24 ساعة

مواقيت الصلاة وأحوال الطقس

22/02/2019
الفجرالشروقالظهرالعصرالمغربالعشاء
06:3608:0213:4616:5119:2120:36
الرطوبة : %50
الرياح : 50km/h
20° 10°
20° الدارالبيضاء
20°
الأيام القادمة
الجمعة
السبت
الأحد
الاثنين
الثلاثاء

النشرة البريدية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

المرجو التحقق من صحة البريد الالكتروني

إشترك الآن

استطلاع هسبريس

هل تؤيد تحول "حمقى ومغمورين" إلى مشاهير على مواقع التواصل بالمغرب؟
  1. زيان: توصية الأمم المتحدة حول اعتقال بوعشرين تطابق الدستور (5.00)

  2. "الضمان المركزي" يُطلق منتجات للمقاولات الصغيرة (5.00)

  3. "الجامعة" تقرر عقوبات ثقيلة ضد فريقي وجدة وبركان (5.00)

  4. جبهة إنقاذ مصفاة "سامير" تُطالب بتعليق تحرير أسعار المحروقات (5.00)

  5. "الأمراض النادرة" تهدد المغاربة .. وزواج الأقارب يضاعف المخاطر (5.00)

قيم هذا المقال

0

كُتّاب وآراء

Imprimer
الرئيسية | رياضة | الزاكي يرد على افتراءات الشروق الجزائرية

الزاكي يرد على افتراءات الشروق الجزائرية

الزاكي يرد على افتراءات الشروق الجزائرية

أبدى المدرب الوطني السابق بادو الزاكي استياءه الكبير من التحريف الذي طال تصريحاته للصحيفة الجزائرية المسمّاة "الشروق"، حين نسبت له رغبته بتدريب منتخب الجزائر في التصفيات الحالية المؤهلة لأمم إفريقيا بغينيا الاستوائية والغابون 2013.

وجاءت التصريحات التي حرفتها جريدة "الشروق " قبل ساعات من تعاقد الاتحاد الجزائري مع المدرب بن شيخة لقيادة المنتخب الجزائري خلفا لرابح سعدان.

وأكد الزاكي في تصريحاته لـموقع "ياللا كوررة" المتخصص انه لم يفصح عن هذه الرغبة كما قالت الصحيفة، معتبرا ما نشر يدخل في إطار المناورة ومحاولة زعزعة صف المنتخب المغربي المقبل على مباراة مصيرية ضد الجزائر.

كما أبدى الزاكي رفضه قبول مهمة تدريب منتخب الجزائر في الوقت الحالي نظرا لحساسية الموقف وما قد يترتب عنه من حسابات مغلوطة، وختم الزاكي أقواله "لا مانع لدي في تدريب منتخب الجزائر، لكن بعد أن يكون قد انتهى من مواجهته المباشرة للمغرب وبعد أن أطلع على أهدافهم ومدى مطابقتها لتفكيري"

وكانت صحيفة الشروق الجزائرية قد وجهت للزاكي سؤالا ، حول أهلية قبوله بعرض رسمي من المنتخب الجزائري ورد عليها الزاكي قائلا "لا مشكلة لدي، المهم أن يكون العرض رسميا، وبعده كل شيء يتوقف على الأهداف الموضوعة حسب الاستحقاقات الكروية المقبلة".

ثم زادت الصحيفة في إحراجه بسؤال حول ما إذا كان تدريب منتخب الجزائر يسبب له حرجا ليجيبه على التو كما جاء على لسان الصحفي الجزائري محرفا كلام الزاكي "لا أبدا فأنا مدرب محترف يزاول عمله دون النظر إلى الجنسيات ووقوع المغرب والجزائر في مجموعة واحدة لا يسبب لي شخصيا أي حرج، فكم من مدرب عالمي لعب ضد منتخب بلاده وفاز عليه دون أن يحدث أي إشكال، لذا علينا نحن كعرب أن نتخلى عن هذه الأفكار المتخلفة ونتطلع الأمام لتطوير الرياضة في مختلف المجالات".

ومن خلال ما نشرته "الشروق" الجزائرية، أكد الزاكي أن ما جاء في الجواب على سؤال في ذات الحوار تم تحريفه، وكل ما قيل علي لسانه بالحرف "أقبل تدريب منتخب الجزائر لكن بعد نهاية التصفيات وليس الآن بحكم حساسية الموقف، خاصة إذا توصلت فعلا بعرض رسمي يلائم أهدافي ويتطابق مع أفكاري، لكن مع الأسف تم تأويله".

يذكر أن جريدة "الشروق " الجزائرية التي يديرها جنرالات الجزائر ، دأبت على نشر العديد من الأخبار المغلوطة حول المغرب ، حيث تتحين جميع الفرص للنيل من وحدته الترابية بعبارات السب والشتم والافتراء وفبركة الأخبار المغلوطة ، كما أنه منعت مؤخرا وعبر موقعها الإلكتروني التعليقات الصادرة من زوار مغاربة.


الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي هسبريس

الإشتراك في تعليقات نظام RSS تعليقات الزوّار (48)

1 - حقاني الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:01
جاكم الشان بديك الزيرو اللي رجعتو بيه من جنوب افريقيا حسابليكم راكم فعلا اسود افريقيا ههههههه الخضر صبحو زورg
احنا غادي نعصرو الفلفلة على قلوبكم ماشي غير فالكورة فكولشي يا عباد الله شحال فيكم ديال السم و الحسد سيرو قضيو ليكم حاجة و خليو عليكم السي الزاكي فالتيقار
2 - mostapha الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:03
<<يا أيها الذين آمنوا إذا جاءكم فاسق بنبئ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين>>
3 - karim الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:07
je me demande ce qu'ils fond les algechien dans ce site ?????!!!!!!un peuple maudis depuis X temps , ni histoire ni valeur ni roujoula , ya que fasdate et les homos et la plupart sont en france a porte de clichy , bois de boulognes.
.......
4 - زكرياء الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:09
بداية انا متفهم جدا للاراء التي بدرت من الاشقاء المغاربة على هذه الجريدة التي هي اصلا جريدة نفاق و خبث و لكن لا افهم سبب كل هذا السب و الشتم ضد كل ما هو جزائري فمن سب الجزائر كانما سب نفيه لان الجميع ينظر الينا على اننا بلد واحد احبكم في الله يا لمغاربة و الله
5 - Suédois الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:11
Je n´aime pas Echourouk, car elle prend les algériens pour des débiles, elle leur propose des mensonges, et regardez le niveau culturel de ceux qui laissent des commentaires!! Donc elle est destinée aux analphabets algériens.!!!
Elle lave les cerveau et elle est devenue un journal de sport et de nationalisme.
6 - marouane الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:13
ملي هي جريدة ديال الجنيرالات لاش اصلا داير معاهم لقاء .
بقات في التكديب .
7 - عبد الحفيض بن محمد الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:15
إخوانناقي الجزائر بلدي الثاني
أنامسلم و الحمدلله رياضي و بروح رياضية عالية أقول لكم أحب العملاق الزاكي و أحب رابح سعدان
كماأحب الفريقين المغربي ثم الجزائري و دائماأصفق للاقضل كما
لاأنسى الفريق المصري و السعودي
و السوري و الاردني و اللبناني ووومن المحيط إلى الخليج وكل من
يقول لا إلـــه إلا الله محمد رسول الله في كل العالم لاحض للتفرقة
بيننا
8 - مغربي حر الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:17
ردا على التعليق 4
اريد الرد على هاذ المكلخ الذي يقول بأن المغرب يخاف من خنرالات الجزائر
اولا خنرالاتكم هم سبب ما أنتم فيه من فقر وجوع فكيف يعقل ان بلدا يملك البترول و لا يستفيد شعبه من عائداته،؟ لو كانت لخنرالاتكم الرجولة لساروا ببلادكم الى الامام ،لكن عقدة الحكرة التي تسكنهم منذ حرب الرمال حين سلخ الجيش المغربي مرتزقة الجنرالات و تكبر بومدين،هي التي جعلتهم ينسون العلاقات التاريخة بيننا وبين اشقائنا الجزائريين الشرفاء؛
إعلم بأن شعبنا صعب المراس ونمد ايدينا لكل إخواننا الذين يحترموننا و في مقدمتهم اخواننا الجزائريين الشرفاء وليس امثالك وامثال عصابة الخنرالات الذين يقودون بلد المليون شهيد و بلد الشيخ الجليل عبد القادرالجزائري نحو الهاوية ، و يحرضون على التفرقة فرق الله شملهم.
9 - اسامة القاسمي الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:19
عندما أقرأ مقالات في هاته الجريدة أصاب بهستيريا الضحك .لان الجريدة تأتي بأخبار تشوه صورة المغرب والطامة الكبرى انها مفبركة زيادة على هدا كتابها المبتدئين .اتدكر مرة قرأت مقال يسيئ للمغرب كالعادة والكاتب دكر ان عاصمة المغرب الدار البيضاء وقام بتكرارها 3 مرات في مقاله .هدا ان دل فهو يدل على بلادة الكاتب وعدم المامه حتى بعواصم جيرانه. ولن ننسى القصص المفبركة عن الصحراء المغربية وان الشعب المغربي في الصحراء يطالب بالانفصال وووو. و اما المقالات الرياضية التي تتحدت عن المغرب دائما مفبركة كأخر مرة نشرت خبر رياضي عن المغرب ونسبته لتصريح للزاكي ولكن في واقع الامر الجريدة قامت بكوبي كولي لتعليق هنا في جريدة الهسريس لصدر صفحتها . وهده قمة البلادة.
10 - جريدة الفسوق المزيريه الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:21
دوك قماقم إلي علقو على الخبر من بلاد ميكي، روحو تعطيو، تمنيك عليكم شحاته وعطاكم الربعه حلال ذلال يا الكوافى وسيدكم الزاكي راح صمرو ليكم في تونس 2004 وما نفعكم لا شيخ لا شيخه، يا المجاحيم.
11 - soussi الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:23
حبيت نقول لي سمير الجزايري صاحب تعليق رقم 2 !!روح ترواح يالهماج يالخماج المغرب بزآآآاف أعليك
12 - محب لوطنه الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:25
يذكر أن جريدة "الشروق " الجزائرية التي يديرها جنرالات الجزائر ، دأبت على نشر العديد من الأخبار المغلوطة حول المغرب ، حيث تتحين جميع الفرص للنيل من وحدته الترابية بعبارات السب والشتم والافتراء وفبركة الأخبار المغلوطة ، كما أنه منعت مؤخرا وعبر موقعها الإلكتروني التعليقات الصادرة من زوار مغاربة.
الفاهم يفهم
شكرا قراء هسبرس
13 - Wnamali الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:27
Ces journaliste algeriens n'ont aucune vergongne,il il se permette tout les coups interdit afin de vendre leur journal a deux sous!!C'est normal c'est le produit de la propagande communiste qui a fais du Maroc son pain quotidien depuis des decennies!
14 - زوبيدة الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:29
جريدة لا شيئ غير انها ممتلئة بالسب و الشتم في دول الجوار اتذكر جيدا في مقال انور ملك حينما قال >> شعب المخرن>>
