24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. خمسينية تنهي حياتها بالارتماء في بئر بسطات (5.00)

  2. الدار البيضاء تحدث ستة مرائب أرضية لتفادي الاختناق والضوضاء (5.00)

  3. احذروا تُجّار الدين.. وجحافل المحتالين.. (5.00)

  4. التدبير الحضري في البيضاء .. أزمات مُستفحِلة ومسؤوليات متعددة (5.00)

  5. ديمقراطية أمازيغية عريقة بالمغرب .. دستور لا يحكم بالسجن والإعدام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | لجنة تفتيش من "الفيفا" تزور المغرب

لجنة تفتيش من "الفيفا" تزور المغرب

لجنة تفتيش من "الفيفا" تزور المغرب

ستقوم لجنة تفتيش بالاتحاد الدولي لكرة القدم في الفترة ما بين 11 و16 ماي الجاري بزيارة للمغرب في إطار التحضير للدورة الحادية عشرة لكأس العالم للأندية (المغرب 2014).

وأوضح البلاغ، للجامعة الملكية لكرة القدم، أنه في إطار التحضير لهذه الزيارة نظمت لجنة البنيات التحتية التابعة للجامعة، والتي يرأسها عبد المالك أبرون، يوم الخميس، زيارة لمختلف مرافق المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط وذلك للوقوف على سير أشغال الإصلاحات التي يعرفها المجمع منذ شهر فبراير الماضي.

وأضاف البلاغ، أن اللجنة عقدت اجتماعا مع مديرية الرياضات بوزارة الشباب والرياضة خصص لتدارس ملف البنيات التحتية الرياضية بعموم التراب الوطني، وتم الاتفاق على التزام الطرفين باستمرارية العمل في تنفيذ المخططات المتعلقة بتأهيل هذا القطاع وتوفير فضاءات أفضل للممارسة الكروية بالمملكة.

كما عقدت لجنة البنيات التحتية لقاء مع رؤساء وممثلي العصب الجهوية للإطلاع على الوضعية الحالية للملاعب الرياضية بمختلف العصب وقصد الوقوف على كل المستجدات التي تهم الحالة الآندية للمنشآت الرياضية والاستراتيجية العامة التي تعتزم اللجنة طرحها للنهوض بهذا الملف.

وحدد تاريخ 22 ماي الجاري من أجل عرض تقارير العصب حول وضعية بنياتها التحتية الرياضية وتقديم مقترحاتها للمكتب المديري للجامعة.

يذكر أن المغرب يستضيف نهائيات كأس العالم للأندية للمرة الثانية بعد الأولى التي أقيما في شهر دجنبر الماضي على أرضية الملعبين الكبيرين لأكادير ومراكش والتي أحرز لقبها نادي بايرن ميونيخ الألماني (بطل أوروبا) بفوزه في المباراة النهائية على نادي الرجاء البيضاوي (ممثل البلد المضيف) 2-0.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (4)

1 - ليلي السبت 10 ماي 2014 - 02:39
نرجو من السلطات بمراكش ان تغير من مدخل مراكش جنب الملعب بان تعوض او ترحل اصحاب البيوت القديمة و القصديرية التي تحادي منتجعات و ملعب كبير يحضن مباريات عالمية يحضرها لاعبين و مسؤولين من أنحا العالم. عار علي الحكومة ان تترك الامر كذلك علي مدخل أشهر مدينة في المغرب لقد رأينا سواح يصورون المشهد باستهزاء خلال السنة الماضية.
2 - youssef السبت 10 ماي 2014 - 06:25
سبحان الله كون غير قلدو النجوم ديال الكرة في لعبهم، و لكن التقليد غير في الوشامات. الوشام راه حرام حرام حرام يا عباد الله. كي بين الوشام بإفتخار، لعنة الله عليك. وعيو الناس يا هسبريس الله جازيكم بخير، و نشرو شي درس أو article على هاد الظاهرة.
3 - abdeslam oukhajou السبت 10 ماي 2014 - 08:03
Jusqu'a quand on peut parler d'un grand Stade à ouarzazate ou le grand sud en generale ???????????????
4 - youssef السبت 10 ماي 2014 - 13:59
سبحان الله كون غير قلدو النجوم ديال الكرة في لعبهم، و لكن التقليد غير في الوشامات. الوشام راه حرام حرام حرام يا عباد الله. كي بين الوشام بإفتخار، لعنة الله عليك. وعيو الناس يا هسبريس الله جازيكم بخير، و نشرو شي درس أو article على هاد الظاهرة.
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

التعليقات مغلقة على هذا المقال