أمسيف يطمح للرسمية في "البوندسليغا 2"

أمسيف يطمح للرسمية في "البوندسليغا 2"
الأحد 1 يونيو 2014 - 15:38

وقع الحارس المغربي محمد أمسيف رسميا في كشوفات نادي Union Berlin الألماني في عقد يمتد لثلاث سنوات قادماً إليه من نادي أوغسبورغ، الممارس بدوري الدرجة الأولى “البوندسليغا”.

ويأتي انتقال الدولي المغربي إلى فريق ينتمي إلى دوري الدرجة الثانية “البوندسليغا 2” بهدف البحث عن كسب رسميته بالفريق، حتى تتاح له فرصة اللعب أكبر عدد من المباريات، عكس ما كان عليه الحال بفريقه السابق.

ولم تتح لأمسيف طيلة الأربع سنوات التي قضاها بأوغسبورغ اللعب بشكل رسمي ومنتظم رفقة الفريق الأول، مكتفياً ببعض المشاركات المتفرقة، الشيء الذي لم يساعده في تطوير إمكانياته بشكل أكبر.

وسبق لمحمد أمسيف أن تدرج في الفئات السنية للمنتخب الألماني قبل أن ينضم للمنتخب الأولمبي المغربي ويشارك معه في أولمبياد لندن، ومنه إلى المنتخب الأول الذي شارك رفقته في المعسكر الإعدادي الأخير بالبرتغال قبل التوجه إلى ألمانيا لحسم مستقبله.

وشارك أمسيف أساسياً في المباراة الودية الأخيرة للمنتخب المغربي والتي جمعته بالمنتخب الأنغولي في البرتغال، بعد أن شارك كريم فكروش أساسياً في المباراة الأولى أمام الموزمبيق.

* لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

6
  • عمر مفتاح
    الأحد 1 يونيو 2014 - 16:17

    أمسيف الحارس السابق للمنتخب الألماني للشباب عليه أن يركز على مستقبله بألمانيا لأنه صعب جدا تكون حارس في البطولة الألمانية لو كنت أجنبي بالإضافة للإسم محمد. بطولة ألمانيا لا يوجد بها حراس أجانب ليس مثل إسبانيا أو إيطاليا و إنجلترا. المدرسة الألمانية معروفة بفريخها لعدد كبير من الحراس المشهورين. هدا هو سبب وصول ألمانيا لسبع نهائيات كأس العالم.
    مقابلة أنغولا و المغرب كان المغرب كأنه يلعب بدون مدافعين. لو كان كاسياس حارس كان سيتسجل عليه. الهدف الأول الكرة تصل للاعبين إثنين من أنغولا أمام نوم المدافعين المغاربة. الهدف الثاني صعد كل لاعبي المغرب لأمام من أجل تدارك التعادل و فقدوا الكرة و المدافع المغربي عوض يخرج الكرة للشرط أعطاها للمهاجم الأنغولي الدي سجل الهدف لم تكن هناك إمكانية لأمسيف لمنع الهدف. حراس مرمى ألمانيا معروف عليهم التقدم للأمام لقطع الكرات.

  • mostafa
    الأحد 1 يونيو 2014 - 17:49

    يوجد في المغرب حراس مرمى في المستوى

  • Azzam
    الأحد 1 يونيو 2014 - 18:26

    Bizarre au Maroc on a de très bons gardiens alors que ce Amssife n'a jamais était bon je me demande si Zaki a perdu la vue? Gardien léviger qui joue qu'avec ses pieds comme s'il pratique le hand ball..! Sûr le monde du foot au Maroc et presque partout dans le monde ne reconnaît pas les qualités des joueurs mais il y'a d'auteurs facteurs comme la mafia des intervenants et les bureaux ..Regardez Raja qui renvoie ses entraîneurs Benchikha qui ne veut que le bon salaire…,Plus de foot au Brésilon aura des scandales…Le foot est fini à cause du fric..

  • selam
    الأحد 1 يونيو 2014 - 19:13

    mohim ghi ba3ad 3lina on le veut plus c'est la cause de notre defaite à l'olympiade face au japon il est pas nulle mais il mérite pas d'etre gardien de l'équipe nationale.
    zniti bounou et fegrouch puis youssfi de mat et himoudi de asfi et 7ama9a c'est tous

  • مغربي
    الأحد 1 يونيو 2014 - 20:52

    حارس أمسيف حارس كبير ولكن زاكي بعا يباين ان سباب الخسارة هيا لحارس الكرة لي خرج باش يقطعها راه المهاجم صافي بقا هوا والحارس وخاص ضروري يخرج وهدشي معروف بلخصوص ف المانيا على غرار نوير وهاد طريقة لي بعد بيها لحارس وشوهو الى كايبين على لمرض ديال زاكي ونشوفو معى روسيا شكون تقول سباب تاني

  • abdou almanya
    الأحد 1 يونيو 2014 - 22:59

    واش اتقارنوا حارس محترف بحارس يلعب ببطولة هاوية امسيف تدرب منذ طفولته مع منويلن وير بشالك واختار المغرب بدل المانيا لهاذ لم يكن اساسي في فريقه

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات