إدارة الجيش الملكي تَرفُض مُقترح الطاوسي

إدارة الجيش الملكي تَرفُض مُقترح الطاوسي
الثلاثاء 1 يوليوز 2014 - 06:15

رفض مسؤولو نادي الجيش الملكي طلب المدرب رشيد الطاوسي بتسريح مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن كان قد طلب التعاقد معهم وأصر على جلبهم إلى الفريق خلال فترة سابقة.

وقال مصدر مسؤول بالنادي العسكري في تصريح خص به “هسبريس الرياضية” إن النادي العسكري لن يفرط في أي لاعب لمجرد إشارة من المدرب، مردفاً: “المدرب من أسر على انتداب مجموعة من اللاعبين والآن لا يريدهم في الفريق، وهذا شيء لن نستجيب له بدون مبرر معقول”.

وأضاف المتحدث نفسه أن الجيش الملكي لن يعقد أي صفقة لا تدخل في حدود المعقول، مشيراً في الوقت نفسه إلى أن إدارة النادي وضعت سقفاً مالياً للتعاقدات لن تتجاوزه مهما بلغت القيمة المادية للاعب المطلوب.

وكشف المصدر العسكري أن الفريق كان يرغب في انتداب كل من سعيد فتاح وعبد الجليل جبيرة قبل أن ينتقلا إلى الرجاء البيضاوي، مؤكداً في الوقت نفسه وجود مفاوضات بين النادي وكل من أيوب الخالقي ويونس الحواصي.

وعن إمكانية عقد صفقة تبادلية بين الجيش والوداد ينتقل من خلالها محمد برابح إلى الجيش وعبد السلام بنجلون إلى الوداد، أضاف المتحدث نفسه أن إدارة النادي لم تتوصل إلى أي اتفاق بهذا الشأن بعد، مرجحاً الشروع الرسمي في المفاوضات بعد عقد الجمع العام العادي للنادي.

*لمزيد من أخبار الرياضة زوروا هسبريس الرياضيّة

‫تعليقات الزوار

3
  • عسكري حر
    الثلاثاء 1 يوليوز 2014 - 18:54

    فريق الجيش الملكي ،ادارة رزينة و تحكم التسيير المادي و المعنوي .عكس بعض الفرق التي تهدر المال العام بدون نتائج ملموسة .

  • jamalovsky
    الأربعاء 2 يوليوز 2014 - 12:31

    on ne comprend rien depuis l'arrivée de Mr Taouss, des joueurs jeunes comme, Lamrani, bakkali, aqqal, Benjelloun et les autres…
    quel est le but de Taoussi, que veut-il faire…

  • صلاح
    الخميس 3 يوليوز 2014 - 01:16

    مع كامل الاحترامات للسي رشيد مغادينش انقول مدرتي والو مع فريق الجيش الملكي ولكن النادي من الفرق الممتازة وكيحتوي على عناصر جيدة وفين المشكل انسول سي رشيد و تحرك شوي راه الدبانة بدات كتخضار كيما تيقولو راه جمهور الفريق عصابر وراهم باغين يشوفو الفريق في صورة اخرى وحتى الاعبين الممتازين بداوا كيهربوا علاش لانه مكينش انجازات داك النهار نقول دعات الضرورة ومشيتي للمنتخب ورجعتي للجيش واش غادي نقول لك راه خاصك تشوف شي فقيه اخر وشكرا لهسبريس ورمضان كريم

صوت وصورة
شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG
الجمعة 29 مارس 2024 - 11:43 1

شراكة "تيبو أفريقيا“ وLG

صوت وصورة
احتفاء برابحة الحيمر في طنجة
الجمعة 29 مارس 2024 - 10:03

احتفاء برابحة الحيمر في طنجة

صوت وصورة
احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية
الجمعة 29 مارس 2024 - 00:30 4

احتجاج تلاميذ ثانوية فرنسية

صوت وصورة
شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر
الخميس 28 مارس 2024 - 23:00 3

شهادات للتاريخ | العثماني بالجزائر

صوت وصورة
فواجع النقل المزدوج
الخميس 28 مارس 2024 - 22:15 4

فواجع النقل المزدوج

صوت وصورة
تقنين التنقل بالتطبيقات
الخميس 28 مارس 2024 - 19:55 11

تقنين التنقل بالتطبيقات