' قُنبلة ' الزاهية الجنسية تنفجر في وجه بنزيمة بعد ريبيري وغوفو

' قُنبلة ' الزاهية الجنسية تنفجر في وجه بنزيمة بعد ريبيري وغوفو
الخميس 22 أبريل 2010 - 13:59

في الصورة زاهية.د في صورة نشرتها صحيفة لوماتن السويسرية

طلبت الشرطة من المهاجم الدولي كريم بنزيمة أن يدلي بشهادته حول فضيحة ممارسة الجنس مع إحدى فتيات الهوى القاصرات، بحسب ما أعلن أمس الأربعاء مسؤول قضائي، ليصبح نجم ريال مدريد الإسباني ثالث لاعب من منتخب فرنسا يزج اسمه في هذه الفضيحة بعد فرانك ريبيري وسيدني غوفو.

وقال المسؤول القضائي الذي رفض الكشف عن اسمه تماشياً مع عدم مخالفة القانون الفرنسي المرعي الإجراء، أن إحدى فتيات الهوى قالت للمحققين أنها مارست الجنس مع بنزيمة (22 سنة) عام 2008 حين كانت في السادسة عشرة من عمرها.

وكشفت صحيفة لوموند الفرنسية أن المومسة القاصر تُدعى الزاهية.د ، عمرها 18 سنة ، وهي تمتهن الدعارة منذ مارس 2008 ، وتكسب حوالي 20 ألف أورو في الشهر ، بمعدل ألف إلى ألفي أورو في المضاجعة الواحدة .

وأشارت لوموند إلى أن الزاهية وهي شقراء من أصول مغربية أوضحت أمام شرطة قمع القوادة ، أنها مارست الجنس مع كريم بنزيمة وأيضا زميله في المنتخب الفرنسي ونجم بايرن ميونيخ الألماني فرانك ريبيري عام 2009 حين كانت تبلغ 17 سنة، لكنها قالت للأخير أنها تجاوزت 18 سنة، بحسب المصدر القضائي.

وذكر المصدر أن ريبيري (27 سنة) اعترف أمام الشرطة بأنه أقام علاقة جنسية مع هذه الفتاة ودفع لها أموالاً من أجل أن تزوره في ألمانيا، لكنه نفى أن يكون دفع هذه الأموال في مقابل حصوله على خدمات جنسية.

وأفادت مصادر مقربة من التحقيق أن الشرطة حققت أيضاً مع دولي فرنسي ثالث هو لاعب ليون سيدني غوفو (30 سنة)، فيما كشف المصدر القضائي ذاته أن الفتاة نفسها قالت للشرطة أن غوفو مارس الجنس معها في مارس حين كانت تبلغ 18 سنة، مشيرة إلى أن اللاعب تفاجأ عندما طلبت منه أن يدفع مئات عدة من اليورو بعد الانتهاء من تقديم الخدمة الجنسية.

وكان محامي غوفو، تييري برايار، أكد الأحد الماضي أن غوفو “غير مرتبط لا من قريب أو بعيد بأي من أنواع شبكات الدعارة“.

وفي فرنسا يعتبر الشخص الذي لم يتجاوز 18 سنة قاصراً، وممارسة الجنس مع فتاة هوى لا يتجاوز عمرها 18 سنة يعرّض الشخص للسجن حتى ثلاثة أعوام، إضافة إلى دفعه غرامة مقدارها 45 ألف يورو.

ولم توجه إلى أي من اللاعبين حتى الآن تهماً في هذه القضية التي قد تكشف عن شبكة دعارة مشبوهة في أحد النوادي الليلية في باريس، الذي يتردد إليه بعض لاعبي المنتخب الفرنسي.

وقد وجه القضاء اتهاماً في هذه القضية لمدير النادي الليلي ولثلاثة آخرين، بينهم نادل، وهم حالياً قيد الاعتقال.

وتأتي هذه الفضيجة قبل 50 يوماً على إنطلاق مونديال جنوب أفريقيا 2010، ويعتبر اللاعبون الثلاثة من ركائز المنتخب الفرنسي المشارك في العرس الكروي العالمي. ورفض الاتحاد الفرنسي حتى الآن التعليق رسمياً على هذه القضية، علماً أن أحد أركانه اعتبر الأمر “ضربة أخرى للمنتخب”، في إشارة منه إلى أن الضربة الأولى كانت بطريقة تأهل فرنسا إلى النهائيات عندما احتاجت إلى يد تييري هنري لتحسم مباراة الملحق مع ايرلندا.

ويرجّح أن تكون تداعيات هذه القضية مؤثرة على اللاعبين الثلاثة إذا ثبت تورطهم، وقد بدأت هذه التداعيات تلوح في الأفق عندما كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية قبل يومين أن فرص انتقال ريبيري إلى نادي ريال مدريد أصبحت ضئيلة بسبب ضلوعه في الفضيحة الجنسية.

‫تعليقات الزوار

85
  • باطما
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:11

    وهاهي مغربية أخرى تؤكد علو كعب رجل المغربيات بالخارج.وكيف يرفعن التحدي عاليآ فوق القمم.وكل شيء يبدأ بالرغبة والمثابرة والعمل الجاد .إسوة بالمغربيات بباقي ربوع المعمور.دمتن مفخرة و عزة هذا الوطن.

