24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

24/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3408:0013:4616:5219:2320:38
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الأحد
الاثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. خمسينية تنهي حياتها بالارتماء في بئر بسطات (5.00)

  2. الدار البيضاء تحدث ستة مرائب أرضية لتفادي الاختناق والضوضاء (5.00)

  3. احذروا تُجّار الدين.. وجحافل المحتالين.. (5.00)

  4. التدبير الحضري في البيضاء .. أزمات مُستفحِلة ومسؤوليات متعددة (5.00)

  5. ديمقراطية أمازيغية عريقة بالمغرب .. دستور لا يحكم بالسجن والإعدام (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | فاخر يتعاقد مع النجم الساحلي

فاخر يتعاقد مع النجم الساحلي

فاخر يتعاقد مع النجم الساحلي

توصل نادي النجم الساحلي مع المغربي محمد فاخر إلى أتفاق يقضي بإشراف الأخير على الإدارة الفنية للفريق التونسي لموسم واحد اعتبارا من الموسم الرياضي القادم.

وكان المدرب محمد فاخر قد حل صباح الثلاثاء الأخير بتونس، حيث اجتمع مع رئيس نادي نجم الساحل وتم الاتفاق على بنود العقد الذي ينتظر أن يتم التوقيع عليه رسميا بداية الأسبوع القادم.

وقدم الفريق التونسي المدرب الجديد للصحافة التونسية، حيث أعتبر المدرب المذكور أفضل من فاوضه نجم الساحل في المدة الأخيرة، كما جرى إقناع إدارة النادي بأن يكون الطاقم المساعد لفاخر مغربيا.. وهذه هي المرة الأولى التي يرتبط فيها فريق تونسي بإطار مغربي.

وارتباطا بالموضوع يراهن مسؤولو نادي نجم الساحل على الإرتباط باللاعبين المغربيين عصام الراقي وسط ملعب الجيش الملكي ورفيق عبد الصمد الذي جاور في موسمه الأخير نادي الوحدة السعودي.

وكان النجم الساحلي قد عين المدرب المساعد محمد المكشر لتولي تدريب الفريق مؤقتا بعد اقالة الهولندي بيت هامبيرج من منصبه قبل ثلاث جولات من نهاية الدوري التونسي.

وسبق لفاخر البالغ من العمر 57 عاما تدريب عدة فرق في الدوري المغربي مثل الرجاء البيضاوي والجيش الملكي وحسنية أكادير ، والمغرب التطواني مؤخرا.

كما تولى الإشراف على الجهاز الفني لمنتخب المغرب خلفا للفرنسي عُمر تروسييه وقاده للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية بغانا عام 2008.

وحل النجم الساحلي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التونسي الممتاز برصيد 46 نقطة بفارق ثماني نقاط عن الترجي الفائز باللقب.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - Meedoo الخميس 27 ماي 2010 - 14:12
Bravo zaki .Beavo Fakhir.Bravo El Haddawi.
ومزيدا من التالق ايها المدرب المحلي.
2 - رجاوي الخميس 27 ماي 2010 - 14:14
لأول مرة في تاريخ الكرة المغربية يحل مدرب مغربي محل مدرب أوربي وفي دوري احترافي قوي كالدوري التونسي. هنيئا لمدربنا المتألق امحمد فاخر،ففي تونس ستجد أجوء احترافية وعقليات متطورة كرويا أفضل من هنا.
3 - حسن بكسات الخميس 27 ماي 2010 - 14:16
أتمنى لك التوفيق في ميدان التدريب محمد فاخر
4 - غيور على وطنه وعدو المنافقين الخميس 27 ماي 2010 - 14:18
باسم الله الرحمان الرحيم
ها نحن نرى الأطر المغربية تتجه الى خارج الوطن. الأطر التي قدمة الكثير للكرة المغربية ولم تعترف بها الجامعة التي ومازالت تستعين بمدربين أجانب أقل كفائة من المدربين المغاربة لذلك و من الواجب علي أن أعلن بهذا الخبر العاجل:
أيها الإخوة المغاربة محبي كرة القدم, لق تم تشييع الجنازة على المفقود الراحل والذي تم دفنه بعد حلول مسؤولى الجامعة المغربة الجدد لكرة القدم مع العلم أن المفقود الراحل كان في إمكانه إسترجاع كامل القوة والشفاء من جميع الأمراض التي أصابته في السنوات الأخيرة تحت علاج من طرف أطر مغربية التي برهنت من قبل عن إمكانيتها مثل فاخر, رحمة الله, وخاصة الزاكي الذي سبق له إنعاش الفرح والمحبة للكرة المغربية مع المنتخب.
وبدون شك أنكم تعرفون من أقصد ألا وهو المنتخب الوطني لكرة القدم. رحم الله هذا المنتخب.
لكن ليس من المستحيل أن تعود الأطرالمغربية بعد إنسحاب هؤولاء المسؤولين في الجامعة المغربية في العشر سنوات المقبلة. ليس من المستحيل أن تلد الأطر الوطنية منتخب جديد ويرفع الراية المغربية التي ترفرف في العالم. ليس من المستحلين بعناية وطنية للوصول الى أعلى مرتبة. نتمنى هذا كما نتمنى إبعاد المفسدين من الجامعة والسلام
5 - مغربي الخميس 27 ماي 2010 - 14:20
امحمد فاخر أحسن مدرب مغربي على الإطلاق،أكثر المدربين المغاربة تتويجا.للأسف تم إبعاده عن المنتخب الوطني رغم تأهيله لكأس إفريقيا 2008 .كم أنا حزين لهجرة أطرنا الممتاز،فبعد حرمة الله ومديح ها هو فاخر أيضا قد يرحل.للأسف عوض أن نقدم كل الدعم لأطرنا كي نستفيد منها،فإننا نجعلها ترحل لدوريات تجد فيها دعم أفضل.
6 - atlas الخميس 27 ماي 2010 - 14:22
bonne chance mohammed fakher et bonne chance l entraineur de chabab kasbat tadla
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال