24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

23/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3508:0113:4616:5219:2220:37
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. البراهمة والمقاربة الإطفائية (5.00)

  2. الأمازيغية في كتاب: "من أجل ثورة ثقافية بالمغرب" (5.00)

  3. لغات تدريس العلوم بالمغرب اليوم: أزمة فهم! (5.00)

  4. نجية نظير .. درس في الوطنية الحقة (5.00)

  5. لما تتحول مباريات كرة القدم إلى تعصب وانتقام (5.00)

قيم هذا المقال

3.67

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | السلامي: تَصدر الفتح للبطولة "كابوس" يُزعِج

السلامي: تَصدر الفتح للبطولة "كابوس" يُزعِج

السلامي: تَصدر الفتح للبطولة "كابوس" يُزعِج

قال الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب نادي الفتح الرباطي، إن فريقه تعرض لمجموعة من المضايقات مباشرة بعد تصدره للدوري المغربي للمحترفين وبصمه على انطلاقة قوية خلال النصف الثاني من الدوري، مضيفاً أن الهدف الذي سطره مع إدارة النادي بداية الموسم اقترب بشكل كبير من تحقيقه.

وأضاف السلامي في تصريح لـ"هسبريس الرياضية" أن الفريق استعاد مستواه المعهود مع انطلاقة الشطر الثاني للبطولة وحقق مجموعة من الانتصارات، مردفاً: "هذا المستوى قادنا لتصدر البطولة لظرف وجيز، قبل أن نتعرض لمجموعة من الأخطاء التحكيمية التي أثرت على مشوارنا في البطولة، وكذا تلقي لاعبينا لمجموعة من البطاقات الصفراء والحمراء، ما يعني أن بعض الأشخاص كان يمثل لهم مشوار الفتح الجيد بالبطولة كابوساً يجب الاستفاقة منه".

وأشار السلامي إلى أن حظوظ الفريق في الظفر بدرع الدوري تضاءلت بشكل كبير لاتساع فارق النقاط بين الفتح والمغرب التطواني المتصدر، وأن المرتبة التي يحتلها الفريق حالياً تعتبر إيجابية رغم العراقيل التي تصدت للانطلاقة القوية للنادي، مضيفاً في الوقت نفسه أنه سيتعامل مع المباريات المقبلة بشكل صارم حتى لا تضيع مكانة الفريق ضمن ثلاثي المقدمة.

وكشف الإطار الوطني أن الهدف الذي سطره رفقة إدارة النادي بداية الموسم الجاري كان ينص على احتلال الفريق لإحدى الرتب الثلاث الأولى مع الاعتماد على نسبة لا تقل عن 30 في المئة من خريجي مدرسة تكوين النادي، مضيفاً: "لحدود هذه الجولة حققنا مبتغانا هذا الموسم وسنعمل جاهدين على تحسين ترتيبنا في ما تبقى من الدوري رغم المنافسة الشرسة من مجموعة من الأندية الأخرى التي تتبارى بدورها لكسب رتبة مشرفة".

ورشح السلامي فريق المغرب التطواني للفوز ببطولة هذا الموسم نظراً للمستوى الجيد الذي أظهره منذ بداية الدوري، مؤكداً في الوقت نفسه أن الصراع لا زال قائماً بين مجموعة من الفرق ومنها الفتح، "غير أن "الماط" بات الأقرب لحصد اللقب"، يضيف الرجاوي السابق.

ويصطدم الفتح الرباطي نهاية هذا الأسبوع بالمغرب التطواني لحساب الجولة 24 من الدوري المغربي للمحترفين بملعب مولاي الحسن بالرباط، وهي المباراة التي أكد السلامي أنه سيعمل جاهداً من أجل الفوز بها رغم صعوبتها.

* لمزيد من مواضيع الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - 3askari italy السبت 05 أبريل 2014 - 13:12
لما يدخل..دساءس عرقلت فريق عرفنا رياضة اخلاق قبل كل شئ هد ا...يجعل...تنافسية تنعدم ....مووهوبون...يتقهقر....مستواهم...بحطم...احلامهم...ادا برز اي فريق نجعوه ماشي صراعات سياسية تولي في رياضة رحمت الله عليها مشاو رجال بقا بودنجال اخر عنقود رجال مجيد الله رحمو
2 - ودادي مغترب السبت 05 أبريل 2014 - 13:23
حتى أنا لا أريد فوز الفتح ليس كرها للفريق إنما أسي جمال ليس لديكم جمهور.لو تأهلتم لكأس العالم ستكون الدورة فاشلة جماهريا.تطوان الرجاء الوداد القنيطرة الجيش لديهم جمهور.حتى طنجة جمهور كبير يستحقون فريق كبير
3 - Youssef السبت 05 أبريل 2014 - 14:57
ماشي جديدة . راه داروها مع الجيش الملكي السنة الماضية
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال