24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

16/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:2907:5713:1716:0318:2719:45
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. الوالي السيد .. "تحرري" خانه حماسه فوجه فوهة بندقيته إلى وطنه (5.00)

  2. أستاذة تحوّل قاعة دراسية إلى لوحة فنية بمكناس (5.00)

  3. شقير يرصد نجاح الدولة في التوقيت الديني وفشل "الزمن الدنيوي" (5.00)

  4. هيئات حقوقية تنتقد "تصْفية الأصوات المُعارضة‬" (5.00)

  5. احتجاج موظفي التعاضدية (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | اللوزاني ينتقد "المشوشين" على "الكاك"

اللوزاني ينتقد "المشوشين" على "الكاك"

اللوزاني ينتقد "المشوشين" على "الكاك"

وجه عبد الخالق اللوزاني، مدرب النادي القنيطري، خطاباً شديد اللهجة لمن أسماهم بـ"المشوشين" على الأجواء العامة للفريق، والذين نادوا بإقالته من تدريب الكاك عقب النتائج السلبية التي حققها النادي في مرحلة الإياب من الدوري المغربي للمحترفين.

وقال عبد الخالق اللوزاني في تصريح لـ"هسبريس الرياضية" إنه ساهم بشكل كبير في صمود النادي القنيطري هذا الموسم رغم غياب الظروف المناسبة للعمل، منتقداً الأشخاص الذين ينكرون هذه الحقيقة ويطالبون بإقالته من الجهاز الفني للفريق من إعلاميين ومسيرين وبعض الجماهير.

وأردف المتحدث نفسه أنه قاد الفريق بإمكانيات شبه منعدمة إلى إحتلال مركز مطمئن وسط سبورة الترتيب برصيد 31 نقطة، وهو الشيء الذي عجزت عنه أندية تتوفر على إمكانيات كبير بشرياً ومادياً وتصارع من أجل البقاء في القسم الوطني الأول، يقول اللوزاني.

وعن سبب تراجع مستوى فرسان سبو في الشطر الثاني من البطولة بعد ذهاب أنهاه في مراتب متقدمة، قال اللوزاني إن مجموعة من العوامل ساهمت في تراجع الفريق أهمها تماطل الجامعة في صرف مستحقات الأندية، ما جعل المسؤولين عن الفريق يتأخرون في تسوية الأمور المادية للاعبين الذين سئموا الإنتظار والوعود الذي لا تسمن ولتغني من جوع، مردفاً "لا يمكن أن أطالب اللاعبين بأكثر مما يقدمونه وهم مدينون للفريق بمنح التوقيع وأجور أشهر، وحتى عندما تصرف مستحقاتهم يكون الأوان قد فات ونفسية اللاعبين قد تضررت..".

وأضاف المتحدث نفسه، أن غياب موارد مادية قارة للنادي ساهم بدوره في تراجع الكاك في الشطر الثاني من البطولة، إذ لم تطعم صفوف الفريق بعناصر من شأنها إعطاء الإضافة في مرحلة الإياب، والإكتفاء بالتوقيع للاعبين يحتاجون للنادي القنيطري أكثر من يحتاجهم الفريق.

وأشار اللوزاني إلى عدم صلاحية الملاعب البلدي بالقنيطرة والذي يفتقد لشروط السلامة، مضيفاً "الملعب البلدي يعتبر بدوره من المشاكل الكبرى التي يعيشها الفريق، أرضيته التي لا تصلح لإحتضان مباريات النادي وحرمتنا بسبب الإصابة من مجموعة من اللاعبين الذين يشكلون ركيزة الفريق".

وكانت الهزيمة الأخيرة لفريق النادي القنيطري أمام الجمعية السلاوية في الجولة الأخيرة قد دفعت بمجموعة من الفعاليات القنيطرية تنادي رئيس الفريق، أنس البوعناني، بإقالة المدرب عبد الخالق اللوزاني على بعد ثلاث جولات من نهاية البطولة الوطنية.

ويحتل النادي القنيطري المركز 11 العام في سبورة الترتيب العام برصيد 31 نقطة حصدها من ستة انتصارات وثلاثة عشر تعادلاً وثمان هزائم، وسيحل ضيفاً على أولمبيك آسفي وأولمبيك خريبكة ويستضيف الدفاع الحسني الجديدي في الجولات الثلاثة المتبقية عن نهاية الموسم.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (8)

1 - khali hassan الخميس 01 ماي 2014 - 20:51
مشكل النادي القنيطري مشكل موارد بشرية
المدينة اصبحت مدينة عاقرة, لم تعد تنجب لاعبين امثال جمال والبوساتي وخليفة الخ
المجالس المنتخبة همها الوحيد بيع الاراضي ...... بنيت اولاد اوجيه في الثمانينات ولم يبنو ولو ملعب واحد للاحياء
بنيت البشتيين, الحلوف, ارجى فالله,العلامة, دوار الشيخ الخ ....وتقول
حتى المجلس الحالي ياحسرة, همه الوحيد تحصيل الضرائب والتباهي بان ميزانيتهم فاقت 20 مليار
2 - Zimerman AL DIRGHAM الخميس 01 ماي 2014 - 22:33
Chapeau à Monsieur LOUZANI A partir de moyens très modestes, il a su, par le truchement de ses compétences et de son sérieux,sauvegarder le KAC et construire une autre équipe
Souvenez-vous, avant le championnat, les meilleurs joueurs ont quitté l'équipe
Chapeu aussi à Hallala Boys et aux Kénitris, les brésiliens du Royaume
3 - حسام الخميس 01 ماي 2014 - 23:46
صراحة فريق بحجم الكاك لا يستحق هذه الوضعية التي لا يحسد عليها ، لا أفهم مدينة صناعية وفلاحية بامتياز والفريق يشكو من قلة المحتضنين ، أظن أن الكاك لا تعاني من قلة الإنتدابات والدليل أغلب اللاعبين الذين مروا من الكاك نجحوا مع الفرق الأخرى
المشكلة في قلة الوارد المالية فقط لترجع الكاك لمكانها الطبيعي المصارعة على لقب البطولة
4 - Chiheb SG الجمعة 02 ماي 2014 - 00:26
Monsieur Louzani nos joueurs sont payés et très motivés plus que les autres .maintenant c'est a vous et Jamal de nous montrer vos capacités tactiques.
5 - الصديق الجمعة 02 ماي 2014 - 00:56
اللوزاني يستحق ناديا كبيرا كالجيش الملكي ادا اعطيت له الفرصة والتعاون سيحقق نتائج باهرة فقط يجب عدم الضغط عليه وتركه يعمل بحرية
6 - soussi الجمعة 02 ماي 2014 - 01:48
بكل موضوعية لولا السيد اللوزاني لكان النادي القنيطري قد ودع قسم الوطني الاول مبكرا,فهو يمتلك بنك احتياط محدود ولا عبين شباب تقصهم التجربة والتنافسية بالاضافة الى المشاكل المادية وغياب محتضن في حجم النادي وتاريخه,لهذا على المكتب الشريف للفسفاط ان يعتني بالفرق الفقيرة ويتخلى عن احتضان الفرق التي لا تحتل المراتب الست المتقدمة,كما على المسؤولين التنقيب على المواهب بالجهة ويطولة فرق الاحياء,ونداء لقناة الرياضية ان تستضيف اللاعب الدولي عبد اللطيف حمامة
7 - jamal السبت 03 ماي 2014 - 04:06
هكذا نسميهم نحن القنيطريون المرايقية ليس المشوشون .
اللوزاني جيد. الكاك اهتم حكيم دومو بالجأنب المادي والإسثتمار في بيع وشراء لاعبين أغلبهم ليس (ولد البلاد) مما جعل أبناء الفريق يفقدون الروح القتالية دفاعا عن القميص القنيطري وكذا سياسة حكيم دومو المالية أطاحت بالفريق في مشاكل مادية خلافا ما كانت عليه الكاك أيام والده بتواجد الإطار المرحوم أحمد الصويري الذي كان يبحث عن المهارات وسط الأحياء الشعبية لمدينة القنيطرة أما اليوم ما بقاو غير المرايقية حتى اللاعبين لايهمهم سوى الراتب الشهري
8 - mounir السبت 03 ماي 2014 - 10:09
المشكل ليس في اللوزاني بل في العقليات التي تسير الفريق لانهم ليست لهم غيرة على الفريق فمن المخجل ان يحتل مراتب اسفل الترتيب وان اخر لقب كان مند اكثر من ثلاتين سنة; فالكاك فريق كبير بتاريخه الحافل بالامجاد والبطولات
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

التعليقات مغلقة على هذا المقال