هرماش يشيد الزاكي ويفضل المُدرب الأجنبي

هرماش يشيد الزاكي ويفضل المُدرب الأجنبي
الأربعاء 9 أبريل 2014 - 09:15

أكد اللاعب المغربي الدولي عادل هرماش الممارس بفريق الوحدة الإماراتي، أن بادو الزاكي من بين المدربين الأكفاء في تاريخ المنتخب المغربي، لكنه يفضل مدربا أجنبيا لقيادة النخبة الوطنية في الوقت الراهن، لأنه عايش مدربين مغاربة وأجانب وكان المدرب الأجنبي الأنجع في قيادة المنتخب المغربي وتفهم اللاعبين الدوليين. يقول هرماش.

وعن الاوضاع المتدهورة التي تعيشها الكرة المغربية، أكد لاعب فريق الوحدة الإماراتية في تصريحات إعلامية، أن لاعبي المنتخب الوطني هم الذين يحملون النسبة الكبيرة من المسؤولية في الأوضاع المتدهورة التي تعيشها الكرة المغربية، لعدم وجود الانسجام الكافي بين اللاعبين، وهو ما ينعكس على اللاعبين خلال تواجدهم بأرضية الميدان، مضيفا أن جانبا من المسؤولية يتحمله كذلك مسؤولوا الجامعة المغربية لكرة القدم والمدرب.

وأوضح عادل هرماش أن ما يُرَوج له بأن اللاعب الدولي يعطي أكثر داخل فريقه عكس أدائه داخل المنتخب غير صحيح، لأن أي لاعب يسعى لتحقيق نتيجة الفوز ولو حتى في لعبة “البلاي ستيشن”، مشيرا أن لاعبي المنتخب المغربي يسعون دائما لتحقيق الفوز، لكن مجموعة من الإكراهات تقف حائلا بينهم وبين رغبتهم، وأبرزها عدم الانسجام بين اللاعبين بالإضافة إلى عوامل أخرى.

* لمزيد من مواضيع الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

45
  • Rachid
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 09:34

    منهم المدربين الأجانب الدين عايشهم اللاعب هرماش المدرب كريس البلجيكي ؛ماهي الإضافة التي أعطاها هاد المدرب للفريق الوطني سوى انه ربح أموال طائلة اما بخصوصك كلاعب المنتخب لقد تدنى مستواك الكروي كتيرا خصوصا وأنك تلعب في دوري ظعيف مقارنة بالدوريات الأوروبية أقول لك الان الشعب يريد الزاكييييييييييييييي ( وخبز الدار مايكلو البراني) كفانا إهدار المال العام

  • transparent
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 09:41

    رايك يحترم يا لاعبنا الدولي اما الشعب المغربي يريد ويفضل ويعطي الاولوية والاسبقية للمدرب المحنك والجدير بقيادة النخبة الوطنية السيد بادو الزاكي اننا نريد الزاااااااااااااااااااااااكككككككككككككككككككككككككككككككككككي وكفا

  • Hassan Frankfurt
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 09:44

    بالإضافة إلى عوامل أخرى كالفلوس القليلة بالمقارنة مع ما كيخد المدرب الاجنبي
    الشعب يريد الزاكي لانه رخيص وكيموت على البلاد وحتى الفلوس لي غيصورها غدي يصرف معضمها في المغرب

  • Amine
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 10:08

    Tout le monde veut devenir un expert et un conseiller, à mon tour je te dis Hermach tu n'as plus rien à apporter à l'équipe nationale, laisse la place à des joueurs compétitifs de haut niveau

  • جمال أبو أمين
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 10:09

    "ملي كتطيح البقره، كيكثروا المواس"..
    أخي عادل، نريد لاعبي كرة القدم في منتخبنا، لاعبين أكفاء، غيورين على البلد وعلى القميص الذي يحملونه. لا نريد لاعبي"البلاي" لأنه في مستطاع ابني الصغير أن يهزمك فيه وعمره 5 سنوات.
    الزاكي متمكن من عمله، ومؤهل أكثر من العديد من المدربين الذين تعاقبوا على هذا المنصب…
    العطب في الأفراد الذين يتسابقون على الكراسي والمناصب ولا علاقة لهم بالرياضة، والعيب في اللاعب الذي يهرع لحمل قميص أكبر منه بكثير، العيب فينا حين نتابع منتخبا فاشلا منذ عقود، دول أتت من بعيد وتجاوزتنا في الكرة، أما كرتنا "تفشات" منذ زمن بعيد، وبطولتنا أصبحت متدنية إلى أسفل سافلين، تابع لقاء البطولة" اس برو" وستنام مباشرة…

  • شريف
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 10:35

    بالله عليكم ايها الجمهور الرياضي الغيور على بلده ان ترفعوا شعار : " نريد الزاكي مدربا للمنتخب" في كل الملاعب و المحافل الكروية لعل الاصم يسمع رغبتنا و الابكم يمطق عن الحق و هو تعيين بادو الزاكي مدربا للمنتخب حتى تعود للاسود شراستهم.

  • hicham
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 10:44

    نفضل مدرب مغربي و الزاكي الافضل .

  • Oussama
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 10:44

    Nous voulons tous ZAKI donc si had ljami3a elle met un autre entraineur elle va commaitre une grosse erreur car il ny aura pas de se supporter dans le terrain

  • mozar
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 10:47

    مهما قيل عن المدربين الأجانب ورغم النتائج الإجابية التي يحصل عليها النتخب إبان فترتهم فإن المدرب المحلي يبقى الأصل وكما يقول المثل أهل مكة أدرى بشعابها والفلاح لايعشق إلا أرضه لحرثها.ولذا نختار بادو الزاكي لتدريب المنتخب.

  • مغربي رياضي غيور
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 11:05

    خلصو من جيبك وجيبو من القمر يجيب بك كأس الكون.والي عنذهوم شي مشكل مع الزاكي مصلحت الشعب فوق مصلحتهم وإرادة الشعب فوق إرادتهم. 10 سنين ديال الفشل والإخفاقات المتتالية ومزال كتسمّيو راسكم جامعة وعنذكوم الفم باش تهضرو، الأحرى تسمّيو راسكوم عصابة كرة القدم أو رباعة نهب أموال الشعب لكرة مرض القلب والأعصاب، يلا مكانتش الدولة قادرة تحاسبكم ف الله ياخذ فيكم الحق. النيبت بغيتك كلاعب كرة القدم وكرهتك كعضو في جامعة النهب كنت تمشي فحالك وتخلّي بلاستك مزيانا ولايني طمع الدنيا عماك وحولك من رياضي عالمي لبزناس محلّي. وفي الأخير أقول الشعب يريد بادو الزاكي والعصابة تريد العْكْسْ والعْكْسْ ومال الشعب.
    أرجو النشر ولهسبرس كل الشكر.

  • Reilisit
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 11:11

    أنا أيضاً مع المدرب الاجنبي رغم انه ويتقاضى أموالا كثيرة بالمقارنة مع المحلي. لكنه في نهاية المطاف سيدهب كما دهر غيره. اما المدرب المحلي كاازاكي و غيره صحيح انهم يتقاضون اجر اقل، لكن يحصلون على كريمات الى ابد الآبدين. بل عائلتهم ترث تلك الكريمات. ادن المدرب يحصل على هءات الأضعاف على مايحصل عليه الاجنبي. وهدا مرفوض. ادعو جميع الرياضين المحلين الى إرجاع أموال الشعب حتى نستطيع تشجيعهم. حتى دلك فيبقى منتخبي الوطني هو الأرجنتين و فريقي البرصا.

  • roprodec
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 11:40

    الشعب يريد بادو الزاكي ……..خيرنا ما يديه غيرنا

  • ادريس
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 11:42

    تتكلمون عن الكرة وتريدون المشاركة في كأس العالم وو…وتقولون ان الشعب يريد الزاكي …..بالله عليكم الا تستحيون ???!!! المغرب احتل المرتبة الاخيرة في المؤشر الاجتماعي وراء تونس والجزائر ولبنان….الشعب يريد تغيير النظام والعيش في بلاده بكرامة …. كفاكم حلما….

  • Oueld lablad
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 11:47

    "وكان المدرب الأجنبي الأنجع في قيادة المنتخب المغربي"
    !!!!!!!
    Guerets zaama ?????

    wa baaaaaaaaaz

  • abdo
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 11:50

    لننظر الى الوراء من قدم للمنتخب احسن من الزاكي ولا واحد من الاجانب والمحليين فلماذا عقدة الزاكي بان لا يدرب المنتخب مرة اخرى فالخوف من المصالح الشخصية الظاهرة والمبطنة وراء هذا التهميش للزاكي لكن مايجب ان يفهمه اي مسؤول ان الزاكي الشخص المحبب للمغاربة .

  • hamid
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 11:51

    Le choix de l'entraineur nationnal est tributaire d'un seul point : c'est ça capacité d'assumer ses responsabilités et de ne se maitre à aucune intérvention extérieur et de faire face aux " bak sahbi"et je croix que Zaki est cet homme et pour cela on veux pas de lui car s'il est choisi beaucoup vont perdre les commitions sous table et les joueurs ne vont plus profiter de Marbia et Imarat.
    Cher Zaki reste honnete.

  • jamal nait
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 12:15

    اللاعبين الاجانب يفضلون المدرب الاجنبي, ليس بسبب اللغة, بل لمعرفتهم ان المدرب الاجنبي لن يرغمهم على بدل كل ما لديهم من اجل المنتخب.ههه,ولنا ارى ان ظلم الجامعة للزاكي هو من اوصل المنتخب الى ما عليه اليوم,لان الزاكي اعطا لاعبين مهمين للمنتخب منذ كأس افريقيا 2004.فماذا اعطا الاخرون.
    اما عن قول البعض ان الزاكي فشل مع الفرق الوطنية و لم يحقق اي انجاز,و انا أقول ان الطاوسي نجح مع الفرق ولكن مع المنتخب لا ,
    الرجل تامناسب في المكان المناسب
    و الزاكي مدرب منخبات و هو الجدير بقيادة المنتخب اى بر الامان بعون الله
    واتمنى من الله التوفيق لنرى المنتخب في كأس العالم في روسيا

  • محماد
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 12:39

    هناك حل توفيقي
    لماذا لا تسند المهمة لتروسيي؛ فهو فرنسي مقيم بالمغرب منذ مدة طويلة، ويحب بلادنا كأنه مغربي؛ ويستطيع أن يتواصل مع المحليين ومع الوافدين من البطولات الأجنبية. ثم هو أحد مدربَين اثنين لم تعط لهما فرصتهما كاملة؛ فقط مُنحا نصف أو ربع فرصة: هو، وعبد الغني بن الناصري. وكذلك هاليلوفيتش له علاقة حب كبيرة مع المغرب.
    هذا مع أنني لا أرى بأن المشكل في المدرب ولا في اللاعبين؛ فاللاعبون هم أحسن ما يوجد في إفريقيا؛ وأما المدربون فكلهم نجحوا خارج المغرب وفشلوا في المغرب: تروسيي نجح مع اليابان، ومع نجيريا، ومع إفريقيا الجنوبية، ومع بوركينا فاسو؛ وفشل أو أُفشِل في المغرب. وكذلك لومير نجح في فرنسا وفي تونس وفشل في المغرب. وكويلهو نجح في البرتغال وفي تونس وفي كوريا؛ وفشل في المغرب، وكاسبيرجاك نجح في تونس وفشل في المغرب. وهذا حتى بحساب "العجايزات" يعني أن "العْكَْرْ" عندنا. "خاصنا نبدلوا السيستيم". باركا من التحكم من بُعد.

  • mohamed zakraoui
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 12:49

    ا لمدرب الاجنبي غالي وبالعملة الصعبة وسوف يدفع له اموال دافع الضرايب والنتيجة علئ الله لهذا مدرب مغربي احسن ماديا لان الكرة اصلا غير مربحة وتكليفها كثيرة علئ بلد موارده محدودة لهذا لا تعلق فين تفلق .

  • زكرية
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 12:53

    ليس المشكل في المدرب
    مغربي او اجنبي
    المشكل في الجامعة كرة القدم
    هي التي يخصها مسئول اجنبي

  • عابر
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 13:06

    الجامعة ضيعت وقتا ثمينا، كان عليها ان تختار الزاكي من قبل قبل الطاوسي لربح الوقت…لانه ان اختير الان فستكون الخسارة الكبرى امام العرس الكروي الافريقي المقبل، ويومه سينكمش من يغرد بالمدرب المحلي و منهم الزاكي…المدرب المقتدرالمحنك هو الدي يظهر مقدرته و كفاءته بفرق الاندية و يرقى بها الى الالقاب الافريقية على الاقل…المغرب محتاج الى من يقنع حاليا و ليس بالماضي، الى مدرسة كروية علمية تؤمن تطبيق الكفاءت و الانسجام مع القدرة البدنية في الصمود، هدا ان اردنا فعلا مواجهة الفرق الافريقية بفعالية تؤمن الاهداف، لا الى الخيبة والرجوع الى الوراء.

  • nabil
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 13:10

    المغرب اصلا مفيهش الكرة باش اكون فيه مدرب ،انا لا اتحدث هنا من فراغ لان التاريخ يشهد بدلك

  • abdou
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 13:25

    كل الأراء تحترم . وفي رأي المدرب بادو الزاكي هو اﻷنسب لهذه المهمة الصعبة التي آلت إليها الكرة الوطنية . وأتمنى من الجامعة المغربية لكرة القدم أن تختاره وكفى من الحسابات الشخصية .فمصلحة الوطن أسمى .

  • مغربي..
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 13:28

    راه ماشي حاصنا المدرب اجنبي او اللعابة محترفين… راه خاصنا رئيس جامعة محترف يعني نجيبوه من الخارج… مافيها والو… يشد الجامعة كمحترف… يمكن نديرو شي حاجة.. 

  • abdellah faraj
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 13:29

    ايها الجمهور الكريم ارفعوا شعار الزاكي او
    لا احد.

  • غيور
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 13:35

    اعجبني التعليق لادريس مشكورلانه ما فالهم غير لي فاهم ماذا استفدنا من الاخفاقات المتكررة للكرة المغربية وبلادنا تعيش حالة من الفوضى السياسية والاجتماعية والامنية

  • طارق
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 14:08

    لاباءس لكن الزاكي هو رجل المرحلة.

  • المغربي
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 14:23

    ماذا فعلت للمنتخب أنت وكل من يطالب بمدرب أجنبي لهذا يجب الإعتماد على الاعبين المحليين
    من هذا المنطلق يجب الإستغناء عنكم جميعا نظرا لنتائجكم المزرية ونشتري لاعبين أجانب ونكون فريق مغربي

  • moi
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 14:25

    لماذا نبحث على الزوال عند الظهيرة ; ما هو عيب المدرب المحلي ?
    المدرب الاجنبي يشترط فتقبل شروطه ; يعمل وعندما تكون مردوديته يحصل انتقاد ثم يغتنم الاجنبي الفرصة لفسخ العقدة دائما حسب شروطه;فتؤدى له مستحقاته وفوقها قبلة حارة على جبينه; وخير دليل على ذلك , المدرب الاجنبي الاخير الذي قادنا الى الهاوية وفي الاخير حمل مستحقاته ورحل ميمونا.

  • fadel
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 14:35

    نقول مرة اخرى للذين يهرولون ويتسابقون على استقدام مدرب اجنبي بتكاليف
    باهضة لا تتسرعوا خذوا الأمور يشيئ من الرزانة والهدوء _ الناخب الوطني
    بجانبكم وهو بادو الزاكي والمدير التقني والخبير في كرة القدم هو السيد حرمة الله _ اسندوا لهم هذه المسؤولية وسترون ما ذا سيفعلون إن شاء الله ……………………………….وشكرا

  • عبدالحق غويلة
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 14:54

    بمجرد ما قبل المدرب الأجنبي باقحام اللاعب هرماش ضمن التشكيلة ( رسمية كانت أم غير ذلك ) فاني صنفت ذلك المدرب ضمن من لا كفاءة لهم و لامن هم يحسنون الاختيار.
    الوضعية الراهنة تستدعي مدربا عارفا بخبايا الكرة المغربية , و ليس بمدرب يدخل اللاعبين في مسألة اختيار من هو الأجود, مدرب يحترم نفسه من خلال احترامه للاعبين , مدرب يعرف قدرات اللاعبين منذ وقت بعيد و يتابعهم عن كثب .
    ان عامل الزمن يعاكس رغبة منح الفرص بغية التجربة , ومن الأفضل أن يتم اختياره من قبل الجهة المسؤولة عن ذلك لتتحمل مسؤولياتها أمام الرأي العام الرياضي و لا تتخذ من اللاعبين درعا يقيها بمنحهم فرصة الاختيار, و من الأجدى أن يترك الموضوع الى ما بعد انتخاب المكتب الجامعي الجديد حتى يتطهر من بقايا الانتهازيين الذين يجعلون من المدرب الأجنبي بقرة حلوب.

  • abdelkarim yousaa
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 16:24

    Après ce qui est passé avec la fédération avec lakgaa et akram DOUMOU GARTILI…je crois que tout ces gens doivent partir et sans retour parce qu'ils ont déshonoré la fédération royal de football que se soit national ou international se sont des gens qui veulent de l'argent du peuple marocaine et non pas l'amour au sport et au marocaine et le scandale et on est témoigne et pou le COUTCH ZAKI puisse qu'il y'a des gens qui pensent a leur intérêt personnel a la féderation ils vont combattre pour que ZAKI ne soit le selectionneur national et je vous demande de faire un flashe-bac
    comment ZAKI a été élu en 2004 et vous verrais
    Bonne chance a ZAKI

  • مهاجر غيور
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 17:50

    باسم الله الرحمان الرحيم.
    أقول لهرماش واصدقائه المحترفين أي مدرب أجنبي حقق شيء مع المنتخب الغربي باستثناء المدربين المغربة و على رأسهم الزاكي.
    أقول أن أي لاعب يفضل مدرب أجنبي, لا يستحق القميص الوطني لانه تنقصه الغيرة على وطنه. ليس هناك أي قائد أو جنيرال أجنبي يقود جيش دولة في حرب وينتصر. نداء للجامعة كفى من تهدير اموال الدولة والشعب بدون نتيجة. المدرب المغربي يجب أن تعطى له الاسبقية وخاصة الزاكى الذي يستحق تدريب المنتخب.
    مرة أخرى أقول, أي لاعب سواء محترف في الخارج أو داخل الوطن يفضل مدرب أجنبي, لا يستحق قميص المنتخب.

  • aziz kamal
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 18:04

    ما معنا شعب يريد زاكي ولايسمع احد يجب علي شعب ان ينسا الكرة وايفكرون في ثورة.

  • مهاجر غيور
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 18:32

    باسم الله الرحيم
    لاول مرة أسمع ان اللاعبين يعبرون على رايهم فيما يخص المدرب. شيء لم يسبق في تاريخ الكرة المغربية. هذا النوع من التعبير يسبب في الشك من وراء هذا التعبير.
    فوزي لقجع ليس رئيس الجامعة بعد, لكن آمر بالتفاوض مع تراباطوني. الجميع يعرف أن الشعب المغربي ينادى بالزاكى كمدرب للمنتخب. التآمرات في الجامعة والحملة ضد الزاكى سببت وربما أرغمة المحترفين للتعبير عن رأي المسؤولين في الجامعة, لكي يظن الشعي المغربي ان اللاعبين يفظلون مدرب أجنبي بدلا من مدرب مغربي وخاصة الزاكى. أيها المسؤولين في الجامعة المنتخب منتخب المغاربة وليس بمنتخبكم. يجب عليكم تلبية نداء الشعب المغربي هذا واجب والا أتركوا المكان لمن يستحقه ان كانت فيكم غيرة على الوطن العزيز.

  • hicham alaoui
    الأربعاء 9 أبريل 2014 - 22:40

    الشعب المغربي يريد مدربه المحنك والوطني
    ببببباااااددددددووووووو الزززززاكيييييي

  • Momo
    الخميس 10 أبريل 2014 - 00:31

    بركة من الزاكي را حنا ف2014ماشى 2004 الكرة القدم أش دار الزاكى واش دار شى تيتر الله يهدىكم

  • TADLAOUI KARIM
    الخميس 10 أبريل 2014 - 08:08

    C'est vrai que ZAKI a fait beaucoup de choses mais les autres n'ont rien fait A SI HARMACH
    ZAKI actuellement est capable de donner plus
    et les jours à venir vont vous prouver ça

  • A.Abdou
    الخميس 10 أبريل 2014 - 11:14

    Avec l'entraineur ZAKI, nous avons vécu des moments inoubliables. Avec tout mes respects à Mr Harmach, les données sont là et personne ne peut les éliminer. Zaki a entré la joie au peuple marocain lors de la CAN 2004 et il a manqué la qualification au mondial suite au déséquilibre causé par le problème de NAÏBET. Sa carrière avec l'équipe nationale est bonne. Nous n'oublions pas qu'il a formé une équipe qui a continuée à jouer longtemps malgré son limogeage par la fédération. Une chose qui est sure est que le peuple marocain le demande toujours soit avec ou sans occasion. La fédération doit répondre à la demande de la majorité et doit donner la chance à ce Monsieur pour renouer avec les bons moments.

  • رشيد
    الخميس 10 أبريل 2014 - 15:00

    اخواني المغاربة علشان مبيغنش تفهموا علاش االشعب كلو باغي الزاكي والجامعه مباغاهش لان زاكي صريح اكيفدحهم الجامعه بباغا مدرب اجنبي اعطوه 100 مليون وقولو ليه قول ف الصحافة كتاخد 200 مليون ويقسموا الباقي بينهم الزاكي من وصل نهائي كاس افريقيا راه كان كياخد راتب غير 15 مليون والروح الوطنية هي لخلاتو قبل هده حاجه مفهومه مدرب لعب نهائي كاس افريقيا وخسر مبارة وحده في 4 سنين ومنعطوش فرصه ثاني والله حرام وعيب وكفانا من العبث بمشاعر المغاربه

  • youssef
    الخميس 10 أبريل 2014 - 15:47

    الا مكاينش الزاكي الحل لي عندنا حنا المغربا هو قطع وعدم حضور اية مبارة في كأس افريقيا لي غادي انضمها المغرب 2015!!!! رسالة الى الجامعة والشعب

  • مغربي غيور وليس انتهازي
    الخميس 10 أبريل 2014 - 16:28

    اطلب من رئيس الجامعة المقبل ان لا يترك اي عضومن المكتب الحالي لانهم ابانوا عن فشلهم في تدبير الجامعة والمنتخب الوطني والفاصل الزمني الدي يفصلنا عن كاس افريقيا ضيق والحل هو مدرب له دراية بكاس افريقيا والاعبين الغاربةوسبق له ان اسند له هدا الدور ونجح فيه المدرب هو الزاكي وليس غيره وسوف لن تندموا على هدا الاختيار وقلوبنا معه وسوف يدخل الفرحة الى قلوب المغاربة ان شاء الله

  • moumou
    الخميس 10 أبريل 2014 - 18:18

    il est vraie qu'il ne faut pas choisir zaki, un bon gardien et un mauvais entrainneur et paranoiaque. je vois que les marocains le choisissent ce n'est qu'un choit du coeur et ce n'est pas ce qu'il nous faut en ce moment
    je crois qu'on est bien partie dans une autre série de décadence et des pbs à la fédé que zaki bien entendue va créer et les pbs avec les joueurs qui ne le veulent pas
    pauvre peuple qui ne sait rien choisir ni les gouvernants ni ses entrainneurs

  • youssef
    الخميس 10 أبريل 2014 - 18:57

    Je vous badou zaki tour les marocane zaji toujours

  • hamidouvitsh
    الجمعة 11 أبريل 2014 - 11:14

    الزاكي خاض كاس افربقيا في تونس الجو كالمغرب وتالقوا اللاعبين وزيد الحظ ضد الجزائر..لوكان مشى لادغال افريقيا ما يدوز حتى الدور الاول..كفاكم من الشعب يريد عبر عن وجهة نظرك بس..انا افضل عموتة..والمدربين المغاربة نفس العقلية ..الى ما ديناش كاس افريقيا في بلادنا..ساعلن اعتزالي مشاهدة الكرة المغربية

صوت وصورة
الأمطار تنعش الفلاحة
الخميس 28 مارس 2024 - 13:12

الأمطار تنعش الفلاحة

صوت وصورة
حاجي ودمج الحضرة بالجاز
الخميس 28 مارس 2024 - 12:03

حاجي ودمج الحضرة بالجاز

صوت وصورة
أجانب يتابعون التراويح بمراكش
الخميس 28 مارس 2024 - 00:30 3

أجانب يتابعون التراويح بمراكش

صوت وصورة
خارجون عن القانون | الفقر والقتل
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:30

خارجون عن القانون | الفقر والقتل

صوت وصورة
مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية
الأربعاء 27 مارس 2024 - 23:00

مع الصديق معنينو | الزاوية الدلائية

صوت وصورة
ريمونتادا | رضى بنيس
الأربعاء 27 مارس 2024 - 22:45 1

ريمونتادا | رضى بنيس