24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

19/11/2018
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3108:0013:1816:0218:2619:44
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

ما تقييمكم لحصيلة التجربة الحكومية لحزب العدالة والتنمية؟
  1. اتهام لسيارات الدولة باستباحة المال العام في وزان (5.00)

  2. دراسة ترصد فوائد جديدة لزيت السمك و"فيتامين د" (5.00)

  3. عامل تنغير يوزع حافلات مدرسية على جماعات (5.00)

  4. "في بلادي ظلموني" .. أغنية ولدت بالملاعب تلقى رواجا في المغرب (5.00)

  5. لجان الداخلية تحل بمقاطعات الدار البيضاء لفحص صفقات محلية (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | جامعة الكرة تُعلن اليوم عن مدرب "الأسود"

جامعة الكرة تُعلن اليوم عن مدرب "الأسود"

جامعة الكرة تُعلن اليوم عن مدرب "الأسود"

علمت هسبريس الرياضية، أن الإعلان عن إسم المدرب المقبل للمنتخب الوطني، سيكون زوال اليوم الجمعة، بمقر الجامعة الملكية لكرة القدم، على الساعة الرابعة زوالا.

وكانت العديد من وسائل الإعلام المغربية والأجنبية، قد تداولت خبر تولي الإيطالي جيوفاني تراباتوني، الإدارة التقنية للنخبة المغربية، بعد قدرته على إقناع اللجنة التي شكلت لعقد اجتماعات مع المرشحين لقيادة المنتخب المغربي في الفترة المقبلة.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (46)

1 - نادر الجمعة 02 ماي 2014 - 08:51
‏‎ ‎تفكروا التجارب اللي سبقتنا بافرقيا خصوصا مصر ونجيريا وعالميا البرازيل واسبانيا
2 - Adil الجمعة 02 ماي 2014 - 09:03
Selon L'equipe.fr le sélectionneur est badou zaki
3 - الهواري الجمعة 02 ماي 2014 - 09:06
ردو الزاكي لبلاستو اعباد الله خيرنا ما يديه غيرنا
4 - جمال الجمعة 02 ماي 2014 - 09:23
الزاكي هو المدرب الجديد للمنتخب، أكرر: الزاكي هو المدرب الجديد للمنتخب المغربي، وسنحكم على اداءه في كاس افريقيا، لابديل عن الفوز بالكاس،هذا ما وعد به الزاكي الجامعة، نتمنى له التوفيق، وان كان مآله الإخفاق فعليه اعتزال التدريب.والسلام.
5 - abdouface الجمعة 02 ماي 2014 - 09:23
الاخبار الاكيدة تقول ان الزاكي هو من سيتولى قيادة المنتخب المغربي. الشعب كله يحب هذا الرجل اللاعبون و كذا المدربون و العارفون بشؤون الكرة المغربية كلهم يؤيدون هذا الرجل المعروف بحبه الشديد لوطنه. و ان لم يتاكد تعيين الزاكي فلتعلم الجامعة ان كاس افريقيا التي ستنظم في المغرب ستكون افشل و اسوء نسخة على وجه الارض لان الجمهور المغربي سيضرب عن الملاعب في غياب مدرب اسمه بادو الزاكي على راس المنتخب.
6 - sammmm الجمعة 02 ماي 2014 - 09:32
je ne savais pas qu'il a besoin d’autant d'effort pour convaincre une fédération qui ne comprend rien et ne cherche que ses intérêts. à 75 ans il arrive avoir un contrat jusqu'à sa fin de vie. chapeau l'artiste.
7 - Entraîneur الجمعة 02 ماي 2014 - 09:39
Si on choisit un entraîneur étranger,on doit aussi chercher un président de la fédération de l' étranger.quelle honte pour des membres fédéraux qui n' ont jamais porter un godassent et. qui sont en train de planifier pour le foot . Marocain
8 - علي الجمعة 02 ماي 2014 - 09:42
لقد قرأت هدا الصباح في الصحف الرياضية الفرنسية تقول ان الزاكي اختير اخيرا ليكون المشرف على تدريب المنتخب المغربي، اتمنى ان يكون الخبير صحيح و ان يتم الاعلان عنه رسميا اليوم
9 - حزقولة الجمعة 02 ماي 2014 - 09:43
في نظري أيها اﻹخوة ، السيد بادو الزاكي هو المدرب الذي ينتظره المغاربة قاطبة . ولكن إذا تركته مسامير الميدة ديال الجامعة يعمل بكل حرية وهدوء . والله المستعان .
10 - abdou الجمعة 02 ماي 2014 - 09:48
لقد تاكد ان الزاكي هو من سيتولى قيادة المنتخب الوطني في المرحلة القادمة. الشيئ الذي نتمناه لهذا المدرب الكفئ هو ان يتركه تماسيح الكرة يشتغل بعيدا عن التشويش و العرقلة.
11 - Maghribi الجمعة 02 ماي 2014 - 09:48
حسب ما اعلنته جريدة DH البلجيكية فان بادو الزاكي قد تم اختياره كناخب وطني للاوسود.
بالتوفيق...
12 - بنعيسى الجمعة 02 ماي 2014 - 09:50
والحماق هدا الشعب باغي الزاكي وبودرقة باغي تراباتوني واش اعباد الله المسؤول ليجا تيخدم ضد ارادة الشعب
13 - صلاحي ميلود الجمعة 02 ماي 2014 - 09:52
من سولت له نفسه اقصاء راي الشعب .فليعلم ان هدا الشعب هو من صنع المعجزات, بدءا باستقلال المغرب مرورا بصنع وانجاح مسيرة القرن...وهلم جرا...,وقادر على احداث التغيير ولو كره المتصلطون...,نريد مدربا وطنيا ( ولد الشعب )الصحافة تريد الزاكي,,ودادية المدربين تريد الزاكي ,امك واختك وبوك واخوك وانا والاخر والشعب يريد الزاكي (وانت مالك امعكس ) .... وعاش الملك... وانشري مشكورة ياهسبرس ....
14 - ابويه محمد الجمعة 02 ماي 2014 - 10:04
بعد سنوات من "الزكير" مع مطلب الجمهور الرياضي والشعب المغربي لرجوع الاطار الوطني المغربي القح , هاهي جامعة كرة القدم ترضخ مكرهة لطلب المغاربة !!! وترجع السيد (( بادو الزاكي )) الذي لا يتملق لاحد !!! هنيءا لنا حيث تخلصنا من عقلية الاستعمار المعششة في رؤوس من كانوا في كراسي الجامعة بحيث كانوا يبرمون عقود مع اجانب لا يحق للشعب المغربي ان يعرف محتوى العقد !!! لانه بمثابة سر من اسرررررررررررررررار الدولة !!! سبحان الله , حتى الرياضة تم تسييسها ,شكرا هسبريس .
15 - akharaz said الجمعة 02 ماي 2014 - 10:07
الزاكي مدرب الأسود ومصطفى حجي مساعد المدرب
16 - العسري الجمعة 02 ماي 2014 - 10:13
راهم والله لا طفروه واخا ايجيبو انشيلوتي مدرب او سيميوني مساعد المشكل ماشي فالمدرب ؛ الخبار فراسكم
17 - الزاكي يعود بلاى قيود الجمعة 02 ماي 2014 - 10:16
خبر سار للمغاربة الأحرار بعودت ولد الدار إلى جامعة الفاسي الغدار،هنيئا لنا بالإنتصار على كل شفار قهار لرأينا في الإختيار،هاهو الأسد يعود بالشرط والعهود وينقد الأسود من الضياع المعهود،صابرون وداعمون لنخبتك حاضرون وواقفون ،أنت من صنعت أمجادنا وحققت حلمنا ورفعت رايتنا،والله لك لن نخون وسنبقى على دالك والله شاهد على ماأقول.
18 - المهدي الجمعة 02 ماي 2014 - 10:24
مبغيناهش بغينا الزاكي هو المدرب المناسب في ضل الازمة الراهنة
19 - Taznakht.ouarzazate الجمعة 02 ماي 2014 - 10:25
المهم كيف كان نوع المدرب النتائج هو المهم اما من ناحية اصحاب الشكارة موجودين
20 - شريف ناجوغ الجمعة 02 ماي 2014 - 10:31
إذا تم تعيين ذاك العجوز تراباتوني ، سنقاطع كأس إفريقيا 2015 ، و نشجع على تشجيع الخصوم ، أذا لم يتم إحترام مشاعرنا المغربية في إختيار إبن البلد بادو الزاكي كناخب وطني
21 - صدّعتوني الجمعة 02 ماي 2014 - 10:35
من عدة أيام وجل المهتمين بالشأن الرياضي يؤكدون ان الإيطالي هو من سيدرِّب المنتخب الوطني،بل حتى الصحافة الرياضية الإيطالية أكدت الخبر قبل 3 أيام، قبل أن ينفي نائب رئيس الجامعة هذه الأنباء، واليوم إن صدق هذا الإختيار فسيكون وصمة عار في جبين هذه الجامعة أولا لأنها كذبت وأكدت عدم تعاقدها مع المدرب الإيطالي،وثانيا لأنها لم تنصت لطلبات أبناء هذا الشعب والذين أجمعوا على ضرورة اختيار بادو الزاكي لهذا المنصب،يكفينا أنه أوصلنا لنهاية كأس إفريقيا بتونس وكنا الأقرب لنيلها وهو الإنجاز الذي لم يحققه أي مدرب آخر منذ دورة1976 فمافيها باس إلا هاد الناس دارو لينا خاطرنا واخة غير مرة وحدة
22 - france الجمعة 02 ماي 2014 - 10:35
ن ريد الزاكي ان لم يكن مقاطعة الكان ان شاء الله ياالقجع
23 - مواطن الجمعة 02 ماي 2014 - 10:36
هناك لعنة على المنتخب اﻻ يتجاوز الدور اﻻول في كاس افريقيا وان ﻻيتاهل الى كاس العالم بل اﻻ ينافس حتى منافسة شريفة عليه.متى ستزول؟ بعودة الزاكي.
24 - 3aziz الجمعة 02 ماي 2014 - 10:40
الزاكي لي بغينا الله إهديكم أوصافي
25 - the spd الجمعة 02 ماي 2014 - 10:46
رسميـــا : بـادو زاكي هـو من سيتولى تدريب المنتخب
فهنيئـا لـه ، و بالتوفيق لك بأذن الله ..
26 - simou الجمعة 02 ماي 2014 - 10:53
zaki rajoul almar7ala

