24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/03/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:0007:2613:3917:0319:4420:59
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل ترى أن "رحيل بوتفليقة" سيؤدي إلى حل مشاكل المغرب والجزائر؟
  1. أستاذ يُرسّبُ جميع "طلبة الماستر" بـ"كلية أكدال" (5.00)

  2. مسيحيون مغاربة يوجهون رسالة مفتوحة إلى البابا (5.00)

  3. فيدرالية الجلد: الحذاء المغربي يتفوق على الصيني (5.00)

  4. مولودية وجدة تراهن على الجمهور والتنافس القاري (5.00)

  5. مبحوث عنه يقع في قبضة عناصر درك سيدي حجاج (5.00)

قيم هذا المقال

3.00

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | "أديداس" تُطلقُ أضخم حملة في تاريخها قبيل انطلاق كأس العالم

"أديداس" تُطلقُ أضخم حملة في تاريخها قبيل انطلاق كأس العالم

"أديداس" تُطلقُ أضخم حملة في تاريخها قبيل انطلاق كأس العالم

مَعَ بدايةِ العدّ التنازلي لانطلاق نهائيات كأس العالم 2014، التي ستحتضنها البرازيل ابتداءً من 12 يونيو القادم، ستُطلقُ شركة "أديداس" للألبسة والمستلزمات الرياضية، أكبر حملةٍ في تاريخها، المخصّصة لكاس العالم، اليوم السبت، تحت اسم "أعط كلّ ما عندك"، والتي ستنطلق مع عزف النشيد الرسمي لبطولة كأس العالم.

وسيقود الحملة الإعلامية التي أعلنت عنها شركة "أديداس"، والتي تتزامن مع المباراة النهائية لكأس عصبة الأبطال الأوربية، التي ستجري مساء اليوم السبت، عدد من نجوم كرة القدم العالمية، على رأسهم ليونيل ميسي وداني ألفيش، إضافة إلى نجوم الكرة العربية، مثل نبيل بن طالب ومجيد بوقرة، اللذين سيمثلان الجزائر في نهائيات كأس العالم القادمة، ونكومان وتيموريان من منتخب الإيراني.

وستكشف شركة "أديداس"، خلال حملتها الإعلامية، على بُعد 18 يوما من انطلاق نهائيات كأس العالم، عن مجموعة أحذية Battle Pack، باللونين الأبيض والأسود، وهي مجموعة الأحذية الرسمية للبطولة، كما أعلنت الشركة أنّها زودت دولاً مثل إسبانيا وألمانيا والأرجنتين بمجموعات ملابس عالية الجودة والأداء، وبدأت الشركة الرائدة في كرة القدم الآن باستخدام النهج ذاته لتزويد المشجعين في جميع أنحاء العالم بجميع مستلزماتها.

وسيتمحور حضور شركة "أديداس" بالأساس في بطولة كأس العالم القادمة، حول كرة "برازوكا" الرسمية، التي ستُلعبُ بها جميع مباريات بطولة كأس العالم 2014، كما سيرتدي لاعبو تسعة منتخبات ألبسة أديداس في المونديال، منها أربعة منتخبات هي من أفضلِ خمْس منتخبات في العالم، وتضمّ لاعبين من أفضل اللاعبين في العالم، مثل ليونيل ميسي، ولويس سواريز، وروبن فان بيرسي.

وقال جاد شومان، مدير العلامة التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعَلامة أديداس، وهو يتحدث عن بطولة كأس العالم القادمة، "لدى أديداس تاريخ كبير ومُشرّف للغاية في بطولة كأس العالم لكرة القدم"، وأضاف "كأس العالم دائماً ما يكون وقتاً مميزاً لعشاق كرة القدم، وأنا متأكد أن البرازيل ستكون مميزة بشكل خاص".

من جهته قال ميشال سالغادو، اللاعب الدولي الإسباني السابق وأحدُ سفراء "أديداس"، إنّ بطولة كأس العالم تعتبر حلما، سواء بالنسبة للاعبين أو المشجعين، وأضاف "حتى أنا أريد أن أعرف ما يفكر به أفضل اللاعبين في العالم، وما هي الأجواء خارج أرض الملعب وقت المباراة، وبماذا يفكر أفضل المدربين في العالم، نريد جميعنا أن نكون في البرازيل لنعيش هذه التجربة مع كل مباراة وكل هدف، وتجعل أديداس من هذا الحلم حقيقة بفضل حملتها "أعط كل ما عندك".

حملة "أعْطِ كلّ ما عندك"، التي استوحت شركة "أديداس" اسمها من الفكرة التي تؤكد عدم قدرة أيّ منتخب على تحقيق الفوز بلقب كأس العالم دون تقديم كل ما لديه، تسعى، أيضا، إلى جْعل المشجّعين يعيشون أجواء كأس العالم عن قرْب، أكثر من أيّ وقت مضى، والوصول إلى ما وراء الكواليس بشكل أكبر خلال نهائيات البطولة العالمية التي ستحضنها البرازيل، حصريّا، وذلك من خلال المنصّات الرقمية المتوفّرة في متناول الجهور عبر الإنترنت.

في هذا الصدد قال جاد شومان إنّ بطولة كاس العالم القادمة ستكون الأكثر نشاطاً على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الرقمية الأخرى، وأضاف أنّ شركة أديداس "تستخدم تواصلها القوي مع بعض من أقوى لاعبي العالم، كونها الشريك الرسمي لبطولة كأس العالم 2014 في البرازيل، لتقدم أفضل محتوى للمشجعين، ساعة بساعة، سواء قبل المباراة أْو خلالها أو بعد نهايتها، ومن مكان التدريبات إلى الممرات المؤدية إلى الملعب".

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (6)

1 - hassanb السبت 24 ماي 2014 - 18:57
فرجة ممتعة للجميع برازيل 2014!!
2 - mustapga السبت 24 ماي 2014 - 19:14
ils font n'importe quoi pour gagner de l'argent meme la guerre regarde ce qui se passe autour de nous libya irak syria afganistan palestine
3 - حميد السبت 24 ماي 2014 - 19:21
هذه السنة سيشهد العالم اسوأ تنظيم لكأس العالم
4 - algeriano السبت 24 ماي 2014 - 19:31
on va voyagé d'un continent à un autre avec les plus grande nation du monde de football.
on va représenter tout les arabes et les musulmans pour la deuxième fois consécutif.
on va récolté la coupe d'afrique chez vous au maroc car franchement le match contre le mozenbique était nul vu que ce dernier était faible.
one two tree viva l'algérie va résonner au pays de foot et franchement ne joué la coupe au brésil c'est raté toute ça vie sportif car l'occasion ne se produira qu'une fois tout les demi siècle est on va pour s'amuser.
le drapeaux algérien flottera sur les plus beaux stades brésilien ....oh mon dieux quel bonheur.
5 - med الأحد 25 ماي 2014 - 04:05
Est après le tout vers la poubelle de l histoire comme vous même
6 - برطال الأحد 25 ماي 2014 - 11:55
المانيا رائدة في جميع المجالات الله اعطيهوم الصحة رحم الله عبدا قام بعمل فاتقنه.
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

التعليقات مغلقة على هذا المقال