المتواضع هذا زمن المدربين الطليان .
11 - kamal monadil الثلاثاء 04 مارس 2014 - 11:59
رغم مايتكبده المواطن الفقير في بلدنا العزيز تأبى بعض الجهات ان تعقد مهرجانات بالملايير و تجلب مدربا بالملايين و صدق من قال اش خاصك العريان خاتم امولاي
12 - محماد الثلاثاء 04 مارس 2014 - 12:00
ألم ينته زمن الارتجال بعد؟

نفضل أن نخسر كأس إفريقيا رغم تنظيمها في بلادنا على أن يقرر لنا هؤلاء الجهلة في مصير فريقنا الوطني. هل نحن مرغمون دائما على التعاقد مع من تجاوزهم الزمن في بلادهم وفي كل أوروبا؟ تراباتوني هذا انتهى من التدريب في كل أوروبا منذ زمن. وهو الآن يعمل مرتزقا في الدول المتخلفة على عادة المنتهية مدة صلاحيتهم من أمثاله.
انتظروا حتى تكون لنا إدارة تقنية حقيقية تقوم بدراسة علمية لما تحتاجه كرتنا ثم تقرر على ضوء نتائج الدراسة في من هو الأصلح. حتى لو استمر الانتظار عقدا آخر عوض الدخول في مغامرة أخرى لن تقود إلا إلى مهزلة أخرى.
13 - brahim الثلاثاء 04 مارس 2014 - 12:01
للاسف لازلنا ندور في نفس الحلقة المفرغة ولازلنا ذكرر نفس اخطاء الماضي بدون اية استفادة تدكر
14 - مغربي الثلاثاء 04 مارس 2014 - 12:05
الرجل سنه لا يسمح بالعمل فبالاحرى تدريب منتخب...سنه 74 عاما و هذايعني الامراض المتكررة التعب النسيان و و و...ان صح الخبر فهذه كارثة تدبيرية جديدة تنضاف لمن يسير الكرة ببلدنا...تراباتوني يبحث عن الراحة و شمس افريقيا و لو لسنتين حتى يرقد بسلام....
15 - Charaf الثلاثاء 04 مارس 2014 - 12:43
رسالة لبعض من علق و إنتقد المدرب الإيطالي الكبير جيوفاني تراباتيوني أرجوكم إذا كنتم لا تفقهون شيئا في كرة القدم العالمية فلا تدخلوا أنفسكم في مواضيع صعبة لذلك فأنا أدعو من يعرف إلا الريال و البرسا أدعوهم إلى الإبتعاد عن مواضيع مثل هذه ثانيا أنا لا أعرف بعض الأشخاص ماذا يقصدون عندما يقولون سنضيع أموال الشعب بسبب مدرب أجنبي سيأتي و يحصل على المال و يذهب أولا كل ما يتقاضاه المدرب تدفعه الشركات الممولة للجامعة ثانيا يقولون الثمن كبير ( كأنكم ستدفعون الثمن من أجيبكم ) أتركوا الجامعة تشتغل غيريتس المدرب الكبير الذي تم إنتقاده بشكل كبير بسبب الثمن الآن يدرب نادي لخويا بأكثر من 350 ألف دولار شهريا و هناك معلومة أخرى أريد تقديمها : يوجد مدرب مغربي وحيد مؤهل لتدريب المنتخب و هو الحسين عموتة مدرب نادي السد أما الآخرون فأتمنى لهم التوفيق مع أندية البطولة "الإحترافية"!!!!
16 - Ali الثلاثاء 04 مارس 2014 - 12:44
لايجاد الدواء وجب معرفة الدء اولآ...جيبو تراباتوني ولا حتى كوارديولا ولا مورينو والله ميبدل شي حاجا ...لموهيم كونو سخيين معاهم بحال غيريتس ...كووووورة لا علاقة...
17 - Amine الثلاثاء 04 مارس 2014 - 12:50
Ca serait un desastre enorme si ce vieux coach prenne la selection marocaine.

Lisez la presse irlandaise et vous allez apprendre des lecons sur la maniere catastrophique avec laquelle il a gere l'irlande.

Trappatoni est un has-been. Il nous faut un coach de la nouvelle generation et non pas un dinausor.
18 - azaouaghe youssef الثلاثاء 04 مارس 2014 - 12:51
لم يتبق لدينا الوقت هل سنة فقط كافية لاعداد فريق وطني للفوز بكاس افريقيا احلام احلام فقط ونحن ليس لدينا رئيس جامعة و لا مدرب الشعب اراد الزاكي واليوم الشعب يريد الزاكي ليس لكاس افريقيا فقط بل اعداد فريق وطني على البدى البعيد ارحموا الكرة المغربية
19 - مغربي الثلاثاء 04 مارس 2014 - 13:05
المشكل ليس في الكرة المغربية الحمد لله عندنا لاعبين ممتازين ويلعبون في أندية كبيرة

والمشكل ليس في المدرب

المشكل في المسؤولين والمسيرين

ولو يجيبو أحسن واكبر مدرب في العالم أعاهد كم بعد سنة او سنتين سوف يهرب بدون حداء هدا هو مشكل الاول
20 - . "مت قاعد" الثلاثاء 04 مارس 2014 - 13:14
"وقال ترباتوني إنه اشترط على مسؤولي المنتخب الأفريقي شرط وحيد وهو العمل على مشروع جدي يمتد إلى غاية سنتين على الأقل حتى يتسنى له العمل بكل راحة." لما طلبها منكم الزاكي رفضتم وأضعتم سنتين كان بالإمكان تهييء فريق بمعنى الكلمة. الحلول الترقيعية لمسؤولي الجامعة تبرهن عن عدم إحترافهم وتأهيلهم وليسوا أكفاء. إن لم تستحيوا فافعلوا ما شئتم لكن لا تنسوا أنكم لن تفلحوا اليوم كما لم تفلحوا من قبل. DEGAGEZ.
21 - يوسف خريبكة الثلاثاء 04 مارس 2014 - 13:39
أنصح بجلب جامعة أجنبية ومدرب محلي ،مع لاعبين محليين وسترون العجب.مشكلتنا ليست في المدرب بل في الجامعة.
22 - عمر الثلاثاء 04 مارس 2014 - 13:51
الى قبل تراباتوني بتدريب منتخبنا فاشترطوا عليه شرطا وحيدا وسيقبله بسهولة وهو ان ياتي معه رئيس الجامعة الايطالية لكرة القدم ﻷننا في الحاجة للتسيير
كفانا تسييرا عشوائيا
كفانا من المماطلة
كفانا استهتارا بهذا الشعب
المشكل ليس في المدرب وانما في التسيير .ستبقى الحالة هكذا اذا لم تكن للجامعة عقلية مغربية قحة تتميز بنكران الذات
جامعتنا في حاجة لنفس جديد
لا احد راض على ما نحن فيه من مهزلة كروية

يعيش من يخدم مغربنا .نحن نريد مغربيا قحا يرقى برياضتنا الى اعلى المراتب .
مراتب يرضى بها الله تعالى
مراتب يرضى بها المغرب شعبا وملكا
 يعيش المغرب كريما مكرما بشعبه وملكه نصره الله
23 - driss الثلاثاء 04 مارس 2014 - 14:14
cet entraineur n´a realise aucun bon resultat ces derniers temps, je ne comprends pas comment vous choisissez les entraineurs. Trapatoni ne cherche mantnt que l´argent. Et je vous dis que s´il entraine equipe national , vous n´avez pas besoin de participer au prochain tournoi africain. ou est zaki, on veut zaki et benkirane. on refuse chabat et trapatoni.
24 - مغربي غيور الثلاثاء 04 مارس 2014 - 14:51
انصح هذا العجوز ان يحول مقر سكناه من لومبارديا الباردة الطقس والذهاب الا الجنوب الاطالي لانه عجوز لا يقوا علا قساوة الطقس فبالاحرا تدريب منتخب يعشقه الملايين،عيب ان تسند مهمت التدريب الا هذا المدرب الهرم اللي لا يقووا حتا علا الحركة فكيف له ان يقوم بحصص تدريبية يومية
25 - amzale nlkhir الثلاثاء 04 مارس 2014 - 15:02
يا اخواني الحل ليس في المدرب انم اذ دبلت الاوراق لا نسقي الاغصان انما نعيد زراعة البذور و شكراااااااااااااااا
26 - اكريمو الثلاثاء 04 مارس 2014 - 15:09
الجامعة المغربية دائما تبحث عن مدرب امعاه الخبز يعني فيفتي فيفتي غير ذلك لم ولن تتنعمو بمدرب شريف يخدم مصالح الكرة المغربية
27 - mohammed الثلاثاء 04 مارس 2014 - 15:34
speriamo di avere un ct italiano che sia giovanni trabatero o un altro .perché in italia ce il vero calcio e il campionato migliore di l.europa .spero che il nostro pease si smetta di prendere allenatore dalla francia dove ce il pegiore campionato .in europa a moi parere .e non solo il calcio . litalia e un pease respetoso umano .ha lindustria migliore del mondo .cultura ...hanno aiutato immegrati marocchini nei tempe deffecile recordiamolo . e dobbiamo aprirci di più ma di più con litalia in tutti settore . grazie litalia e viva litalia .
28 - عاشق الكرة الثلاثاء 04 مارس 2014 - 15:39
اريد جوابا

لماذا لا تستجيب الجامعة لصرخات الجمهور الذي يريد الزاكي مدربا للمنتخب
29 - khalid الثلاثاء 04 مارس 2014 - 15:51
proposez badou zaki,tous les marocains le préférent à 50millions ,mieux qu'un étranger à 250 millions. Stop au gaspillage du fond des marocains,et soyez courageux pour développer notre pays.stop au gaspillage,tout responsable doit bousser dans l'interét du maroc,hchouma des pays waslo ghir men wrana hchouma.
30 - mosta الثلاثاء 04 مارس 2014 - 16:11
نحن بحاجة الى جامعة راقية جدا,,,,,,,,,,,,,,,,,,
31 - تْرَابَاتُونِي الثلاثاء 04 مارس 2014 - 16:16
و الله العضيم هذا المدرب 75 سنة يبان صغير على ملك المغرب شوفو تْرَابَاتُونِي وجهه منور مشي محروق كي الفحم.
32 - حتا أنا الثلاثاء 04 مارس 2014 - 16:31
حتا أنا أريد تدريب المنتخب المغربي لكي نرقى إلى المستوى الأعلى أنا ذو خبرة كبيرة فبحرو دروبة معى ولاد درب عطيوني فرصة ر خوكم وااااعر
33 - alihtiram الثلاثاء 04 مارس 2014 - 16:34
يا أيتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نريد مغربيا لتدريب منتخبنا الوطني، اعطوا الفرصة لأحدهم فبلدنا زاخر بطاقات خلاقة، و أنا من محبذي اختيار بادو الزاكي، أو أي مدرب مغربي آخر.....
و خليوا فلوس بلادنا في بلادنا، خوتنا المغاربة فلوسهم ستصرف هنا و ستستثمر هنا في المغرب............
وبزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف هاد الشي، الله يهديكم، واش ما بانش ليكم أن الطاوسي كان أحسن من هاداك اللي دا عرام ديال الفلوس ؟؟؟؟؟؟؟ واش مابانش ليكم السي عموتة؟السي العامري؟السي الزاكي؟.................
الله يهدينا أو خلاص
34 - mat tetouan الثلاثاء 04 مارس 2014 - 16:35
سلام
على الشعب المغربي توقع الهزيمةفي كأس افريقيا والخروج من الدور الأول كما جرت العاااااادة، ويكون مازال ثلاث أشهر نكأس افريقيا ويجيبو فاخر أوثلاثي أو رباعي أوخماسي (الفرح المنور) لتصريف أعمال المنتخب وفي الأخير يقولوا لم تكن لديه الفرصة للعمل وبناء منتخب قادر على المنافسة ...... وعادتنا هذي ولا غنشريوها؟؟؟؟؟؟؟؟؟
35 - حميد الثلاثاء 04 مارس 2014 - 17:27
في متل هده الظروف التي يعيشها المنتخب فان الضرورة او المنطق يفرض على المسؤولين انتداب مدرب مغمور تكون له رغبة في العمل بجد ويريد تحقيق نتيجة جيدة يضيفها الى سجله.عكس المدرب المشهور عالميا الدي دائما يبحت عن المادة اولا قبل النتيجة
36 - Marocain الثلاثاء 04 مارس 2014 - 17:42
Il ne reste qu un an pour la coupe d Afrique un pays qui organise san entraineur c la première foi que l equipe national est san entraineur c quoi cette fédéraation a 2balles pa de projet mem pa d en entraîneur je me pose juste une question enfin je m en pose pleins penst on juste un instant a ce peuple fou de son pays et son equipe national est il sert a koi leur match amical san entraineur reveilleer vous messieur il est temp de laisser la place au jeune qui on envie de voir leur équipe national a l hauteur de son peuple vive le maroc
37 - marocain الثلاثاء 04 مارس 2014 - 18:12
on va encore chercher l entraineur a la derniere minute et encore on va commencer a tester les joueurs a la veille de la coupe d afrique et on finira par faire jouer des joueurs pour la premiere fois dans le 1er match de la CAN et l histoire se repete jusqu qu a l an 2040. asiro lah i3fou 3likoum t3dditou 3la rriada w3la le foot
on est le plus faible pays parmi nos voisins ds tous les sports collectifs hand ball, volley ball, bascet ball entre autres on vient de leur joindre le foot, cela temoigne de la competence de nos derigeants machkina
38 - مغربي عزالدين الثلاثاء 04 مارس 2014 - 18:19
وبادوووو الزاكي ليبغينا لا غيررررررررررررررررررررررررر
39 - Gringo الثلاثاء 04 مارس 2014 - 18:23
لا احد يعمل شيئا لانقاد الكرة المغربية.انها في موت سريري -لا مسيريها ولا منظميها ولا اصحاب سياستها ولا اعلامها ولا لاعبيها- خصوصا بعد الرفض القاطع للمدربين الاجانب اللذين 'فاقوا' و'عاقوا' ورفضوا ان يصبحون ثقب يقتات منها الثعاليب ولو بمقابل المليار الاورو شهر

اذا الثعاليب اصيبت بدهشة,
اوقفوا اللعبة,
هم في استراحة,
مشغولين بصراحة,
بحثاعن نملة,
ظنوا انها موسخة,
ستحفر لهم ثقبا,
يخرج منها النورا,
لتلمع لهم المخبئا ,
يسربون منه المالا,
انهم مع الكرة في نوبا
داءها عند تْرَابَا
المتقاعد في اطاليا
يفضل السمرا
ولو لمدة سنة
فيها الخيرا
بفنون المافيا
سيكسب الكثيرا
ليتقاعد في راحا
رياض او فيلا
كالو ليه غيرابسط هدية
من طنجة لﯕويرا
غيراجي كوْن أُعطي لعورا

اكيد انهم عرضوا على هذا العجوز المدرب الإيطالي الشهير 'طا ب جنانوII' تدريب المنتخب شرط ان يراوغ بخطة 'سلالية' او بفن لمافيا اذا اراد ان يربح الاموال.يحسبوننا اغبياء. دروكبا و ايفواريين لن يعرضون عليه.
قاطعوا مشاهدة المبارات على التلفاز,او اللجوء الى الملعب. لانه اذا ملئت الملاعب وارتفع عدد المشاهدين على الشاشة ستزداد ارباح الثعابين.
ش
40 - Said-USA الثلاثاء 04 مارس 2014 - 18:59
Salam everyone!
I don't think we need any strange coach for our national team now...
It's very complicated the situation in our national soccer now.
We need a Moroccan coach .
Let's face it in Facebook" ZAKI-HADJI"
41 - ملاحظ عابر سبيل الثلاثاء 04 مارس 2014 - 19:49
" وذكرت صحيفة الشروق التونسية أن تراباتوني أبدى رغبته في تدريب منتخب النسور من خلال ملف تقدم به وكيل أعماله." المصدر: فيلكول.كوم
"أفاد تقرير إخباري أن اتحاد الكرة الجزائري توصل إلى اتفاق مع المدرب الايطالي العجوز جيوفاني تراباتوني؛ لتولي الاشراف على المنتخب الجزائري بعد مونديال 2014 بالبرازيل خلفا للبوسني وحيد خليلودزيتش." المصدر: العربية.نت
42 - جلال الثلاثاء 04 مارس 2014 - 19:51
افظل اي مدرب للمنتخب الا مدربين الفرنسين العاطلين عن العمل من المدرسة الفرنسية فاشلة التي اثبت فشلها كبير مع الكرة المغربية وقادت منتخب نحوا المهازل المدرسة الايطالية تصلح للكرة المغربية لعب المنتخب المغربي متشابه معها كرة الايطالية تعتمد على صلابة الدفاع وخطط الدفاعية قوية مع الاعتماد على الهجمات المضادة انا اريد ارى مدرب الاجنبي اخر غير مدربين الفرنسيين فرنسا استعمرتنا حتى في الكرة القدم
43 - ABDEL الثلاثاء 04 مارس 2014 - 19:57
G.Trapatoni a signe un acord avec la federatione ivoiriene de foot il a choisi meme son adjoin TArdelli
44 - الساحر الثلاثاء 04 مارس 2014 - 20:20
لاينسى المغاربة ان المدرب الوحيد الدي اخرج الجماهير المغربية للشوارع فرحين بانجازات منتخبهم انه الزاكي وهو الوحيد الدي اختار العناصر فقد جاء بعده العديد من المدربين وما زادونا الا نكسة بعد نكسة وفرحنا بعد انتخاب جامعة ملكية اخرى وايضا عند انتهاء مهمة المجرب الطاوسي لمهامه الدي اطاح بقيمة المنتخب والله باستثناء الزاكي كزعيم لهدا الفريق سنقول وداعا
45 - saidkamal الثلاثاء 04 مارس 2014 - 20:48
فلوس الكورة يعطيوها لينا نشريو بها السكر و اازيت والبوطة ولا نلعبو بها غي totofoot ولي بغا كورة يشري بالون و يبشي يلعبها فالزنقة و شكرا
46 - abdo الثلاثاء 04 مارس 2014 - 20:58
المغرب في حاجة إلى سياسة تنموية تنقد الملاييين من المغاربة من الجوع و الفقر و البرد والتهميش والبطالة وليس لتضيييع الملايير على الجلد المنفوخ.
أتركوا الكرة لمن يسفيد منها و يستثمر فيها.
47 - حاقد الثلاثاء 04 مارس 2014 - 21:29
sans doute il ny aurai pas de resultat. pourtant je me trouve dans l'obligation d'esperer a trapatoni bonne retraite au maroc.
48 - محمد المرابط الثلاثاء 04 مارس 2014 - 22:08
بادو الزاكي ثم بادو الزاكي يا جامعة الكرة
49 - mohcine الثلاثاء 04 مارس 2014 - 22:20
انا مغربي غيور على بلده و على شعار الوطني المغربي عامة و على الكرة القدم المغربية خاصة انا غير متفق على فكرة تدريب المنتخب المغربي شخص اجنبي وحنى تفكر فيها الجامعة المغربية للكرة القدم كم من مدرب اجنبي درب منتخبنا و لم نرى النتائج الايجابية المنتضرة من طرفه الحمد لله لدينا مدربين من طراز الرفيع و دو كفاءات عالية و محترمة كالمدرب الدي قدم الشيء الكثير للكرة بدو زاكي فقد ان نضع فية الثقة الكبيرة مرة اخرى حتى يصنع لنا فريق قادر على منافسة الكبار
50 - بنت الريش الأربعاء 05 مارس 2014 - 00:40
المصيبة ان ورما خبيثا سكن جامعة (المال من الشعب ومبذرته على المدربين) 40 مليون نسمة وفائزين مرة واحدة بكاس افريقيا للامم ومنذ سنة 76 مصيبة هذه من هنا يظهر جليا ان العيب كل العيب في المسيرين المكتب الجامعي يجب اعادة هيكلته وتنظيمه والمهم والضروري تطهيره من الاورام الخبيثة المعششة فيه بلا جدوى و لا نتيجة تذكر .ولكن على ما يبدو ويظهر جليا فاننا سنحتاج الى 150سنة ربما لنلعب النهاية ربما .ها هو المثل امامنا يوم قبل لعب مقابلة ودية افتعل النيبت خلافا حادا مع بنعبيشة كيف وكيف وكيف سننهض بالمغرب في ظل وجود عثرات انسانية لا تنفع وضررها اكبر بكثير ما دام هناك من يحضر لمعاينة الشوهة بالملاعب ويشجع على هذه المهزلة فلما لا يستمرون في استهتارهم ولا مبالاة ?
51 - هشام الأربعاء 05 مارس 2014 - 02:09
الى رقم 7 الكرة المغربية يا اخي ترقص على ايقاع جيلالي وكناوي لن ينقذها
لاالزاكي ولا غيره ما اصابها هو بمثابة مرض عضال في مراحله الاخيرة اي
ان سقطتها الاخيرة ستكون مدوية وليس اجل ذلك ببعيد تصور يااخي ان كاس
افريقا على الابواب ونحن ليس لدينا لامدرب ولاجامعة ولامنتخب فهل من
المنطقي ان ننتصر مثلا على فرق تعودت عناصرها على اللعب مجتمعة لسنوات
كما هو الحال مع غانا وساحل العاج ,اطلب من الجامعة ان تفتح ملف المغادرة
لكل مكوناتها بدءا بالرئيس ومرورا بالفرق الوطنية والعصب وانتهاءا بفرق
الهواة اما الملاعب فيتم كراؤها للمهرجانات وتضخ اموالها في صناديق التقاعد التي انهكها ابونهب بعدما اوصاه بها جده المرحوم ابو سلب.
52 - Youssef الأربعاء 05 مارس 2014 - 04:37
مرحبا بيك في بلاد المغرب
الخير موجود الجامعة تهلا فيك 3 ديال المليار في السنة ، الى ما درتيش حتى نتيجة زوينة افسخو معاك العقد و ازيدوك 2 ديال المليار الفلوس كاينة السي تراباتوني المغرب بلاد الخير
الله اعطي الجامعة شي زنزال اظربه
الناس في الجبال ما لقين ما يكلو مقهورين مساكن ، و بغين اجيبو مدرب بزبالة ديال لفلوس ، علاش باش نفوزو بكاس افريقيا حيت منضم في بلادنا .
53 - lebrini dylan الأربعاء 05 مارس 2014 - 14:48
Ecco una buona notizia speriamo che vada a buon fine e che sia una cosa seria forza Marocco face soniare almeno una volta.trap un grande coach serio e severo con I giocatori non avrano tanto spazio per fare cagate
54 - hodhod الأربعاء 05 مارس 2014 - 22:29
ا لمدرب المناسب للمغرب روماني او هنغاري او سويدي او روسي هذا من اوروبا واما من امريكا الجنوبية.
55 - شكري الجمعة 07 مارس 2014 - 15:57
ارجوكم يا اعضاء الجامعة اتركوا الزاكى يدرب المنتخب المغربى . وسترون النتيجة.انشاء الله ستكون خيرا على المغرب والمغاربة .
56 - Kamal السبت 08 مارس 2014 - 19:56
الجامعة باغة تجيب مدرب أجنبي باش يعطيوه 100 مليون ويقسموبيناتهم 200 أخرى والجماهير المغربية كتممممموت بالحصرة
يا جمهور لاش باقي كتدخل للملاعب ؟؟؟
المجموع: 56 | عرض: 1 - 56

التعليقات مغلقة على هذا المقال