بالله عليك اهده لغة حوار اهكدا ينعث هدا الدليل اخوانه المسلمين.. بصراحة هذه الجريدة مزعجة و تمس بكرامة الشعب المغرب . خاصنا نكونواا شي مجموعة عل الفيسبوك للمطالبة باحترامنا كيف ما احنا كنحترموهم
15 - براهيم الجن الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:33
التقو الله راكم ولاد العم. حشوما نعاودو داك الشي للي وقع مع مصر. وحنا لمغاربا -جزاير او مروك- كولها سيد راسو.
.
التعليق 2+3 قول كلمة طيبة او دخل سوق راسك. الكلام المسخ بحال هداك خليه فالزنقا. هاهوا دابا كلامك التنشر و نتا عرفي الديموقراطية كاينة. يلاه صلح راسك شيشوية و مللي تبغي تكتب شي حاجة نقيا نستافدو منها كاملين -جزايريين او مروك- مرحبا بيك.
.
بادو الزاكي سيد الرجال و الرجال قليل -الزاكي او عبدالناصر كرة القدم- تجي واحد الوقت نبكيو عليه بحال جمال عبد الناصر.
.
الله يدير شي تاويل
.
تحياتي الى الهسبريسيين ذووا الروح الرياضية
16 - قاطنة الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:35
اريد ان ارد على اصحاب التعاليق 2 و4 يا اخي كيف تجرؤون وتتكلمون هكدا عن المغرب والمغاربة هل زرتم المغرب من قبل.كيف تجرؤون وتقولون للزاكي ان ياتي عندكم ليغسل الاواني الزاكي رجل يعيش عيشة كريمة في بلده كما يعيشها المغاربة كلهم عكس الجزائريين الدين يعيشون في الجوع ولويل رغم دراهم البترول والغاز.المغرب لايملك هدا ورغم دلك تقدم كثيرا على بلدكم و هدا بشهادة الجزائريين انفسهم الدين يزورون المغرب.فموتوا بغيضكم.
17 - khalid CASAWI usa الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:37
ALLER VOIR CE SALE JOURNAL CHOROUK A ECRIT :اختطاف خمسة فرنسيين بالنيجر
اجتماع طارئ لمجلس الدفاع الفرنسي وساركوزي يوجه أصابع الاتهام إلى تنظيم القاعدة بالمغرب
18 - hossa240 الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:39
3-1 can2004
19 - Asafou n' Dades الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:41
we suppose that what this newspaper is true,Zaki is always the best and it better for him to be a coach for foriegn country than to stand here in Morocco among these people who don't be awar of his value in football area.Im sure if Zaki is the Coach of algerien team the majority of moroccan will be with Zaki and that team eventhough Algerien team play against our team
20 - Mariaa الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:43
الـــعرب جميعهم يشتكون من هذه الجريدة .
21 - ahmed الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:45
الصحفيون العاملون في الشروق = مرضى نفسانيين
لا أقل و لا أكثر
22 - karim الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:47
إخواني لاتكونوا أغبياء.واسمحوا لي.فالجزائريون يهيؤون من الآن للمقابلة التي ستجمع بيننا وبينهم.وهدفهم هو خلق البلبلة كما فعلوا مع الإخوان المصريين.لذا لا تُبالوا بهذه الأشياء ونكون صفا واحدا وراء منتخبنا.ما أضحكني كثيرا هو.خلال إقصائيات كأس العالم بجنوب افريقيا .جل لاعبي المنتخب الجزائري .لطّخُوا لرؤوسهم اللون الأصفر-الخرقوم-ولاحظت الفريق الوحيد الذي بالغ في ذلك.أغلب الفرق منها - الواعرة - لم تفعل أي شيء كان همها الوحيد هو الفوز بالكأس.- يمكن عاقوا معطلين -الله يستر.
23 - ana الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:51

sans commentaire
maroc 3 vs algerie 1
24 - سعد الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:53
السلام عليكم
أؤيد رأيك في وصفها جريدة الشرور فهي لا تليق لأن تكون جريدة أصلا لكن أن تصل إلى ان تقول أنه لا يوجد في الجزائر ما يستحق الذكر فهنا أستوقفك لاقول لك أن علماء الجزائر لم يعطى لهم قدرهم فقط بسبب ما عانته الجزائر في العشرية السوداء وان من الجزائر برز كبار العلماء مثل إبن باديس والطالب الإبراهيمي وغيرهم من علماء يشهد لهم بالبنان لكن للأسف لا وجود لمن يذكرهم فالكل مهتم بهيفاء ونانسي.
أتمنى من الأخير أن لا تاخذوا كرة القدم بمحمل الجد وأن تكون مجرد لعبة تنتهي مع غنتهاء 90 دقيقة الخاصة بها.
25 - المختار الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:57
فالمغاربة كبيرين على هده التلاعبات والخطط الفاشلة للمقربين من العسكريين الزاكي كبير على هده المغالطات للصحف الجزائرية
26 - samir الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 19:59
الجنرالات مدخْلِين الرعب فيكم أَ بُقالْ ..ماشي غِير البصلة لِتيعصروا و السُّوَى ديالك حتى هيا.. 10 سنين قتلوا فيكم ، كثر منْ اللِّي قْتل بولبوت من الكومبدجينْ .. بولبوت تحاكمْ أُو ماتْ .. و نْتوما قاعْدينْ ليكم الجنرلات على راسكم حتى يوم القيامة.... واشْ على بالكْ ، واشْ تقريبا كلهم مغاربة ، حتى الرئيس ديالكم الوجدي ، بومدين الناظوري ....... الخ . كونوا رجال ، ديروا خيرْ فراسكم و رَسلوهم refoulès للمغرب ، و حنى غنْ رحبوا بهم بالمزيانْ
27 - رشيد الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:01
انا لم اسمع بمثل هذة الجريدة انا اسمع بالمساء والصباح والاحداث المغربية والعلم واسمع بالاهرام المصرية والشرق الاوسط لكن من خلال تعليقات القراء عرفتها فهي جريدة تقتات من الفتن والعياذ بالله
28 - عزام الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:03
بادو الزاكي محبوب كل المغاربة.المتدخل الذي قال عن الزاكي بدارجة سوقية بأن الزاكي أصبح كبير السن فغريب هذا الكلام اللاأخلاقي حيث أن الزاكي مثل الخمرة المعتقة كلما طال به الزمن إلا وأصبح أكثرلذةوغال الثمن ..أنظر أخي إلى المدربين العالميين الكبار فبادو يظهر كأنه إبنا لهم وبالتالي فالزاكي كمدرب فلا علاقةله بالسن..أما موضوع جريدة "الشروق" فلا أفهم كل هذه الضجة كلام الزاكي للصحيفة جد معقول وحديث ذكي للزاكي وبالتالي أرى أن تكذيب الزاكي مصطنع لأنه لا جديد فيه ربما فقط التشويش على المدرب المحبوب بادو الزاكي مع بداية البطولة في كرة القدم..باختصار أتمنى أن تقوم فرقة خليجية أو أوروبية باستقدام المدرب الكبير بادو الزاكي الذي أسميه بالمدرب الساحر لأنه إذا درب فريقا إلا وحقق معه أكثر من المطلوب في دفتر التحملات فكيف لا يحسدون المدرب الكبير بادو الزاكي حتى بعض زملائه كلاعبين سابقين معه في الفريق الوطني المغربي انتقدوه بسبب الغيرة والحسد..المعجب ببادوالزاكي عزام أستاذ
29 - jib l3az ola khaz الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:05
يا لخوة بارك عليكم من لهدرة لخاوية،حن مقبلين علا مقابلة المغرب والجزائر ان شاء الله، لي نحب دوز في جو من روح رياضية، كم كيعرف الجميع فالشعبان المغربي و الجزائري هما شعبان شقيقان، فنحن نعيش بديار الغربة كاخوة، وبراك من اشعال الفتنة من بعض الاشخاص اللذين لا ينتمون لا للمغرب و لا للجزائر،لله يعفو عليهم...
30 - maghribi الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:07
هذا العجوز و المكلخ كما قالو اخواننامن الدولة الجزائر لمكلخة هو من أوقف حلم منتخبكم وجمهوركم لمكلخ الذي لا علاقة له مع الرياضة كيفما كانت وقضى على أمالكم في صعود الى المربع الذهبي في الوقت بدل الضائع وكاد أن يسبب لمدربكم أزمة قلبية وللجزائر حرب أهلية
بين قوسين زاكي أخير وحد تحلمو به اكون مدرب ديالكوم لأن هو مدرب الكرة ماشي ديال لمكالخين
31 - رد على رقم 2-4 الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:09
مستوى المدرب الزاكي يتجاوز بكثير مستوى الفرق العربية، لكن من شروط التدريب توفر الأمن والسكينة والسلام عند الدولة المستقبلة للمدربين، والسؤال هل الجزائر تتوفر على هذا المعطى؟ الجزائر بلد الجينيرالات التي تتكلم بلسانهم الشروق، ويوظف لطروحاتهم مثل هذا المعتوه المرتزق رقم 2ورقم4نحن نحب الجزائر جارتنا الشقيقة بلدا قوياديمقراطيالا يتحكم فيه شردمة من الجنيؤالات ترى في استمرارها أولى الأولويات ولا تهمها لامصلحة الجزائر ولا المغرب،
32 - احمد الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:11
الذى كتب شيئ غير لائق على المغرب لا يمثل كل الجزائريين بل نحن شعب واحد وتبقى الكرة الا كرة
33 - نطالب باعادة الزاكي الى المنتخ الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:13
نطالب باعادة الزاكي الى المنتخب و طرد صاحب الرسائل القصير sms ونائبه...
مع تحياتي
34 - ولد بوعرفة الشرقية الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:15
جامعية الكرة المغربية تمشي تبيع البصل في سويقة الكرة بزاف عليكم
الإخوان الجزائريين سيرو تقشروووه و الاخير كلووه نيء
أنتم غير لي جا محلل رياضي و من والو ديرو قضية باغيين غير فاش تشدوو هدي للجزاءر و المغرب
بالنسبة للاخوان الجزائرين ما نكونش متعصب في الرأي ديالي متنساوش بلي المغرب وقف معاكم كنا دايما نشعو المنتخب الجزائري الي رفع راسنا هده السنه و بالنسبة لقضية تدريب المنتخب الجزائري ارجعوو لارشيف جريدة الشروق و متبقاوش تنبحوو احترموو سيادكم
بالنسبة للزاكي مضت فترة رفعت فيها رأس المغاربة مشكور لا أضن عودتك للمنتخب سترده لمستواه لانه أصبح منتخب للشيخات الاطلس خاصة بعد مقابلة الكامروون فين حطوو راسنا للارض
كرة المغربية لن تتطور أبدا لا نريد أي منتخب إلا في حال تغيير جدري للجامعة و اللاعبين
هدا رأيي ممكن أن اكوون مخطأ
35 - بودريس الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:17
صحيفة الشروق معروفة بمواقفها العدائية ونشر الفتن وقد سبق لها ان اشعلت الفتنة مابين الجماهير الجزائرية والمصرية وكادت الامور ان تؤدي الى ما لايحمد عقباه فلا داهي لجميع الجهات المسؤولة في المغرب اجراء اي حوار مع هاته الصحيفة العسكرية
36 - DIDOU الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:19

الزاكي اش اداك تمشي للزيت وانت ماشي راجل عفريت الحقيقت انالزاكي دايرين عليه فضيحت والحقيقت انه لا يتوفر حتى على ربع لقب مع فريق من القسم الوطني الثالت
37 - ROCHDI الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:21
نعم انها جريدة الفتنة ,وقد سبق ان ارسلت تعاليقي اكثر من خمس مرات ولم ينشروا ولا واحد.
لكن اعود واقول لاتركزوا على هؤلاء انهم ما زالوا متخلفين عن افريقيا.انهم يكرهون العمل ويحبدون الحكي والنوم والمخرات.
المصرين اعظم وارق منهم بكثير.
38 - tarik الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:23
بن شيخة مدرب المنتخب الوطني الجزائري> hehehehe....
39 - منير الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:25
السلام عليكم
بآآآآاز ، زعما الجزائريين ديال ديك الصحيفة و شي بعضين خاصهوم الفريك .. الله يورينا وجوهكوم .. دايرين بحال المرض الخبيث كاينشرو الفتنة بين بنادم و هانياتون .. الزاكي كبير باش يدرب منتخب ماعارفش راسو من ساسو .. الجنرال قاليك هههههههههه يآآآ ربي شوف من حالنا ههههههههه إيوا هادا ما كان الصحافة الجزائرية ولات بحال الغربال، الهدرة لي دخلات ليها تخرج من قاع الجسم "فضلات" حشا الأحبة..
40 - jebli et fier الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:27
Zaki a pensé qu'il fait un interview avec the times, non et non, ici il s'agit du chourouk, des algériens, qui meurent d'envie de penser que le monde entier leur coure derriere, donc il vont comprendre tout mot comme une reconnaissance pour eux
les algériens sont malades ils se prennent pour le nombrile du monde, ils pensent que le monde entier veut d'eux, alors qu'en réalité c'est l'inverse
mais bon c'est la faute de FRMF qui a laissé nos cadres marocains sans travail, et qui préféré donner l'argent aux etrangers comme geerets...Etc
41 - احمد الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:29
السلام ورحمة الله تعالى باختصار يمكن القول ان الزاكي دائم مضلوم سواء في المنتخب او الوداد البيضاوي بل طال دلك حتى الصحافة .وخير دليل هو هده الهرطقة التي اطلقها هدا الصحفي الجزائري الدي ضلم نفسه وضلم المدرب القدير بادو الزاكي ولم يحترم قيمة العمل العمل الدي يقوم به لانه قام بتحريف كلام الزاكي .والمعرب والمغاربة يعرفون يقدرون اخلاق الزاكي ومواته وشهامته . ولعل الشيء الدي اراد ان يقوم به هدا الصحافي هو تاجيج الصراع وخلق ضروف سيئة لقيام زعزعة داخل صفوف المنتخب المغربي .بل تعدى دلك لانه اراد ان يقوم باعلان لنفسه فياغباء هدا الصحفي .انقلب السحر على الساحر وبهدا اختم كلامي ان لله وان له لراجعون
42 - نجماوي الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:31
أين يتجلى التحريف فيما كتبته الجريدة ؟ الجواب الاحترافي هو ما جاء في المقال لا وليس فيما تحاولون شرحه انتم والزاكي – إن كان الزاكي أصلا هو المتكلم- ولو كان الزاكي محترفا لقبل العرض إن قدم له .وذلك لمواجهة الذين خذلوه وينتصر عليهم رياضيا .
43 - mohamed من مصر الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:35
جريده الشرق عفوا الشرور واحده من اقذر الجرائد في العالم العربي يكفي انها كانت احدي الاسباب الكبري للفتنه بين مصر و الجزاير و قالت ان في ماتش 14 نوفمبر في 7 جزائريات اغتصبوا علي العلم الجزائري في ستاد القاهره و في جثث و بعدين تكذب دي جريده سافله و تدخل في الشأن الداخلي المصري و تسب كل ما هو مصري و نفس الكلام مع المغرب بالتحقيق المزعوم في الصحلراء المغربيه ازاي السلطات المغربيه تسمح لصحفي منهك التجول في الصحراء المغربيه و فبركه المواضيع احذروا الجريد القذره الشروق
44 - سمير بنجعة الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:37
الشروق و هسبرس إخوة في الرضاعة، هممتهما نشر الفتنة بين المسلمين...
أنشر يا من يدعي الديمقراطية
45 - مغربية حرة الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:39
انتبهوا يا مغاربة احذروا من الجزائريين فهم يصدقون كل ما تنشره الشروق ويصدون اذانهم عن الاعلام الحر النزيه---- لا لتشجيع المنتخب الجزائري لا والف لالا-- السيد الزاكي المحترم لو كنت انا مكانك لما قبلت بحوار مع جريدة صعلوكة
46 - متعب الزعفان الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:41
أولا،الزاكي كمدرب محترف إذا تلقى عرضا عليه دراسته وفحص مدى تماشيه مع مصالحه المادية والمعنوية..أما أن يدعي بأن الشروق تنوي التشويش على المنتخب المغربي أو أنه حتى لو رغب فيه الجزائريون فلن يقبل إلا بعد مباراتهم ضد المغرب،فهذا ليس إلا من باب التبوحيط والكذب والبهتان والنفاق والتملق طمعا في العودة ودغدغة مشاعر البلهاء الذين لايزالون يبكونه..
ثانيا، الجزائريون ماعندهوم مايديرو بالزاكي..
ثالثا،جريدة الشروق،رغم عدم اتفاقي معها ، فهي قامت بما تقوم به جميع الصحف،حاورت وقامت بتقطيع الحوار وتركيبه ليخرج في كلمات وجمل مفيدة..المشكل أن الزاكي يتكلم كثيرا وفي كل الاتجاهات،يقول الشيء ويقول نقيضه ويهاجم أحيانا وأحيانا يركن للدفاع..وفي كل مرة يخرج بخفي حنين وكمشة أو كمشتين من الأعداء والمعارضين..
47 - mazzi الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:43
رسالة واضحة المعالم شفتي لكتب هاد الشي مكاين لازاكي ولاهم يحزنون هاد السيد باغي الصداع انا نبركم وانت تفهم
48 - abdellah الثلاثاء 14 شتنبر 2010 - 20:45
بالله عليكم واش متاتحشموش نسيتو اش دار ليكوم ف تونس الله إلعن أللي متايحشم
المجموع: 48 | عرض: 1 - 48

التعليقات مغلقة على هذا المقال