الإصابة تُغيّب صعصع عن الدفاع الجديدي

الإصابة تُغيّب صعصع عن الدفاع الجديدي
الأربعاء 26 مارس 2014 - 05:02

يفتقد فريق الدفاع الحسني الجديدي لخدمات عميده عادل صعصع لعشرة أيام، بيسبب الإصابة التي ألمت به في المباراة التي جمعت فريقه بجمعية كيغالي برسم ذهاب الدور الثاني من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وقال عادل صعصع في حديثه لـ”هسبريس الرياضية” إن طبيب الفريق أخضعه للراحة لمدة عشرة أيام قبل أن يعاود الفحوصات، ما سيحرمه من خوض لقاء الإياب عن نفس الدور أمام جمعية كيغالي بملعب العبدي بالجديدة، عقب تعرضه لإصابة على مستوى الظهر إثر احتكاك وقع بين وبينه أحد لاعبي الخصم برواندا.

وأبدى عميد فارس دكالة أسفه لغيابه عن مباراة فريقه الحاسمة يوم السبت المقبل أمام الفريق الرواندي، متمنياً أن يستطيع رفاقه تدارك هزيمة الذهاب وتحقيق التأهل إلى الدور المقبل من المنافسة.

للإشارة، فالدفاع الحسني الجديدي سيواجه جمعية كيغالي السبت المقبل ابتداءً من الساعة الثالثة بعد الزوال بملعب العبدي بالجديدة، برسم إياب الدور الثاني من منافسات كأس الكونفدرالية الافرقية، حيث انتهت مباراة الذهب بين الفريقين بهزيمة أبناء عبد الحق بنشيخة بهدف دون رد.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

3
  • lamia mansouri
    الأربعاء 26 مارس 2014 - 11:27

    monsieur benchikha , nous cherchons la victoire et rien que la victoire, vous été capable de gagner ce match , les doukali mérite plus que la qualification, c'est pourquoi je demande a tous les citoyens du Jadida de soutenir leur équipe le samedi, mon cœur est avec vous, vous êtes des champions

  • karim difaai
    الأربعاء 26 مارس 2014 - 22:49

    Bon rétablissement pour notre capitain et bonne chance pour difaa.Difaa ztorotot

  • بهجة هاشم
    الخميس 27 مارس 2014 - 07:52

    ديما ديما دفاع اتمنا ان تطرح تداكر ولوج الملعب يوم الجمعة لنتمكن دخول الملعب فى راحه متمنيا لفريقنا مزيدا من التالق والمرور لدور المجموعات لانه الممتل الوحيد لبلدنا العزيز كما اشكر عبد الحق بن الشيخة وابنائه عن هدا العطاء المميز حفظكم اللهم متمنيا بشفاء العاجل للا خ الخلوق عادل صعصع من مدينة البروج الى فرسان دكالة النصر من عند الله يا رب امين

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02

وزير النقل وامتحان السياقة