24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

21/08/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:1706:5013:3617:1120:1221:32
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تتوقع انشقاق حزب العدالة والتنمية بعد التصويت على "فرنسة التعليم"؟
  1. مؤتمر الروبوتات يفتح أبوابه أمام الزوار في بكين (5.00)

  2. حارس مرمى يطلب المساعدة لاسترجاع بصره (5.00)

  3. تاريخ آنفا .. فك الحصار عن المسلمين وسِر تسمية "الدار البيضاء" (5.00)

  4. جدل غرينلاند يدفع ترامب إلى عدم زيارة الدنمارك (5.00)

  5. حملة "فيسبوكية" تحشد للاحتجاج ضد الخدمات الصحية بوادي زم (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الرجاء يطرد مدربه موزير ويتعاقد مع روماو

الرجاء يطرد مدربه موزير ويتعاقد مع روماو

طرد فريق الرجاء البيضاوي أمس الثلاثاء مدربه البرازيلي كارلوس موزير وعوضه بالمدرب السابق للرجاء والوداد البيضاويين البرتغالي خوصي روماو (الصورة) .

ورغم أن موزير لم ينهزم قط رفقة الرجاء إلا أن  حصوله على تعادلين خارج ملعبه أمام كل من الوداد الفاسي و كذا جمعية سلا يوم السبت الماضي ، عجل بإقالة المدرب البرازيلي المغمور.

وأخبر رشيد البوصيري رئيس اللجنة التقنية ، المدرب موزير بقرار إقالته مع منحه راتب شهر مقدم ، كما تم أيضا الاستغناء عن خدمات مساعد " جواكيم ".

وقاد موزير الرجاء في خمس مباريات  حقق فيها الفريق فوزين و ثلاثة تعادلات مكنت النسور الخضر من احتلال المرتبة الخامسة مناصفة مع فريق حسنية أكادير ب 9 نقط مبتعدا عن فريق الدفاع الحسني الجديدي المتصدر ب 4 نقط .

وعزت مصادر مقربة من فريق الرجاء البيضاوي استغنائها عن موزير لطريقة تدبيره لشؤون الفريق الأخضر  ، حيث  وضع كلا من مراد عيني ورشيد السليماني  وزكريا عبوب مع اعتماده نهجا دفاعيا ، جعل جماهير الرجاء تطالب بإبعاده قبل فوات الأوان  خصوصا و أن الفريق الأخضر مقبل على المشاركة في  العديد من المسابقات الإقليمية والقارية والتي تتطلب مجهودات أكبر من أجل تشريف كرة القدم المغربية .

ومباشرة بعد الانفصال عن موزير ، تعاقد فريق الرجاء مع المدرب البرتغالي خوسيه روماو الذي وافق عل عرض الرجاء ، بشرطة موافقة الرجاء بلا شرط أو قيد على انتقاله لتدريب منتخب لاده أو تدريب المنتخب الوطني المغربي إذ وتلقى عرضا من جامعتي البرتغال او المغرب.

وسبق لموقع "هسبريس " أن حذر من  تعاقد الرجاء مع المدرب البرازيلي موزير في يوليوز الماضي بالنظر للسجل التدريبي الهزيل الذي لا يشفع له بتدريب فريق من قيمة الرجاء.

أنقر هنا لقراءة مقال هل يصلح موزير لتدريب الرجاء؟


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (18)

1 - dirouch الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:15
لم افهم لمادا غدر روماو الادارة التقنية للرجاء مع انه قال في نهاية الموسم الماضي انه سعيدومرتاح مع الخضراء?. ولم افهم لمادا تعمد المكتب المسير التعاقد مع مدرب كان اسلوب الرجاء في العام الماضي يرعبه? معناه ان موزير من الصعب عليه ان يبقي على مستوى الرجاء. ولم افهم اسباب الاقالة ايضا لان انطلاقة الرجاء هدا الموسم كانت احسن من الموسم الماضي ?... ومع دلك فانا متفق مع قرار الاقالةلان اسلوب روماو احسن وافيد وامتع... واتمنى ان يعيد الكرة مع الرجاء وان يحصل على اللقب الدي ينقص خزانة الفريق وديما ديما نسر واخا الرجا تخسرvive l'aigle...
2 - زهير الرجاوي الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:19
واخيراالمكتب المسير للرجاء يصلح الخكأالكبير الدي ارتكبه بعد جلبه لمدرب مغمور يريد صنع اسمه على حساب نادي كبير وعريق من قيمة الرجاء شخصيا ارى ان المدرب موزير كانت تنقصه الشخصية القوية خلافا على نهجه لخطة دفاعية متناسيا ان الفريق هو البطل هدا وتنقصه ما يسما (بالكوتشينغ) بحيث لا يستطيع فرض اسلوبه في الميدان وروماو الرجل المناسب في المكان المناسب ان شاء اله يصلح الامور وديما خضرا وديما راجا
3 - فيزنيتي الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:21
لمادا بالضبط هذا العنوان الطرد وليس الاستغناء او الاقالة وغيرها من المفردات الغير الجارحة ادا لم ينجح او انه ليس مدربا كفء فليس دنبه بل الدي اتى به من يستحق الطرد لانه اتى بمدرب لا تاريخ له لفريق عريق مثل الرجاء.رغم ان روماو نفسه ليس من مستوى الرجاء لمادا عدم التعاقد مع ابن الفريق فاخر ام ان خيرنا لغيرنا كعادة كل المسؤولين سواء على الفرق اوالمنتخب.الله ياخد فيكم الحق.
4 - yayaw01 الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:23
الرجاء دائما ما عودتنا على التألق والأن وبعد عودة صانع الفرجة واللقب الموسم الماضي سوف تعود الهيبةو الدعر للخصوم
5 - مولاة الحريرة الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:25
رد على التعليق قم 6
"البرازيل يوم ابكت 30 مليون مغربي سنة 98 بفرنسا...؟؟؟ شكون اللي قال ليك أنا بكيت؟ جمعت كلشي معامن تشاورتشي؟ أنا كنموت على البريزيل. كنشطح معاهم الصامبا نهار الحد منين ماكنكونش كنبيع الحريرة. ههههه
6 - Itri-Xavista الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:27
Finally, Raja fans breathe easily after bad moments of stupid coaching .
It was so obvious how Raja was defending wich is against its original style .We missed that good performance both in coral and individual play .
Romao is ok but It would be great if they get Fakher as coach .
Itri Arajawi
7 - roudani rajawi الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:29
واخيراالمكتب المسير للرجاء يصلح الخطا
8 - الغالي بنسودة فاس الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ,من مربط الفرس أبدأ وأقول أن الصواب عينه ماأقدمت عليه ادارة القلعة الخضراء.لكن أرى أن هناك غموضا ,بل هي الارتجالية في التسيير؟ والا مالسبب في التخلي عن روماوبالأمس القريب بطلا والاستنجاد به اليوم؟
بل أليس منكم رجل رشيديمعن ويدقق النظر فيما تجنيه الأندية المنافسة المشتغلة تحت ادارة تقنية مغربية,ألم تكفكم نكسات وكبوات الأسودوعلى مر العقود؟أنظروا للمنتخب رفقة بادو الزاكي وكيف انتقم منا روجي وهنري,انظروا للجيش الملكي رفقة مصطفى مديح وكيف هو اليوم يعاني بمعية البلجيكي المتقاعد. مغربنا مغرب الطاقات والكفاءات,لست أقول الا لأنني مغربي ومغربي حر همام.
9 - ghayour الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:33
j ai pas compris comment ces pseudos dirigeant engage un coch qui n a pas de reference comme entraineur c est vrai il etait un grand joueur mais comme entraineur il n a entrainé qu en des petit club comme celui d angola
10 - عبدالرحيم المهاجر الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:35
لا أعلم لماذا كتب صاحب المقال كلمة " طرد "
لماذا لا يقول لقد تم فسخ العقد بين الرجاء وموزير
هل يحب صاحب المقال أن يقال عليه يوما لقد تم طرد فلان من جريدة"هسبريس "؟؟؟
11 - لمعقول الدمدومة الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:37
وهده سماة الفرق الكبرى فقد تم الانتباه للخطا و تصحيحه قبل فواة الاوان عكس مسيرو شيخات الاطلس ينتظرون الى ان ينهزم الشيخات وبعدها يتم اتخاد القرار
12 - tiger fam el hisn الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:39
في المغرب بدل هدا بهدا والنتيجة واحدة ومن هذا المنبرأقدم تحياتي وقبلاتي لحبيبة القلب والروح س ع
13 - عزام الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:41
لا أفهم فوضى مكتب الرجاء يطردون المدرب البرتغالي يعيدونه لكن هناك خطأين فادحين أولا إعادة المدرب لا يضمن لهم البطولة مرة ثانية والخطأ الثاني هووماو دائما يصرح بأنه يريد تدريب المنتحب المغربي فوالله يجب أن يحاسب على هذا التصريح الحطيرلأنه لا يوجد في العالم من يصرح كذلك زيادة أن من يقبل تدريب المنتخب فمعناه أنه لا يفهم أن المنتحب المغربي مشكلته ليس في المدرب لكن في الجامعة الفاسدة فأينكم با محبي الرجاء للإنتباه لحطأ املدرب البرتغالي والله لن تربح الرجاء ما دام المدرب يصرح بهذا الكلام
14 - يوسف الفراع اعلوهمي الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:43
الفقرة الاخيرة فالموضوع لا معنى لها
هسبريس صحيفة الكترونية تحلل وتنقل الخبر وليست وصية على اي فريق لتحذره من التعاقد مع هذا او ذالك
15 - يوسف الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:45
رابح ماجر اجنبي يا اخي عليك ان تفرق بين ولاد لبلاد والاجانب تنقصك دروس في البيوغرافيا
16 - takichi nakamora الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:47
j'ai rien a dire , j'aimerai bien d'etre ce choix le meilleur , et le raja peut gagner le championnat du maroc et pourquoi pas champions league d'afrique
DIMA DIMA KHADRA
VIVE LE RAJA
17 - رجاوي قح الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:49
شكرا للادارة الفريق الاخضر على تكركيب هاد البرازيلي فانا اكره البرازيل يوم ابكت 30 مليون مغربي سنة 98 بفرنسا ديما خضرا انهار الجمعة اناثمة
18 - المصطفى صديق الأربعاء 21 أكتوبر 2009 - 14:51
ان الرجاء البيضاوي بروماو او بدونه يبقى الفريق الكبير الدي يشرف كرتنا وهدا اقوله ليس لانني رجاوي حتى النخاع (واعتز بهدا) ولكن لان التاريخ يتحدث عن مسيرة الرجاء وعن لاعبيها الكبار -صحيح ان روماو عرف كيف ينسق بين اللاعبين لوضع الخطة التي تدخل البهجة في النفوس ...فااللاعبون كدلك يعرفون جيدا المسؤولية التي على عاتقهم ...ولتعيش لنا الرجاء والنصر لها دائما ان شاء الله. المصطفى صديق اكادير.
المجموع: 18 | عرض: 1 - 18

التعليقات مغلقة على هذا المقال