الحسنية يُفاضل بين 3 مُدرِّبين لخِلافة مديح

الحسنية يُفاضل بين 3 مُدرِّبين لخِلافة مديح
الجمعة 30 ماي 2014 - 06:29

ينتظر أن يحسم حسنية أكادير اليوم الجمعة في هوية خليفة الإطار الوطني مصطفى مديح على رأس الإدارة الفنية للنادي، إذ رشح مسؤولو الفريق السوسي ثلاثة أسماء لهذه المهمة، يظل أبرزها المدرب عبد الهادي السكتيوي.

وقال الحبيب سيدينو، رئيس نادي حسنية أكادير، في تصريح لـ”هسبريس الرياضية” إن النادي رشح كلاً من عبد الهادي السكتيوي وإطار وطني ثان وآخر أجنبي من أجل تقلد زمام أمور الفريق الأول بداية من الأسبوع المقبل.

وأضاف رئيس الحسنية إن العقد الذي سيجمع النادي بالمدرب الجديد سيستمر لثلاث سنوات، “حتى يكون له الوقت الكافي للاشتغال، وتكوين فريق شاب وتنافسي، قادر على المنافسة على الألقاب خلال المدى المتوسط”.

وزاد سيدينو “هدفنا الموسم المقبل هو إلحاق مجموعة من العناصر الشابة بالفريق الأول، وتعزيز خط الدفاع، من أجل وضع لبنات فريق للمستقبل، يكون غالبيته من أبناء المنطقة، ثم الانتقال إلى المرحلة الثانية من خلال حجز مكان للفريق بين الأندية الكبرى في المغرب، والمنافسة المستمرة على لقب الدوري المغربي وكأس العرش”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن المدرب المقبل للفريق ستكون له الصلاحية الكاملة في اختيار طاقم عمله الذي يتناسب وطريقة اشتغاله، مضيفاً أن النادي لن يتدخل لفرض أي اسم معين.

وكان حسنية أكادير قد انفصل بالتراضي عن الإطار الوطني مصطفى مديح قبل جولتين من نهاية الدوري المغربي للمحترفين، وذلك عقب النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال النصف الثاني من الموسم.

وسبق لعبد الهادي السكتيوي أن درب حسنية أكادير في مناسبتين سابقتين إلى جانب العديد من الأندية الوطنية مثل الكوكب المراكشي، المغرب التطواني والمغرب الفاسي، قبل أن يخوض آخر تجربة تدريبية له سنة 2010 بأولمبيك آسفي.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

11
  • Hamidovic
    الجمعة 30 ماي 2014 - 06:34

    Il est nécessaire de faire une enquête sur les résultats de ce club à la deuxième moitié du championnat.
    C'est bizzare de perdre les matchs après avoir assuré le maintien.

  • Gadiri
    الجمعة 30 ماي 2014 - 06:55

    On a attends rien de ce staff technique de cette équipe pourri qui n'a jamais gardé un niveau souhaité par le public soussi.

  • حسن بني ملال
    الجمعة 30 ماي 2014 - 09:30

    ‏‎ ‎الإدارة ينخرها الفساد ..نحن نعرف جيدا من المسؤول نعلم بأن المدرب لا يتحمل أية مسؤولية لما آلت إليه أوضاع الفريق لكن لا تنسو جماهير فريق الحسنية قريبا ستترك المدرجات وسيصبح الفريق كالفتح الرباطي

  • ait talbi
    الجمعة 30 ماي 2014 - 10:16

    رغم أنني إبن مدينة أكادير فإنني توقفت عن تشجيع الفريق بعد أن اكتشفت أنه تلاعب بنتائج المباريات الأخيرة للبطولة وسمح لمجموعة من الفرق بهزمه داخل وخارج ميدانه-كانت الحسنية كتبيع الماتشات-الحسنية يجب أن يتم فتح تحقيق مع لاعبيه ومدربه السابق ومسؤوليه وتطبيق القانون عليه

  • omar
    الجمعة 30 ماي 2014 - 10:44

    اتمنى مسيرة جيدة للحسنية و.. من الجيد ابعاد عبد الله بوالقاسم من محيط الفريق .. هو سبب مشاكل الفريق الوحيد الممثل للجنوب المغربي

  • abderrahim
    الجمعة 30 ماي 2014 - 10:51

    on veut pour notre equipe un bon entraineur qui a deja des titres je propose mr ELAAMRI
    ou bien chercher un entraineur etranger un alllemend ou un hollondais
    les entraineurs marocains de la bierre HEINECKEN et qui se reconnaissent on n'en veut pas
    a bonn entendeur
    tel skitioui est nul

  • momo
    الجمعة 30 ماي 2014 - 11:45

    اتمنى مسيرة جيدة للحسنية و.. من الجيد ابعاد عبد الله بوالقاسم من محيط الفريق .. هو سبب مشاكل الفريق الوحيد الممثل للجنوب المغربي

  • Footballeur
    الجمعة 30 ماي 2014 - 12:33

    Pour avoir une grande equipe a Agadir il faudra faire venir des joueurs competents de la region Souss Massa Daraa et comme ça la popularite de l'equipe grandira et le grand public reviendra A bon entendeur Salut

  • amgherbi
    الجمعة 30 ماي 2014 - 13:36

    فريق الحسنية لم يعد يمثل السواسة في شي فالمعروف عن السواسة هو *المعقول والصدق* وفريق الحسنية قدم في النصف الاخير من البطولة الدليل على انه ابعد ما يكون عن هذه الخصال الحميدة.

  • aga hus
    الأحد 1 يونيو 2014 - 19:47

    الحسنية ليس لها جمهور وفي والدليل هو كثير من السوسيين يشجعون الرجاء والوداد البيضويين فاين يكمن المشكل

  • bentaleb lahoucine
    الإثنين 2 يونيو 2014 - 00:10

    pour moi ce que je veus dire mes amis soussien que notre football est mort totalement car les gens qui sont a l'entourage de l'equipe sont pas de souassa pure,ils reflechent que a son poche par plus,il faut debrasse tout ces gens la est commence des le dubet pour constitue une bon equipe avec des gens soussien que peur defandre de son charafe ,qui ce que sa veus dire change l'entaineur????repond moi mes amis?quel entraineur mieu que l'autre mr madih ou mr skitui?

صوت وصورة
المنافسة في الأسواق والصفقات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 13:19

المنافسة في الأسواق والصفقات

صوت وصورة
حملة ضد العربات المجرورة
الثلاثاء 16 أبريل 2024 - 11:41 12

حملة ضد العربات المجرورة

صوت وصورة
جدل فيديو “المواعدة العمياء”
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:42 8

جدل فيديو “المواعدة العمياء”

صوت وصورة
"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا
الإثنين 15 أبريل 2024 - 23:15

"منتخب الفوتسال" يدك شباك زامبيا

صوت وصورة
بيع العقار في طور الإنجاز
الإثنين 15 أبريل 2024 - 17:08 4

بيع العقار في طور الإنجاز

صوت وصورة
مستفيدة من تأمين الرحمة
الإثنين 15 أبريل 2024 - 16:35

مستفيدة من تأمين الرحمة