الرجاء يوقف زمامة ويعرضه على اللجنة التأديبية

الرجاء يوقف زمامة ويعرضه على اللجنة التأديبية
الأحد 4 ماي 2014 - 07:21

أوقف فريق الرجاء البيضاوي، لاعبه، مروان زمامة، لأجل غير مسمى.

وأكد الرجاء في بلاغ له، نشر على موقعه الرسمي، أنه “على إثر التصرف الذي صدر عن اللاعب مروان زمامة خلال الحصة التدريبية ليوم الخميس الماضي، قررت إدارة النادي توقيف اللاعب المذكور إلى حين مثوله أمام اللجنة التأديبية للنادي”.

ويسير زمامة لإنهاء تعاقده مع الفريق البيضاوي، بعد أن لازم كرسي الاحتياط طيلة الموسم، بسبب اختيارات المدرب فوزي البنزرتي، التي تسببت في الكثير من المرات في نقاش حاد بين اللاعب والمدرب.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

4
  • محماد
    الأحد 4 ماي 2014 - 10:36

    البنزرتي في حاجة إلى العلاج
    الرجاء بدون كوكو؛ فريق عادٍ جدا؛ لأنه من اللاعبين القلائل الذين يمتلكون القدرة على الاسترجاع (la récupération)؛ وفي نفس الوقت la relance)). وهؤلاء قل ما يجود الزمان بأمثالهم؛ فمنذ الظلمي لم نعثر في المغرب إلا بعد أزيد من عشر سنوات على لخلج؛ الذي لم يكن منتظما في أدائه مثل الظلمي وكوكو. ولكن يبقى وسط ميدان الرجاء في حاجة إلى صانع لعب متمكن يمد متولي الذي مكانه وراء المهاجمين؛ بكرات يوزعها على المهاجمين أمامه. وليس أفضل من زمامة للعب أمام كوكو في الوسط كصناع لعب. ولكن البنزرتي ربما لا يفهم أو إنه حقود لا يريد أن ينسى سوء تفاهم بسيط حصل له مع زمامة الذي يتمتع بأخلاق عالية مع ذلك. سوف تخسر الرجاء اللاعب الذي كانت في أمس الحاجة إليه بسبب عناد مدرب يقال إنه متخصص في علم النفس ليتضح أنه هو نفسه في حاجة إلى طبيب نفسي.

  • يوسف
    الأحد 4 ماي 2014 - 10:53

    من إستقطب زمامة ؟كم كان ثمن اﻹتفاق؟متى سننتهي من هدهالسمسرة؟وشكرا.

  • abou nahb
    الأحد 4 ماي 2014 - 12:21

    il faut condamner ceux qui ont ramené ce joueur à l'équipe du raja car c'est une lapidation de l'argent de l'équipe surtout pour des dirigeants qui se plaignent tout le temps du manque d'argent ,soit les dirigeants savent d'avance que ce joueur est blessé donc il ne peut pas jouer et eux tout ce qui les intéresse c'est l'argent ils ont partagé entre eux la somme de 400 millions une bonne partie à eux et le reste au joueur soit ils ne comprennent rien car il faut examiner le joueur et il faut qu'il subisse plusieurs teste pourvoir ses capacités physiques donc dans les deux les responsables doivent être jugés et la même faute est recommencé dans le cas du joueur egyptien

  • رجاوي ولد البلاد
    الأحد 4 ماي 2014 - 15:49

    عندي سؤال : كم كلف زمامة مكتب الرجاء؟ و اش كيدير؟ و علاش باقي مع الرجاء؟

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 1

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 2

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 3

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات

صوت وصورة
الفهم عن الله | إصلاح العيوب
الخميس 28 مارس 2024 - 18:00

الفهم عن الله | إصلاح العيوب

صوت وصورة
وزير النقل وامتحان السياقة
الخميس 28 مارس 2024 - 16:02 6

وزير النقل وامتحان السياقة