24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

08/07/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
04:3306:2013:3717:1820:4622:18
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟
  1. رأي أممي يسأل الجزائر عن الوضع الحقوقي بتندوف (5.00)

  2. حر شديد يومَي الثلاثاء والأربعاء بمناطق في المملكة (5.00)

  3. قنصلية المغرب بدبي تستصدر تأشيرة لعائلة عالقة (5.00)

  4. أمزازي ينفي "شكايات الرياضيات" .. وتحقيق يرافق "صعوبة الباك" (5.00)

  5. التوفيق يكشف تفاصيل تدبير إعادة فتح المساجد للصلوات الخمس (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | الجيش الملكي يودع بطولة شمال إفريقيا

الجيش الملكي يودع بطولة شمال إفريقيا

الجيش الملكي يودع بطولة شمال إفريقيا

أقصي فريق الجيش الملكي في دور نصف نهاية النسخة الثانية لكأس اتحاد شمال إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس في كرة القدم إثر انهزامه أمام فريق الأهلي الليبي، بهدف للاشيء في لقاء الإياب الذي جمعهما عشية أمس الأربعاء في بنغازي.

وسجل الهدف الوحيد في هذه المباراة ، التي تم خلالها طرد عبد الرحمان لمساسي من صفوف فريق الجيش الملكي في الدقيقة 35 ، اللاعب سمير الوهج في الدقيقة 12 .

وكان لقاء الذهاب، الذي جمع بين الفريقين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط يوم 13 أكتوبر الماضي، قد انتهى بالتعادل بدون أهداف .

وسيواجه فريق بنغازي في المباراة النهائية فريق الصفاقسي التونسي ، الذي تأهل على حساب فريق شباب بلوزداد الجزائري بعد فوزه عليه إيابا بتونس (4-1) وذهابا بالجزائر (1-0).

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد أقصي هو الآخر، أول أمس الثلاثاء في دور نصف نهاية النسخة الثانية لكأس اتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة لكرة القدم، إثر انهزامه في مباراة الاياب أمام فريق وفاق سطيف الجزائري (2-0) ، علما بأن لقاء الذهاب الذي أقيم بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 27 أكتوبر الماضي، كان قد انتهى بالتعادل 1-1 .

ويذكر أن فريقي النادي الإفريقي والترجي التونسيان كانا قد فازا في يناير الماضي بالنسخة الأولى على التوالي لكأسي شمال إفريقيا للأندية البطلة والفائزة بالكأس .


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - تيزنيتي الخميس 26 نونبر 2009 - 01:02
خروج الرجاء والجيش اكبر دليل انه ليس لدينا لا بطولة كبيرة ولا فرق تحمر الوجه ولا لاعبين في البطولة يمكن الاعتماد عليهم في المنتخب .فاذا كان هذا هو مستوى اكبر الفرق الوطنية فماذا سنقول عن باقي الفرق....الفاتحة.
2 - Mohammed الخميس 26 نونبر 2009 - 01:04
Encore deux équipes éliminées,les FAR & LE RAJA,catastrophe pour le foot ball et les dirigeant MAROCAINS,il vaut mieux supprimer le sport au MAROC et laisser ça aux gens capables comme les TUNISIENS par exemple qui r affalent tout et battent tous les nord africains.on a tout chez nous et qu'est ce qui manque exactement???????????????????
3 - حسن اكادير الخميس 26 نونبر 2009 - 01:06
هده النتائج المخيبة للاندية الوطنية تئيد و تعزز تعليقاتى الفارطة على ان الزاكى كمدرب للمنتخب لن ياءتى بالجديد.و هدا ليس استهانتا من قيمة مدربنا الو طنى الكوفئ الزاكى انما هو خوفا عليه من بطش و انتقاداة الجمهور التى لن ترحمه ادا ما فشل فى مهمته. كما قلت من قبل بواسطة لاعبينا المغاربةالموجودين حاليا سواء فى الداخل و لا الخارج, لا مدرب فى العالم قادر على فعل شيئ .
4 - التشافر محمد الخميس 26 نونبر 2009 - 01:08
بين هزيمة وهزيمة توجد هزيمة ، المغرب انهزم مع فرق ضعيفة والرجاء انهزمت هي الأخرى مع فريق ضعيف ، وجاء دور الجيش لينهزم مع فريق ليبي ضعيف ، بالله عليكم مادا صار لكم الم تعودي اسود الطلس على ما يضهر انكم اصبحتم قطط الأطلس .
5 - نزار الخميس 26 نونبر 2009 - 01:10
رحم الله الرياضة المغربية وخاصة كرة القدم ،وتغمدها بواسع رحمته!!!
6 - AZIZ الخميس 26 نونبر 2009 - 01:12
Bonjour
Je vous souhaite à tous Aid Moubarak Said.Et je veux juste comprendre pourquoi on s'acharne sur 1- Housni Ben Slimane alors qu'il etait à la tete d'une institution qui tout le monde le sait est presque ingerable et les jours vous montreront que ce n'est evident pour personne, il suffit de voir ce qui se passe en 2eme 3eme division, et meme au sein d'un meme club.
2Comment peut on dire que ZAKI a la solution a tout nos problemes alors qu'avec le widad dieu sait le niveau de jeux ne depasse guerre celui du Fkih BEN Salah.
A mon avis il faut avouer que nous n'avons pas de joueurs a la hauteur et meme qu on fait appel à nos professionnels il est impossible de composer une equipe qui à mon avis se forme progressivement et au moins une quainzaine de matchs.
Et pour finir je ne vous dis pas ma honte et ma frustration et tout la mal que je ressens en ce moment surtout avec la discalification du raja , et celle des FAR qui ont les moyens...donc finalement le vrai probleme se trouve en nos joueurs et au sein de nos clubs presidents staff ....... abientot -
7 - abdessamad الخميس 26 نونبر 2009 - 01:14
السلام عليكم
بعد الإقصاء المخزي للمنتخب المغربي،جاء دور الأندية.
لقد قلت في تعليق سايق بأن الكرة المغربية ليست بخير،نتيجة سياسة قديمة بطلها حسني بن سليمان أورباعتو.
يجب إعادة النظر في سياسة تسيير كرة القدم،بهيكلة الجامعة يعني تطهيرها من الناس لي ما عندهومش علاقة بالكرة.
الإهتمام بالفئات الصغرى،الإهتمام بالبطولة الوطنية،بتوفير الجو الملائم لمزاولة كرة القدم كتحسين الظروف المادية للاعبين...
8 - said الخميس 26 نونبر 2009 - 01:16
شعارنا الابدي الهزيمة ثم الهزيمة ولاشيء غير الهزيمة مساكن صافي الي جا تيربحنا خاسرين من الدبار حتى مع ليبيا هههههههههه وسيرو فين ....دوشو الخ
9 - الخلجاوي الخميس 26 نونبر 2009 - 01:18
هههههههههههه هادا حال الفاراوية
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال