أحيزون يستعد لخلافة بنسليمان على رأس اللجنة الأولمبية

أحيزون يستعد لخلافة بنسليمان على رأس اللجنة الأولمبية
الأربعاء 6 يناير 2010 - 03:00

أكدت مصادر مقربة من اللجنة الوطنية الأولمبية أن أيام الجنرال دوكور دارمي حسني بنسليمان على رأس هذه الأخيرة باتت معدودة.. وأن ترتيبات تتخذ لتعين خلف له في غضون الأيام المقبلة.


وقالت نفس المصادر إن رئيس الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى عبد السلام هو أكبر المرشحين لخلافة بنسليمان على رأس أكبر جهاز رياضي في المغرب.


وذكرت المصادر ذاتها ما سيعجل برحيل الجنرال بنسليمان هو بند في القانون الأساسي للجنة الوطنية الأولمبية ينص على أن رئيس هذه الأخيرة يجب أن يكون رئيسا لإحدى الجامعات الرياضية الوطنية، وهو الشرط الذي يتوفر في أحيزون رئيس جامعة ألعاب القوى المقرب من الدوائر العليا المختصة في الرياضة.


وكان بنسليمان الذي يرأس اللجنة الأولمبية منذ أزيد من 13 سنة طلب عدة مرات إعفاءه من هذه المهمة لالتزاماته الكثيرة سواء في الدرك الملكي أو إبان إشرافه على جامعة كرة القدم.


وكانت تقارير أوردت أن من بين المرشحين لرئاسة اللجنة الأولمبية محمد منير الماجيدي مدير الكتابة الخاصة للملك محمد السادس وفيصل العرايشي المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة ورئيس جامعة كرة المضرب.

‫تعليقات الزوار

6
  • moha ou ali
    الأربعاء 6 يناير 2010 - 03:06

    BON DÉBARRAS une fois pour toute,il y a des remplaçants partout.

  • zenden
    الأربعاء 6 يناير 2010 - 03:10

    une rimeur qui risque de se transformer a une grande réalité .mais qui est ce que se MR ahizon a fait ds l’athlétisme pour qu’il soit récompense par un poste comme président de la commotion olympique. bravo les gents qui ne font rien se grade et les gents qui travail se limogée facilement.

  • soufiane
    الأربعاء 6 يناير 2010 - 03:04

    moi je veut dire qu’il y’a beucoup de gens qui dit des choses fausses sur la comité national olympique marocaine si monsieur Benslimane va partir du cnom c’est parce qu’il est trés occupé par des autres choses mais il a fait des effort incroyable dans 13 ans bravou monsieur et je te remercie pour tout ce que t’a fait pour le sport marocain

  • ahmed
    الأربعاء 6 يناير 2010 - 03:02

    شر سلف لشر سلف !

  • parler pour dire n'importe quo
    الأربعاء 6 يناير 2010 - 03:12

    il ya des gens qui parle pour ne rien dire est ce que vous pensez que Mr Ahizoune a une baguette magique il faut lui laisser le temps pour travailler, c’est quelqu’un qui bosse durement . nous voulons des résiultats à moyen et long terme et qui durent laisser lui le temps avant de le juger et vous verrez.

  • i
    الأربعاء 6 يناير 2010 - 03:08

    Toujours les mêmes noms…le maroc n’a pas d’autres personnes capables de gérer ces institutions…CE PAYS NE BOUGERA JAMAIS DONC! pour la bonne et la simple raison on met des gens loin de la réalité et des compétences dans n’importe quel domaine.

صوت وصورة
نظرة حقوقية إلى مدونة الأسرة
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:35 4

نظرة حقوقية إلى مدونة الأسرة

صوت وصورة
نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"
الأربعاء 27 مارس 2024 - 19:15

نتائج "بارومتر الصناعة المغربية"

صوت وصورة
الفهم عن الله | الاحتضان الرباني
الأربعاء 27 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | الاحتضان الرباني

صوت وصورة
نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان
الأربعاء 27 مارس 2024 - 17:00

نصومو مرتاحين | مشاكل الأسنان

صوت وصورة
البياض يكسو جبال مودج
الأربعاء 27 مارس 2024 - 12:15 2

البياض يكسو جبال مودج

صوت وصورة
مغاربة والتعادل مع موريتانيا
الأربعاء 27 مارس 2024 - 01:07 20

مغاربة والتعادل مع موريتانيا