قميص المنتخب الجزائري يُصنع في طنجة

قميص المنتخب الجزائري يُصنع في طنجة
الأحد 31 يناير 2010 - 23:59

تصنع البذلة الرياضية الرسمية للمنتخب الجزائري لكرة القدم في المغرب،ومن طرف مصانع الألبسة الرياضية التابعة للشركة الألمانية الشهيرة ” بوما” والتي تتوفر على معمل لها بطنجة ، وذلك تنفيذا لتعاقد من الشركة الألمانية للألبسة الرياضية “بوما” والرابطة الجزائرية لكرة القدم انطلق بداية يناير المنصرم ، وتبلغ قيمته 1.1 مليون أورو سنويا منها 700.000 أورو ستقدمها الشركة على شكل معدات رياضية وألبسة.


واختارت الشركة المذكورة المغرب لصناعة هذه البذل الرياضية الخاصة بالمنتخب الجزائري بالإضافة إلى مجموعة من الفرق الرياضية بالجزائر التي ترتدي الأقمصة الرياضية المصنوعة من اليد العاملة المغربية التي تصنع كذلك أقمصة مجموعة من الفرق الرياضية الدولية الأخرى.


يذكر أن شركة بيما للألبسة الرياضية تمون العديد من الفرق والمنتخبات في العالم أهمها إيطاليا بطلة العالم، في حين تتواجد في الكثير من الدول الإفريقية أهمها الكامرون، مصر، المغرب، تونس ، وكانت شركة “بوما” قد تفوقت في كأس العالم الأخيرة على نظيرتها اديداس من حيث المنتخبات المشاركة والتي تحمل شعار الشركة.

‫تعليقات الزوار

4
  • EL IDRISSI HAFID
    الإثنين 1 فبراير 2010 - 00:07

    للإشارة فقط، فإن مؤسسي Puma و Adidas هما الإخوة Adolf و Rudolf Dassler, لذلك فإن كلمة أديداس مكونة من “أدي” (اسم مستعار لأدولف) و”داس” (من داسلر). في عام 1947، انفصل الأخوان فأسس رودى شركة بوما.

  • العصامي الجبلي
    الإثنين 1 فبراير 2010 - 00:05

    صراحة وبينما أنا أقرأ هده الفقرة أو المقال سموها ما شئتم
    تبادرت الى دهني تلك المقولة التي تقول”المغاربة فين مامشيتي تلقاهم” وهده حقيقة لا بد من التعريج عليها.
    كم أحس بالفخر عندما تسمع أشياء دات ولادة مغربية تصل الى الشهرة سواء تعلق ألأمر بلاعبي كرة القدم أو تعلق ألأمر بالمهاجرين المغاربة الدين يروعون دول بكاملها أو مثل هده ألألبسة التي يقال أنها تصنع في طنجة؟؟؟؟
    رغم أن صاحب هدا النص النثري لم يدكر أن هدا المعمل يوجد في المنطقة الحرة التي لا تدخل منتجاتها أبدا الى السوق المغربية”يعني كل المنتوجات تصدر الى الخارج بدون استثناء”
    وهو ما يطلق عليه بالمناطق الحرة”قييييييييييين هي الحرية”
    عوض ان تتطرق الى عدم حضور المنتخب المغربي+التحكيم المغربي تطرقت الى ألبسة تصنع في منطقة حرة لا يعلم عنها الا الله سبحانه وتعالى ولن أتفاجئ ادا رجعت لنا بخبر أخر يقول ان طباخ منتخب مصر كان مغربي لدلك كانت ألوجبات متوازنة وقيس على دلك “والخبار فراسك”

  • hassan3ain seeba3
    الإثنين 1 فبراير 2010 - 00:03

    الحمد لله بعدا شيئ مشترك مع الاخوة الجزائرين نحن نصنع ونععطيهم وكدلك هم المهم نتبادل الخير وصلات الرحم اود ان احصل على قميص المنتخب الجزائري لو كان ممكن من الاخوة الجزائريين شكرا وسلام

  • dima mgharab
    الإثنين 1 فبراير 2010 - 00:01

    نعم فينما مشينا نلقاو لمغاربة ليبيا الخادم ديال ولد الرئيس مغربي طباخ الريس ديال مصر مغربي المسؤولة عن لبس ايضا مغربية مسؤولين عن حماية القادة في مجموعة من الدول هم مغلربة او زيد ا زيد بذكر موضوع بيمة الا بومة و احنا اش مستفدين المقال ذكر ان قيمة الصفقة وصلت مليون اورو و العمال لكيضربو تمارا كيشدو 1800 درهم

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 4

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 5

وزير النقل وامتحان السياقة

صوت وصورة
صحتك النفسانية | الزواج
الخميس 28 مارس 2024 - 16:00 3

صحتك النفسانية | الزواج

صوت وصورة
نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء
الخميس 28 مارس 2024 - 15:40 1

نقابة الممرضين تعتصم بالبيضاء

صوت وصورة
ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال
الخميس 28 مارس 2024 - 15:00 3

ما لم يحك | البصري وتبذير الأموال