  • مغربي
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:01

    هاته الفتاة من اصل جزائري و ليس مغربي

  • jebli et fier
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:05

    il faut lire les derniers articles, elle est algérienne du 93, elle est née en 1992, elle a couché avec ribéry pour 700euros, mais avant lui elle a couché avec benzema pour 500euros, elle a bcp de client

  • jebli et fier
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:03

    son vrai nom, c’est zahia dehar

  • مغربية تفرح الارض بوطنها
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:49

    هذه من اصول جزائريية وليست مغربية

  • smarter
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:45

    no one knows the real story,and we are jumping your peoples are jumping to the conclusions now.mybe -diego maradona was right when he did said that the mafia are in the controle of the world cup and also you too.its all about the money.french team mybe is the target of all that .ask your self tousands of questions before you judge?be smart and use your head?something is there.it can be a game and dont forget that the last world cup was fixed tolet italy won it …..just relax my sons

  • مستغرب من حال الدنيا
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:09

    المسألة ليست في مغربية او جزائرية لانها تمثل المغربي العربي عامة ,

  • SamiraUSA
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:01

    Elle est apparu dans une emission televisee sur NRJ en maillot. je ne sais pas ce que c’est comme emission mais la elle revele son talent de prostituee. Dnaslemission il y avait Abou Soufiane, son proxinete marocain. il a partcipe a la debauche sexuelle avec elle devant les camera. et apparement c’est la ou il l’a ramsse et devenue son proxinete. Abou soufiane est un organisateur de soiree a Lyon et a Paris. Grace a ces soirees il collecte les cleinst pour Zahia, et il lui a presente les joueures francais. le patron du cafe zaman ou la prostituee travaille est aussi marocina. il est arrete. lAbousoufiane le proxinete touche 30% es revenue de la protsituee mais cela n’empeche qu’elle lui reste 20.000 euro net.. c’est ironique que la france qui s’aooposaient au hijab des marocaines, en voila une marocaine qui fait peter leur equipe de foot juste avant la coupe d’afrique.

  • جمال لمعرفة
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:57

    شرطة قمع القوادة
    زوينة هاد السمية معندناش في المغرب

  • mgharibi
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:03

    مغربية أو جزائرية المهم انها مغاربية كيف كيف

  • ahmad_tetuan
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:07

    Rappelons qu’une jeune fille d’origine algérienne (et non marocaine comme indiqué à tort) – entendue comme prostituée dans l’affaire de proxénétisme aggravé – avait déclaré avoir eu des relations sexuelles avec Frank Ribéry au printemps 2009, alors qu’elle n’était âgée que de 17 ans. En revanche, d’après Lemonde.fr, la jeune fille aurait affirmé sur procès-verbal lui avoir caché qu’elle était mineure. Aujourd’hui, Le Monde.fr et l’AFP ont appris de sources judiciaires, que la jeune fille a affirmé avoir eu également des relations avec Benzema courant 2008. Elle avait donc 16 ans…

  • مغربي
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:51

    هي جزائرية لكن هذا لا يزيل وصمة العار التي جلبتها المغربيات، فالمغربيات والجزائريات سواسية في هذا الميدان, و المكغربيات واخدات الشنعة

  • hicham
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:53

    اصبحنا نحتل المرتبة الاولى في تصدير آللحوم آلبيضاء ففي دول الشرق لدينا اكثر من 5000 عاهرة و في اسبانيا كذالك اذن فبلدنا يملك ثرواث مهمة بالاضافة للفوسفاط و الحلزون.وا حشومة هاد الشي!!! وليتي تحشم تقول بانك مغربي او مغربية

  • homme libre
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:13

    Zahia ist die Lolita-Hure, die dem Bayern-Star und zwei weiteren französischen Fußball-Nationalspielern Ärger beschert. Die vollbusige Marokkanerin hat nach Angaben der Zeitung „Le Monde“ bei der Pariser Sittenpolizei ausgepackt.

  • halim
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:15

    Moi aussi, je pense qu’elle est plutôt algérienne.

  • le Marocaun NL
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:25

    لقد قرأت عنها في الصحافة الهولندية و الألمانية ، الفتاة مغربية وليست جزائرية ،صحيفة Bild الألمانية و صحيفةtelegraaf الهولاندية وضعوا صورا أكثر إثارة لها ، فقط ببكيني خفيف ، المهم أن شعرها أسود و كذالك عيناها ، قامت طبعا بوضع العدسات و صبغ الشعر . تقول الصحافة الهولاندية إن من مارس الجنس معها سنة 2009 قبل شهر غشت فقد مارس الجنس مع قاصر مغربية.
    عدد كبير من بنات المهاجرين المغاربة يمارسن الدعارة في هولاندة ، يقفن بكل شجاعة في الفيترينات يتصيدن الزبائن ،لي مشى ل امستردامnord يشوف secteur كامل خاص بالمغربيات .
    لايهم، سمعة المغرب إلتصقت بالدعارة وهذا أصبح شيء طبيعي مادام كل يوم تطل علينا مغربية ببطولة جنسية

  • القدميري
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:55

    كفانا نفاقا وريائا، لمادا في هذه المرة نزيل التهمة عنا لنلصقها بجيراننا؟…
    الزاهية “جقحة” مغربية الاصل وهذا لايضر وطننا في شيئ، فالمملكة تعج بماقدره 35 مليون نسمة حسب التقارير الرسمية. فلمادا لانرى من الكأس الا نصفه الفارغ أليس بالمغرب نساء شريفات عفيفات عالمات جليلات إستطعن ان يثبتن مكانتهن على الصعيد العالمي؟.

  • بلقيس
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:05

    والله حرام عليكم
    كل من هب ودب يدعي انه مغربي
    ان المغاربة ليسوا منشفة تمسحون بهم نجاساتكم
    المغرب بلد الاحرار ولا نقبل ان تتهمون بناته بكل انواع الدعارة
    عيب على كل مسلم تقي ان يجعل كل الماس سواء فكما قال المثل من جعل الناس سواء فليس لحمقه دواء
    من اتهم بنات بلده بالدعارة فليعلم ان فيهن امه واخته و ابنته وزوجته فوالله لن يقبلها على نفسه
    الفساد موجود منذ ان خلق الله الدنيا ومن عليها فلا نحصرهافقط في بنات المغرب
    الدعارة موجود في كل بلدان العالم حتى في اطهر بلاد على وجه البسيطة
    لكنكم تصرون على ان تلصقوا التهم بالمغربية فقط وهذا عيب
    اتقوا الله فينا فوالله ان قلبي يقطر دما كلما سمعت مثل هذه الاخبار
    اللهم استر بنات المسلمين في كل مكان
    اللهم جنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن
    اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض عليك

  • Enisay
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:07

    D’origine marocaine Zahia, qui admet empochant £ 20,000 par mois, a été l’un des 20 jeunes filles arrêtées dans un raid sur une boîte de nuit de Paris et de droit il ya dix jours bordel.
    n.syson @ la-sun.co.uk

  • driss tojgalin
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:09

    لماذا نضخم الموضوع ؛؛ اولا يجب قراءة الاعمدة جيدا ومتمعنين في جميع سطوره حتى يتسنى لنا ان نعلق بالطريقة الصحيحة اما عن هذه الزاهية فهي فرنسية 100/° فقط احد والديها اصل عربي او كلاهما اما عن مهنتها فجل فتيات فرنسا واوروپا يلهثن وراء النجوم هذا شئ عادي عندهم اما قضية هؤلاء فهي تهمة ممارسة الجنس مع قاصر بحث القانون يعتبر كل بنت لا تتجاوز 18 سنة قاصر ويمنع القانون حتى بيع السجائر للقاصر والتحرش به تهمة يحاسبك عليه القانون لكن بعد بلوغ 18 سنة اغلبهم يرتبط وكل ماهو ممنوع عليها قبل حل لها فهم لايعرفون مكانا لمباحاتهم في الحافلات والميترو والطرامات والطرقات والحدائق ومحطات الحفافلات وهلم جرا…..ثم بعد ذلك نبكي هذه الزاهية فرنسية وتربية فرنسية وتجدها منفصلة مع والديها واغلبهم كل واحد يعيش معيشته الخاصة وهذا هو حال النصارى؟؟؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

  • khalid
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:11

    الشوهة او صافي!!! اين هي اخلاق الرياضي الذي يجب اي يكون مثالا يحتدى به لأجيال الشباب!!! يعني اليوم اصبح الرياضيين خاصة اولائك الذين ينتسبون الى رياضات تدر اموال كثيرة على ممارسيها، اصبحوا اليوم يقضون اوقاتهم في السهرات و العلب الليلية…

  • الظرَيّف
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:59

    و خايبة بعدا ما نعطيهاش حتى 10 أورو. لوكان عندي فلوس و خيوبية ريبيري لوكان مشيت معا شي وحدة من أوربا الشرقية. و لكن احمد لله أنا مقبول فوجهي و ما عندي فلوس داكشي علاش حامد الله على المغربية ديالي.

  • زعيطة بنت معيط
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:43

    هاد الزاهية الزهوانية كتشبه بزاف للمليونيرة امريكية باريس
    هيلتون اضن انها تقلدهاالمهم معندنا علاش نتعصبولانناالدعارة والشدود اصبحنا معروفين به عالمياوهدههي الحقيقة
    اما ان كانت زاهية جزائرية ام مغربية فهي مغاربية والشرقيين لا يفرقون بين هده البلدان ومسالة الدعارة دائما تلصق بالمغرب

  • hassan lakraa
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:47

    Peu importe ,marocaineX ou AlgérienneX c’est même , Il n’a plus que des bayrates , divorcés et ….alors qu’elles n’attendent que d’immigrés à l’étranger pour gagner les EurosX . Elles sont encouragés par le gouverneument puisqu’illes alimentent la tresorerie Générale . ils les attends en Eté avec grande hospitalité .

  • مغربية وأفتخر
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:27

    ما علينا قوله سوى الله يسترنا دنيا وآخرة هذه من علامات الساعة كثرة الفتن، فالواحد أغرته الدنيا والجري وراء الملذات والشهوات اللهم لطفك بعبادك فاهدينا واهدي جميع المسلمين والمسلمات.

  • عربي
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:55

    عادى جدا ايا كانت من غير المستغرب ان تفعل مافعلت بالصحة والراحة

  • mahmoud
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:17

    MESSIEUX soyons logique , marocaine ou algerienne ca ne regle pas le probleme , d’ailleurs elle francaise aussi et avant tout , ne faisons pas pas de ceci un prob maroco algerien ont est les meme , le probleme met la lumiere à nouveau sur nos compatriote ailleurs qui benificient de la liberté mais ils ne sont pas capable de vivre avec, convenablamnt , laissons le maroc et l’algerie tranquillement et au lieu de compliquer la situation davantage , aidons tous à lka reconsiliation chaqun de son coté , merci et salut à tous les algeriens et à tous les marocains et salut à tous les magrebins d’ailleurs qui representent leur culture d’une facon tres honorable , ils sont nombreux mais on n ‘en parle que tres peu MERCI 0 TOUS

  • عرعر
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:03

    كل هذا في سياق: المغرب اجل بلد في العالم .لاتستغربوا هذه المومسات موجودات بينا.ولكن يتستر عليهن….

  • brikovitch
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:05

    لا حول ولا قوة الا بالله

  • هابيل و قابيل و جافيل
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:13

    لا أعرف كيف يجرء اللاعب ريبيري على تسمية نفسه ببلال ، و يعلن أنه مسلم و أن يرفع يده بالفاتحة قبل كل مياراة إنه الخزي بحد داته فهو على ما أعلم رجل متزوج و له إبنة … فعادة ما يدعي الغرب أنهم أسلموا لكي يقضوا حوائجهم لكن تبقى تصرفاتهم على ما هي أو لربما الخطأ يكمن في هؤلاء الناس الدين لقنوه الشهادة و نسوا أن يلقنوه مبادئ الاسلام و تعاليمه فمادا سيكون رأي ريبيري لو علم عقوبة ممارسة الزنا و انت محصن … اما بالنسبة لبنزيما و غوفو فلا أظن أنهما يمتان للاسلام بصلة لدلك يكفيهم عقاب حكومتهم الفرنسية التي من الأجدر أن تحاسب من استخدم هده الفتاة و ايضا ولي أمرها قبل ان تحاسب الزبائن ( ان لم نقل ان تحاسب نفسها اولا فويل لمن تجرأ ان يأدب اولاده او يضربهم لدلك فكل شيئ مباح عند القواصر )

  • rasd
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:19

    مغربية مغربية,والمغرب عند سمعة جيدة فالدعارة…..الخليج+اكادير+الاطلس….. مابقات غير فرنسا عمروها المغربيات

  • Hacker
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:57

    – هل هناك فرق بين ان تكون مغربية او جزائري
    مستغرب من حال الدنيا
    المسألة ليست في مغربية او جزائرية لانها تمثل المغربي العربي عامة
    سكتنا م صداع قالك مغرب عربي هاهاهاه

  • maroaine
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:27

    مغربية أو جزائرية المهم انها مغاربية كيف كيف ………..لا اسيدي ماشي كيف كيف كل واحد يمتل اصلو زوينة هادي قاليك كيف كيف

  • فارس الشرق
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:25

    (بمعدل ألف إلى ألفي أورو في المضاجعة الواحدة )…..
    هذا الثمن يكمن ان تفعل به الفاحشة مع 100 الى 200 فتاة
    اشنوا عندها هدي ياك بهالها بحال كل العيلات ديانا وهما حسن منها ب 1000 مرة.
    ايوا الله يستر وصافي…

  • MOUHA
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:27

    Elle est française, née en France, a suivi ces cours en France…donc elle n’a aucun lien avec le Maghreb, alors éviter de dire qu’elle est d’origine algérienne ou marocaine.

  • chadia
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:31

    arretez de mettre toutes les marocaines dans le meme sac.la majorite des marocaines travaillent etudient et ocupent des postes de responsabilites en tant que medecins ingenieurs postes politiques femmes de menages…

  • meghribi
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:21

    لما كل هذه الضجة هذه الفتاة فرنسية فهم بألسنتهم قالوا *من أصول مغربية*يعني ممكن شي جد جدها إكون مغربي أو منساوش أن Roger Karoutchi من أصل مغربي

  • Med
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:29

    Asalamo Alaikoum
    Moroccan on Algerian, It doesn’t really matter. It looks as though, all 4 people in this story are either Muslims, and or Arabs. I might be mistaken however. Just looking from this angle, you can see who might be interested in this rumor, especially with what’s going on in France regarding Islam and the Islamic culture. Any way i believe we can fix this type of issues in our homeland “Lmaghrib” by having a good education system, as well as good parents, i think this is a good start ,

  • hicham sos
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:59

    السلام عليكم
    الرجاء فازت والوداد خسرات هاد الشي معروف .
    المغرب قام ولم يجلس بسبب الديربيي ولكن من منا خفق قلبه عندما سمعنا ان شابا من الشرطة توفي يوم الديربي بسبب الازدحام .
    هل فكر شخص منا ما حال والدته وابوه والعائلة باكملها علما ان هدا الشاب كان يستعد لزواج .
    ليجعل كل منا نفسه مكان والدته بالخصوص ويرى مادا ستفعل به نفسه فمن لم يخفق قلبه ولم ترف عيناه فانه لا يمت للانسان بصلة……..نهائيا.
    والسلام

  • هداية
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:01

    لي شاف شي إكول الله إستر!!!!!!!!!!!!

  • driss
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:21

    السلام عليكم ورحمة الله
    أعتقد أنه مخطط إعلامي كبير ضد الاعبين المسلمين
    قرأت في صحيفة الإسباية http://www.as.com
    تورط كل من بنعرفة وبنزيما وريبري + جوهو
    أنا لم أصدق لأن الإعلام الرياضي يعتمد على الكديب والتدخيم

  • journaliste
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:23

    j’ai que des photo mais j’espère que les gens vent comprendre la situation en France trop de liberté trop de droit et le problème le Maroc il est le prochain sur la liste de laïcité j’espère que non mais on fait tout pour arriver merci
    vive le Maroc

  • تلميد
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:31

    هده زاهية ماشي مغربية وماشي جزائرية هي فرنسوية ولدت في فرنسا و تربت في فرنسا و فرنسا هي التي تتحمل مسؤليتها

  • nada
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:49

    elle ressemble a paris hilton
    je la trouve pas belle

  • NO NAME
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:29

    Zahia est algérienne l AFP ainsi que le Monde fr ont rectifié l’erreur
    qui avait été produite au départ vous nous sortez blid qui n’a fait que reprendre les faits des journaux français les allemands n’en savait pas plus que les hollandais puisque les faits se sont passé en France la justice française insiste sur le fait que la prostitué est
    algérienne
    d’habitude ils disent maghrebine quand il s’agit d’une algérienne mais là le fait est que l’erreur s’est produite au départ en citant à tort une marocaine mais comme la prostitué se dit elle même algérienne soyez sport est admettez que vos filles se font passé pour des marocaines
    excusez moi mais je vais enfoncé le clou les algérienne et les tunisiennes se disent maghrebine surtout en arabe pour tromper le client mais aprés elles mettent leurs bassesses sur les marocaines
    leurs voisines surtout algériennes empreintent le mot maghrebine jusqu’à ce qu’elle termine sa sale besogne pour accuser à tort les marocaines
    Ce qui me scie dans l’histoire c’est que ces gens là se disent musulmans mais n’hésitent pas à faire des faux témoignage sans se préocuper ni de Dieu ni de ses créatures on a l’impression de voir le jeu des wahabites avec les shiîites sauf que là c’est les marocains qui prennent le rôle des shiîites sans que en tant que marocains on bouge le petit doigt pour leur tailler une réputation à ses aârabes oui je sais notre éducation fait que on ne peut pas accuser et tirer au flanc mais que voulez vous faire face à des être sans foi ni loi il faut les combattre avec leur propre arme
    c’est pour ça que j’insiste la prostituée est algérienne et c’est la preuve que les autres c’est des algériennes aussi

  • adil
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:33

    لاهناك فرق بين أن تكون جزائرية أو مغربية أنا مستغرب من بعد الردود هي فتاة عاشت حياتها في فرنساواكتسبت طبعهم اذن أصبحت منهم الرابط الوحيد بينها و بيننا هو اسمها العربي بغض النظر عن أصلها الى أنهابذرة مغربية أو جزائريةلكن في أرض فرنسيةهناك ملاحظة صغيرة لو كانت هذه الفتاة فرنسية أصلا و فصلا لما قامت تلك الضجة

  • حاتم
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:29

    كم أحتقر عجز جل النساء المغربيات عن إنتقاد المومسات المحسوبات عليهن, فهن لا يستطعن أن يرفعن أصواتهن بعدم رضاهن عن تصرفات هؤلاء المتسخات و بدل ذلك يشككن في جنسيتهن أو ينتقدن الصحافة!!! مع أن الحل بسيط و يكمن في التبرؤ منهن و من أفعالهن. بالمقابل, الرجل المغربي يحسم أمره عندما تظهر نماذج تشوهه و ينتقد من يشوهون سمعته و يحسبون عليه و لا يجد حرجا في ذلك لأننا كرجال مغاربة شجعان لا ندافع عن الرجل المغربي إن كان لا يحترم نفسه. فهل تتعلم نساؤنا أن تقلن هذه الجملة: أنا كمغربية حرة أتبرؤ من هاته الحثالة و من أفعالها و ليعلم الجميع ذلك. للأسف لم تصل بعد المغربيات إلى قناعة بأن أمثال هاته المومسات هن سبب إنخفاظ أسهمهن في سوق الكرامة حتى أصبحت المغربية عاهرة إلى أن تثبت العكس.

  • abdel
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:35

    tu m’a explosé du rire un com jamais lu ;-)….

  • said
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:45

    elle n’est ni marocaine ni algerienne. elle est francaise puisqu’elle est nee et eduquee en france

  • said
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:37

    la femme de franck ribery est d’origine algerienne

  • Lamia
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:33

    C une marocainne est pas toute les marocainnes sont comme elle , je vien de lire la presse francaise et allemande et ils disent d’origine marocainne la honte mais bref c pas toute les marocainnes pareil

  • طنجاوي حر
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:47

    السلام عليكم
    من طنجة أقول للجميع
    من يعيشون بالمغرب هم من يشرفونه و يرفعون رايته خفاقة اينما حلوا و يعودون إليه حاملين فخر العالم بهم و ليس المغرب فقط
    لكن خارج المغرب القليل القليل هم من يشرفون بلدهم أما البقية فهم بعملون بكد وجد من أجل القوت
    فلا تخجلوا من مغربيتكم و قولوها دائما : مغاربة ة نفتخر

  • Samihh
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:39

    La chaine privée faisait état de quatre joueurs concernés, dont deux avaient déjà été entendus par la Brigade de répression du proxénétisme (BRP). Si l’identité des joueurs n’avait pas été révélée au début, rapidement, les médias citaient les noms de Franck Ribéry et Sidney Govou, tous deux entendus au sujet de leurs relations avec Zahia Dehar, une jeune prostituée d’origine marocaine. Cette dernière, comme 17 autres filles habituées du Café Zaman, avaient été interpellées par la police, qui enquêtait sur l’établissement depuis 2009, suite à un signalement reçu. C une marocainne de chez nous j’ai honte de moi chakin garde sa sœur et sa fille daba safiii c trop troppp on a honte de dire ke je suis marocain

  • abdou
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:35

    son avocat et cette fille sont tres inteligents. ils vont gagner bcp d argent

  • kouch
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:37

    الفتاة من اصل جزائري و ليس مغربي

  • SamiraUSA
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:31

    le patron, le proxinete et deux autres impliques dans cette affaire de prostitution de mineure sont des marocains selons les nouvelles frnacaise. la prostituee est marocaine. ca n’a pas d’importance. Je suis d’accord avec marocain pur je ne vois pas ce qu’il lui trouve. En fait celui qui est derriere tout ca c’est le marocain Abou sofiane, aussi connu sous le nom : abou show, parcequ’il aime la publicite et il arrive a coutoyer les gens celebres comme les joueurs de foot. et c lui qui les a presnete a cette bou3oua. Dans l’emission NRJ televisee elle devait choisir un amoureux et elle s’est enfermee dans une petite cabine avec un mec et en sortant l’animateur de l’emssion a ete surprise que Zahia a tout enleve dans la cabine avec le mec. C’etait une prostitue mineure avant de renconter abou. C’est comme ca qu’il l’a repere. Lui son role etait de lui presneter des personalite riches. On s’enfiche qu’elle soit marocaine ou suedoise. Toutes les francaise couchent facilemet a 16 ans sauf que celle ci se fait beaucoup plus de fric et les autres le font gratuitement. En plus je parie qu’elle va se faire encore plus d’argent maintenat. en plus de l’argent qu’elle recevra comme dedomagement (c ce qu’elle charche) elle va aussi etre invitee dans des emission televisees qui payent enormement d’argent, des magzines pour interview qui payent aussi beacoup , et on la verra sur les magazines. beaucoup de filles bonnes a rien deviennet celebres ici aux USA et se font beaucoup dargent juste parcequ’elle fond des scandales de sex ou des photos nues. ce genre de nana cherche a faire de l’argent a n’importe quel prux. leur image, morale et tout ca ne veut rien dire pour elle.

  • SamiraUSA
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:39

    quand j’etais en france, des qu’une blonde monte dans le metro meme mauche les mecs devinent tres intresse. j’ai toujours trouve que les mecs francais n’avait pas un bon gout. les brunettes arabes, ils s’en fichent meme si elles sont belle. des qu’ils entendent une suedoise ils perdent la tete. c pour ca cette conne s’est fait teindre en blonde, et prote les lentille en plus on diarit qu’elle ne mange rien. ou depense telle son argent.

  • SamiraUSA
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:41

    Je respecte ton opinion et ton gout. Mais je suis curieuse qu’est ce que tu lui trouve. serieusement je suis curieuse de savoir l’opinion de ce ceux qui aiment ce genre de filles: c quoi que tu trouve chez elle : une bombe? son corps anorexique ou ce qu’elle a fait sur NRJ? je ne cherche pas a te critiquer pas du tout. Je suis juste curieuse. j’ai vu sur youtube d’autres mecs qui disent que c’est une bombe mais d’autres sur facebook qui disent qu’elle est mauche. moi francehemnt je la trouve moyenne, je n’aime pas son corps trop maigre et sa tete est mignonne mais pas plus. “tsrlgueet dilaha sur NRJ” toute femme peut le faire mais dans l’intimite pas devant les cameras.

  • الحر دائما يكون مسلما
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:41

    مغربية أو جزائرية المهم الأهم أنها غير مسلمة …
    فكل من يمارس الدعارة رجلا كان أو امرأة لاشك لا يؤمن بالله ورسوله خصوصا عند المجاهرة التي نسمعها من هذه الشقراء ..
    الحمد لله الذي عافانا

  • Abderrahim
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:43

    salam aleikoum,
    Apperement Hespress adore se pencher sur les sujets douteux ayant tendance à dénigrer la femme marocaine. et vous êtes pas les seuls, les médias adorent se nourrir du sein marocain.
    A ma convenance j’ai toujours dit et je repète que l’image donnée à la femme marocaine est très abaissante et c’est un but voulu par les ennemis de ce pays..et les médias et certains malades, marocains ou étrangers contribuent activement pour entacher l’image de notre chère femme marocaine, malheureusement une partie importante du peuple, étant déjà traumatisée et assez pessimiste pour des raisons économiques, se laisse aller avec ces préjugés diaboliques autour de nos femmes. Evitez de généraliser à partir de cas limités, ne soyez pas naifs en répétant toujours ce que vous entendiez ou ce que vous lisiez comme des perroquets sans réflexion mure derrière, vous vous méprisez en le faisant, et ça genère un sentiment d’infériorité et de honte chez le marocain et la marocaine par la suite. Soyez vigilants et évitez ce piège. quand le marocain dénigre la femme marocaine il épargne automatiquement sa mère, sa femme, sa soeur etc…un étranger pensera la même chose de vos mères croyez moi. La femme marocain a beaucoup de mérite et a toujours été une femme tendre, patiente, de vertus et d’un charme naturel, je ne le dis pas dans le vent, je ne vis pas dans un trou..je vis à Paris et j’ai vues des femmes de toutes couleurs, et si vous voulez mon avis sur cette victime en question, il ne m’inspire rien, trop mince et sans charme, des couleurs non naturelles qui me dégoutent, “derriya plastik”. Je ne suis pas concerné par son physique, mais c’est abusé par quoi ils sont intirés certains males..

  • j/s
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:33

    Zahia: “Je ne leur ai pas dit mon âge”
    Ses premières déclarations, on les attendait avec impatience. Celle qui a déclenché un véritable scandale dans toutes les rédactions sportives du monde a parlé pour la première fois. The Daily Mail a publié les déclarations de Zahia Dehar. “Ribéry, Benzema, Govou… Je les aime tous ! Ils m’ont traité avec un respect absolu”, a avoué Zahia Dehar. “Ils m’ont gâtée. Ils se sont bien occupés de moi. J’ai couché avec ces hommes mais je ne leur ai pas dit mon âge”.
    Ribéry présent lors de ses 18 ans
    Mais Zahia Dehar entretenait une relation bien plus “profonde” avec Franck Ribéry. Le joueur du Bayern Munich était à ses côtés pour fêter les 18 ans de Zahia Dehar. C’était au mois de février dernier.
    Scandale
    La jeune femme impliquée dans cette affaire a affirmé devant les policiers avoir eu une relation avec Benzema courant 2008, alors qu’elle avait 16 ans, selon une source judiciaire. Elle a aussi indiqué avoir eu une relation avec le milieu français du Bayern Munich, Franck Ribéry, au printemps 2009 alors qu’elle avait 17 ans et en lui faisant croire qu’elle était majeure.
    Le fait de solliciter des relations sexuelles avec une mineure prostituée est passible de trois ans de prison et de 45.000 euros d’amende.

  • مغربي امازيغي حر
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:51

    الى اصحاب التعليقين رقم 59 و18 ،ان الدعارة التي توجد عندكم اكثر بكثير من الدعارة التي توجد في اروبا,واما المغربيات الاواتي يمتهن الدعارة في هولاندا،اكثرهن لسن بنات الجالية،بل اتين من المغرب.

  • عبد الله بوفيم
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:23

    الذي خلصت إليه من هذه الواقعة هو أن هذه الفتاة تلقت أموالا من هيئات مقابل تشويه سمعة لاعبين صادقين مؤمنين لحرمانهم من الدهاب إلى كاس العالم بجنوب افريقيا لكونهم يسجدون او يرفعون اكفهم بالدعاء في الملاعب, وتلك جريمة كبيرة في نظر الصهيونية العالمية, وجب معاقبة فاعلها وتشويه سمعته, ويسير القطيع في العالم خلف الصهيونية مرددا ما تقول ومشككا في صدق ونزاهة رجال مؤمنين
    يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين

  • youssef
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:41

    well ithink that we can not juge any one of them if we donot know the whole story becouse until now they dont confess of any thing so its better to do not jump to conclusions since we as moroccans we really like to give our opinions without knowligde

  • jojo
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:25

    المدونة شجعت المغربيات على الطلاق ليدهبن إلى الشارع بغية الدعارة

  • hartak
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:37

    الفتاة ليست بفرنسا فقط للتعليق عليها يجب ان تعلقو على الخزي للفتاة المغربية المواطنةفالمغربيات افعالهن اكثر من الفتاة الاوروبية في اللباس والاكثر من ذالك افعالهن لا أعلم من أين اتين بهذه الافعال فالاروبيات هن في عالم لا يعرف شيئ عن الاسلام والسبب الاكبر هو الوالدان اللذان يجريان وراء جمع الاموال ويخسرون الابناء ولكل إمرء جني ما حرث والله غفور رحيم لكل من تاب اليه توبة حقيقية

  • musulmane et marocaine
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:35

    السلام على من اتبع الهدى
    اقول لكاتبي التعليقات اتقوا الله إن قلوب العباد بين انامل الرحمن يقلبها كيفما يشاء سبحانه وتعالى .لا يسخر قوم من قوم عسى ان يكونوا خيرا منهم ولا نساء من نساء عسى ان يكن خيرا منهن.هذه الفتاة لابد أن نشفق عليها وان ندعو لها بالهدايةوهي مذنبة لكن مازال باب التوبة مفتوح لها مادامت لم تمت بعد ومادامت لم تطلع الشمس من مغربها.فالإنسان بخوانيم أعماله.الحمد لله الذي عفانا مما ابتلاها به.يا مقلب القلوووووووووووب تبنا على دينك

  • قفل مصدي
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:53

    عالااام هاد الفرنسيس ههههه. مصر تايقولو ليها شرطة الاداب.وفي المغرب ماكينة لاشرطة الاداب لاعلوم بالعكس الكثير من رجال الشرطة تربطهم علاقة قوية بالبارطونات.. وبالنسبة لهاد الزاهية اضنها جزائرية نسبة الى الشابة الزهوانية ^^

  • المهاجر الطنجي
    الخميس 22 أبريل 2010 - 15:39

    أولا تحية إجلال للشعب المغربي الأبي خاصة والمسلمين عامة
    عزيزي الطنجاوي الحر:
    سأطرح عليك ثلاث أسئلة و أتحداك أن تجيب عنها:
    1-أتحداك أن تحصل على فيزا شنغن حاليا-رغم حصولك عليها في الماضي ربما- أتحداك إن كنت حرا فعلا، فهل الحرتلامس السفن نظره يوميا و لا يستطيع ركوبها؟ فأين أنت من حرية إبن بطوطة؟
    2-أتحداك أن تسوق سيارة لمسافة 4000 km وأن تترك إسبانيا أمامك بشواطئها و رخص العطلة بها متجاوزا إياها فقط من أجل زيارة الأحباب و صلة الرحم بعد عام من الكد و التعب بعرق الجبين وأن تعيل أسرة أو إثنتين و تدخل عليها الفرح مثلا بتحملك لكافة نفقات عرس هذا أو إجراء عملية جراحية لذاك مع تحويلك للعملة الصعبة التي هي عصب الإقتصاد الوطني باعتراف الجميع،فهل تملك خصلتي التضحية والوطنية هاتين؟
    3- أتحداك أن تشتغل جزارا بطنجة فقد تجدك عالة على أبيك المتقدم في السن ،لأن المهاجرمن أجل وطنه و أحبابه يمتهن جميع المهن الشريفة بدون مركب نقص مادامت حلالا مع العلم أن الفكرة النمطية عن المهاجرين قد تغيرت بحكم مزاولتهم لأبرز المهن كالطب والقضاء و الشرطة ومنهم من يتولى مناصب سياسية هامة ولك خير شاهد على ذلك السيد أحمد أبو طالب عمدة “روتردام” Roterdam وآخرون كثر.
    أنا أيضا طنجاوي وأعتبر نفسي حقا حرا بحكم تنقلي داخل و خارج المغرب بدون قيود ولكنك يا عزيزي صدقني تعيش في الوهم ولا تكتب إلا وهما و حينما ستستيقظ من أحلامك بعدما ستفقد آخرزغيبات رأسك فلن تجني و تحصد إلا الوهم الذي خطته أصابعك الفاشلة، لأن من يبيع الوهم لعباد الله لن يحصل إلاعلى الوهم.
    إنك حقا” بيكينيو” Peqenio -إسما على مسمى- في أفكارك وفاشل في حياتك الإجتماعية و رحم الله ابن بطوطة لأنه” لي ماجال ما عرف بحق الرجال” لأن هذا الرحالة الطنجي العظيم أقام لسنين عديدة خارج المغرب وعاد إليه و بجعبته كنزا من المعارف و ليس وهما يبيعه للناس فكان بحق بطلا حرا.

  • تشي غيفارة العرب
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:15

    تبالهاكانت مغربية اوجزائرية اومن كوكب زحل ومن يابه لهده الترهات ومطيشة رجعت15 للكيلو والبصلة 20درهم للكيلو الغلا نار وكرى رجع بالالافات والضو والماء جبو امانديس الي طردوها من العالم كلو وتقولو مسلمين بايش مسلمين بفعيلنا الكحلة

  • البهجة
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:17

    النساء المغربيات لسن عاجزات والمومسات ليست محسوبات عليهن مع العلم بأن الصورة أعلاه جزائرية فلما يتنكر الجزائريون لها؟ أم هم عاجزون ؟ على حد قولك
    المغاربة و المغربيات يتعجبون في حملة التشنيع بالمغرب من طرف الدول العربية منذ الثمانينات وهي الفترة التي كان يشنعون فيها بالشيعة أيضا
    نفس الكلام الذي أطلق على الشيعيات أطلق على المغربيات مع العلم أننا في المغرب عندنا زواج شرعي لا زواج متعة و لاميسار و لا عرفي كما عند البلدان المسلمة الأخرى
    الرجل المغربي والمرأة المغربية يحترمان نفسهما لكن الباطل الذي أنزله العربان على المغربيات ان يواجهه أهالينا المسالمين ب” الله يأخذ الحق” لم يعرفوا أن يفعلوا مثل الشيعة و يكفرونهم و يسبونهم بما يقذفون به لأن أهالينا المسالمين مؤمنين بالله و(كانوا) يظنون العرب مثلهم -أحط كانوا بين قوسين لأنهم فهموا من هم العرب-
    لا تتأسف على المغربيات ففي أرض الواقع هن أكثر العربيات دفاعا عن نفسها القيل و القال لا جدي لا ينفع لأن أكثر ما قيل عن المغربيات إفتراء و تزوير فمما سيتبرأن من شيء من وحي الخيال أشعل فتيله الشيوعيون و الوهابيون
    فعند الخليج و الإمارات والشق الأوسط و جيران السوء طقوس فساد و قلة حياء يفتخرون بها و عندهم عادي
    فمع من تقارن المغرب ؟ و لمن سنتنكر لقلة قليلة من بناتنا ؟ عندنا مثل مغربي يقول: يدك منك و لو تكون مجدامة

    فلذا أرح نفسك فالصورة أعلاه جزائرية و هي من أقرت بذلك و- إن كنت تريد فاعترفها حتى يمكن للجزائريات أن يقلن جملتك:أنا كجزائرية حرة أتبرؤ من هاته الحثالة و من أفعالها و ليعلم الجميع ذلك-
    على أي العزاء عزاكم في الجزائر قلبوا في من تلصقوها

  • Saad
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:21

    Zahia, est une fille française née d’un père marocain et une mère algérienne. Elle a eu une adolescence difficile et a quitté la maison à l’âge de 16 ans. Elle s’est retrouvée ensuite dans le milieu de la prostitution de luxe . Ce qui est déjà une performance pour une jeune adolescente, sachant que la majorité des prostituées n’ont pour client que des hommes aux petits revenus soit l’équivalent d’un mois de salaire en France pour une pass avec Zahia qui est loin de faire la différence entre marocain, algérien, turque, ghanéen, français.Elle préfère celui qui paie le plus. S’agissant de la prostitution, Les clients consommateurs sont toujours des hommes à qui on ne reproche rien. Certains commentaires les considèrent victimes. Pauvres femmes, pauvres prostituées, le jour où vous faites grêve on vous violera chez vous et on dira que c’est de votre faute d’être belles…. 

  • نقروش
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:15

    لايمكن اننخفي الشمس بالغربال الفساد يظهر للعيان وفي واضحة النهار اينما حللت او ارتحلت نسال الله اللطف

  • amina
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:43

    avant de dire quoi que ce soit, et avant chaque fois de salir l’image des marocaines, celle ci c’est une algérienne qui s’appelle zahia Dehar

  • zahiya
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:19

    داب هادو لي كيدرو بزاف وكيقلو خيبا مازويناش وباز كو دازت من
    حداكم كرا وليتو كتلهتواو كتمسحوا في العرق واش لاعبا مشهورين تبعوها حساك نتما ليما تسواو والو لان بعض المغاربة ما زكلوش حتى الحمقى او الخادمة حساك هاذ كيفما كانت جنسيتها فيكم بزافالقرنابي اما اذا تكلمت عن الدعارة انطلقومن محيطكم فستجيدو فيه العجب الله يعفو عليكم

  • منير
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:45

    من يعرف جيدا ثقافة التسمية عند البلدان سيعرف بسهولة أنها تسمية جزاءرية.في المغرب الإسم بالتعريف الزاهية وهو لا يعطى الآن للجيل الجديد تسمعه عند نساء تتجاوز الأربعين أما في الجزاءر فهو يعطىبدون تعريف زاهية و هو إسم عصري موجود بكثرة ما أن قال لي صديقي إن العاهرة اللتي دوخت فريق فرنسا إسمها زاهية قلت له إنها جزاءرية لكن هذا لا يمنع أن أؤكد أن سمعة المغربيات في الحضيض هنا بأوروبا فالإعتقاد الساءد عند الكثيرين هنا أن المغربيات أسهل في التغرير بهن أو التصياد ولا داعي ل حجب الشمس بالغربال

  • said
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:07

    اصلا في المغرب ليست لدينا مثل هذه الأسماء.حتى وان كانت مغربيةفهذا لايهمنا .بل يهم عائلتها قبل كل شيئ .هذا ان كانت لديها عائلة فعلا.وأود أن أقول لكم بأن هذه المومسة ليست بمغربية وليس فيها حتى القليل من الدماء العربية.هي بنت فرنسية وكما يقول المثل من عاشر قوما أربعين ليلة صار منهم .هادي راه عاشت معهم18 عاما…لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

  • مغربي
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:09

    أول شيء خايبة بزاااااف لا تستحق حتى 10 سنتيم للمضاجعة لهذا أستغرب تورط هؤلاء اللاعبين معها.
    ثاني شيء الشوهة هذي فرحانة براسها مغربية شوهووووووووووووونا
    قليل فين تشوف شي بنت عندها العقل فهاذ المغرب.
    ثالث شيء الزنا يورط الشخص مع ربه لأنه يرتكب معصية لكن هؤلاء اللاعبين ورطوا نفسهم مرتين مع ربهم و مع من يتخدهم قدوة أو معجبين بهم
    مثل هاته الأشياء هي التي تورط العديد من أصحاب المراكز أو المسؤولية و كثيرا ما تستغل كمؤامؤات ضدهم
    لذلك كل شخص مسؤول يجب أن يفكر بعقله و ليس بغريزته و إلا سيستغلونها.
    لا حول و لا قوة إلا بالله

  • مغربي
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:47

    المغريبيات الاصيليات ايحشموا على زينهم او عراضهم او الخايبات الى هداهم الله .الله ايدينا فالستر قولوا اميييين.

  • محمد احمد عيسي
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:49

    الاخوة الكرام في المغرب الشقيق
    لا يمكن ان يسئ ذلك لكم او لاي شعي مشلم اخر و الامر لا يستحق كل هذه الضجه
    انتم شعب طيب و محبوب جدا و نحن نحترمكم في مصر
    و على كل مسلم ان يرعي اهله و يعلمهم خلق الاسلام للحد من انتشار الرزيله في ربوع بلاد المسلمين كافة و ليس المغرب فقط
    و الى الاخ صاحب التعليق 69 ادعوك يا اخي لزيارة مصر لترى بنفسك ان الدعارة غير موجودة كما تعتقد و تدعي فنحن يا اخي مازلنا بخير و الحمد لله

  • جمال 79
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:51

    يا عباد الله اتقوا الله في هده الامة المغربي يقدف بهده الفتات الى الجزائري و الجزائري يقدف بها الى المغربي ,كلنا مسلمون يجب ان تكون لنا غيرة على جميع الدول الاسلامية,ونسال الله لنا ولها الهداية و المغفرة…………(اللي ما داير بزاف داير شوييا)

  • بيضاوي
    الخميس 22 أبريل 2010 - 16:53

    لما خرج من دنيا ميخرج من عقيبها كلشي زوين لسمعنها كينا المغرب مأروعك شي ناس حسدين عليها الله يهديهم علينا

  • عابدة
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:11

    جنسية هذه المرأة جزائرية – وهذا لا يعيب الجزائريين كل واحد حر في تصرفاته ومدام اهلها سايبينها تصيع براحتها فالعيب عليهم. ثانيا كل دولة فيها الصالح والطالح المهم نأمر بالمعروف وننهى عن المنكر وما نسكتش ابدا على الغلط.

  • محمد ايهاب
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:13

    ان كريم بنزيمة لاعب محترم اريد له البرائة للرجوع الي ناديه المحترم ريال مدريد

  • محمد ايهاب
    الخميس 22 أبريل 2010 - 14:23

    نه لاعب محترم و مهاجم رائع وكل ما يشجعة رائع وهي غلطة ويريد ان يصلحها بالفلوس التي يملكها وانا اريد له البرائة ورجوعه الي الفريق الملكي ريال مدريد لانه يؤسر علي البرسا باذن لله الموسم القادم

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 3

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات