24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

15/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2807:5613:1716:0418:2819:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الخميس
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. وزارة الرياضة تعلن مجانية ولوج "ملاعب القرب" (5.00)

  2. صحيفة بريطانية: ترامب يشجع المتطرفين بإسرائيل (5.00)

  3. دفاع "ضحايا بوعشرين" يدين مواقف بنكيران والأمير مولاي هشام (5.00)

  4. دفاع ضحايا بوعشرين (5.00)

  5. طبيبة مغربية تحرز "جائزة العرب" لخدمات نقل الدم (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | بويلاص يعوض مديح مؤقتاً في الحسنية

بويلاص يعوض مديح مؤقتاً في الحسنية

بويلاص يعوض مديح مؤقتاً في الحسنية

من المرتقب أن يشرف لحسن بويلاص على تداريب نادي حسنية أكادير تأهباً لمواجهة الرجاء البيضاوي السبت المقبل، وذلك لإراحة المدرب مصطفى مديح لفترة من الزمن إلى جانب أسرته، بعد التعب والإرهاق اللذان نالا منه في الفترة الأخيرة.

وقررت إدارة الفريق السوسي الإستجابة لطلب مديح القاضي بمنحه فترة استراحة بعيداً عن الميادين، مؤكدةً في بلاغ نشرته على الموقع الرسمي للنادي أنه لا صحة لما يروج حول استقالة مديح أو إعفائه من مهامه وجاء فيه: "بطلب من السيد مصطفى مديح الذي يعاني من ارهاق وتعب كبيرين وبموافقة من المكتب المسير ، سيخلد مدرب الحسنية للراحة خلال بعض الايام رفقة عائلته وبعيدا عن كل الضغوط.كما يوضح المكتب المسير ان هذا الاخير لا زال مدربا للفريق ولا وجود لاي اعفاء او استقالة وخلال فترة غيابه سيشرف السيد لحسن بويلاص على التداريب بمساعدة عبد الكبير مزيان".

ويعيش مصطفى مديح فترة عصيبة رفقة ناديه حسنية أكادير حيث حقق معه في النصف الثاني من البطولة الإحترافية نتائج سلبية، كانت آخرها أمام أولمبيك خريبكة، متذيل الترتيب، وكانت الخسارة أمامه نهاية الأسبوع الماضي برسم الجولة 24 هي الخامسة على التوالي.

يذكر أن نادي حسنية أكادير يحتل إلى حدود الدورة 24 المركز السابع في سبورة الترتيب العام برصيد 33 نقطة، حصدها من تسعة انتصارات وستة تعادلات وتسع هزائم.

ومن المرتقب أن يحل حسنية أكادير ضيفاً على الرجاء البيضاوي، يوم السبت ابتداءً من الساعة السابعة مساءً، برسم الجولة 25 من منافسات الدوري المغربي للمحترفين.

* لمزيد من مواضيع الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - الهواة الأربعاء 09 أبريل 2014 - 08:11
ان الانسان بطبعه عندما يكون مسوولا في اي مجال من الجالات تكون لديه اهداف يحققها لارضا نفسه اوغيره ، فمسيروا حسنية اكادير مثلا عكس هدا التيار هناك من يبني وهناك من يخرب والدليل علي ذالك ان الفريق يبدو ا في مقابلة يمارس كرة القدم وفي مقابلة اخري يمارس الركد ويبررون فشلهم با ن الفريق لديه مشاكل مادية تصوروا معي ا ن مدينة اكادير مدينة فلاحية وصيد بحري وتجارة وليس لديها فريق هدا يعني ان الشركات والمسؤولين لا يتقون بمسؤولي الفريق ،وحثي هولا المسوولون عندما ينتدبون لاعبون ياتون بلاعبين طاعنين في السن اسيدي خليو غير دوك دراري صغار ديال بلا متخسرو دوك ريالات بلا فايدة وختاما اعلن هنا انني من محبي حسنية اكدير وانني سوف لن ادهب الي الملعب مند الهزيمة الاخيرة وغندي نقابل محلي وديرو لي بغيتوا امريضنا ما عندو باس والسلام عليكم.
2 - kamal biogra الأربعاء 09 أبريل 2014 - 08:50
le départ de Madih est vrai et bientot il sera remplacé par un autre entraineur, et c est bien pour lui et pour l équipe, le changement va arranger tout le monde, bonne chance pour les deux
3 - simoooo الأربعاء 09 أبريل 2014 - 13:06
من أجل الحسنية لا تفرطوا في مديح.......مدرب في المستوى
من أجل الحسنية استعينوا بشباب سوس ماسة درعة.....طاقات واعدة موجودة
من أجل الحسنية راقبوا منظمي مقابلات ملعب أدرار...يعيدون بيع التذاكر كيف:
يمنعون المشجع من تمرير التذكرة في الألة وادخال المشجعين مثنى وثلاث مرة واحدة...والضحية صندوق الحسنية
محب وغيور على غزالتنا
4 - lhaj_brahim الأربعاء 09 أبريل 2014 - 13:26
Bon rétablissement à monsieur Madih espérant que son amertume ne soit pas due à autre chose, sachant qu'à la fin du championnat il y a des arrangements qui ne plaisent pas... t
5 - aitoumghar الأربعاء 09 أبريل 2014 - 16:01
احتمال ان مديح لم يقبل البيع والشراء في المباريات والجميع يعلم ما يحدث في النصف الاخير من دورة الاياب
6 - OMAR الأربعاء 09 أبريل 2014 - 23:32
comme étant honnête est sérieux maduh n acceptera pas de travailler ds un environnement malade comme celui du HUSA PERDRE 5 matche de suite c'est anormale ou précisément dit catastrophique ;le président est connu par la vent des matche est le matche prochaine est perdu d avance ;le sport marocain est malade par ces actes non sportif de vent et achat des matchs
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال