بنعبيشة يقود "الأولمبيّين" في معسكر إعدادي

بنعبيشة يقود "الأولمبيّين" في معسكر إعدادي
الثلاثاء 1 أبريل 2014 - 07:10

دخل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، أمس الإثنين، معسكر إعدادياً مغلقاً بالمركز الوطني بالمعمورة يستمر إلى غاية الجمعة المقبل بقيادة الإطار الوطني حسن بنعبيشة.

ويخوض المنتخب الأولمبي خلال هذا المعسكر مباراتيان وديتاين، الأولى أمام جمعية سلا غدا الأربعاء والثانية أمام إتحاد تمارة يوم الخميس، وذلك استعداداً لدورة اتحاد شمال إفريقيا التي تحتضنها الجزائر في ماي المقبل بمشاركة منتخبات الجزائر، مصر، تونس، ليبيا والمغرب.

وهذه الائحة 28 لاعبا المدعوين لهذا المعسكر:

حمزة مصدق، محمد أمين أقماري، أمين كويرح، محمد باعيو، عمر بوطيب، بدر بانون، من الرجاء البيضاوي. ياسين عثمان، رضا الهجهوج، أيمن الحسوني، عمر عاطي الله، بدر الدين بنعاشور، أنس الأصباحي، أيوب القاسيمي، محمد السعيدي، وليد الكرتي من الوداد الرياضي. عدنان الوردي، كريم بنعريف، عمر اليوسفي من الجيش الملكي. يوسف جمعاوي، محمد الشيبي من شباب الريف الحسيمي. أنس المرابط، محمد المكازي من المغرب التطواني. بدر بلحرود، رضا النوالي من الفتح الرباطي. المهدي مفتاح من الوداد الفاسي. المهدي مفضل من حسنية أكادير. حمزة معتمد من أولمبيك خريبكة. سفيان البهجة من الكوكب المراكشي.

ويرجح أن يشارك المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة حسب ما علمته “هسبريس الرياضية” من مصادر عليمة في بطولة للمنتخبات تنظم في الكاميرون يونيو المقبل بمشاركة 8 منتخبات تحضيراً لإقصائيات أولمبياد البرازيل 2016.

* لمزيد من مواضيع الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

5
  • hicham
    الثلاثاء 1 أبريل 2014 - 09:10

    وركبتو فينا الاعصاب بن عبيشة معندو ميدار راه هو اللي ولى بحال الكرة

  • حميدو
    الثلاثاء 1 أبريل 2014 - 10:12

    صراحة بدانا نلاحظ الاهتمام بالمنتخبات الشبابية رغم ضعف الجهاز الجامعي وهي نقطة تحسب له من حيث الهيكلة على مستوى التكوين القاعدي ونتمنى ان تحدو الاندية مثل المنتخبات الوطنية لاقل من 23 سنة لاننا نلاحظ ان الاندية المغربية تعتمد لعبة تدوال اللاعبين "الشيوخ" بالملاعب الوطنية في وقت يتم فيه اقبار الطاقات الشابية داخل الاندية

  • taoufiq
    الثلاثاء 1 أبريل 2014 - 10:16

    Neuf du WAC ? N’est ce pas trop exagéré ?? Encore une fois Ben Abicha montre ses tendances. Ce sont là des signes trop forts de la faiblesse de notre système, qu’on garde une personne qui a prouvé ses faiblesses dans la gestion du foot national, et qui reste très sensible à ses faiblesses partisanes

  • فيلسوف رجاوي
    الثلاثاء 1 أبريل 2014 - 13:08

    الوداد تمنيات لاعبين !!! ماهدا يابنعبشة , كيف نستدعي 8 لاعبين للمنتخب وطني من فريق ليس له قاعدة للفئات سنية جيدة, في حين هناك فرق تهتم بلاعبين صغار وتعطيهم تكوين ممتاز , ويأخدون فرص في مشاركة مع كبار في انديتهم ولديهم تجربه

  • said-58
    الأربعاء 2 أبريل 2014 - 19:40

    اتمنى ان نهتم بالفئات الصغرى .فمستقبل كرتنا يكون بالعمل القاعدي . يجب على فرقنا ان يعطوا الفرصة للشبان ابناء الفريق .ما نلاحظ في بطولتنا ان عددا من اللاعبين يتجولون بين الفرق .لم تبقى اي بصمة داخل الفرق في غياب البحث عن لاعبين جيدين .الى حدود الثمانينات كنا ندكر الفرق بلاعبيها الدين اشتهروا بين الجمهور بلعبهم الراقي .فكلما دكرت فريق الا وتدكر مجموعة من اللاعبين سواء في القسم الاول او الثاني …اين نحن من هدا كله الان .

صوت وصورة
المعرض المغاربي للكتاب بوجدة
الخميس 18 أبريل 2024 - 01:29

المعرض المغاربي للكتاب بوجدة

صوت وصورة
بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 21:45

بعثة أسترالية تزور مركز "تيبو"

صوت وصورة
أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 18:24

أكاديمية المملكة تنصّب أعضاء جدد

صوت وصورة
احتجاج أرباب محلات لافاج
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 17:32 7

احتجاج أرباب محلات لافاج

صوت وصورة
"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 15:07

"كتاب الضبط" يحتجون بالبيضاء

صوت وصورة
“أش كاين” تغني للأولمبيين
الأربعاء 17 أبريل 2024 - 13:52 1

“أش كاين” تغني للأولمبيين