24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

13/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2607:5513:1716:0418:2919:46
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة
السبت

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لأداء المنتخب الوطني المغربي بعد "مونديال 2018"؟
  1. الموارد المالية والبشرية تكتم بسمة أطفال في وضعيات إعاقة بوزان (5.00)

  2. تراث "هنتنغتون" .. هل تنهي الهوية أطروحة "صدام الحضارات"؟ (5.00)

  3. ترودو: مخابرات كندا توصلت بـ"تسجيلات خاشقجي" (5.00)

  4. قاصرون مغاربة يتورطون في اغتصاب شابة داخل مصعد بإسبانيا (5.00)

  5. حمار في احتجاج تلاميذ (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الجيلاني يشكو ضغط جماهير أولمبيك خريبكة

الجيلاني يشكو ضغط جماهير أولمبيك خريبكة

الجيلاني يشكو ضغط جماهير أولمبيك خريبكة

قال مجد الدين الجيلاني، مهاجم نادي أولمبيك خريبكة، إن زملائه بالفريق يعانون كثيراً من الضغط الكبير الذي يمارس عليهم من قبل الجماهير الخريبكية، الشيئ الذي يؤدي بالفريق إلى تسجيل نتائج سلبية داخل الميدان مقارنة مع المباريات التي يتنقل فيها إلى ملاعب الأندية المستضيفة.

وأضاف الجيلاني في تصريح لـ"هسبريس الرياضية" أن الفريق قادر على تحقيق نتائج جيدة خلال الخمس مباريات المتبقية من الدوري المغربي للمحترفين، "شرط تقديم الدعم المطلوب من قبل الجمهور الخريبكي، وتأجيل الاحتجاجات والاتهامات بخصوص الوضعية التي يعيشها الفريق حالياً إلى آخر الموسم".

وأشار الرجاوي السابق إلى المستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون خلال مباراة أمس أمام الفتح الرباطي، والفوز بثنائية أمام أحد المرشحين الأقوياء للظفر ببطولة الموسم الجاري، مباشرة بعد الهزيمة القاسية بالميدان أمام الكوكب المراكشي برباعية، مرجعاً ذلك إلى غياب الضغط.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق الخريبكي حقق مجموعة من الانتصارات خلال مرحلة الإياب من الدوري خارج ميدانه مقابل حصده لهزائم وتعادلات متتالية بملعب الفوسفاط، إذ يرجع آخر فوز للأولمبيك بملعبه إلى الجولة 17 أمام نهضة بركان.

وتنتظر الفريق الخريبكي خمس مباريات صعبة قبل نهاية الدوري أمام كل من الدفاع الحسني الجديدي بالجديدة في مباراة مؤجلة، ثم المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي بخريبكة، قبل التنقل لمواجهة الحمامة البيضاء بتطوان، على أن تعرف الجولة 30 والأخيرة من الدوري استضافته للنادي القنيطري.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (3)

1 - عمر مفتاح الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 10:27
مشكل فريق أولمبيك خريبكة هو 6 نقط التي تم سحبها من رصيدها لكانت في المرتبة العاشرة. بالنسبة للنتائج الإيجابية خارج الميدان عكس داخل الميدان سببه أرضية ملعب أولمبيك خريبكة التي لا تساعد على الإنتصار نتيجة كونها أصبحت بطيئة و بالتالي غياب للأهداف و انتهاء المقابلات بالتعادل. الحل هو العشب الإصطناعي أو الإسراع في بناء ملعب جديد.
2 - محماد الثلاثاء 22 أبريل 2014 - 13:06
لماذا: "حقق الفريق انتصارا مفاجئا"

الهزيمة أمام الكوكب جاءت لأن الكوكب أيضا كان في حاجة إلى الانتصار؛ ولم يكن ممكنا أن يتساهل. وعلى كل حال فأولامبيك خريبكَة والمغرب الفاسي لن يغادرا قسم الكبار؛ لأنهما فريقان غنيان ولهما من المال ما يكفي. الذي سيغادر هو جميعة سلا؛ لأنه فريق فقير. وغريب أمر بطولتنا: كلما أشرف الموسم على نهايته؛ تصبح الفرق الغنية تنتصر حتى خارج ميدانها. وهذا يتكرر كل عام؛ دون حسيب ولا رقيب. حتى الصحافة لا تجد بما تعلق به إلا: "حقق الفريق انتصارا مفاجئا"
3 - Badr de Nice الأحد 27 أبريل 2014 - 08:59
L'OCK est une grande équipe qui a une histoire et un passé riche en palmarès, dans le foot il n y a pas de "grande" ou "petite" équipe...Ce qui compte c'est la stabilité matérielle et une bonne gouvernance de la part . des dirigeants. Il faut surtout ne pas oublié que l'OCK est avant tout une Ecole qui a formé des joueurs de renommé internationale...Longtemps surnommée cimetière des grande équipes...Je ne doute pas du grand retour de ce grands club, la balle est dans le camps du Conseil d'aministration!
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

التعليقات مغلقة على هذا المقال