24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/10/2020
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0707:3213:1716:2318:5320:08
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما رأيكم في انتشار فيروس "كورونا" الجديد عبر العالم؟

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
Covid Hespress
الرئيسية | رياضة | رابح : سأعتزل كرة القدم و لن تروني مجددا

رابح : سأعتزل كرة القدم و لن تروني مجددا

رابح : سأعتزل كرة القدم و لن تروني مجددا

كسر المدافع المغربي المثير للجدل يوسف رابح الذي اختفى عن الأنظار منذ مطلع الأسبوع الجاري عقب انضمامه إلى فريق انجي ماختشكالا الروسي صمته وقال إنه لن يلعب كرة القدم مجددا.

وقال رابح لصحيفة ميريديان ماتش البلغارية "سأعتزل كرة القدم..لن تروني مجددا".

وأضاف في اتصال هاتفي قصير مع مراسل الصحيفة دون أن يكشف عن مكان وجوده "لم تعجبني الأمور في انجي وحسب علمي سيحصل ليفسكي (صوفيا ناديه السابق) على مقابل انتقالي."

وتابع "فقط اتركوني وشأني".

واختفى رابح (24 عاما) من المعسكر التدريبي لانجي ماختشكالا في منتجع انطاليا التركي يوم السبت بعد أسبوعين فقط من انضمامه للنادي الصاعد حديثا للدوري الروسي الممتاز قادما من ليفسكي صوفيا البلغاري.

وأبلغ وكيل أعمال رابح الاتحاد الدولي (الفيفا) والاتحادين البلغاري والمغربي باختفاء اللاعب.

وقال ليفسكي صوفيا بطل الدوري البلغاري الممتاز إنه لا يزال في انتظار قيمة صفقة الانتقال من انجي على الرغم من اختفاء اللاعب.

وقال كونستانتين باتشيديكوف الرئيس التنفيذي لنادي ليفسكي صوفيا للصحفيين يوم الثلاثاء «من المقرر أن نحصل على قيمة صفقة الانتقال يوم 25 فبراير... إذ أننا وقعنا عقدا صحيحا.»

ولم يكشف أي من الناديين عن قيمة صفقة الانتقال.

وتورط رابح (24 عاما) في العديد من الحوادث خارج الملعب خلال فترة وجوده مع ليفسكي وحكم عليه بالسجن ثلاث سنوات مع إيقاف التنفيذ بسبب قيادته وهو مخمور.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (9)

1 - Marrakechi In Uk السبت 27 فبراير 2010 - 02:34
His big exemple of Moroccan footballers, as soon as they see their names in newspaper or heard it in the news that is it, they thing they have achieved it all , it get to their heards and they screw up big time, someone need sto tell them that football is not just a game of two halfs anymore, it requires intteligence, someone with brain, not like the one this little man have. lets hope we dont find him
2 - L'ionel Méhdi السبت 27 فبراير 2010 - 02:36
البلية واش تدير، لاعب شوه صورة المحترف المغربي في اوروبا!
3 - balack السبت 27 فبراير 2010 - 02:38
لاعب كرة قدم صغير
4 - joueur n12 السبت 27 فبراير 2010 - 02:40
يوسف خاسر,اسوء لاعب مغربي مر بالاحتراف في التاريخ .احترف السكر مند بداية احترافه,لم يقدم لبلده سوى العار.لا خير يرجى منه.
5 - Mohamed-Spain السبت 27 فبراير 2010 - 02:42
كان من المفروض ان يكون رابح هو خليفة النيبت كما تحدث و تنبا له الجميع ، لكن ماحدث له رفقة المنتخب الاولمبي بعد مباراة الكاميرون و التي اقصي فيها المنتخب المغربي جعلته كل مرة يبدو عصبيا نوعا ما،فعدم الرعاية تجعلنا نفتقد لطاقات مهمة ليس فقط في كرة القدمو إنما في مجيع المجالات
6 - فاروق السبت 27 فبراير 2010 - 02:44
هذا ما يشرفنا ما يشرف بلادو الله يبعد بلاه علينا ماعدنا ما نديرو بيه و فاقد الشيء لا يعطيه.
7 - الحرش السبت 27 فبراير 2010 - 02:46
un joueur qui n'a pas encore compris c'est quoi le profesionalisme malgre ses 4 annees passees dans le football profesionnel. pendant cette periode il s'est tjrs comporte comme un gamin mal eduque. il a donne une mauvaise image du joueur marocain, hereuresemnt que sa reputaion est restee limite
juste en bulgarie.
8 - ali السبت 27 فبراير 2010 - 02:48
عَمََّرْ السكيري مايطفرو
9 - الجرتل مان السبت 27 فبراير 2010 - 02:50
لاعب كرة قدم صغير في السن ، لديه المال والشهرة ولكنه يعاني من عدم الإستقرار ومستواه التعليمي ،في الغالب، ضعيف جدا ووضعه الاجتماعي متناقض وبالتالي فوضعه النفسي هش مع حالات عابرة من اليأس والإحباط تؤدي أحيانا إلى الإعتكاف والنفور ومقاطعة الناس..في هذه الحالة تكفي مهاتفة أو ربتة سحرية على الكتف من طرف طلال القرقوري أو جريندو وسنرى رابح يُكفر ويحرم وينصح ويدعو إلى اللحية والنقاب..الله يستر أتمنى أن يتجاوز هذه الظروف الصعبة وأن يساعده المقربون منه على ذالك ليعود إلى مكانه الطبيعي الذي يتقنه في خط الدفاع فهو لاعب جيد يعول عليه..
المجموع: 9 | عرض: 1 - 9

التعليقات مغلقة على هذا المقال