24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3908:0513:4616:4919:1920:34
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل أنت متفائل بمستقبل المغرب سنة 2019؟

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | هل وقع تاعرابت "ضحية" استراتيجية ميلان الإيطالي؟‎

هل وقع تاعرابت "ضحية" استراتيجية ميلان الإيطالي؟‎

هل وقع تاعرابت "ضحية" استراتيجية ميلان الإيطالي؟‎

تتداول العديد من المنتديات والأوساط القريبة من فريق الميلان الإيطالي، أن عدم إشراك الدولي المغربي عادل تاعرابت في مباريات الفريق الحالية، يدخل في إطار "إستراتيجية مدروسة" من الميلان حتى ينفرد بمساومة فريق فولهام الإنجليزي على رخصة اللاعب المغربي.

وكانت مجموعة من الاستفهامات والتساؤلات نسجت على إثر ما يشبه الاستغناء عن خدمات الدولي المغربي بين عشية وضحاها ، من دون أن يجد المتتبعون سببا مقنعا لقرار "سيدورف" بعدم إشراكه للاعب الذي وصفته "غازيتا ديلو سبورت" أنه "الاستثناء" داخل ميلان هذا الموسم.

ولم يتأخر الجواب كثيرا خصوصا بعد ملاحظة الجميع كيف أنه تم إشراك لاعبين أقل مستوى من تاعرابت في مباراة ميلان الأخيرة والاحتفاظ بهذا الأخير في دكة الإحتياط، فحسب موقع "كالتشو ميركاتو" المهتم بسوق اللاعبين فإن عدم إشراك تاعرابت في المباريات الأخيرة وربما ما تبقى من المباريات يدخل في ما أسماه الموقع باستراتيجية السوق، فهو بذلك لا يعطي الفرصة لتسليط المزيد من الأضواء عن الدولي المغربي حتى يتشبث فريق فولهام الإنجليزي بمبلغ 7 ملايين أورو التي يطالب بها مقابل رخصته.

وهي نفس الإستراتيجية -يضيف الموقع- وظفها الميلان في موسم 2011-2012 ودائما مع فريق إنجليزي آخر حيث استطاع الميلان أن ينتزع رخصة الدولي الإيطالي "أكويلاني" من فريق تونتهام بالمجان.

وكان تاعرابت قد انتزع رسميته داخل تشكيلة الميلان منذ الدقائق الأولى التي حمل فيها قميص الفريق، حيث اعتبر المتتبعون أن قدوم الدولي المغربي إلى الكالتشو الإيطالي أهم صفقات الميركاتو الشتوي، وهو ما أثار انتباه المتتبعين عن سر إبعاده عن المقابلات الرسمية للفريق فبالرغم من "السوابق" المزاجية لتاعرابت".

إلا ان علاقة الدولي المغربي بالمدرب الهولندي سيدورف وحتى أجواء جلوسه في دكة الإحتياط لاتوحي بأن هناك ما يعطي مصداقية لمثل هذه التحليلات، وبالتالي فإن منتديات أنصار الميلان تبدو انها مقتنعة بما ذكره موقع "كالتشو ميركاتو" حتى وإن كان ما يهم الأنصار حاليا هو إنقاذ صورة الميلان خلال ما تبقى من الموسم.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (20)

1 - محمد 81 الثلاثاء 25 مارس 2014 - 08:57
المحترفون المغاربة بأوروبا مستواهم ضعيف للغاية، الاستثناء الوحيد ربما هو المهدي بن عطية. يجب أن نقر بهذا الأمر وكفانا من التحليلات الفارغة ...
2 - said الثلاثاء 25 مارس 2014 - 09:28
il n'est pas aussi bon joueur,il dribble beaucoup et perd la moitié de ses balles
il ne sera jamais un grand joueur
3 - Youssef5 الثلاثاء 25 مارس 2014 - 10:48
وهي نفس الإستراتيجية -يضيف الموقع- وظفها الميلان في موسم 2011-2012 ودائما مع فريق إنجليزي آخر حيث استطاع الميلان أن ينتزع رخصة الدولي الإيطالي "أكويلاني" من فريق تونتهام بالمجان...للتصحيح فقط اكويلاني لم يكن في توتنهام و لكن في ليفربول.

وبالتوفيق لعادل و لجميع محترفينا بالخارج.
4 - رشيد من ايطاليا الثلاثاء 25 مارس 2014 - 11:23
نعم كل ما جاء في التقرير فهو صحيح لاءن حتى barbara ابنة برليسكوني صرحت اليوم بقولها ان إدارة النادي تريد نهج استراتيجية جديدة الى وهي جلب لاعبين مغمورين صغار السن في السنوات التلات القادمة وبأقل الآتمنة خصوصا في ضل الأزمة المالية التي يمر بها النادي وفي اضافة اخرى فهي تريد قفل كل الأبواب على بعظ النوادي اللتي تسعى الى ضم هادا اللاعب لانه الشرط الوحيد الدي كان لشراء عقده بصفة نهاءية وهو اقتناع النادي بقدرة اللاعب على ان يكون من اجود اللاعبين مستقبلا خصوصا لأنهم مروا بتجربة baloteli صاحب المزاج المتقلب وحظا سعيدا لاعبنا المغربي عادل تعر أبت الملقب بن سند باد المغرب هنا في إطاليا
5 - mohamed bouchibat الثلاثاء 25 مارس 2014 - 11:36
فريق الميلا ن ذكي لان عادل تعرابت قدم نفسه بصورة جيدة داخلة المستطيل الاخضر واقنع الجميع عادل سيبقى في الميلان
6 - مطيع الثلاثاء 25 مارس 2014 - 11:42
باعتباري من الجالية اﻻيطالية و قريب من موقع اﻻحداث فان هناك استغراب من جميع المنابر اﻻعﻻمية الرياضية من اقصاء اﻻعب تاعرابت حثى جماهير الميﻻن المتعصبة و المتدمرة من نتائج الفريق ﻻ ترى سببا في اقصاءه ﻻعثباره نقطة ظوء في سماء ميﻻن الحالكة لدى ارجح الى حد ما فكرة صاحب المقال حتى تنفرد ميﻻان بالصفقة وتجبر فولهام على تخفيض ثمن الصفقة
7 - Taha الثلاثاء 25 مارس 2014 - 11:46
حقيقة الأمر أن هذا الاعب ليس بمستوى اللعب للميلان لأنه ضعيف و أقل من عادي، أذكر أني شاهدة مبارات الميلان ضد أودينيزي ودخل كبديل في الشوط الثاني ولكم التعليق إن شاهدتم المباراة. و ما يغيضني فيه هي حركات يده عند الكلام و حركات بدنه عند الجري، أيظن نفسه Maradona مثلا و هو مكانه كلاعب في قسم الهواة. مجرد رأي ليس إلآ
8 - jamal الثلاثاء 25 مارس 2014 - 12:05
je pense que siddorf a laissé taarabt dans le touche à cause de ce raison, car adil a fait des bons matchs, il a marqué deux buts et il a donné des passes formidables, je suis sûr qu'il va rester à milan l'année prochaine.
9 - Ac Milan الثلاثاء 25 مارس 2014 - 12:20
سوف يبقى عادل في الملان عليه يحسن من مستواه البدني لاءنه في الوقت هادا ليس له 90دقيقة في جعبته
10 - noob الثلاثاء 25 مارس 2014 - 12:38
سياسة الميلان الحالية تدمر تاريخ هذا النادي العريق الأكثر تتويجا في أوربا

فما فائدة سياسة جلب اللاعبين الشبان سواء من أكاديمية الشباب أو من
أكاديميات أوربية مشهورة ك لاماسيا و كاستيا و مدرسة بلباو و أياكس
مع العلم أنه لا يوجد ضامن لنجاحهم مع الميلان
وكذا جلب اللاعبين الشيوخ الذين عفا عليهم الزمن الكروي وذلك بأرخص الأتمان

النتيجة المركز العاشر والإقصاء من جميع المسابقات وعدم مشاركة الميلان أوربيا الموسم القادم

على العموم نتمنى التوفيق لتاعرابت مع الروسونيري ولو أن مستواه الباهت ضد أتلتكو مدريد أحزن عشاق الميلان
11 - عبد الفتاح بلمانية الثلاثاء 25 مارس 2014 - 12:53
تاعرابت ضحية تذبذب مستواه وعدم جديته في التداريب.عادل طاقته استنفذت في الكالشيو خصوصا انه لم يستعد كفاية قبل بداية الموسم .عادل في حاجة تقوية نفسه بذنيا حتى يستمر ويتطور أكثر .الكالشيو مهما امتلكت من موهبة لن تنجح بدون الاستعداد البدني .تذكروا تصريح زيدان لما اتى لليوفي.
لاشارة فقط وتصحيح معلومة .تاعرابت كان معار فقط لفولهام .كوينز هي تملك عقده.
وشكرا
12 - 3askari italy الثلاثاء 25 مارس 2014 - 14:31
وجه كويريا مغاربا ايام عزيز بودربالة شوفو اجيل قرن واحد العشرين شنو كان ديار ففلبوطولة فرنسية شوارع مراوغات اما انا شفت مقابلاتو فتمننات خلين تعرابت ا غيرو لعابا ديال كرتون كيتيحو بحادهم تشكروني ملي دخلو GOOGLE .......AZIZ BOUDARBALA...فرجا

ممتعة
13 - أحمد الثلاثاء 25 مارس 2014 - 14:39
أعتقد أنه على تاعرابت، وقبل خوض أي مقابلة في كرة القدم، ان يعرض نفسه على طبيب نفسي يساعده على التخلص من الإحساس بالأنا المبالغ فيها حد المرض.. فهذا اللاعب، وكلما نجح في تقديم عرض طيب كلما أحس بالانتفاخ.. واللا عب المنتفخ لا يمكن ان يكون لاعبا كبيرا على الإطلاق، ولو استطاع أن يثير الانتباه اليه في يعض المقابلات. وأنا كنت شبه متأكد من أن تاعرابت سيلاقي نفس المصير باسي ميلان عندما يحتك بالاعبين ويقترب من المدرب الذي لن يتأخر كثيرا في اكتشاف انانيته وعدم انضباطه. وسيبقى تاعربات على هذا الحال يتجول بين الفرق حتى يعثر على فريق صغير جدا، يتغاضى عن كبره، أو يصبح نسيا منسيا.
14 - ام سارة الثلاثاء 25 مارس 2014 - 16:27
السلام عليكم تاعرابت لاعب ممتا ز لايستحق ان يكون مع milan
15 - italomarocain الثلاثاء 25 مارس 2014 - 18:43
quanta fantasia؟؟؟ الحقيقة هي أن عادل تعرابت في حالة عقوبة تأديبة؛ لأنه في نهاية مقابلة ميلان vs أتلتكو مدريد تصرف تصرفات غير لائقة أقلها الضحك والمزاح بعد الهزيمة؛وهذابالنسبة للإيطاليين غير مقبول ومرفوض تماما؛ وأضن أنه تنقصه الجدية و الإحترافية.ماهزها منين
تقالت؛فإذا كان يعتبر نفسه geni de foot فالبطولةالإيطالية خير محك وأصدق امتحان؛وكما يقول المثل:
قال أنا تنصوتي (كنحنقز)10 حمير فتزناخت؛جوبوه مبعيدة غير تزناخت،أما 10 حمير موجودين،يالله بين لنا حنت ديك؛ وليتعلم من مهدي بنعطية يكفي أن نذكر أنه وصل درجة عميد roma وعند الإمتحان يعز المرء أو يهان.
16 - jawad الثلاثاء 25 مارس 2014 - 18:51
Taarabt n'est pas un joueur professionnel et ne le sera jamais, c'est comme ça la mentalité des africains. milan a fait 2 erreurs: Taarabt et sedoorf
17 - Mr Abdellah الثلاثاء 25 مارس 2014 - 19:37
تاعرابت لاعب مهاري وو لكن إلى حد الآن لم يقدم الإضافة المرجوة فبرغم من مراوغاته إلا انه دائما يتردد في إتمام الهجمات و يكتفي بالتمرير لا اعلم هل هي إستراتيجية المدرب ام لا لكنه يلزمه ايضا التدرب علي إطالة نفسه وخسر بعض الوزن
ومع الإنضباط والتمرينات سيصير له إسم كبير بإذن الله
18 - Mr abdellah الثلاثاء 25 مارس 2014 - 20:15
تاعرابت لاعب مهاري وو لكن إلى حد الآن لم يقدم الإضافة المرجوة فبرغم من مراوغاته إلا انه دائما يتردد في إتمام الهجمات و يكتفي بالتمرير لا اعلم هل هي إستراتيجية المدرب ام لا لكنه يلزمه ايضا التدرب علي إطالة نفسه وخسر بعض الوزن
ومع الإنضباط والتمرينات سيصير له إسم كبير بإذن الله
19 - elliaoui miloud الخميس 27 مارس 2014 - 13:28
les africains sont dans leur personalite meme si il est un grand joueur
20 - amin الاثنين 31 مارس 2014 - 02:34
Pour mon humble opinion il est pour le moment le meilleur joueur arabe je dis pa marocain mais son plus grand probleme c'est qu'il est caracteriel il doit controler ses emitioms et apprendre a obeir a son entraineur et ne pa discuter ses decisions et ses choix tactiques en dehors ca il esy Parfait bon continuation le granf ACMilan s' il ne croyait pa en lui il ne l'aurai jamais solliciter ses services .
arretons alors ce charabia
Bonne Contonuation perspnme me vous egalera Mr Taarabt
المجموع: 20 | عرض: 1 - 20

التعليقات مغلقة على هذا المقال