هو من يستطيع ارجاع الامجاد
27 - نور الجمعة 02 ماي 2014 - 10:55
الله لا يوفقكم ان شاء الله الا كان هداك هو المدرب جامعة الحسد والبغض اخليو رجل البلاد لي كتهمو الراية ويجيبو واحد مكيسوا والو ويدي في فلوس الشعب بلا فائدة
28 - Spico الجمعة 02 ماي 2014 - 11:02
علمت هسبريس الرياضية، أن الإعلان عن إسم المدرب المقبل للمنتخب الوطني، سيكون زوال اليوم الجمعة، بمقر الجامعة الملكية لكرة القدم، على الساعة الرابعة زوالا.

أسلوب لغوي مرتبك، هل الإعلان سيكون على الزوال أم في الرابعة بعد الزوال؟
اتمنى من الجامعة أن تختار مدربا صالح للمنتخب وأن تصارح الشعب بمذخوله الشهري، أما مدة 6 أشهر فهي غير كافية للظفر بكأس إفريقيا لما تتطلبه من إستعداد تام لحصول المدرب على تشكيلة قاره تساعده في نهج خطته بانسجامية كاملة. تخطي دور الربع سيكون إنجاز في حد ذاته، والله المستعان.
29 - maghribi pour un maroc compact الجمعة 02 ماي 2014 - 11:04
POURQUOI PAS ZAKI ??? TOUJOURS UN ENTRAINEUR ETRANGER POUR RIEN DU TOUT !!! LES RESULTATS SONT TOUJOURS NEGATIFS DONC DONNER MIEUX CET ARGENT Á UN ÉTRANGER !!! LES MAROCAINS N´AIMENT PAS DU BIEN POUR LEURS FRERES MAROCAINS. POURQUOI IL YA DES MINISTRES AU MAROC QUI SONT DEJÁ RICHES TANDISQU´IL YA BEAUCOUP DE GRANDS CADRES AU MAROC QUI CHOMENT ??? POURQUOI LES RICHES AU MAROC DEVIENDRONT PLUS RICHES ALORS QUE LES PAUVRES SOUFFRENT ET SOUFFRENT ENCORE ET DEVIENDRONS PLUS PAUVRES ??? JE NE COMPRENDS PAS DU TOUT CE PAYS DE CONTRADICTIONS ET DE RACISMES ET D´ESCLAVAGE !!!! J´ATTENDS UNE RÉPONSE
30 - SALWA الجمعة 02 ماي 2014 - 11:05
شحال غتخلصو هاد السىد? شي ١٠٠ مليون و الفوق. و منين غتخلصوه? بطبيعة الحال من مال الشعب. الله يهدىكم وتديوها الشوية فدوك مستشفيات لمريض فيهم تيعاني ومكين لداه فيه. اما الطرقان حفره تنسيك فختها والمدارس فيهم غير التباشير و السبورة من عام غفلون.رهنا فين خاص تخسر ديك ١٠٠٠ درهم و مايزيد عليها و لكتقتعولينا كل الشهرIGR ماشي تجيبو واحد تصوروبيه و الفريق الوطني يخسر ف اول MATCH. ردو بالكم دوك فلوس ر زايدة فالشعب. اللهم اني دك بلغت.
31 - الزاكي مدربا الجمعة 02 ماي 2014 - 11:09
الفيفا ابلغت ان المدرب الذي تم اختياره من طرف الجامعة هو السيد ( بادو الزاكي ) .
32 - مبارك عمار الجمعة 02 ماي 2014 - 11:13
إن خبر تولي تراباتوني قيادة أسود الأطلس خبر لا أساس له من الصحة و أتمنى ، و جل المغاربة ، أن يتم تعيين بادو الزاكي مدربا للأسود
33 - Hammouch abderrehman الجمعة 02 ماي 2014 - 11:15
En réalité je ne sais pas pourquoi ils cherchent ou donnent beaucoup d argent . Je croix le neveau entreneur va toucher plus 200,000,00dh par mois quel catastrophe pour le peuple marocain qui vivre dans la pauvreté
34 - غيور على الوطن الجمعة 02 ماي 2014 - 11:23
باي باي للمنتخب الوطني إن تولى طراباطوني تدريبه
35 - غيور الجمعة 02 ماي 2014 - 11:32
بغينا الزاكي اسي لقجع اولا غنرونو هاد الجامعة إما الزاكي إما تحيدو علينا هاد لمهزلة او ريبو دوك تيرانات ولكورة ماعندنا مانديرو بيها راه حنا لي كانتفرجو او كانخلسوكوم ديرو لي كلناه ليكم اولا غنرونوهتنعرفو غي الله الوطن الملك ماتتعرفو لا قجع لا بودريقة لا زاكي لي غايخدم او لي بغيناه نديروه او عاش الملك
36 - مغربي الجمعة 02 ماي 2014 - 11:34
الاطار الوطني الزاكي بادو مدربا للاسود حسب صحفي من مدي 1 تي في
37 - farouk الجمعة 02 ماي 2014 - 11:36
الجامعة لا تكلم والزاكي هو المعلم
38 - Azilal الجمعة 02 ماي 2014 - 11:43
أخيرا تنفس المغاربة الصعداء ولو مؤقتا بعد أن وقع الاختيار على المدرب الوطني بادو الزاكي .أخيرا ولأول مرة يتم إرضاء الجماهير والانصياع اليها بعد طول إنتظار.نتمنى التوفيق للإطار الوطني.على الأقل خيرنا ما يديه غيرنا .
39 - غيور على الكرة المغربية الجمعة 02 ماي 2014 - 12:17
لن يقدم المنتخب في هذه الدورة نتائج طيبة إذا لم يعين الزاكي للأسباب التالية:
-لا يمكن تجهيز منتخب قادر على الفوز بالكأس في سبعة أشهر وعليه فإذا ما تم إختيار مدرب أجنبي فكأنما إشترى مبتدئ الرياضة كتاب كيف تتعلم فنون الحرب في سبعة أيام
-لم تقدم الأطر الأجنبية شيئ على الصعيد القاري باستناء فاريا
أما الزاكي بحكم مغربيته ووطنيته ومشاركته في المحافل الدولية كلاعب و مدرب و تقديمه لنتائج طيبة و معرفته للاعب المغربي و راتبه الشهري مع المنتخب
كفيل بإعداد منتخب مشرف على عكس إدفوكات و تراباتوني فهمهما سوى المال
و في الأخير أتساءل كمتتبع للكرة المغربية منذ الثمانينات الى اليوم هل يمكن أن تخفى هذه الأسباب على أصحاب القرار داخل الجامعة
-
40 - Pour zaki sont nuls الجمعة 02 ماي 2014 - 12:37
Je pense que les gens qui sont pour zaki ne savent rien en football, zaki a eu de la chance une fois ou il y avait de bons joueurs est allé en finale, après échec après échec, aucun titre, toujours il critique son entourage qui le dérange et ne le laisse pas travailler, toujours les arbitres contre les équipes qu'il a entraine et ainsi de suite bla bla bla, si quelqu'un trouve ce que je dis est faux qu'il le preuve 
41 - Farid الجمعة 02 ماي 2014 - 12:52
! we need zaki to be the head coach, this is the time to bring zaki back to coach moroccan team.
42 - أميـــ ناصح ــــــــــن الجمعة 02 ماي 2014 - 12:58
ســـــــــــــــــأشجع غــــــــــانا
نعم أدري
هي خيانه
لكن ليست أكبر
ممن يقصي
رأي الشعب
ويقتل أحلامه .
43 - محمد الجمعة 02 ماي 2014 - 13:06
ردا على تعليق رقم 1 لا فرق بين عربي و لا عجمي الا بالتقوى الامازيغ هم مغاربة و العروبي كما جاء على لسانك حتى هو مغربي و لكن لخاصك تعرف هو اصل اصل اصل اصل امك من اين اتت و السلام
44 - Maghribi MAHJOUB الجمعة 02 ماي 2014 - 13:43
لا يهم من يكون المدرب الوطني بقدر ما ما يهم راحة سمعتنا ، لا أرى مانعا في أجنبي أو مغربي، الأهم هو من ينسينا في الذكريات اللعينة، عار علينا أننا لازلنا نبحث عن أقدامنا لكي نقف،جميع الإقتراحات مقبولة، المشكل ليس بالعاطفة، الحل يجب أن يكون عملي وبرنامج يساير قيمة بلدنا، نقول بطولة إحترافية، ولكن لا نقول عقول إحترافية هذا هو المشكل، يا عباد الله إرحموا هذا الجيل أما نحن القدامى فحمدا لله تمتعنا مع جيلنا،تمنيت لو أن المسؤلون يأخدون في جميع حساباتهم أن هناك شعب عانا ولازال يعاني وواضع فيكم الثقة الكبرى للنشوية بالتغيير، ونسيان جميع النقط السوداء، برهنوا بأنكم الأفضل وستجدون من يهتف بأسمائكم.
45 - عبدالله الجمعة 02 ماي 2014 - 16:36
المنتخب الوطني هو لكل المغاربة وكمحب لمنتخب بلدي أفضل أن يكون مغربيا خالصا بلاعبيه المحترفين والمحليين الجاهزين وبطاقم تقني مغربي له دراية بالكرة الإفريقية وصاحب خبرة كلاعب في إفريقيا .
أضن من يمتلك هده المواصفات باﻹضافة الى أحسن إنجاز بعد إنجاز 1976 هو اﻹطار المغربي بادو الزاكي .باﻹضافة إلى إعﻻم مغربي يدافع على الكرة المغربية بكل إحترافية .أما الجمهور فهو في غاية الروعة ﻷنه كويري وكيموت على المنتخب الوطني.
اتمنى ان تكون الكان 2015 مغربية خالصة إنشاء الله
46 - مع الزاكي السبت 03 ماي 2014 - 03:18
اولا انا أختلف معك في كتابة نعليقك بلغة الإستعمار لانك تتخاطب مع المغاربة. الزاكي درب المنتخب من 2002 حتى 2006. لم يخسر خلالها المنتخب إلا مباراة واحدة. آختلف معك حين قلت أن من يرشح الزاكي لا يفقه شيئا في كرة القدم . رغم أن 80 في المائة من المغاربة مع الزاكي ..... وهدا يعني مع كامل الاسف أنك أنت من لا يفهم شيئا لا في كرة القدم ولا في الفرنسية ولا في أصول الإلقاة والتعليق ولا تعلم شيئا عن معنى الإحترام ......... ورغما عن افكارك المحدودة فقد تم تعيين السيد بادو الزاكي مدربا للمنتخب المغربي.......والسلام عليكم
المجموع: 46 | عرض: 1 - 46

التعليقات مغلقة على هذا المقال