24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/09/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
05:4807:1413:2516:4619:2620:40
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما هو المطلب الأكثر أولوية في رأيك؟
  1. حالات تبييض الأموال في مصارف أوروبية تكشف اختلالات الرقابة (5.00)

  2. عشرات المتطرفين يقتحمون باحات المسجد الأقصى (5.00)

  3. صعوبات التعلم لدى تلاميذ تثقل كاهل أسرهم بأعباء نفسية ومادية (5.00)

  4. ندوة دولية بمراكش تثير احتجاج اسليمي وطارق (4.00)

  5. درك السوالم يفكّ لغز مقتل "كسّال" نواحي برشيد (4.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بنعبيشة يقود "الأولمبيّين" في معسكر إعدادي

بنعبيشة يقود "الأولمبيّين" في معسكر إعدادي

بنعبيشة يقود "الأولمبيّين" في معسكر إعدادي

دخل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، أمس الإثنين، معسكر إعدادياً مغلقاً بالمركز الوطني بالمعمورة يستمر إلى غاية الجمعة المقبل بقيادة الإطار الوطني حسن بنعبيشة.

ويخوض المنتخب الأولمبي خلال هذا المعسكر مباراتيان وديتاين، الأولى أمام جمعية سلا غدا الأربعاء والثانية أمام إتحاد تمارة يوم الخميس، وذلك استعداداً لدورة اتحاد شمال إفريقيا التي تحتضنها الجزائر في ماي المقبل بمشاركة منتخبات الجزائر، مصر، تونس، ليبيا والمغرب.

وهذه الائحة 28 لاعبا المدعوين لهذا المعسكر:

حمزة مصدق، محمد أمين أقماري، أمين كويرح، محمد باعيو، عمر بوطيب، بدر بانون، من الرجاء البيضاوي. ياسين عثمان، رضا الهجهوج، أيمن الحسوني، عمر عاطي الله، بدر الدين بنعاشور، أنس الأصباحي، أيوب القاسيمي، محمد السعيدي، وليد الكرتي من الوداد الرياضي. عدنان الوردي، كريم بنعريف، عمر اليوسفي من الجيش الملكي. يوسف جمعاوي، محمد الشيبي من شباب الريف الحسيمي. أنس المرابط، محمد المكازي من المغرب التطواني. بدر بلحرود، رضا النوالي من الفتح الرباطي. المهدي مفتاح من الوداد الفاسي. المهدي مفضل من حسنية أكادير. حمزة معتمد من أولمبيك خريبكة. سفيان البهجة من الكوكب المراكشي.

ويرجح أن يشارك المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة حسب ما علمته "هسبريس الرياضية" من مصادر عليمة في بطولة للمنتخبات تنظم في الكاميرون يونيو المقبل بمشاركة 8 منتخبات تحضيراً لإقصائيات أولمبياد البرازيل 2016.

* لمزيد من مواضيع الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (5)

1 - hicham الثلاثاء 01 أبريل 2014 - 09:10
وركبتو فينا الاعصاب بن عبيشة معندو ميدار راه هو اللي ولى بحال الكرة
2 - حميدو الثلاثاء 01 أبريل 2014 - 10:12
صراحة بدانا نلاحظ الاهتمام بالمنتخبات الشبابية رغم ضعف الجهاز الجامعي وهي نقطة تحسب له من حيث الهيكلة على مستوى التكوين القاعدي ونتمنى ان تحدو الاندية مثل المنتخبات الوطنية لاقل من 23 سنة لاننا نلاحظ ان الاندية المغربية تعتمد لعبة تدوال اللاعبين "الشيوخ" بالملاعب الوطنية في وقت يتم فيه اقبار الطاقات الشابية داخل الاندية
3 - taoufiq الثلاثاء 01 أبريل 2014 - 10:16
Neuf du WAC ? N’est ce pas trop exagéré ?? Encore une fois Ben Abicha montre ses tendances. Ce sont là des signes trop forts de la faiblesse de notre système, qu’on garde une personne qui a prouvé ses faiblesses dans la gestion du foot national, et qui reste très sensible à ses faiblesses partisanes
4 - فيلسوف رجاوي الثلاثاء 01 أبريل 2014 - 13:08
الوداد تمنيات لاعبين !!! ماهدا يابنعبشة , كيف نستدعي 8 لاعبين للمنتخب وطني من فريق ليس له قاعدة للفئات سنية جيدة, في حين هناك فرق تهتم بلاعبين صغار وتعطيهم تكوين ممتاز , ويأخدون فرص في مشاركة مع كبار في انديتهم ولديهم تجربه
5 - said-58 الأربعاء 02 أبريل 2014 - 19:40
اتمنى ان نهتم بالفئات الصغرى .فمستقبل كرتنا يكون بالعمل القاعدي . يجب على فرقنا ان يعطوا الفرصة للشبان ابناء الفريق .ما نلاحظ في بطولتنا ان عددا من اللاعبين يتجولون بين الفرق .لم تبقى اي بصمة داخل الفرق في غياب البحث عن لاعبين جيدين .الى حدود الثمانينات كنا ندكر الفرق بلاعبيها الدين اشتهروا بين الجمهور بلعبهم الراقي .فكلما دكرت فريق الا وتدكر مجموعة من اللاعبين سواء في القسم الاول او الثاني ...اين نحن من هدا كله الان .
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

التعليقات مغلقة على هذا المقال